close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور فساتين سهرة من مجموعات الخياطة الراقية لخريف 2017 للمدعوّات إلى حفل زفاف

"ماذا سأرتدي"؟ هذا هو السؤال الأوّل الذي ستطرحينه على نفسكِ فور معرفتكِ بموعد حفل زفاف صديقتكِ أو أحد المقرّبين إليكِ. لا داعي لأن تشعري بأي قلق إذ جمعنا لكِ صور فساتين من مجموعات خريف 2017 للخياطة الراقية، تناسب ذوقكِ وشخصيّتكِ.

 أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2023-2024: إبتكار وتجدد!
play icon

1- إن كنتِ صاحبة جسم ممتلىء عند الأرداف: اختاري تصميماً واسعاً من الأسفل لإخفاء الأرداف الممتلئة، شرط أن يكون مكشوف الأكتاف لإبراز منطقة الديكولتيه لكي تتسلّط الأضواء على هذا الجزء من جسمكِ، وخلق مدىً للجسم. فستان المصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة مثلاً سيليق بكِ حتماً.

فستان جورج حبيقة مجموعات الخياطة الراقية

فستان من مجموعة Georges Hobeika لخريف 2017 للخياطة الراقية

2- إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الأنثوي: اختاري التصميم الرومنسي الحالم المتميّز بتدرّجات الباستيل الهادئة. لا تختاري تلك التصاميم الضيّقة بل الجئي إلى الفساتين الإنسيابية التي تتمايل معكِ في كلّ خطوة تقومين بها.

فستان زهير مراد  مجموعات الخياطة الراقية

فستان من مجموعة Zuhair Murad لخريف 2017 للخياطة الراقية

3- إن كنتِ تريدين إظهار مفاتنكِ: إن كنتِ تبحثين عن الفساتين التي تبرز مفاتنكِ وتجعلكِ جذّابة ومحطّ أنظار الجميع، فعليكِ أن تقتني فستاناً متّسماً بالشقّ العالي مثلاً. ما رأيكِ بفستان رالف أند روسو؟

فستان رالف أند روسو  مجموعات الخياطة الراقية

فستان من مجموعة Ralph & Russo لخريف 2017 للخياطة الراقية

4- إن كنتِ صاحبة أسلوب متحفّظ: اختاري فستاناً محتشماً غير المكشوف عن الأكتاف أو الساقين، وليكون شكله جذّاباً يخطف أنظار الجميع. فستان فالينتينو سينال إعجابكِ من دون شكّ، إلى جانب العديد من الفساتين التي تتميّز بالأسلوب عينه.

فالينتينو فستان  مجموعات الخياطة الراقية

فستان من مجموعة Valentino لخريف 2017 للخياطة الراقية

5- إن كنتِ تحبّين الفساتين البسيطة: لا تحبّين الزخرفات ولا الألوان الصاخبة، إذاً عليكِ أن تختاري ذلك الفستان البسيط جدّاً تماماً كتصميم سكياباريلي.

فستان من مجموعة Schiaparelli لخريف 2017 للخياطة الراقية

6- إن كنتِ تحبّين الفساتين القصيرة: إن كنتِ تتمتّعين بساقين ممشوقين وتحبّين إبرازهما بطريقة جذّابة، اختاري إذاً الفستان القصير الذي سيمدح قوامكِ. ما رأيكِ بفستان طوني ورد؟

فستان طوني ورد  مجموعات الخياطة الراقية

فستان من مجموعة Tony Ward لخريف 2017 للخياطة الراقية

إقرئي أيضاً: صور 10 فساتين سهرة للمدعوّات إلى حفل زفاف أقلّ من 350 دولار

10 سترات أنيقة لزفاف في فصل الشتاء