close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجمل اطقم الماس لعام 2021 تحاكي كلّ عروس مهما كان ستايلها

لن تكتمل إطلالتكِ الملكية في يوم زفافكِ من دون قطع مجوهرات تزيدكِ رونقاً وجاذبية، سواء كانت ناعمة أو فخمة. قولي لنا، هل هناك أجمل من اطقم زفاف لتتألّقي بها في يومكِ المميّز؟ 12 مجموعة جمعناها لكِ ولكلّ عروس من أهمّ دور المجوهرات، ستدفعكِ إلى مشاركة زوجكِ المستقبليّ في العام 2021 هذا الرابط لتلمّحي له عن اطقم الماس التي تحلمين بها في يوم زفافكِ

أجمل مجوهرات الماس لعروس 2021

أجمل اطقم الماس لعام 2021

مهما كان أسلوبكِ ستجدين شبكة عروس التي تناسب ذوقكِ وشخصيّتكِ، وكوني متأكّدة أنّكِ ستلفتين الأنظار. تجدين طقم الماس فخم أو ناعم، لتختاري الموديل الذي يليق بكِ، كما باستطاعتكِ انتقاء الموديل الممزوج ما بين الماس الأبيض والماس الأصفر، أو الذي يتداخل به أحجار ملونّة. كذلك، يمكنكِ أن تلجئي بكل بساطة إلى الماس الأبيض للمسة من الفخامة. أيضاً، ستجدين اطقم زفاف تتضمّن عقد، سوار، خاتم وأقراط، وكذلك سيكون هناك مجموعات تتضمّن أقراط وعقد فقط.

إن كنتِ عروس تحبّ التصاميم الكبيرة والملفتة، طقم من بوشرون Boucheron سيأسر قلبكِ. أمّا إذا كنتِ صاحبة ذوق كلاسيكيّ فستجدين طقم الماس شوميه Chaumet الذي سيلبّي طلبكِ حتماً. من جهة أخرى، يمكنكِ أن تجدي أيضاً موديلات ناعمة مثل طقم الماس شوبارد Chopard، الذي يتضمّن عقد وأقراط بسيطة وغير متكلّفة. كذلك، باستطاعتكِ أن تضعي قطع ثمينة متّسمة بنفحة منمّقة مثل طقم الماس Van Cleef & Arpels.

أمّا في حال كنتِ عروس تحبّ قطع المجوهرات الملوّنة، فلا تتردّدي في اللجوء إلى اطقم الماس المزيّنة بالأحجار الزرقاء مثلاً، مثل تصميم Harry Winston. كذلك طقم بياجيه Piaget سيجعل إطلالتكِ استثنائية، خصوصاً أنّ شكله شبيه بالشمس وممزوج ما بين حبيبات الماس البيضاء والصفراء.

طقم الماسطقم الماس Archi Dior من Diorطقم الماسطقم الماس Sparkling Cluster من Harry Winstonطقم الماسطقم الماس Tiffany Victoria من Tiffany & Coطقم الماسطقم الماس Joy من Messikaطقم الماسطقم الماس Sunlight من Piagetأجمل اطقم الماس لعام 2021 تحاكي كلّ عروس مهما كان ستايلهاطقم الماس Antifer من Repossiطقم الماسطقم الماس Ruban من CHANELطقم الماسطقم الماس Serpent Bohème من Boucheronطقم الماسطقم الماس Incontro d'Amore من Bvlgariطقم الماسطقم الماس Contes d’Hiver من Van Cleef & Arpelsطقم الماسطقم الماس À Cheval transformable من Chaumetطقم الماسطقم الماس Chopard For Ever من Chopard