close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

يومكِ الكبير اقترب؟ إليكِ فساتين زفاف لصيف 2022 من توقيع أهمّ المصممين العرب

صور فساتين زفاف مصممين عربفساتين الزفاف هي من بين التصاميم المميّزة التي يطلقها عدد كبير من المصمّمين العرب والتي تأسر قلوب الجميع بتفاصيلها وقصّاتها. إن كنتِ عروسه في صيف 2022، جمعنا لكِ في ما يلي فساتين زفاف من توقيع أبرز المصمّمين العرب يمكنكِ اعتماد أحدها أو الإستلهام منها!

فساتين زفاف لصيف 2022 من توقيع مصمّمين عرب

جمعنا لكِ في ما يلي فساتين زفاف من مجموعات ربيع وصيف 2022، سواء كانت من مجموعات الخياطة الراقية أو التشكيلات المخصّصة للعرايس. التصاميم في ما يلي من توقيع أهمّ المصمّمين العرب مثل ايلي صعب Elie Saab وزهير مراد Zuhair Murad وجورج حبيقة Georges Hobeika وغيرهم، ستجدين حتماً التصميم الذي يحاكي أسلوبكِ.

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الفاخر وتحبّين لفت الأنظار إليكِ، فلا تتردّدي إذاً في اللجوء إلى فستان زفاف مزيّن بالتفاصيل المنمّقة مثل الحبيبات البرّاقة، الزخرفات، التخريمات وغيرها. من هنا، تصميم جورج حبيقة Georges Hobeika من مجموعة الخياطة الراقية لربيع وصيف 2022 يليق بكِ. كما يمكنكِ أن تنتقي أيضاً تصميم ايلي صعب Elie Saab من مجموعة العرائس لربيع 2022.

أمّا إن كنتِ صاحبة ستايل مرح، فاختاري إذاً فستان عرس متّسم بالتفاصيل الحيوية كالشاكش مثل تصميم جورج حبيقة Georges Hobeika من مجموعة العرائس لربيع وصيف 2022. من جهة أخرى، وإن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الرومانسي، فلا شكّ أن فستان عرس Sara Mrad هو من بين الموديلات المناسبة لكِ. في حال كنتِ تفضّلين الأسلوب الكلاسيكي، فيمكنكِ أن تختاري إذاً تصميم ريم عكرا Reem Acra.

صور فساتين زفاف من توقيع مصممين عرب، من مجموعات الخياطة الراقية لصيف 2022

فستان زفاف ايلي صعب Elie Saabايلي صعب Elie Saab

فستان زفاف زهير مراد Zuhair Muradزهير مراد Zuhair Murad

فستان زفاف جورج حبيقة Georges Hobeikaجورج حبيقة Georges Hobeika

فستان زفاف جورج شقرا Georges Chakraجورج شقرا Georges Chakra

فستان زفاف رامي قاضي Rami Kadiرامي قاضي Rami Kadi

صور فساتين زفاف من توقيع مصممين عرب، من مجموعات عرائس لصيف 2022

فستان زفاف ايلي صعب Elie Saabايلي صعب Elie Saab

فستان زفاف جورج حبيقة Georges Hobeikaجورج حبيقة Georges Hobeika

فستان زفاف ريم عكرا Reem Acraريم عكرا Reem Acra

فستان زفاف sara mradSara Mrad

فستان زفاف زهير مراد Zuhair Muradزهير مراد Zuhair Murad