شهدت أبو ظبي على معرض العروس من جديد، الذي استمر لأربعة أيام؛ من 26 إلى 29 يونيو. في هذا العرض، تم تقديم العديد من العروض الحصرية ومختلف متطلبات العروس كفساتين الزفاف، المجوهرات، مراسيم ليلة الحناء، زفة العروس وغيرها من الخدمات الخاصة بالأعراس.
 آلاف النساء تهافتن إلى هذا المعرض في أبو ظبي للاطّلاع على أحدث الصيحات الخاصّة بحفلات الزفاف بدءً من الأزياء والمجوهرات، مروراً بعالم الجمال، وصولاً إلى الديكور والضيافة. خبراء في مختلف هذه المجالات حضروا لمشاركة الأفكار والنصائح مع العرائس المستقبليات لمدة 4 أيام.

 معرض العروس أبو ظبي شهد على العديد من خبراء ومندوبي شركات عرضوا أحدث إبداعاتهم وتصاميمهم في مجال الأزياء، المجوهرات والأكسسوارات، مستحضرات التجميل وغيرها من أبرز التفاصيل التي تبحث عنها كلّ عروس ليوم زفافها.

 فساتين عروس في معرض العروس أبو ظبي 2019

بالتفاصيل، تخلّل معرض العروس أبو ظبي 2019 العديد من عروض الأزياء التي قدمتها مختلف دور الأزياء العربية الخاصة بالعرائس مثل L’atelier Zuhra وNisrine Fakih وGarimon Roferos وMariam AlYassi وSaher Dia.
 في هذا العرض، تم تقديم العديد من فساتين عروس، التي تتناسب مع ذوق وشخصية كل عروس؛ سواء كانت المرأة ذات أسلوب بسيط، منمّق أم كلاسيكية.

عبايات في معرض العروس أبو ظبي 2019

معرض العروس أبو ظبي قد سنح فرصة للزائرات برؤية واختيار عباية تتماشى مع أسلوبهنّ. GR Abayas by Ahqui وAzyaee_New وCecilia_Couture_3... وغيرها من المتاجر ودور الأزياء التي قدّمت العديد من العبايات والقفاطين، التي يمكن للعروس وللمقرّبات منها اعتمادها في ليلة الغمرة مثلاً أو في إحدى المناسبات. 

مجوهرات في معرض العروس أبو ظبي 2019

ضم معرض العروس أبو ظبي العديد من دور المجوهرات مثل Zela وUnialmaz وRenée Jewellers. هذه العلامات التجارية قد قدّمت تصاميم من شبكة للعروس وخواتم خطوبة.

الجمال في معرض العروس أبو ظبي 2019

تضمّن معرض أبو ظبي 2019، كلّ تفاصيل تحتاجها العروس المستقبلية لتهتم بجمالها قبل الزفاف، كالعناية بالبشرة التي اهتمت بها L'Occitane، نقش الحناء، تطبيق المكياج المناسب للعروس والإستمتاع بجسلة تدليل من قبل Tips & Toes Nail Bar.  إضافة إلى ذلك، لقد تم تقديم النصائح الجمالية التي تحتاجها العروس للعناية ببشرتها والحصول على مكياج رائع. 

مستلزمات العروس في معرض العروس أبو ظبي 2019

إلى جانب فساتين الزفاف، المجوهرات، العبايات، فساتين السهرة والعناية بالبشرة، ضم معرض العروس أبو ظبي العديد من مستلزمات المرأة لتجهيز نفسها لليلتها الكبرى. ارتكز المعرض أيضاً على عروض وورش عمل حول كيفية اختيار الشوكولا المناسب لحفل الزفاف، وكيفية انتقاء المصور المثالي، إلى جانب كلّ مستلزمات تنظيم الحفل.

صور من معرض العروس أبو ظبي 2019

معرض العروس أبوظبي 2019