الزفاف هو اليوم الذي قرّرتِ فيه أن تكملي حياتكِ مع حبيبكِ وفارس أحلامكِ. صحيح أن هذه الليلة تتطلّب الكثير من التحضيرات، لكن تنظيم الزفاف أمر ليس بهذه الصعوبة، خصوصاً إذا اتّبعت جدول زمني واضح لإتمام الحجوزات كافة. من ضمن التحضيرات، عليكِ قبل 4 أشهر من موعد زفافكِ أن تختاري موديل كرت دعوة زفاف، بعدها يجب أن تطبعي الثيمات قبل شهرين من عرسكِ وأن توزّعيها على المدعوّين. من بين العديد من كروت افراح التي باستطاعتكِ اختيارها، ما رأيكِ مثلاً أن تنتقي ثيمات زواج ذهبي؟ هذا التدرّج سيضفي لمسة فاخرة وعصرية في الوقت عينه. انطلاقاً من هنا، جمعنا لكِ كروت افراح باللون الذهبي من صفحات بنترست، فربما يعجبكِ تصميم ما وتختارينه من أجل يوم عرسكِ.  

خطوات سهلة للتحضير ليوم الزفاف، قبل سنة، 6 أشهر وأسبوع

موديلات ثيمات زواج ذهبي

 إن كنتِ عروسه تبحثين عن كروت افراح مبتكرة وغير تقليدية، فباستطاعتكِ أن تختاري ثيمات زواج ذهبي عليها مجسّمات عروس وعريس. كذلك من بين العديد من الأفكار التي يمكن أن تستوحي منها لانتقاء دعوة زفاف، بإمكانكِ اللجوء إلى كرت يأتي على شكل باب. 

إن كنتِ تفضّلين كل مل هو بسيط، فاختاري مثلاً ثيمات زواج فيها لمسات من اللون الذهبي وممزوجة بتدرّج آخر كالأخضر على سبيل المثال. أيضاً، يمكن أن تنتقي دعوة زفاف من الورق الشفاف الرقيق ومكتوب عليه باللون الذهبي، لإضفاء جرعة من العصرية. 

طبعاً في حال كنتِ عروسه تميل إلى كل ما هو بسيط، فلا تتردّدي في اختيار ثيمات زواج ذهبي كلاسيكي من ناحية الشكل. أمّا إن أردتِ أن تتركي لمسة خاصة بكِ، فادخلي فيونكا باللون الأحمر مثلاً أو أيّ لون آخر، إلى الكروت باللون الذهبية. 

عبارات دعوة زفاف

بعد أن تختاري بطاقة دعوة زواج تعكس أسلوبكِ مهما كان، انتقي أيضاً عبارات دعوة زفاف حتى تكون البطاقة كاملة متكاملة. جمعنا لكِ بعض الجمل لتختاري من بينها وترسليها إلى المدعوين:

  • الليلة ليلة زفتنا ويا هلا بكل أحبتنا، حضوركم بيننا يسعدنا ويزيد من فرحتنا، ونشكر كل من يشاركنا ويلبي الليلة دعوتنا.
  • تزدان الليالي بالأفراح وتطول الليالي الملاح ويحلو الفرح والاحتفال بوجودكم معنا.
  • نقف على أعتاب حياة جديدة في ليلة مضيئة بالفرح، يزيّنه حضوركم.
  • زفافنا يوم هَنا وعيد، ولكن بحضوركم يبقى الكلّ سعيد، ننتظركم يوم (...) الموافق (...) في تمام الساعة (...)، وأعطاكم الله من الفرح المزيد والعمر المديد.
  • لم نجد أفضل منكم ليشاركنا فرحتنا بهذه الليلة فنحن بانتظاركم بكل حبّ، حضوركم يسعدنا.

عبارات إضافية من أجل دعوة زفاف مميّزة 

ثيمات زواج ذهبيمن حساب Invitations by Dawn على بنترست
ثيمات زواج ذهبيمن حساب elegantweddinginvites على بنترستثيمات زواج ذهبيمن حساب lafeeinvitations على بنترستثيمات زواج ذهبيمن حساب Wattpad على بنترستمن حساب Wedding & Details على بنترستثيمات زواج ذهبيمن حساب Festive Eve على بنترستثيمات زواج ذهبيمن حساب PickyBride على بنترست من حساب weddbook على بنترستثيمات زواج ذهبيمن حساب Journal Wren على بنترستثيمات زواج ذهبيمن حساب Quinceanera.com على بنترستثيمات زواج ذهبيمن حساب Picky Bride على بنترستثيمات زواج ذهبيمن حساب Shimmering Ceremony LLC على بنترستثيمات زواج ذهبيمن حساب Velvet Flower Shop على بنترستمن حساب WedMeGood على بنترستمن حساب Zazzle على بنترستثيمات زواج ذهبيمن حساب Designed by Idka على بنترستثيمات زواج ذهبيمن حساب Busy Brides Stationery على بنترست

من حساب Zazzle على بنترست