تفاصيل كثيرة تضفي رونق خاص على إطلالة العروس يوم زفاف، أهمها باقة الورود. مسكات عرايس تختلف وتتنوّع بين موسم وآخر، لذلك نقول إلى عروسه 2019 أن عليها مواكبة موديلات مسكات عروس الرائجة لهذا العام! اجعلي طلتكِ مميّزة في ليلة العمر واختاري مسكة عروس من الأشكال الـ5 الرائجة التي سنعرضها عليكِ أدناه. لا شكّ أنكِ ستجدين باقة الورود التي تناسب أسلوبكِ وفستانكِ. 

مسكات عرايس بألوان حيادية

تداخل الألوان الحيادية في زينة العروس يزيد لمسة ناعمة وراقية على الزفاف، خاصةً إذا اعتمدتِ مسكة عروس من هذه الألوان. اختاري الأزهار البيضاء مع ورود باللون الزهري، الأزرق، البرتقالي الفاتح ولا تنسي أن تضيفي اللون الأخضر من خلال أوراق النباتات. 

استوحي موديلات مسكة عروسة بألوان حيادية من الصور أدناه

مسكات عرايس بألوان زاهية

للمسة جريئة ومفعمة بالحيوية، اجعلي مسكة عروسة الخاصة بكِ مليئة بالألوان الزاهية وجريئة. اختاري ورورد باللون البنفسجي، الفوشيا، الأزرق الزاهي، الأصفر وغيرها.

استوحي موديلات مسكة عروسة بألوان زاهية من الصور أدناه.

مسكات عرايس من زهور الفوانيا

تتميّز زهور الفوانيا بتعدد طبقاتها وشكلها الدائري. هذا النوع من الورود طغى على مسكات عرايس، إذ أصبحت باقة الورود المصنوعة فقط من الفوانيا واحدة من الموديلات الأكثر رواجاً هذا العام. لا شكّ ان اعتماد هذا الشكل من مسكة عروسة سيزيد لمسة عصرية ممزوجة بالنعومة على لوك العروس.

استوحي موديلات مسكة عروسة من زهور الفوانيا من الصور أدناه

مسكات عرايس صغيرة الحجم 

في السابق، كلّما زاد حجم مسكة العروس، كلّما أصبحت أجمل. أما اليوم، فصيحات مسكات عرايس باتت مختلفة تماماً، إذ إن الباقة الصغيرة هي الأكثر رواجاً. هذا الشكل من مسكات عرايس هو راقي وناعم جداً، حتى يمكنكِ استعمال وردة أو وردتين فقط في الباقة لتكوني عروسه مميّزة هذا العام! 

استوحي موديلات مسكة عروسة صغيرة الحجم من الصور أدناه


مسكات عرايس طويلة

بالرغم من هيمنة صيحة مسكات العرايس الصغيرة، إلّا أن الطويلة منها لا زالت رائجة حتى عامنا هذا. لا شكّ أن هذا الموديل يزيّن إطلالة العروس بشكل واضح، إذ تبدو وكأنها محاطة بالورود وهي تتنقل في يوم الزفاف. 

استوحي موديلات مسكة عروس طويلة من الصور أدناه





اقرئي أيضاً: أجمل كوشات أعراس تتناغم مع أجواء وستايل كلّ زفاف

هل تريدين توريث فستان زفافكِ لابنتكِ؟ حافظي عليه من خلال اتّباع هذه الخطوات!