اختياركِ لأزيائكِ يعكس جزءً كبيراً من شخصيّتكِ وإن كنتِ ما زلتِ متردّدة في انتقاء العبايا المناسبة لكِ خلال شهر رمضان، فليس عليكِ سوى الإنطلاق من برجكِ. إليكِ العبايا التي تناسبكِ بالإجمال:

 

المرأة الحمل: أنتِ مواكبة للموضة تحبّين اختيار التصاميم العصريّة والعمليّة وتتقنين لعبة التنسيق. عباءتكِ أنيقة وبسيطة تسمح لكِ بإضافة لمستكِ الخاصّة في كيفيّة اعتمادها. أضيفي أكسسواراتكِ المبتكرة والفريدة من نوعها لتمييز إطلالتكِ الشرقيّة. تدرّجات الأحمر والأخضر ستناسبكِ.

 

المرأة الثور: أنتِ متواضعة بالإجمال لكنّكِ تحبّين التصاميم المطرّزة والمزخرفة التي تلفت الأنظار وحتّى إن كنتِ تحبّذين التدرّجات الحياديّة والترابية والتصاميم التي لا تبطل. عباءتكِ مزيّنة بخيوط لمّاعة تزيد إطلالاتكِ رونقاً.

 

المرأة الجوزاء: أزياؤكِ وأسلوبكِ يتغيّران بحسب مزاجكِ، لكنّكِ حتماً تحبّين تمييز إطلالاتكِ ولفت الأنظار. عباءتكِ مبتكرة بألوان فرحة وغير متوقّعة ستجعل كل من حولكِ يسألكِ من أين حصلتِ عليها.

 

المرأة السرطان: أنتِ أنيقة في كلّ الأوقات والأماكن بالرغم من أنّكِ لا تحبّين المجازفة في خياراتكِ. عباءتكِ ناعمة وأنثويّة تحتوي على الدانتيل المخرّم وقصّتها تبرز منحنياتكِ. الأبيض،،  الفضّي، الرماديّ وتدرّجات الباستيل الفاتحة لكِ أنتِ بالتحديد.

 

المرأة الأسد: الأسود، الأحمر، الذهبيّ تدرّجات تفضّلينها على الألوان الأخرى لتبرزي تصاميمكِ الباهظة الثمن والمنمّقة. واثقة بنفسكِ وتحبّين إبراز جاذبيّتكِ، لا تخشين المجازفة في خياراتكِ. عباءتكِ ملفتة بلونها، موديلها، قصّتها ونقشتها.

 

المرأة العذراء: تميلين إلى الأسلوب المينيماليّ والتصاميم التي تمدح القوام بتحفّظ ورصانة. عباءتكِ بسيطة وناعمة باللون الأبيض أو بتدرّج ترابيّ لكنّها مفصّلة بدقّة وحرفيّة عالية.

 

المرأة الميزان: الأنوثة والكلاسيكيّة يجتمعان في إطلالاتكِ. عباءتكِ حريريّة ذات لمسة أو تفصيل مبتكر بعيداً عن النقشات والطبعات المبالغ بها.

 

المرأة العقرب: تحبّين اللون الأسود والتدرّجات الزرقاء والبنفسجيّة وكذلك الأحمر الداكن. تميلين إلى التصاميم الفضفاضة والمنسدلة التي تبرز أنوثتكِ وغموضكِ في آنٍ واحد. عباءتكِ تميّزها قصّتها غير البسيطة التي لن تتجرأ سيّدة أخرى على اعتمادها.

 

المرأة القوس: أسلوبكِ يعكس الجانب المرح من شخصيّتكِ، لذلك أنتِ لا تخشين اعتماد الألوان وتنسيق أكثر من تدرّج في لوك واحد. تحبّين التصاميم العمليّة والملفتة في آنٍ واحد. عباءتكِ ذات قصّة عمليّة مريحة وذات زخرفة تسلّط الأضواء عليكِ.

 

المرأة الجدي: التصاميم الفينتج تحاكيكِ وكذلك البزّات. عباءتكِ ذات قصّة جامدة خالية من النقشات والطبعات.

 

المرأة الدلو: إطلالاتكِ فريدة من نوعها ذات لمسة بوهيميّة وكذلك عباءتكِ. النقشات والطبعات الغريبة ستحاكيكِ أنتِ بالتحديد.

 

المرأة الحوت: رومنسيّة وحالمة حتّى في إطلالاتكِ. عباءتكِ خفيفة تنساب وراءكِ بأنوثة مطلقة، أما لونها فيكون إمّا بتدرّج الخزامى، الزهريّ الفاتح أو الأزرق الفاتح.

 

إقرئي أيضاً: شكل الملابس الداخلية التي تجذب الرجل إليكِ بحسب برجه

تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين تصميم العبايا نفسه بأساليبٍ مختلفة؟