عوامل عدّة تساهم في تحديد شخصيّتكِ تماماً مثل علم الفلك الذي يلعب دوراً مهمّاً في تمييزكِ عن غيركِ. في هذا المقال، سوف نكشف لكِ كيف يؤثّر الفلك على الوضع المالي وتحديداً فيما يتعلّق بالأموال لنطلعكِ على أكثر الأبراج التي تبذر أموال هائلة من دون وعي. كلّ التفاصيل في السطور أدناه!

برج الحمل: يميل هذا البرج إلى التصرّف بشكلٍ متسرّع وهذا يشمل أيضاً طريقة إنفاقه للأموال. فهذا البرج يبذر أموال هائلة ويبتاع كلّ ما يريده من دون التفكير مرّتين!

برج الأسد: هذا البرج يحبّ التسوّق ويميل إلى تقديم الهدايا من دون أيّة مناسبة. كذلك، إنّه يحرص على قضاء حياة فاخرة لذا يبذر أموال هائلة دائماً.

برج الحوت: هذا البرج يتمتّع بقلب رقيق لذا هو دائماً مستعدّ على تقديم المساعدات بما في ذلك إقراض الأموال. كذلك، مولود برج الحوت لا يعير المال أيّة أهميّة فيقوم بصرفه من دون التفكير. لهذا، على صاحب هذا البرج البحث عن مستشار مالي يهديه على الطريق الصحيح.

برج القوس: المال ليس على قائمة اهتمامات برج القوس، فهو يبذرها لدرجة الإفلاس. إنّه يصرف الأموال على رحلات السفر، الفنادق، الوجبات الفاخرة وغيرها. هذا البرج لا يتّبع خطّة معيّنة فيما يتعلّق بالأوضاع الماليّة لذا يجد نفسه أحياناً أمام عجزٍ مالي.

برج الجوزاء: هذا البرج يبذر مبالغ طائلة من الأموال باستثناء ظرف واحد وهو عندما يكون لديه أمر مهمّ جدّاً يجعله يدّخر المال ولا يصرفه. من جهةٍ أخرى، يميل هذا البرج إلى التبرّع للجمعيّات الخيريّة ويحرص دائماً على تأمين الأمور الجميلة لنفسه. فهذا البرج يحبّ التمتّع بكلّ تفاصيل الحياة، مهما كلّفت من أموال. 

برج الدلو: ينفق هذا البرج المال على آخر الإختراعات الإلكترونيّة كما يتبرّع في جمعيّات تُعنى بالقضايا البيئيّة والإنسانيّة. كما يميل هذا البرج إلى صرف أموال هائلة على الإستثمارات بغضّ النظر عن ما إذا كان المشروع سوف يعود بأرباح أو لا. 

اقرئي أيضاً: 4 أبراج لن تتوقّف عن حبّكِ أبداً!

الأبراج الأكثر مرحاً التي تخلق جوّاً مسلياً وإيجابياً أينما ذهبت