جويل ماردينيان هي واحدة من الشخصيّات العربيات الأكثر تأثيراً على السوشيال ميديا والتي حقّقت نجاحاً باهراً، وذلك بفضل احتلالها المرتبة الثانية مع 9.3 مليون متابع (إضغطي هنا للمزيد من المعلومات). هي من الشخصيات التي لا تتوقّف عن مشاركة متابعيها آخر أخبارها وإطلاعهم على أحدث نشاطاتها، الأمر الذي ساعدها في تأسيس إمبراطورية خاصة على الإنترنت لتشتهر في جميع أنحاء العالم.

 

نشرت مقدّمة البرامج التلفزيونية وخبيرة المكياج Joelle Mardinian عبر حسابها الخاص الإنستغرام Instastory، صوراً لمنزلها الجديد في لندن. على ما يبدو أنّها قامت بترتيبه وتزيينه بوقت قصير جدّاً، وذلك بحسب ما كتبته على إحدى الصور "ما زلتُ لا أصدّق أنّني قمت بكلّ ذلك بـ5 أيّام فقط". لا يبدو منزلها كبير وضخم للغاية، بل يوحي بأنّه متوسّط الحجم، جميل ومناسب تماماً لها ولعائلتها، هو ببساطة يميل إلى الستايل البريطانيّ. الألوان الهادئة تعمّ أرجاء المنزل، من بينها اللون الأبيض الذي طغى بنسبة كبيرة على باقي الألوان، ما يُشعركِ بالراحة والفرح.

 

تجدين في كلّ زاوية من المنزل تقريباً، صوراً لجويل مادينيان بمفردها أو مع زوجها، إلى جانب أكسسوارات المنزل بما فيها الشموع للمسة من الرومانسية. لم يخلُ بيتها من أجواء العيد، وذلك من خلال الزينة التي ملأته بالكامل. شجرة العيد طبيعية 100%، زيّنتها بالكرات البيضاء والفضية اللون، مع الأضواء الخافتة (إضغطي هنا لتشاهدي باقي صور أشجار النجمات للعام 2017). 

 

شاهدي صور منزل جويل ماردينيان في لندن بالكامل، واستوحي ديكور منزلكِ منها