ما أجمل من دمج عشق المرأة للمجوهرات خصوصاً الأحجار الكريمة مع شغفها بالمكياج تحت سقفٍ واحد! إن كنتِ من محبّات هذا المزيج، تابعي قراءة الأسطر التالية لاكتشاف لون طلاء الأظافر الذي عليكِ اعتماده بحسب نوع الحجر الكريم التابع لشهر ميلادكِ.

 

  • يناير: العقيق

OPI in Lost in Lombard

حجر العقيق هو دافئ يرمز إلى الصداقة والثقة. يتّخذ ألواناً عدّة كالأحمر الداكن، الزهريّ والأصفر. يحمل الحظّ الجيّد لمن ترتديه، فإن كنتِ من مولودات هذا الشهر لا تتردّدي عن اعتماد طلاءٍ بهذا اللون على الدوام.

 

 

  • فبراير: الأماتيست

LANCÔME Vernis in love in Amethyste Brun

حجر الأماتيست أرجوانيّ وملوكيّ، لطالما استُخدم في القرون الوسطى لتزيين أزياء ومجوهرات الطبقة الحاكمة، إذ يرمز إلى السلطة والثروة. زيّني أناملكِ بهذا اللون القويّ وتمتّعي بحضورٍ لافت.

 

 

  • مارس: الأكوامارين

ESSIE in Strut Your Stuff

يستمدّ حجر الأكوامارين لونه من البحار والسماء، وهو صافٍ يرمز إلى النقاء، الأمل، الصحّة والشباب الدائم. اعتبرت بعض الحضارات القديمة أيضاً أنّ له تأثيراً إيجابيّاً على الحياة الزوجيّة. لا غنى لكِ عن هذا اللون لطلاء أظافركِ والتمتّع بإطلالةٍ شابّة ومنعشة تُحسدين عليها.

 

 

  • أبريل: الماس


YVES SAINT LAURENT in Silver Clash

تجمع المرأة بالماس علاقة عشقٍ أبدي، فهو صديقها المفضّل. لا شكّ في أنّه رمز للفخامة والأناقة، لذا الجئي إلى لون طلاء الأظافر الماسي البرّاق خصوصاً إذا كنتِ تتمتّعين بأسلوبٍ راقٍ ومتكلّف.

 

 

  • مايو: الزمرّد


CHANEL in Émeraude

يستقي حجر الزمرّد لونه الأخضر الساحر من الطبيعة، يبعث الطاقة الإيجابيّة ويرمز إلى التجدّد. يُعتقد أيضاً أنّه يساعد في الإلهام، الإيمان والهدوء. مهما اختلفت الأساطير وتنوّعت المعتقدات، لا شكّ أنّ لون هذا الحجر الثمين يبعث طاقة إيجابيّة لكلّ مَن تضعه.

 

 

  • يونيو: اللؤلؤ

DIOR in Femme Fleur

اكتُشف حجر اللؤلؤ في قعر المحيطات وأجمع الجميع على جماله الأخّاذ. ألوانه متعدّدة، كالأبيض، الأسود، الزهريّ، الرماديّ أو الأخضر، وهو رمز للنقاء المطلق والبراءة. إن كنتِ من مولودات شهر يونيو، طبّقي هذا اللون على أظافركِ وتمتّعي بسحرٍ لا يقاوم.

 

 

  • يوليو: الياقوت الأحمر

TOM FORD in Smoke Red

من أجمل الأحجار الكريمة وأثمنها. لونه الأحمر يشعّ حبّاً، شغفاً ورومانسيّة. بعد أن كان رمزاً للحماية من الشرّ، بات الياقوت الأحمر اليوم رمزاً للحبّ! مولودة هذا الشهر في حالة حبّ دائمة، عبّري عنها من خلال وضع طلاء أظافر أحمر ياقوتي.

 

 

  • أغسطس: الزبرجد

Butter London in Greenery

حجر جذّاب ونادر للغاية، يتمتّع بلونٍ أخضر زيتونيّ. يُقال إنّه يطرد الأحلام السيّئة، ويمدّ مَن ترتديه بالسلطة والقوّة. اختاري طلاء أظافركِ بهذا اللون المميّز وكوني محطّ أنظار جميع مَن حولكِ.

 

 

  • سبتمبر: الياقوت الأزرق

NARS in Night Flight

حجر الياقوت الأزرق بلونه النقيّ، يرمز إلى الصدق، الأمل، القوّة واللّطف. تتمتّع مولودة هذا الشهر بسلامٍ داخليّ، فهي على علاقةٍ طيّبة مع الجميع. عبّري عن شخصيّتكِ الودودة ولا تتخاذلي عن تطبيق هذا اللون الصافي على أظافركِ.

 

 

  • أكتوبر: الأوبال

MARC JACOBS in Blue Velvet

حجر الأوبال خليط من الألوان الخلّابة، إذْ تجدينه بتدرّجاتٍ مختلفة، كالأبيض، الأحمر، الأزرق، الأخضر، الأصفر والبنفسجيّ... سحر هذا الحجر ينقلكِ إلى عالم الغموض والإبداع. لا شكّ في أنّ مولودة هذا الشهر خلّاقة وتتمتّع بخيالٍ واسع، وإذا ارتديتِ هذا اللون ستشعرين حتماً بالثقة والسعادة.

 

 

  • نوفمبر: السترين

GUERLAIN In L'Oiseau De Feu

يستمدّ حجر السترين لونه من أشعّة الشمس. أنيقٌ ومشرق يمدّكِ بالطاقة، الصحّة، الحظّ والنجاح في كافّة المجالات، كما يُقال إنّه يجلب الثروة. حجر السترين متوفّر بتدرّجات متعدّدة، من الأصفر الفاتح إلى البرتقاليّ الداكن المائل إلى البنيّ. اختاري التدرّج الذي يناسبكِ، طبّقيه على أظافركِ واتركي نجمكِ يسطع.

 

 

  • ديسمبر: الفيروز

CHINA GLAZE in Flyin' High

حجر الفيروز هو أحد أقدم الأحجار الكريمة. تحوم حوله معتقدات كثيرة، لكن مهما اختلفت القصص وتبدّلت عبر التاريخ، من المؤكّد أنّ حجر الفيروز يجلب لكِ النجاح، الثروة، الحظّ الجيّد والسلطة. لونه الأزرق يمدّكِ بالهدوء، كما يساعدكِ على الاسترخاء وعلى محاربة الفوضى. انقلي هذه السكينة إلى إطلالتكِ، وزيّني أظافركِ بهذا اللون المتألّق.

 

اقرئي أيضاً: 10 أمور تقوم بها كلّ سيّدة تتمتّع بأظافر جميلة

أجمل 5 مجموعات من المجوهرات ستحلمين بها ليلاً نهاراً