أجمل شعور: العودة إلى المنزل، الإستحمام، ارتداء ملابس النوم والإسترخاء! أليس كذلك؟ صحيح أن البيجاما لم تعد للنوم فحسب، بل باتت صيحة رائجة يمكن اعتمادها خارج المنزل في النهار كما في الليل لتنسّقيها كيفيما أردتِ. لكن هذا لا يلغي المفهوم الكلاسيكيّ لهذه التصاميم التي خصّصت منذ البداية للنوم! بما أن فصل الخريف على الأبواب، أردنا أن نجمع لكِ ملابس نوم لفصل الخريف، حتّى تتألّقي بها حتّى في المنزل.

إن كنتِ من النساء اللواتي لا يعرن اهتماماً لملابس نوم، فتختارين أيّ تصميم يقع أمامكِ... إعلمي أنّكِ مخطئة في هذا الموضوع! من الآن فصاعداً، احرصي على اختيار ملابس نوم وفقاً لما يتماشى مع ستايلكِ، شخصيّتكِ وحاجاتكِ. اجعلي البيجاما تحاكي أسلوبكِ لتشعري براحة أكبر وتكوني أنتِ! 

موقع جمالكِ أخذ على عاتقه مهمّة اختيار أجدد مجموعة ملابس نوم لفصل الخريف ترضي جميع الأذواق من دون استثناء. تصاميم تراوحت بين القطنية المريحة، الحرير المنمّقة والقصّات الأنثوية الجذّابة التي لا يستطيع زوجكِ مقاومتها. 

  • إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب المرح، احرصي على اختيار ملابس نوم لفصل الخريف ملوّنة أو مزيّنة بالرسومات سواء كانت ذات أشكال غريبة مضحكة أو عادية، تماماً كتصميم Desmond & Dempsey المزيّنة بالأناناس. 

ملابس نوم لفصل الخريف ملابس نوم لفصل الخريف من Desmond & Dempsey، موجود لدى Net-a-porter.com

  • إن كنتِ تبحثين عن ملابس نوم تجعلكِ تبدين ممشوقة القامة وأكثر نحافة، فما عليكِ سوى اختيار Asceno. لماذا؟ لأنّ النقشة المقلّمة بشكل عموديّ ستلبّي طلبكِ من دون شكّ. إضافة إلى ذلك ستكونين فاشينيستا حتّى في المنزل، لأنّ هذه النقشة صيحة لا تبطل أبداً.

ملابس نوم لفصل الخريف ملابس نوم لفصل الخريف من Asceno، موجود لدى Mytheresa.com

  • هل تميلين إلى الستايل الأنثويّ؟ إذاً قماش الساتان هو خياركِ الأوّل! احرصي دائماً على اختيار ملابس نوم بهذا القماش بشكل خاص، لأنّه يبرز جاذبيّتكِ بشكل واضح من دون أن تقومي بأي مجهود. تصميم Olivia von Halle أو قميص النوم من Icons سيلبيّان طلبكِ من دون شكّ.

ملابس نوم لفصل الخريف ملابس نوم لفصل الخريف من Olivia von Halle، موجود لدى Net-a-porter.com

ملابس نوم لفصل الخريف ملابس نوم لفصل الخريف من Icons، موجود لدى Mytheresa.com

  • شورت وقميص! أفضل مزيج من ملابس نوم يمكن أن ترتديها سويةً لتشعري براحة. تصميم Love Stories سيليق بكِ حتماً، كما أنّه مناسب لاستقبال صديقاتكِ في المنزل.

ملابس نوم لفصل الخريفملابس نوم لفصل الخريف من Love Stories، موجود لدى Net-a-porter.com


  • للعروس الجديدة، ما رأيكِ أن تختاري تصميماً مكتوباً عليه عروس Bride؟

ملابس نوم لفصل الخريفملابس نوم لفصل الخريف من Morgan Lane، موجود لدى Matchesfashion.com

  • هل تريدين أن تشعلي قلب زوجكِ؟ إذاً ابحثي عن ملابس نوم جذّابة كقمصان النوم خصوصاً ذات القماش الساتان، ما سيساعدكِ في الوصول إلى رغبتكِ. تصميم Carine Gilson مناسب لكِ وكوني متأكدة أنّه سينال إعجاب زوجكِ أيضاً. إضافة إلى ذلك، بإمكانكِ أن تضيفي إليه الروب القصير من قماش الفستان عينه.

ملابس نوم لفصل الخريف ملابس نوم لفصل الخريف من Carine Gilson، موجود لدى Net-a-porter.com

ملابس نوم لفصل الخريفملابس نوم لفصل الخريف من La Perla

  • في حال كنتِ تبحثين عن ملابس نوم بسيطة للغاية، اختاري مثلاً بيجاما من Three J NYC.

ملابس نوم لفصل الخريفملابس نوم لفصل الخريف من Three J NYC، موجود لدى Net-a-porter.com

  • شاهدي باقي التصاميم أدناه

ملابس نوم لفصل الخريف برادا ملابس نوم لفصل الخريف من Prada، موجود لدى Mytheresa.com

ملابس نوم لفصل الخريفملابس نوم لفصل الخريف من Three Graces London، موجود لدى Matchesfashion.comملابس نوم لفصل الخريفملابس نوم لفصل الخريف من Victoria Secretملابس نوم لفصل الخريفملابس نوم لفصل الخريف من Derek Rose، موجود لدى Mytheresa.comملابس نوم لفصل الخريفملابس نوم لفصل الخريف من DKNY، موجود لدى Net-a-porter.comملابس نوم لفصل الخريفملابس نوم لفصل الخريف من Eberjey، موجود لدى Mytheresa.comملابس نوم لفصل الخريفملابس نوم لفصل الخريف من Hanro، موجود لدى Net-a-porter.comملابس نوم لفصل الخريفملابس نوم لفصل الخريف من Rockins، موجود لدى Mytheresa.com

ملابس نوم لفصل الخريفملابس نوم لفصل الخريف منIntimissimiملابس نوم لفصل الخريفملابس نوم لفصل الخريف من Oyshoملابس نوم لفصل الخريفملابس نوم لفصل الخريف من Women'secret

إقرئي أيضاً: 3 صيحات من مجموعات خريف 2018 تناسب موسم الصيف أيضاً، اعتمديها حالاً!

3 أكسسوارات من المجموعات التحضيريّة لخريف 2018: استهلّي الموسم الجديد بها