close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

توقعات الأبراج لشهر فبراير 2024 من ماغي فرح

توقعات الأبراج لشهر فبراير 2024 من ماغي فرح
play icon

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2024 "ممرّ إلى عصر جديد" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر فبراير 2024.

قائمة المحتويات
  1. توقعات برج الحمل لشهر فبراير 2024
  2. توقعات برج الثور لشهر فبراير 2024
  3. توقعات برج الجوزاء لشهر فبراير 2024
  4. توقعات برج السرطان لشهر فبراير 2024
  5. توقعات برج الأسد لشهر فبراير 2024
  6. توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2024
  7. توقعات برج الميزان لشهر فبراير 2024
  8. توقعات رج العقرب لشهر فبراير 2024
  9. توقعات برج القوس لشهر فبراير 2024
  10. توقعات برج الجدي لشهر فبراير 2024
  11. توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2024
  12. توقعات برج الحوت لشهر فبراير 2024

توقعات برج الحمل لشهر فبراير 2024

توقعات الأبراج لشهر فبراير 2024 من ماغي فرح
play icon

برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): تلتحق الكواكب ببرج الدلو ما يعني أنك تنتقل إلى حالة جيدة جداً ربَّما بعد فترة من مراوحة المكان. كذلك تشعر أن عافيتك صارت أقوى وصحتك تتحسن بشكل ملفت كما أنك تتلقَّى الأخبار السعيدة من بعض الجهات الفاعلة. قد تنخرط في مؤسسات أو في مجموعات تجلب لك الإطمئنان، تواصل صعودك الناجح وتُحقق بعض الإنجازات التي تُسلّط عليك الضوء. تلتقط فرصاً تعزز إمكاناتك المادية وتجلب إليك الأرباح بحيث تواكبك الأحداث التي تساهم في تطوير أعمالك. يمكن أن نختصر هذا الشهر بكلمة تغيير ، فقد حان الوقت لكي تتفاعل مع الأحداث وتنتقل إلى جديد بفضل مهارتك ومرونتك في التعامل مع الآخرين وإقناع من لم يقتنع بعد بوجهة نظرك. عاطفيّاً، إذا كنت عازباً فقد تجد فرصاً رومنسية عديدة وقد تتعرف إلى أحد الذين ينالون إعجابك عَبر بعض الصداقات والمجموعات والمؤسسات، كذلك ربما تتعرف إلى مَنْ يَشغل قلبك عَبر بعض وسائل التواصل الإجتماعي وربما تخوض هذه التجربة للمرة الأولى ولو أنَّ الفلك لا يتحدَّث عن استمرارية هذه العلاقات.

توقعات برج الثور لشهر فبراير 2024

توقعات الأبراج لشهر فبراير 2024 من ماغي فرح
play icon

برج الثور (أبريل 21 – مايو 20): يجب أن تتعاطى بجدية هذا الشهر مع المستجدات متلقفاً الفرصة المناسبة بسرعة إذا توفرت لك رغم بعض المشقات التي قد تمرّ بها بسبب وجود كواكب كثيرة في فترات متفاوتة في برج الدلو وهو موقع معاكس لك. فقد تجد أنَّ طريقك محفوف بالأخطار، ثمَّ أنَّ بعض الحواجز تسدّ أمامك الطريق أكثر، إلا أن قناعتك بمتابعة الطريق فهي هائلة. كل ما يكبح جماح طموحاتك يُقابله جديد يطرأ لمصلحتك. لكن بالإجمال أنت تخشى من جديد لا تعرفه جيداً ولا تتحمس إلا إلى ما اختبرته، للأسف مضطر أنت إلى التكيف معه فالكواكب التي تمرّ تباعاً في برج الدلو تحمل المفاجآت وتضطرك للإنفتاح على ما لم تتوقعه. كُن منفتحاً على بعض الإجراءات التي يتخذها الآخرون وأصغ إلى بعض النصائح بهدوء فالحظ يحالفك إذا حافظت على إيجابيتك وتفاؤلك ووجدت من مصلحتك تغيير بعض العادات وتعديل بعض القرارات. عاطفياً، يوعدك هذا الشهر بأجواء حالمة ومواعيد ولقاءات قد تغيّر المنحى. يطمئنك هذا الإستقرار العاطفي مع الحبيب ومسايرته لعاداتك وتناغمه مع أهوائك كما أنك تَجِد مَنْ يُناسبك في هذه الفترة إذا كنت بانتظار حب جديد.

توقعات برج الجوزاء لشهر فبراير 2024

توقعات الأبراج لشهر فبراير 2024 من ماغي فرح
play icon

برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تدعمك أربعة كواكب في هذا الشهر لكي تكتمل الصورة الجيدة والواعدة لك حالياً. فتقترب أنت من تحقيق الأحلام. تشجعك الأفلاك على خوض مشاريع جديدة والبحث في حلول لمشاكل قديمة ولفتح بعض الأبواب على آفاق خارجية مع فريق ترتاح إليه. تبدو الحظوظ كثيرة لبلوغ الأهداف وتكون استعداداتك هائلة في المجالين الشخصي والمهني. تتواصل مع الآخرين بحنكة ودهاء وتبدو المرجع الصالح لتقريب وجهات النظر. فتحقق بعض الأمنيات أو يتجاوب معك القدر لإنعاش مشروع غال على قلبك أو إطلاق جديد في هذه الفترة ما يحصل قد يكون مفاجئاً لك أحياناً إذ تحتل مركزاً أو تتلقى خبراً جيداً حول منصب تحلم به أو تسافر لملء فراغ أحد المتغيّبين أو ربما تتلقى عرضاً مهماً طالما حلمت به. عاطفياً، يُخيّم جو من الرومنسية على هذه الفترة، تتوسع الأفاق فتمر بلحظات جميلة وحالمة. قبل ذلك قد تمر الأيام بصورة رتيبة أو تحمل إليك الفترة الأولى من الشهر شعوراً بالحَرَج أو بالضيق، لكن بعد ذلك تستريح من عبء وتتحرَّر. أيضاً قد تثير غيرة الشريك أو تخضع لاستجواب أو تشعر أنك سعيد وفي الوقت نفسه مراقب.

توقعات الأبراج لشهر مارس 2024 من ماغي فرح
play icon

توقعات برج السرطان لشهر فبراير 2024

توقعات الأبراج لشهر فبراير 2024 من ماغي فرح
play icon

برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تنقشع السماء قليلاً في هذا الشهر بعد فترة من المواجهات والجهود التي اضطررت لبذلها في الشهر الماضي معتمداً وسائل متنوعة لكسب معارك. ما زال كوكب مارس في برج الجدي يُعاكسك قليلاً وكذلك يفعل فينوس، ثمّ إبتداءً من منتصف الشهر تقريباً تشعر بأنَّ الأمور صارت أكثر سلاسةً معك وأنَّك مرتاح أكثر للأجواء، خاصةً وأن كوكب مركور يترك أيضاً برج الجدي وينتقل إلى الدلو، حيث تصبح الإمكانات أكثر تنوّعاً والآليات المعتمدة أكثر تطوراً، فتتاح لك فرص عديدة وحلول لبعض المشاكل. المطلوب منك هو الهدوء وعدم التسرّع. عاطفيّاً، تبدو سعيداً بنجاح أحد الأولاد أو بفرصة تتاح لهم في النصف الثاني من الشهر، إلا أنَّك تواكب أحد المقربين قد يكون الوالد أو الوالدة، في عملية جراحية يُضطر إليها تكثر الحركة حولك وتتشابك الشؤون الشخصيَّة بتلك المهنيَّة وتعيش فترة من التناقضات مع الحبيب.

توقعات برج الأسد لشهر فبراير 2024

توقعات الأبراج لشهر فبراير 2024 من ماغي فرح
play icon

برج الاسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس): تدخل شهراً يحمل الكثير من التحدّيات. تتحسّس مسؤولياتك الكثيرة هذا الشهر الذي يدعوك إلى تخليص حسابات وتكثيف التشاور وتجنب الفراغ وتفعيل قنوات التواصل. تتلقّى في هذا الشهر معاكسات الكواكب في الثور والدلو من الشمس ومركور ومارس وبلوتون في الدلو إلى جوبيتير وأورانوس في الثور. هذا الطالع الفلكي ليس بالأمن ولا يترك لك مجالاً للمناورات أو المجازفات التي تنذر بالأسوأ، لن يهدأ بالك بسهولة إلا أنَّ مثابرتك ومواجهتك للأمور بأعصاب باردة أدوات تؤمن لك الطمأنينة وتدعوك إلى التروّي وتمنعك من المخاطرة في كل مرة يطيب لك ذلك. عاطفيّاً، إن لقاء كواكب مركور، فينوس، ومارس في الدلو في النصف الثاني من الشهر يُعقد الأمور قليلاً على صعيد علاقاتك الشخصية، فتجعلك هذه الكواكب ميَّالاً إلى الإنتفاضة أو الثورة أو قلب الطاولة وربما إلى الإرتجال في اتخاذ المواقف. حاذر يا عزيزي من إتخاذ مواقف سلبية أو من التجاوب مع غرام قد يجتاحك ويفتقر إلى التعقل.

توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2024

توقعات الأبراج لشهر فبراير 2024 من ماغي فرح
play icon

برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): إنه شهر العمل والإنتاج والإهتمام الصحي. تدعمك خلاله الكواكب، خاصةً تلك الموجودة في برج الجدي. في هذا الشهر تكثر أيضاً المشاريع وتتاح لك فرص مهنية كثيرة كما تلوح اهتمامات جديدة، وإذا كنت تشغل وظيفة ما تتلقى عرضاً وتنفّذ أعمالك بحماسة ولهفة. تتخذ قرارات في مجال مهني دقيق كما في مجال صحي يخصك أو يخص أحد المقربين. إن كوكب فينوس، وهو كوكب المال بالنسبة إليك كما هو كوكب الحب بالإجمال، يستقر في الجدي، ما يشير إلى أرباح وأوقات جيدة واتفاقات مثمرة وإنتاجية مميزة. قد تحلق خارج سربك بتعاطيك بشأن جديد لم تتطرق إليه سابقا، أو بتلقيك عرضا في هذا المجال يفاجئك في البداية ثم تستوعبه رويداً رويداً وتتحمس له. عاطفيّاً، تغزو حياتك أحلام جديدة أيضاً وتوق إلى التودد والتقرب من أحد الأحباء ويلعب الآخرون دوراً كبيراً في شؤونك الشخصية وفي قراراتك وتوجهاتك. النصف الأول من الشهر حافل بالتطورات والأوقات السعيدة، ففينوس ومارس في برج الجدي يُبارِكان خطواتك ويبعثان الطمأنينة في قلبك. لكن الأفلاك تنصحك بعدم الإرتباط النهائي، فقد يكون الزواج غير مرغوب به فلكياً في هذا الشهر حتى إنك قد تُعدد علاقاتك وغرامياتك أو تكون مبعثراً بين إتجاهات عدة.

توقعات برج الميزان لشهر فبراير 2024

توقعات الأبراج لشهر فبراير 2024 من ماغي فرح
play icon

برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): لقد خرج كوكب بلوتون من برج الجدي في أواخر الشهر الماضي لكي يستقر الآن في برج الدلو ويُحرِّرك من بعض الضيق والشعور بأنك محشور في زاوية. لا شك أنه شهر إستثنائي يُحيّرك حينا عندما تنتقل هذه الكواكب إلى برج الجدي ويجعلك ترتاح لبعض النتائج عندما تكون في الدلو. الخبر الجميل أنها تنتقل بمعظمها من الجدي إلى الدلو وليس العكس، ما يجعل معنوياتك مرتفعة ويُحفزك للقيام بمبادرات فعّالة وترويج أفكارٍ تؤمن بجودتها والتي كانت مقيَّدةً باعتبارات وتقاليد تزعجك. تتحرر من هذه القيود وتشعر أنك تتفلت من أكبال مهنية أو إجتماعية أربكتك طويلاً. تكافح وتناضل وتسعى وتنجح يحيا أمل جديد بعد أن خُيل إليك أنَّ الحياة لم تَعُد جديرة بالإستمرار ربَّما إفتح ذراعيك لفرص تلوح من بعيد. عاطفيّاً، تميل إلى المغامرات حاليّاً وإلى لقاءات عذبة ومشاعر صاخبة تُولد في نفسك الإنفعالات وتحمل إليك المفاجآت. قد يتحدث الفلك عن علاقات غرامية أكثر منها رومنسية فيستميلك مَنْ يُوفِّر لك الملذات والأفراح. لن تسأم هذا الشهر من ضجر بل تسعد بإثارة معينة يُوقظها أحد الأحباء.

توقعات رج العقرب لشهر فبراير 2024

توقعات الأبراج لشهر فبراير 2024 من ماغي فرح
play icon

برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): إذا شعرت بالتعب والقلق في هذا الشهر فيجب أن تستريح وألا تصارع القدر وتتحدى الظروف. كما عليك أن تنتبه لصحتك وسلامتك، فثلاثة كواكب في مواقع معاكسة لك تحذّر من التهوّر وارتكاب الأخطاء والتعرض للمخاطر. إن الشمس في الدلو ومركور، ومارس، وفينوس مواقع حساسة جدا بالنسبة إليك وقد تفرض جهوداً قصوى لمعالجة أمر مهني طارئ أو عائلي يُثير بعض الإنفعالات. قد يكون عليك البدء بعلاج ما أو في هذه الحال تطرأ قضايا دقيقة وأوضاع تتطلب العناية أم التعمق بها والفحص والتدقيق. عاطفياً، يكون النصف الأول من الشهر زاهراً باللقاءات والمفاجآت الحلوة، تضحك لك السماء على أثر لقاء يأتي عفوياً ويتطور بطريقة مناسبة، ما يُحتم عليك التقاط الفرصة دون التفكير والمماطلة. تُعبر عن عواطفك بطريقة استثنائية في هذا الشهر ربَّما، وإذا كنت خالياً فقد تقابل شقيق الروح، إذ يحمل إليك القدر مفاجآت في هذا الميدان.

توقعات برج القوس لشهر فبراير 2024

توقعات الأبراج لشهر فبراير 2024 من ماغي فرح
play icon

برج القوس (22 نوفمبر – 20 ديسمبر): إفرح أيّها القوس فهذا شهرٌ آخر واعد تحملك خلاله الأفلاك إلى تغييرات جدية، تتابع ما حصل في الشهر الماضي وتجعلك تستلهم الأفكار الجيدة من تطورات وأحداث مفاجئة في بعض الأحيان، رغم أن الجو العام قد يميل أيضاً إلى بعض الفوضى وتضارب المصالح، خاصَّةً وأنَّ بعض المشاكل المالية قد تبقى حاضرة، متطلبة الحدّ من المصاريف ودراسة العائدات بطريقةٍ دقيقة، فوجود الكواكب في برج الجدي يفرض ذلك أو يُشير إليه، خاصَّةً وأنَّ فينوس في هذا البرج في النصف الأوَّل يُشرّع قوانين مادية على مواليد القوس الإلتزام بها. تنشغل عزيزي بأمور شتّى خاصَّةً حوالي منتصف الشهر عندما تنتقل الكواكب من برج إلى آخر. يكون جدول أعمالك مليئاً بالمواعيد والنقاشات واللقاءات والإستحقاقات فتبذل جهوداً مُضاعفة بهدف بلوغ الأهداف. عاطفياً، تحتاج إلى حرِّيَّةٍ أكبر وتَجِد ضالتك في حبيب يكون صديقاً لك يُساعدك على الإنطلاق ولا يُضيق عليك الأنفاس. قد تولد صداقة في النصف الثاني من الشهر مميزة تُسعدك وتُرضيك وقد تتحوّل إلى حُبِّ متين فيما بعد، أو إنَّك تتقرَّب من رفيق أو من صديق لك وتشعر أن ما يجمعكما مهمّ وعميق ويستحق أن يتحوّل إلى رابط عاطفي متين.

توقعات برج الجدي لشهر فبراير 2024

توقعات الأبراج لشهر فبراير 2024 من ماغي فرح
play icon

برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): تتناقض الإحتمالات في هذا الشهر وتتبدل من جيد إلى أقل جودة ومن هدوء إلى بعض التوتر، ما هو جدير بالذكر أن هذا الشهر يحمل معاكسة فلكية شديدة ويولد أجواء دقيقة وبعض التوتر ويُثير بعض الخلافات على المستوى العام وربما الكوارث أو بعض الخضات والمفاجآت التي يتحدث عنها الجميع والتي قد تجعل العالم منشغلاً بأحداث واضطرابات. هذه المواقع تعنيك مباشرةً، فإذا بدأ الشهر مع فينوس، ومارس، ومركور في برجك، فهذه الكواكب تنتقل إلى الدلو في النصف الثاني لتُحدث هذه المعاكسة الشديدة، والتي أرجو ألا تتسبب باضطرابات كبيرة. بالنسبة إليك تشعر في بداية الشهر بالسلام وذلك مع جوبيتير وأورانوس في الثور وكواكب أخرى في برجك، ما يشدد من عزيمتك وارادتك فتثابر على متابعة الطريق بدون تردد. يسكنك تفاؤل هائل يجعلك تتحدى كل الصعوبات ويحمل إليك الأرباح المالية كما يحمل إليك الحظوظ. عاطفياً، تحمل إليك الأفلاك الوعود، فتتفجَّر مشاعرك باتجاه أحد الأشخاص وتكون الحماسة شديدة جداً، والرغبات تتضاعف مع لقاءات رومنسية مميزة. يسود حوارٌ حار جداً تبوح خلاله بمكامن قلبك فتميل إلى الإستقرار أكثر من ميلك إلى المغامرة.

توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2024

توقعات الأبراج لشهر فبراير 2024 من ماغي فرح
play icon

برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): تغازلك الأفلاك في هذا الشهر وتُطيب خاطرك. تدعوك إلى العمل بثقة كبيرة وقد اكتسبت التجربة المطلوبة لشقّ طريقك بنجاح. تشجعك على التفكير العميق وإيجاد الأجوبة على كل سؤالٍ يُطرح بالنسبة إلى مشروع تريد تنفيذه. يدعمك الحظ في كل مساعيك. أما المشاكل والمصاعب المالية التي قد تطرأ في الأيام الأولى من هذا الشهر أو في الأسبوع الأول فتثير بعض التوتر، إلا أن العلاج يأتي سريعاً شرط أن تحلل الأمور بهدوء وبدون تسرع. أنت عفوي أيها الدلو سريع الإنفعال تُريد أن تُنجز كلّ شيء بلمحة البصر، إِلَّا أَنَّ ما يحصل الآن يدعوك إلى التروّي بانتظار النصف الثاني من الشهر الذي يُبشِّرك بجديد، ويطرد ما كان يُشكّل حاجزاً لك وينقلك إلى زمن آخر من الثقة بالنفس. عاطفيّاً، تنكمش على نفسك في النصف الأول من الشهر وتراجع حساباتك الماضية أو تُضطر لأن تُعطي ذريعة لغياب لك عن أحد الأحباء أو لنكثك عهداً له والرجوع عن وعد أعطيته. لكن يُلاحقك الحُبّ، وإذا كنت عازباً فقد تجذب الإهتمام وتسمع كلمات الغزّل وتكثر الخيارات أمامك لتنتقي مَنْ تُريد ومَنْ يتجاوب مع أحلامك.

توقعات برج الحوت لشهر فبراير 2024

توقعات الأبراج لشهر فبراير 2024 من ماغي فرح
play icon

برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تدفعك الأحداث هذا الشهر على التقاط الفرص عندما تتوفر لك وبدون تضييع للوقت. إلا أن وجود كواكب كثيرة في برج الدلو، فقد تشدّك الأحداث إلى الوراء لتسوية ما تركته عالقاً أو لمعالجة بعض الثغرات التي لم تنتبه لها أو التي التهيت عنها بمشاريعك وأهدافك. تأخذك الأحلام بعيداً فتكون مخيلتك غزيرة بالأفكار والإنطباعات والأحلام الغريبة، كأنك تغوص في عالم آخر في ما لا تراه أو تلمسه. كذلك يتدخّل الماضي في خياراتك حالياً، إلا أن الأجواء عامَّةً جيّدة وإيجابيَّة، فمارس وفينوس يلتقيان في الجدي، ما يجعلك تنصرف إلى بعض المواضيع العمليَّة بثقة وعزم وحسم. تجرؤ على قول ما كنت متحفّظاً إزاءه وتُبرهن عن كفاءتك. تحرص على إعطاء صورة جيّدة عنك لبعض المسؤولين أو الرؤساء، فتكون إطلالاتك مهمَّة وأداؤك ممتاز. عاطفياً تكثر المغامرات واللقاءات، إلَّا أنَّك تصبو إلى الإستقرار وإلى إقامة علاقات جدية وموثوقة، لولا أنك تعيش بعض الأحلام في هذا الشهر وتبتعد عن، يحصل ما يجعلك تعيد الحسابات أو تتوقف عند بعض الإشارات التي تُربكك قليلاً. أما النصف الأول من الشهر فيجعلك سعيداً بالأجواء منسجماً مع المقربين كما مع الشريك العاطفي الذي يُقدم لك الدعم.