close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2024 من ماغي فرح

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2024 من ماغي فرح
play icon

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2024 "ممرّ إلى عصر جديد" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر يونيو 2024.

قائمة المحتويات
  1. توقعات برج الحمل لشهر يونيو 2024
  2. توقعات برج الثور لشهر يونيو 2024
  3. توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو 2024
  4. توقعات برج السرطان لشهر يونيو 2024
  5. توقعات برج الأسد لشهر يونيو 2024
  6. توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2024
  7. توقعات برج الميزان لشهر يونيو 2024
  8. توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2024
  9. توقعات برج القوس لشهر يونيو 2024
  10. توقعات برج الجدي لشهر يونيو 2024
  11. توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2024
  12. توقعات برج الحوت لشهر يونيو 2024

توقعات برج الحمل لشهر يونيو 2024

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2024 من ماغي فرح
play icon

برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): تدخل شهراً غريب الأطوار مميَّزاً بالثناء والمجاملات والأجواء الإجتماعية الصاخبة. إذ تلتقي كواكب الشمس ومركور وفينوس في النصف الأول مع جوبيتير المستقرّ في الجوزاء لسنة كاملة. هذه المواقع تزوّدك بجناحين لكي تطير حول بعض الأحلام وتتخذ قرارات إستثنائية وصادمة في بعض الأحيان وتعيد حساباتك بشأن ما بات يزعجك. يهبك جوبيتير الثقة بالنفس وتفاؤلاً كبيراً يجعلك تتفاعل مع الأحداث الآتية وتُحدِث تغييرات مهمة. تبدو عملياً جداً وتُتاح لك فرص لتوسيع الآفاق وإنتاج عمل جديد كان يُداعب أحلامك، والإستفادة من فرص تأخذك إلى الخارج أو تجعلك تسافر في رحلة نموذجية وإستثنائية ولقاء بعض الأشخاص الذين قد يلعبون دوراً مجدياً في حياتك. عاطفياً، تسهل عليك اللقاءات والغراميات وتُحثّك الأفلاك على التواصل الجميل وعلى عمليات الإغراء والإغواء، الأمر الذي يشير إلى نقاشات ودّية جميلة وأوقات حلوة لن تنساها.

توقعات برج الثور لشهر يونيو 2024

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2024 من ماغي فرح
play icon

برج الثور (أبريل 21 – مايو 20): هذا الشعر تُزودك الأفلاك بطاقة كبيرة للعمل والإنطلاق واثقاً من نفسك، إذ أن هذه الفترة إشارة أخرى إلى إزدهار في المجال المالي والمهنيّ. تتسع رقعة نشاطاتك وتتوسع أعمالك ومشاريعك وتقدم على تنفيذ كل خطوة بعناية ودراية فتبدو أكثر مثابرة من السابق وأكثر صبراً لبلوغ الأهداف. تنتصر على أخصامك بفضل قدرتك على التحمل وإصرارك على النجاح مهما بلغت الصعوبات. تتاح لك فرص لتنفيذ ما تريد بدون عوائق خاصَّةً وأنَّ أورانوس المستقر في برجك يُهيئك لما قد يطرأ من أحداث تُحوّلها أنت إلى إنطلاقة نجاح مع مساعدة بعض الأصدقاء من أبراج الجوزاء والسرطان. تتوصل في الأيام العشرة الأخيرة إلى تنفيذ رغبة طالما راودتك. عاطفياً، تتأجل همومك الشخصيَّة إلى النصف الثاني ، فالكواكب تُحيي بعض العواطف والمشاعر الراكدة، وربَّما تتلقّى رسائل الحُبّ أو إشارات إهتمام توقظ في نفسك ضوءاً جديداً وتلهب حماستك.

توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو 2024

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2024 من ماغي فرح
play icon

برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): كم هي كبيرة ثقتك بالنفس في هذا الشهر الإستثنائي الواعد الذي تمر به والذي يشجعك على التألّق والعمل والمثابرة والسعي والمبادرة. فكواكب كثيرة تدعمك، فالشمس ومركور وفينوس معاً في برجك لكي تتوج أعمالك بالنجاح وتضع هالة كبيرة فوق رأسك وتولد طاقات إيجابية. يمكنك أن تحقق المكاسب والأرباح في النصف الأول من الشهر، فإذا كنت بحاجة إلى مبلغ من المال لتمويل مشروع فقد تحصل عليه في هذا الوقت، أو إذا كنت تصبو إلى مركز أو إلى هدف مهني ما فتجد ضالتك الآن. يُحالفك الحظ وتدفعك الأفلاك إلى المبادرة بشجاعة والثقة، وتُفتح بالنفس أمامك الأبواب. عاطفياً، يبتسم لك الحبّ في هذا الشهر وخاصةً في نصفه الأول، فتعرف فترة عارمة بالوعود وبالآفاق الحلوة وكلمات الغزل والرومنسية التي تغمرك بسعادة مُطلَقة. قد تمرّ بتجربة لن تنساها في حياتك وتُدرك أنَّ يوماً واحداً فقط يجعلك ربَّما سعيداً أكثر من سنوات عُجاف لم ينبض خلالها القلب.

توقعات برج السرطان لشهر يونيو 2024

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2024 من ماغي فرح
play icon

برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): إنه شهر جيد وسعيد. أردت أن أزف لك الخبر قبل البدء بالتفاصيل. حان الوقت عزيزي لكي تستفيد من الأجواء الفلكيَّة، فرغم رحيل كوكب الحظ جوبيتير عن برج الثور وانتقاله إلى برج الجوزاء، ها إنَّ الكواكب الأخرى تتألف لوهبك ظروفاً جيّدة وأحداثاً ذات ثقل نوعي، كثيفة المضمون والمعاني. أنك الآن تقطف ثمار الجهود الماضية وتضع حداً لما آلمك واعترض الطريق أمام مشاريعك وأحلامك. الآن، توظّف كلّ التجارب الماضية والجهود في مشروع واعد أو مجال يوفر لك الهناء. تدعمك السماء وتجلب إليك متعاونين ومرافقين لخطواتك بإيجابيَّةٍ مُطلَقة، من الممكن أن تلتقي بشخص يُسهّل أمامك الطريق أو أن تتلقى عرضاً غير مُنتظَر يُوسّع الآفاق ويُخفّف من القلق. عاطفيّاً، تتاح لك فرص في مجال عملك على الأخص أو في ملاحقتك لقضية روحية أو فكرية أو جماليَّة. من المُحتمل أيضاً أن تخرج عن عالمك المألوف وأن تختبر الحب مع شخص غريب عنك وعن ثقافتك.

توقعات برج الأسد لشهر يونيو 2024

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2024 من ماغي فرح
play icon

برج الاسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس): تشعر في هذا الشهر أنَّك أكثر ثقةً وتكيّفاً مع المستجدات. تُبدي مهارة في كل المجالات مهنيةً كانت أم إجتماعية. تشعر أنَّ الزمن قد تغير وأنَّ الظروف التي عاكستك تزول وتنتهي لتترك مكانها لآمال جديدة. تترك خلفك جراحك والذكريات المؤلمة وتجذب الحظ إليك، تبحث أيضاً عن سلام ويُساهم الفلك في انتعاشك. تعتمد أيضاً في هذا الشهر على نفوذ أصدقاء لك الذين قد يمسحون عنك دمعة الحزن أو يُصوِّبون أداءك بَعْد ارتباك يعتريه. تستلهم أفكارك من بعض المحيط ويُحيي فيك حَدَث طارئ الأمل. تنتفض على مَنْ لا يُحسن إلا التفلسف والتنظير وتبحث عمن يعمل بصمت لبلوغ الأهداف. تغمرك طاقة من الحظ كبيرة فتضاعف تفاؤلك لتلتقي بأشخاص مميزين وقادرين على الإيحاء بأساليب جديدة للعمل. عاطفيّاً، يبتسم لك الحب، تشعر أنك فراشة تطير في أجواء الفرح واللهو. تُمارس جاذبية لا مثيل لها وتوحي بالحب ويكون لسحرك تأثير كبير على من حولك.

توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2024

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2024 من ماغي فرح
play icon

برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): يبدو لي هذا الشهر صعب الملامح، يستدعي الحذر والإنتباه والوقاية وعدم ارتكاب الأخطاء أو الوقوع في الأفخاخ. تجد أنَّ بعض الأمور تعاكسك، أو أن تعقيدات تطرأ على بعض المشاريع لم تحسب لها حساباً. تعاني في الأيام العشرة الأولى من صعوبات تحتاج إلى معالجة سريعة ويجب أن تتفادى معها القلق، حتى لا تزيد من المعاناة. إبتسم أمام المصائب وتحداها يا عزيزي. أنت من الذين لا يُظهرون ضعفهم مهما كانت الأحوال ولا يُعطون لخصمهم سلاحاً يُحاربونك به. لحسن الحظ أنَّ دخول كوكب مارس إلى برج الثور يُغذِّيك بشجاعة كبيرة وحكمة وقدرات على المواجهة. عاطفياً، تعيش ربَّما قصَّةً غير إعتيادية أو تقودك شبكة إتصالاتك إلى الكشف عن حقيقة غابت عنك. قد تنقلب الأمور فجأةً وتحتاج معها أنت إلى كثير من الشجاعة للمواجهة. ربّما يتعكر مزاجك وترتبك أمام بعض المستجدات، وتزعجك نزوات البعض حولك أو تهتم بقضية عائلية أو شخصية لا توفر لك الطمأنينة.

توقعات برج الميزان لشهر يونيو 2024

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2024 من ماغي فرح
play icon

برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): إستفد من أجواء الفلك هذا الشهر لكي تنفض عن نفسك غبار الخلافات السابقة والمصاعب وتنطلق واثقاً نحو أجواء أكثر أماناً وارتياحاً. فيحدث ما ترغب به أو تتبدل ظروف لمصلحتك، تعمل على سد فجوة وتستلهم أفكاراً من بعض التطورات. إنَّه شهر سعيد وواعِد وصحّيّ تُمارس خلاله سحرك وتجذب إليك المؤيدين والمحبين. يكتب إليك القدر النجاح والتقدير، فمركور يلتقي بفينوس وجوبيتير والشمس في البرج نفسه، ما يُسلِّط الضوء على كفاءتك ومواهبك فتتاح لك فرص نادرة لتغيير المسار نحو ما تحلم به. قد تحمل الأقدار تغييراً عاماً يُلبي أحلامك، ما يعني أن ما كنت تأمل به يتحقَّق الآن. تنفتح على آفاق جديدة تُساعدك على النجاح وإثبات قدراتك ويُشعرك الآخرون بقيمتك وتميّزك. عاطفياً، تنجذب إلى ما يُثير حماستك ويتجاوب مع رغباتك، فالشكل الخارجي مهم جداً بالنسبة إليك في هذا الشهر. يُمارس عليك أحد الأشخاص سحره فتنجذب إليه بدون تفكير فتبدو مأخوذاً مسحوراً مغرماً وعاشقاً.

توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2024

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2024 من ماغي فرح
play icon

برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تطل على شهر معقد الملامح يجعلك تراوح مكانك في بعض الأحيان. يتراجع المزاج فترى الأمور من زاوية مظلمة. فوجود الكواكب في الأسد والثور هذا الشهر لا يناسبك بل قد يُولد بعض المشاكل الصغيرة التي يجب أن تتفاداها. كما يجب أن تبتعد عن بعض الأشخاص الذين من طبيعتهم أن يثيروا المتاعب. ترى الأفلاك تغييراً في العمل ومفاجآت على هذا الصعيد لن تتوقعها. إلا أن هذا التغيير قد يؤدي إلى آفاق جديدة جيّدة في المستقبل ولو جعلك الآن قلقاً وغير مستقر. تواجه طاقة فلكية سلبية قليلاً، فتراجع حساباتك وتبقى متردداً أمام بعض الفرص والإحتمالات، كذلك تهتم بصحتك أو بصحة أحد المقربين بصورة مفاجئة. عاطفياً تبدو العلاقات هادئة، تكون الأجواء جيدة ومريحة بعيداً عن الهوس والإنفعالات وأجواء العشق. إلا أن كوكب مارس قد يوحي لك ببعض المغامرات المتهورة، فحاذر.

توقعات برج القوس لشهر يونيو 2024

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2024 من ماغي فرح
play icon

برج القوس (22 نوفمبر – 20 ديسمبر): أرى في هذا الشهر للأسف بعض الإرباكات وانقلاب بعض الأوضاع إلى وضع أكثر صعوبة من السابق. قد تخطفك الأحداث إلى أجواء دقيقة ويُثار جدل يتعلق ببعض إنجازاتك، كأنك تتعرَّض لاتهام مثلاً أو كأنك تشعر بالحصار وتضطر إلى قبول بعض الشروط أو إلى استرضاء البعض بسبب تفوّق يُحرزونه أو تراجع في حرارة علاقة لك مهمة وأساسية. تحتار بأمرك قليلاً، فهذا الشهر يفرض التزاماً ببعض التعهدات وتنفيذاً لبعض الوعود وترقباً لبعض التغييرات التي تُثير في نفسك القلق. إلا أن إرادتك تبقى قوية وعزمك على النجاح لا يتزحزح، حتَّى ولو سَعَت الكواكب إلى تقليص دورك أو التخفيف من احتمالات النجاح. عاطفياً، تسهر على نجاح علاقة لك تتعرَّض ربما لبعض الإهتزاز، رغم أنَّ حياتك الشخصية تحمل حدثاً مهمّاً ولقاءً قد يكون مصيرياً للبعض أو سعادةً بمعاودة لقاء شخص غاب عنك لفترة. فالرومنسيَّة تُزيّن أجواء هذا الشهر.

توقعات برج الجدي لشهر يونيو 2024

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2024 من ماغي فرح
play icon

برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): قد يبدأ الشهر مع أجواء تشبه ما حصل معك في الشهر الماضي، إلَّا أنَّك إبتداءً من نصفه تصفح عما جرى وتتحلى بروح إيجابية ويهدأ روعك، فتصبح أكثر تناغماً مع الواقع وتشعر أنَّ الأيام الصعبة صارت وراءك. فكوكب مارس ينتقل إلى برج الثور، أي من موقع معاكس إلى موقع صديق وداعم، فتتغير الأجواء والأحوال رويداً رويداً لتبعث في نفسك الطمأنينة. تُتابع مسيرتك وترتكز على ما أنجزته حتى الآن، لكي تبني عليه مشاريع جديدة وتنطلق منه نحو تغييرات مجدية تفيد عائلتك ومحيطك ومجتمعك الأوسع ربما. القمر الجديد مع الشمس في برج الجوزاء يُلقي الضوء على عملٍ جديد تبدأ به أو إهتمام حديث لم تألفه في السابق كما يطلب إليك الإنتباه إلى صحتك وصحة أعمالك في الوقت نفسه. عاطفيّاً، لن تكون الفرص الرومنسية نادرة بل إنَّ الحبّ المفاجئ قد يكون عنواناً لك. كذلك تنشط الحياة الإجتماعية وتُتاح لك فرص كثيرة للقاء وجوه مميزة، حَتَّى ولو لا يكون الزواج الهدف الأهمّ لك حاليّاً.

توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2024

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2024 من ماغي فرح
play icon

برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): تكسبك الأفلاك هالة جميلة في هذا الشهر وتولد في نفسك التفاؤل والإندفاع لتحقيق الأحلام والرغبات ومشروع يعيش في بالك. تحتفل بجديد وتطل على بعض الوعود الجديدة والتي تنعش قلبك. إن كوكب جوبيتير في برج الجوزاء منذ أواخر الشهر الماضي يُولد حظوظا وفرصا كثيرة. هذا الطالع الفلكي ملائم جداً لك ويجب أن تستغنم الفرص المتاحة خلاله لقطف الثمار أو للبدء في جديد أو لتقديم الطلبات وإحياء بعض الأفكار ومحاولة تنفيذها. قد تفاجئك عروض لم تتوقعها أو تطوّرات تخدم خياراتك ومشاريعك. تتحمس لأداء يبرز في الأفق كأن تُقدّم نِتاجاً فكرياً أو فنياً أو أدبياً يبهر الكثيرين. عاطفياً، تُقدِم على تغيير في هذا الشهر وقد يدور حوار مع الشريك حول خياراتك وأولوياتك. تتفاهم على بعض الآداء كما على المبادئ التي تتشاركان بها وقد تعملان على مشروع واحد وربَّما تتحرَّر أنت من قيد أو تضع شروطك لمواصلة العلاقة بدون قمع أو تدخل أو محاسبة من الطرف الآخر.

توقعات برج الحوت لشهر يونيو 2024

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2024 من ماغي فرح
play icon

برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): رغم انتقال كوكب جوبيتير إلى برج الجوزاء لمعاكسة برجك، إلَّا أنَّ الكواكب الأخرى تهب لحمايتك ومساعدتك على اجتياز كل العقبات مهما كان نوعها. قد تزداد عائداتك بفضل وجود كوكب مارس في برج الثور، ومركور وفينوس في برج السرطان اللذين يُزوّدانك بأفكار جديدة ويدعمان خطواتك لكي تحافظ على مكتسباتك وتحصل على مستحقات لك. حتّى ولو إنتابتك أزمة توتر وحالة هستيرية في بعض الأحيان، فإنَّك تتخطَّاها بسلام وتُخفي إنفعالاتك بقدرات هائلة، فجوبيتير في برج الجوزاء يُولّد مناخاً مرتبكاً ويُعرضك لبعض المساءلة. عاطفيّاً، تكفهر الأجواء في النصف الأول من الشهر وقد تحمل إليك عتباً أو بعداً أو فراقاً وتضطرّك إلى إيجاد المبررات والأعذار لتقصير من قبلك. تجرحك كلمات تصدر من أحباء وأصقاء وتتأثر بملاحظات ام تكن تتوقّعها. تتبدل المواقع والمواقف وقد تجد نفسك وحيداً أو إذا ابتعدت عن الحبيب أو تخلى هو عنك فقد تتحوّل إلى إنسان مرهف بحاجة إلى حنان وحماية عاطفية.