close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

توقعات ماغي فرح لكل الابراج لعام 2024 على الصعيد العاطفي

توقعات ماغي فرح لكل الابراج لعام 2024 على الصعيد العاطفي
play icon

تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها الجديد للعام 2024 "ممرّ إلى عصر جديد" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ على الصعيد العاطفي في الأيام المقبلة من السنة الجديدة. إليكِ التوقّعات العاطفية لكل الابراج لعام 2024.

قائمة المحتويات
  1. توقعات برج الحمل العاطفية لعام 2024
  2. توقعات برج الثور العاطفية لعام 2024
  3. توقعات برج الجوزاء العاطفية لعام 2024
  4. توقعات برج السرطان العاطفية لعام 2024
  5. توقعات برج الأسد العاطفية لعام 2024
  6.  توقعات برج العذراء العاطفية لعام 2024
  7. توقعات برج الميزان العاطفية لعام 2024
  8. توقعات برج العقرب العاطفية لعام 2024
  9. توقعات برج القوس العاطفية لعام 2024
  10. توقعات برج الجدي العاطفية لعام 2024
  11. توقعات برج الدلو العاطفية لعام 2024
  12. توقعات برج الحوت العاطفية لعام 2024

توقعات برج الحمل العاطفية لعام 2024

توقعات ماغي فرح لكل الابراج لعام 2024 على الصعيد العاطفي
play icon

توقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل): عاطفياً، يكون النصف الثاني من السنة أكثر وعداً لك، فتبتسم للربيع الآتي وتحلق بجاذبية قصوى في فصل الصيف، وتغزو القلوب بلا هوادة فتشعر بسلطتك العاطفية وتخوض السنة مع تغيير في أوضاعك وتطوّر يحصل منذ بدايتها. لكن قد تبذل بعض الجهود لكي تُحقِّق السلام في علاقة لك مستقرة ثم تذهب نحو التزامات جديدة وقرارات مصيرية للبعض. تكثر اللقاءات والإتصالات والصداقات والمشاريع الرومنسية أيضاً فتغمرك الكواكب بمناخ عذب جداً وبمناسبات عامة تُفرح روحك، كذلك قد تعود للقاءات مع أحبَّاء سابقين في فصل الخريف خاصة في أكتوبر ، لكي تنهي السنة مع شهر واعد جداً يحمل مفاجآت عاطفية وحُبّاً يولد ربَّما فجأةً إذا كان قلبك ما يزال خالياً.

توقعات برج الثور العاطفية لعام 2024

توقعات ماغي فرح لكل الابراج لعام 2024 على الصعيد العاطفي
play icon

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): عاطفيّاً، ومع انتقال كوكب الحُبّ إلى برج الدلو فقد يحدث اللا متوقع وتنقلب بعض الأمور وتشير الأفلاك إلى نمط جديد في العلاقة الغرامية، تختبر جديدا ويجذبك شخص لامع يوافق مزاجك وأهواءك وقد تُغامر كثيراً لملاقاته وربما يجذبك الأشخاص النافذون فالقوة تثير فيك الرومنسية هذا العام، وربَّما تتعامل مع هذا النوع من الناس طوال السنة عاطفياً كان هذا الأمر أم مهنيّاً. أما الزواج فقد يتأخر ، قلة هم مواليد الثور العازبون الذين يُقبلون على ارتباط ويعقدون قرانهم في عام 2024.

توقعات ماغي فرح لكل الابراج لعام 2024 على الصعيد العام
play icon

توقعات برج الجوزاء العاطفية لعام 2024

توقعات ماغي فرح لكل الابراج لعام 2024 على الصعيد العاطفي
play icon

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): على الصعيد العاطفي، تشهد الحياة العاطفية على ومضات كثيرة ومفاجات ولقاءات ومغامرات كل حسب توجهه طبعاً. تتألق وسط إعجاب الكثيرين وتنتهي من رتابة عشتها ربما غصباً عنك. تنتظرك أوقات سعيدة لا تُنتسى ويُطمئنك وجود الحبيب إلى جانبك وأنت تشق طريقك نحو النجاح في العمل. بعض مواليد الجوزاء يُقرِّرون مصيرهم العاطفي وذلك في الربيع أو الصيف وينظرون إلى المستقبل بتفاؤل. تَسُود الرومنسية الأجواء في فصل الصيف وقد تكون أنت في هذه الفترة على موعد مع الحُبّ الكبير ومع جديد ينسيك الماضي أو مفاعيله ويفتح أمامك صفحة جديدة من الود.

توقعات برج السرطان العاطفية لعام 2024

توقعات ماغي فرح لكل الابراج لعام 2024 على الصعيد العاطفي
play icon

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): على الصعيد العاطفي، تحتاج إلى حركة في حياتك العاطفية إلى مَنْ يُداعب الأحلام، وربما ترتبط بزواج أو بخطوبة أو إذا كنت تميل إلى المغامرات فإنك تغرف من نبعها الكثير وذلك في النصف الأول من السنة، حتَّى ولو حَمَل بعض أشهر النصف الثاني أيضاً مفاجآت على هذا الصعيد. كذلك، قد تكون على موعد مع الحب أكثر من مرّة في هذه السنة، فالمناخ العاطفي غائم حاليّاً ينذر بتقلّبات كثيرة. بالإجمال تجتاز سنة أقل أرباكاًعلى هذا الصعيد من السنوات الماضية، وإذا أردنا الإختصار، فإن العلاقات الرومنسية تكون أكثر جدّية في هذه السنة.

توقعات برج الأسد العاطفية لعام 2024

توقعات ماغي فرح لكل الابراج لعام 2024 على الصعيد العاطفي
play icon

توقعات برج الاسد ( 23 يوليو – 23 اغسطس): عاطفياً، تمتلئ شغفاً وتفيض حماسةً فتبدأ السنة مع حظوظ كبيرة لتشريع علاقة عاطفية تُحقق الأحلام، ثمَّ يَعِدك فصل الصيف بلقاءات إستثنائية ومغامرات وأجواء رومنسية واعدة. يُناديك الحبّ، وقد يكون فصل الخريف مسرحاً لجديد يطرأ، أو لزواج قد يتم بعد طول انتظار. تمارس جاذبية قصوى فتستقطب القلوب، وتشعر مع قرب الربيع، أنك بحاجة إلى غربلة علاقاتك. تبتعد ربما عن بعض المعارف القدامى لتخوض مغامرات جديدة تبان عن طريق الصدفة، فيتحوّل غريب إلى صديق أو إلى حبيب. أيضاً، قد تعقد علاقات وطيدة بين أواخر الصيف وأوائل الخريف.

توقعات برج العذراء العاطفية لعام 2024

توقعات ماغي فرح لكل الابراج لعام 2024 على الصعيد العاطفي
play icon

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): عاطفيّاً، تتقرب عزيزي من أصدقاء وتَعقِد علاقاتٍ ناجحة جداً وواعدة فهذه السنة حافلة بالتواصل مع جهات جديدة ووجوه توحي لك بالأمان، وتبدأ السنة بشهرين من الجاذبية القصوى حيث لا يقاومك أحد ثم تتجه بجديد في حياتك الشخصية في شهر مايو. قد يكون هناك لقاءً مهماً أو تسوية أو حسماً لوضع عاطفيّ ليحمل شهر أكتوبر كلّ الوعود وح وخيارات مهمة تُقدم عليها في أواخر السنة. من الممكن أيضاً أن تقع في الغرام قُبيل فصل الصيف وأن تعيش أحلاماً وردية وسعادة وأحاسيس إستثنائية. أما المرتبطون فقد يستعيدون شغف الأيام الأولى والتقارب والود، خاصةً أمام حدثٍ عائلي يطرأ ويؤدي إلى مصارحة للبعض وتقارب أكثر للبعض الآخر.

توقعات برج الميزان العاطفية لعام 2024

توقعات ماغي فرح لكل الابراج لعام 2024 على الصعيد العاطفي
play icon

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): عاطفياً، يسود جو من الرومنسية أجواءك، فتشعر في بعض الأحيان أنه لم يعد لديك وقت للعمل أو أي شيء آخر لأنَّ أفكارك تتركز على الشأن العاطفي فقط، حيث من الممكن أن تعرف هذه السنة لقاءً غير مُنتظَر أو مفاجأ مع مَنْ يهتف إليه قلبك، أو ربما تعود للوراء لملاقاة مَنْ كان حبيباً عزيزاً في ماضيك. تعرف سفراً مشوّقاً جداً. لا مكان للرتابة في حياتك فكلّ شيء يدعوك للتجديد والتشويق والحماسة والعشق، هناك اتجاه جديد يرتسم أمامك.

توقعات برج العقرب العاطفية لعام 2024

توقعات ماغي فرح لكل الابراج لعام 2024 على الصعيد العاطفي
play icon

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): عاطفياً، قد تقع في الغرام وربما ينتمي هذا المرشح لدخول قلبك من خلفية مغايرة جدّاً لك أو من بلد أجنبيّ. تعيش رومنسية مع مَنْ تُحِبّ زوجاً كان أم حبيباً أم عشيقاً وقد يأتيُّ الحُبّ بطريقة مفاجئة إذا كنت خالي القلب فتعقد علاقة على غير انتظار. لكنّ يُخشى أن تتَّخذ قراراً خاطئاً مبنياً على سوء فهم للأوضاع أو على بعض الأوهام، وتكون الأشهر الثلاثة الأخيرة مسرحاً لهذه الإحتمالات. البعض يُعانون من علاقة متفجرة عاصفة تثير المشاكل أو يلعب خلالها الغرور دوراً كبيراً في اتخاذ القرار. إذا واجهتك متاعب على الصعيد العاطفيّ في بداية السنة، فإن فصل الخريف يتحدث عن التزاماتٍ وتعهدات أو عن فك ارتباط، بغية إيجاد الحرية.

توقعات برج القوس العاطفية لعام 2024

توقعات ماغي فرح لكل الابراج لعام 2024 على الصعيد العاطفي
play icon

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): عاطفياً، تتحدَّث الأفلاك عن أوقات سعيدة وعن إيجابيات تحملها إليك السماء، فتكون على موعد مع الغزل والأوقات الرومنسية والإغراءات الكثيرة، حيث تحقق بعض المشاريع في الربيع وتُمسك بزمام الأمور فتكون لك الكلمة النهائية أو القرار، ليأتي الصيف متوجاً لبعض العلاقات فتقرر الإرتباط أو القيام بمغامرة مميزة لن تنساها . تَجِد مبتغاك بين الصيف والخريف وتعقد صداقات غنية جداً تُساهم في نجاحك، فقد يمتزج الحب بالعمل فتلتقي ببعض الأشخاص المميزين في أوساط ثقافية وفكرية وخلال اجتماعات ومؤتمرات. تهتم بالمضمون أكثر من المظاهر ويجذبك مَن يُحاورك ويفهم تطلعاتك، كذلك تتوق إلى الأشخاص النافذين والذين يتمتعون بمراكز عالية وتعمل على استقطابهم.

توقعات برج الجدي العاطفية لعام 2024

توقعات ماغي فرح لكل الابراج لعام 2024 على الصعيد العاطفي
play icon

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): عاطفياً، تسعد بلقاءاتٍ متنوّعة وروابط تُولد في هذه السنة تؤدي إلى التزامات جديدة أو تجديدٍ في عَقْد وفي إرتباط. يحمل شهر مايو آفاقاً حلوة ويُشكّل شهر يونيو مفترق طريق في حياتك الشخصية، فتلتقي الحب إذا كنت وحيداً أو تعرف انعطافاً كبيراً إبتداءً من هذا الوقت وحتى شهر أغسطس .جدير بالذكر أن شهر أغسطس يحمل إليك العواطف الغنية والإنفعالات الكثيرة، ففصل الصيف يوحي بلقاءاتٍ إستثنائية ويُشير إلى إنقلاب في الأوضاع وتغييرات إيجابية جداً في حياتك الحميمة بين الربيع والصيف قد تقبل على زواج أو على عرض للزواج يُرضيك خاصةً إذا بَدَأَتْ السنة مع لقاء يحصل في يناير يطبع حياتك العاطفية ببصمةٍ مهمة.

توقعات برج الدلو العاطفية لعام 2024

توقعات ماغي فرح لكل الابراج لعام 2024 على الصعيد العاطفي
play icon

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): تحتل الشؤون العاطفية بعض الصدارة في إهتماماتك هذه السنة، فتعيش أحلاماً وردية وأجواء رومنسية ومغامرات كثيرة. إذا كنت غير مرتبط تبحث عن سعادتك وتتنزه بين خيارات كثيرة. لا شك أن الجديد يكون العنوان الأهم في حياتك الشخصيَّة، وقد تُعيد النظر ببعض العلاقات مع حمايتك لحياتك العائلية. يُسعدك دعم الشريك لك، إلا أنَّك بحاجة إلى تغيير العادات وإضافة الشرارة على علاقتك. تتحمل مسؤولياتك بجدارة ووعي ونضج. إذا كنت عازباً فهذه السنة تحمل إليك مغامرات كثيرة، وإذا مررت ببعض العلاقات الفاشلة في السابق فإنَّك تُعوّض الآن عنها بتعدد مغامراتك أو بمشاركتك بمناسبات إجتماعية وربما بلقاء نصفك الآخر.

توقعات برج الحوت العاطفية لعام 2024

توقعات ماغي فرح لكل الابراج لعام 2024 على الصعيد العاطفي
play icon

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): على الصعيد العاطفي، تغزو القلوب وتُقبِل على مغامراتٍ كثيرة إذا كنت حُراً وتلتقي بوجوه كثيرة تلفتك وتَعقِد صداقات مميَّزة ومتنوّعة، وقد يحدث ما لن تتوقّعه، فتتبدل نظرتك إلى بعض العلاقات. إلَّا أنَّ وجود ساتورن في برجك فيُشوّش على هذه الناحية من حياتك ويجعلك ميَّالاً أكثر إلى عقلنة العلاقة وتغليب الشأن المهني على أية عواطف أو مشاعر تسكنك. تُصبح أكثر واقعيةً من السابق وقد تُتَّهَم ببعض البرودة أحياناً ويتبدَّل مزاجك أكثر من مَرَّة خلال هذه السنة.