close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2023
play icon

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2023 "بوابة الخروج من الأزمات" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج لشهر ديسمبر.

قائمة المحتويات
  1. توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2023
  2. توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2023
  3. توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2023
  4. توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2023
  5. توقعات برج الأسد لشهر ديسمبر 2023
  6. توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2023
  7. توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر 2023
  8. توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2023
  9. توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2023
  10. توقعات برج الجدي لشهر ديسمبر 2023
  11. توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2023
  12. توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2023

توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2023
play icon

برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): تشتد الرغبات كما الإحتمالات الجيدة والفرص في هذا الشهر الذي يجعلك متمتعاً بحظوظ كثيرة، خاصةً في المجال المهني الذي يدفعك إلى تحديد مصيرك في هذا الوقت. كذلك يجعلك تتمتع بطاقة كبيرة توظفها لتسوية الأوضاع ومعالجة كلّ ما يطرأ من إزعاجات يُسببها في بعض الفترات، إلا أنَّ هذه الذبذبات ليست خطيرة ولا تؤثّر بطريقة مأساوية أو درامية على رسالتك في هذا الشهر بل تجعلك تُثابر في مجالاتٍ جيّدة وتتَّخذ قرارات تنقذك من أي إلتياث أو ثغرات. عاطفيّاً، يشكل المشهد الفلكي وضعاً خاصاً جدّاً، قد يُهدّد علاقةً ما أو يُولّد بعض الصعوبات ويتدخّل بها طرف آخر. مطلوب منك الصبر والحكمة في التصرّفات طوال الشهر، إذ من المُحتمل أن تعيش عشقاً كبيراً وعلاقة إستثنائيَّة تُهدّد حياتك المستقرَّة.

توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2023
play icon

برج الثور (أبريل 21 – مايو 20): ما يجب أن تعرفه عزيزي مولود الثور، هو أنّ الكواكب البطيئة داعمة لك طوال الوقت، في حين تتأرجح تأثيرات الكواكب السريعة بين المفيد والسيء. أما في هذا الشهر، فإنّ الكواكب التي تدعمك لها تأثير كبير على مجرى الأمور كما على الحظ والشؤون المالية، وقد تهبك فرصةً مهمّة. قد تُسجل ربحاً أو تقدماً على الصعيد الماليّ، ثم يبدأ التراجع لكي يُخفّف من هذا الوهج وما يفرض عليك إتخاذ القرارات المهمة، إذ إنَك تتوصل إلى اتفاق أو عقد مهم ويكون حَدِّسُك وقراراتك مهمَّة في هذه. عاطفيّاً، تأسف لاستدراج يقوم به الشريك وقد تتغير قناعاتك وتبدو ملحاً مع الطرف الآخر، متسرّعاً باتّهامه متجاوزاً حدودك في التعامل معه أو في استغلال موقعك لإرباكه.

توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2023
play icon

برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تدرك هذا الشهر أنّ ليس كلّ ما يُقال هو الحقيقة وأن أحلامك المضخمة كانت أوهاماً. يحدث ما يجعلك تعود إلى واقع تهربت منه ربما. تُزوّدك التطوّرات بمعلوماتٍ جديدة وتفتح عينيك أمام بعض الحقائق التي ربما غابت عنك، أو تجاهلتها أنت عن قصد. تشعر الآن أنك أمام حاجز يصعب اختراقه أو أنّ حركتك يشلّها البعض حولك. المهم هو في عدم الإستعجال وإقتناص فرص قد لا تكون هي الأجدى لك. عليك أن تفكر جيداً قبل القيام بأي خيار أو قبل التطرق إلى مشاريع تبدو واعدة في الظاهر وتحمل عقداً كثيرة في الداخل. عاطفيَاً، فقد يَسُود جو من الحيرة أو عدم الوثوق بالمشاعر في حين أنّ بعض الأيام مليئة بالوعود واللقاءات الرومنسية.

توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2023
play icon

برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تتراجع الحظوظ قليلاً في هذا الشهر، إذ قد يسود جو من الإلتباس أو البلبلة أو سوء التفاهم أو تَجِد نفسك وقد ارتكبت خطأ يتعذر عليك الخروج منه أو تصحيحه، ربما كشفت عن بعض الأسرار أو نقلت بعض الأخبار التي تُثير مشكلة هنا أو ردات فعل هناك، تكتشف ربّما أنك نسيت أمراً مهماً أو تغاضيت عمّا كان يجب الكشف عنه أو أخطأت التقدير وارتكبت بعض الهفوات التي يعود أصحابها لمحاسبتك عليها، شيء كهذا يحدث خلال هذا الشهر، قد لا يكون حرفيّاً كما ذكرت، ولكنَّ الجو العام فهمته طبعاً ، عزيزي السرطان. عاطفياً، تبدو الأمور أفضل بكثير، تجلب لك الأفراح كما يعدك بمغامرات عذبة ولقاءاتٍ مُناسبة. تبدو متحمّساً جدّاً وقد تذهب نحو القرار بالإرتباط.

صفات الرجل الشهم تختصرها 5 أبراج! رقم 3 لا مهرب منه
play icon

توقعات برج الأسد لشهر ديسمبر 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2023
play icon

برج الاسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس): تتقاسم الأفلاك المهمات الإيجابية والسلبية بين ما يدعم خطاك في بعض الفترات وما يُعرقل الطريق قليلاً ويضعك أمام خيارات صعبة. تسود الحيرة معظم فترات هذا الشهر إلا أنَّك تتلقَّى ذبذبات مشرقة من الشمس خلال الأسابيع الثلاثة، ما يُشجّعك على العمل ويحمل إليك الحظ والتفاؤل. إلا أن بعض الأحداث قد تطرأ وتُؤخّر بعض الإستحقاقات والفرص الموعودة وذلك بسبب الكواكب المعاكسة. إلا أنَّ الجو العام يتحدث عن إستراحة قصيرة بين الضغوطات السابقة والمسؤوليات اللاحقة. عاطفياً، ينذرك الفلك ببعض الصعوبات التي تنشأ مع الحبيب أو الشريك. حاذر من علاقة عاصفة قد تنفجر في هذا الوقت وحاول أن تُهدئ الاوضاع منذ بداية الشهر بعيداً عن إثارة المواضيع الخلافيّة. إستفد من أجواء الإستراحة وعالج الثغرات التي يجب أن تضع حدّ لها.

توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2023
play icon

برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): تبدو أجواء هذا الشهر شيّقة جدّاً تضجّ بالنجاح وتحمل إليك الحب وتفتح الأبواب. يطغى على الأجواء التقارب والتودّد فتكون الفائز في معظم نواحيه، إنَ أشعة الكواكب تعمل لتحسين عالمك وتفهّم حاجاتك. تتأثر علاقاتك بالمقربين بحنّوك ومودّتك فتسير على طريق صافية مع حس عملي على التقاط الفرص من أي جانب جاءت، لكن هذا لا يمنع من وجود معاكسة تولّد بعض البلبلة حيناً أو بعض الشك في النفس متن عدم قدرتك على الإنتصار على كل الجبهات. عاطفياً، تكون الفترة الأولى من الشهر جيّدة جداً وتحمل إليك علاقةً مهمة أو تُخرج إلى العلن علاقة سرِّيَّة. ترتبط بشخص ينال إعجابك أو تتطوّر علاقة بطريقة هادئة بدون إعلان وأضواء، كذلك قد تتحول صداقة إلى حبّ.

توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2023
play icon

برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): يصعب عليك التعامل مع بعض المستجدات ابتداءً في هذا الشهر، حيث أنّ الكواكب تُعاكسك وقد تُولّد بعض المتاعب الصغيرة ولكنّها تبدو مُحرِجة. تعيش أجواء من التناقضات والصدامات تليها محاسن كثيرة تجعلك أقلّ تردّداً وحيرة وحاضراً للمواجهة في كلّ حين. قد تتَّخذ قرارات مجدية وتُخطط لمشاريع وتشعر بالسعادة لمشاطرتك أفكاراً وأجواء مع بعض العاملين معك أو الزملاء أو المقربين. قد تتأثر في بلبلة أو صخباً أو ضوضاء في علاقاتك على أنواعها، لكنَك تخوض معركة الحياة أيضاً مع حلوها ومرها وتُواجِه حقارة بعض المتآمرين ونذالتهم حيث تعض على الجرح حيناً وتتبلسم الجراح حيناً آخر. عاطفياً، تتراجع درجات حرارة عواطفك وتتعامل مع بعض الغيرة من قبل الشريك الذي يُحاسبك على بعض التصرّفات، إذ إنّ جاذبيتك تخطف الأنظار.

توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2023
play icon

برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): ها هو الشهر الأهم في حياتك هذه السنة عزيزي العقرب حيث أن الكواكب لا تُجافيك أو تُعاديك في أي موقع لها ما يُهدئ الخواطر ويجعلك أكثر ثقة بنفسك وبالقَدَر. تتصالح مع من اختلفت معه والأهم أنك تتصالح مع نفسك وتُعدّل في بعض الإتجاهات والقناعات وترى الحقيقة من منظار آخر فتتفهم ما يجري وتتعامل باعتدال واتزان مع مصاعب الحياة. توسع دائرة إتصالاتك وتتعاون مع الآخرين على بثّ روح الإيجابية في محيطك كأن قلبك المرتاح والمطمئن يُريد أن يُطمئن من حوله أيضاً وأن يُشرك مجتمعه وناسه بهذه الإنطباعات الإيجابية. عاطفيّاً، يفرح القلب أيضاً هذا الشهر، فتنظف ساحتك العاطفية من الإشكالات وتصبح أكثر ثقةً بنفسك وبالحبيب وربَّما بالحُبّ أيضاً. جاذبيتك تُغري الجميع وحضورك يكون مطلوباً في كلّ مكان.

توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2023
play icon

برج القوس (22 نوفمبر – 20 ديسمبر): تستقر الأحوال في هذا الشهر الذي يتميز بوجود الشمس في برجك، فتزودك بحماسة وقدرات جمّة وتحثّك على الإنطلاق بدون خوف أو قلق. تُحقق يا عزيزي المرتجى وتستنفذ كل القدرات لشقّ طريق جديدة ربما أو لتنفيذ مشروع حضرت له في السابق. ماليّاً تتحسن أوضاعك ما يجعلك مرتاحاً للأجواء وسعيداً بازدهار يبصر النور. تهتم بقضايا كثيرة امنها قضية سفر يلوح في الأفق أو دراسة تقبل عليها وتتلقَّى أخباراً جيّدة تتعلَّق بمستقبلك. إذاً هذا الشهر يُشير إلى بداية عمل أو إنطلاقة شخصية أو بداية إرتباط مهنيّ أو شخصيّ أو شراكة تجعلك متحمساً جداً. عاطفياً، تسير الأمور بشكلٍ أقلّ وعداً، فالكواكب تُشير إلى بلبلة معيَّنة ونزاعات عاطفية لها علاقة بوضع مالي، كما أنها تُثير قضايا ماضية وتُحيي ذكريات أليمة.

توقعات برج الجدي لشهر ديسمبر 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2023
play icon

برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): شهر جيد يضمد الجروح ويدفعك للأمام ويسهل أمامك تنفيذ أفكار تختزنها منذ فترة وترغب في تجسيدها. يمكن وصف هذا الشهر بأنه عتبة الإستقلالية والتحرّر من أوضاع دقيقة ومن هواجس غزت رأسك في السابق. تحقق في هذا الشهر التغييرات التي تصبو إليها وتستريح نفسك بعد فترة من التقلبات. قد تعود إلى ذاتك وتسترجع ذكرياتٍ وتخطط للمستقبل وتستفيد من أحلام وتجارب سابقة. يلاحظ الآخرون أنَّك مثالي في تطلعاتك ونظرتك إلى الأمور الآن بالمقارنة مع ما كنت توحي به في الأشهر الماضية. تشتد عزيمتك وما كنت تراه مستحيلاً في السابق يصبح ممكناً في هذا الشهر. عاطفيّاً، يفرح القلب، إذ تعيش فترة مزدهرة تحمل إليك المفاجآت حيث تمارس مغناطيسية مثلى مع حب سعيد تعيشه الآن أو لقاء إستثنائي يترك أثراً في نفسك.

توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2023
play icon

برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): تُطلّ على شهرٍ جيّد يُزوّدك بالأحلام ويُطلق أجنحتك لكي تحلّق فوق الفرص الجيدة التي تُتاح لك. طبعاً أن بعض الكواكب لا تزال معاكسة وستبقى هكذا لمدة طويلة. إلا أن كواكب أخرى تدعمك وتنصحك بالتحرّك في الإتجاهات الإيجابية بدون خوف، وتبعث إليك رسائل مطمئنة ما يعني أن الطالع الفلكي العام متجاوب مع طموحاتك ويحثك على التحرك لتحقيق بعض المكاسب كما تنفيذ الأهواء. لا تُغلق الباب على رغباتك وأحلامك بل أطلقها في كلّ الإتجاهات، خاصَّةً إذا كنت تعمل في مجال علمي تقني أو إذا كنت تمارس نشاطات عامة تجمعك ببعض الأفرقاء. عاطفياً، تكون التوقعات أقل إيجابية حيث ممكن أن تتهدّد بعض العلاقات، وقد تثير مشكلة أو أزمة كنت قد تخطّيتها في السابق أو إستدركتها ولكن إلى حين.

توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2023
play icon

برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): "لا تكن دائماً واضحاً مع الجميع، فوضوحك أحياناً يكون نقطة ضعفك"، هذه الحكمة أنت من يتبعها عزيزي الحوت أكثر من غيرك ، وقد تخدمك جدّاً في هذا الشهر الذي يحمل إليك الإنفراج ويُتابع خطى الشهر الماضي الذي أغدق عليك بأوقاتٍ واعدة رغم بعض الصعوبات. تواصل صعودك الموعود من الطاقة الفلكية الجيّدة، فتخرج هذا الشهر من حيرتك وتختار طريقك بدون تردّد. تسعى إلى تنظيم أمورك بهدوء وصمت وتسير بخطى بطيئة ربما ولكن ثابتة نحو بعض النشاطات الواعدة. عاطفيّاً، تخشى من بعض البلبلة في بداية الشهر ثم تهدأ الأحوال بعد ذلك. تكثر الإغراءات التي تجعلك مشتّت التفكير وغير قادرٍ على اتخاذ القرار المناسب. أنت بحاجة إلى محيط جدّيّ جادٌ ومُلتزم تستقي منه الشعور بالأمان.