close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يناير 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يناير 2024
play icon

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2024 "ممرّ إلى عصر جديد" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر يناير 2024.

قائمة المحتويات
  1. توقعات برج الحمل لشهر يناير 2024
  2. توقعات برج الثور لشهر يناير 2024
  3. توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2024
  4. توقعات برج السرطان لشهر يناير 2024
  5. توقعات برج الاسد لشهر يناير 2024
  6. توقعات برج العذراء لشهر يناير 2024
  7. توقعات برج الميزان لشهر يناير 2024
  8. توقعات برج العقرب لشهر يناير 2024
  9. توقعات برج القوس لشهر يناير 2024
  10. توقعات برج الجدي لشهر يناير 2024
  11. توقعات برج الدلو لشهر يناير 2024
  12. توقعات برج الحوت لشهر يناير 2024

توقعات برج الحمل لشهر يناير 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يناير 2024
play icon

برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): يعدك هذا الشهر الأول من السنة بفترة ديناميكية وناجحة. ترويك الكوكب بعطاءاتها الكثيرة وتعلن عن فترة تغيير في العمل، هذا الأمر يوحي بمكافأة على أعمال سابقة وبنتائج مثمرة لجهودٍ بذلتها في السنة الماضية. أن كواكب أخرى تجعل من هذا الشهر فترة مليئة بالتناقضات كما ببعض الحيرة والمسائل المعلقة والتي تتطلب تركيزا كبيرا لفك رموزها. لا شك أنَّ فرصاً جديدة تُتاح أمامك! تتناغم أنت مع مَنْ يُشاطرك الأهواء والأفكار والمشاريع التي تجد لها طرقا للتنفيذ. عاطفياً، تبدو متحمساً منقاداً إلى علاقات صاخبة ومليئة بالمفاجآت في الأسابيع الثلاثة الأولى. قد يجذبك أحدهم وتُخفي مشاعرك أو إنطباعاتك بسبب وضع مهنيّ يُلزمك بالحياد ربَّما أو لأن مهمَّة ضاغطة تتفرغ لها وتحرمك من التواصل مع هذا الشعور أو إنك تعيش وضعا دقيقا.

توقعات برج الثور لشهر يناير 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يناير 2024
play icon

برج الثور (أبريل 21 – مايو 20): إنَّه شهر حافل بالسعادة والنجاح يحميك من تراجع صحي ويجلب إليك العافية. تتبلور أعمال حضّرتها في السابق وتوفّر لك الإزدهار. جوبيتير في برجك يجعلك متفائلاً خاصَّةً وأنَّ الشمس ومركور وفينوس ومارس وبلوتون كواكب تشكّل طالعاً جيّداً. إستفد من هذه الأجواء الفلكية المناسبة لتوظف أفكارك وتفعيلها، خاصَّةً وأنَّ رغبة آسرة تسكنك لتنفيذ أمنياتك وتحقيق أحلامك. لا تترك مشاريعك راكدة في الجوارير، بل أخرجها لكي تضعها موضع النقاشات والبحث. تكتسب في هذا الشهر ثقة المسؤولين وقد تتلقى عرضاً تجارياً مربحاً. إلا أنَّ بعض المشاكل الماضية بحاجة إلى إيجاد حل لها وربما تُتاح لك فرصة لاتخاذ قرارٍ بتغيير عملك إذا لم تكُن راضياً عنه أو إلى الإنتقال إلى مكان آخر أو بلد آخر، إذا كانت هذه رغبتك. عاطفياً، قد يبدأ الشهر مع أجواء عاصفة أو رمادية وتتوالى الأحداث بطريقة مريكة في بعض الأحيان، كذلك قد تشعر بالوحدة رغم كل الإلتفاتات التي تتلقاها.

توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يناير 2024
play icon

برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تبدأ السنة مع شهر باهت اللون يفرض عليك السعي من أجل إتمام مهمةٍ لك. يسود هم العمل على كل شيء آخر ويكون على الأرجح شاقاً في هذا الشهر الذي يتطلب الحنكة والدهاء وحسن التصرف طوال الوقت. أما النجاح فيأتي عبر اعتمادك أساليب معروفة ومُجرَّبة وعدم التطرق إلى جديد أو إحداث تغيير صادم في أي مجال. قد يتأخر التنفيذ الآن وتشعر أنك تدخل مرحلةً تحضيرية من أجل المباشرة بتحقيق بعض الأهداف. قد تضطر إذا كنت منتظراً لهبة أو قرض أو للإنسحاب من مجموعةٍ أو حلف أو تجد نفسك مُجبراً على العمل بعيداً عن الضوء. ينصحك البعض بالتروي وعدم اتخاذ قرارات إنفعالية وفجائية على قرار يتخذ أو إجراء تراه ظالماً إلا أثر بعض التطوّرات. يُخيّبك عزيزي الجوزاء أن النصيحة هي في الأداء الهادئ والتصرّف المقنع ببسمة وسلاسة. عاطفيّاً، يسود جوّ من البرودة في أوائل الشهر وقد تضطر للإبتعاد عن مَنْ تُحبّ أو يصعب عليك ممارسة جاذبيتك على مَنْ ينال إعجابك.

توقعات برج السرطان لشهر يناير 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يناير 2024
play icon

برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تنفتح هذا الشهر على علاقاتٍ واعدة وشراكة قد تكون مفيدة جداً لك. إنَّ مواقع الكواكب تدل على إرتباط بأحد الشركاء أو ببعض الفرقاء المقابلة لك وقد تستقطب بعض هؤلاء بأداء ممتاز ودبلوماسية وحنكة. تُطلّ على سنة بأيَّام جيدة ثم تشعر أن عليك تأدية حساب معين. لا شك أنَّ عليك القيام بعمليَّةً إقناع في هذا الشهر وكسب مودة بعض الفرقاء. الشركات والمؤسسات تُقدِّم عرضاً وتتوصل لتحقيق بعض الأهداف في النصف الثاني، لا أكتمك أنَّ الوضع ليس ممتازاً، لكنَّه يدعوك إلى العمل والمحاولة والسعي حتَّى ولو سُدَّ في وجهك بعض الأبواب أحياناً. أيضاً قد تصطدم ربَّما ببعض الأحداث التي تجمّد مشروعاً لك أو تشعر ببطء. عاطفيّاً، تثير الإعجاب هذا الشهر، إذا أحسنت التعامل بدبلوماسية ولباقة ويكون لكلماتك تأثير شديد على مجرى الأمور فاحرص على إنتقائها صافية حليمة ولطيفة.

توقعات ماغي فرح لكل الابراج لعام 2024 على صعيد الحظ
play icon

توقعات برج الاسد لشهر يناير 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يناير 2024
play icon

برج الاسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس): تشير الأفلاك في بداية هذه السنة إلى تغيير وانتقال وسفر، ورحلةٍ إِمَّا فكريَّة أو جسديَّة إلى مكانٍ ما. تبدو هذه الفترة ممتازة لكي تتولى مهمَّةً جديدة أو تترأس وفداً أو تكون قائداً لبعض الملفات. تحتفل بك الأفلاك وتدعوك إلى المبادرة مع تأكيد بأن النجاح سيكون حليفك. مدعو أنتَ للإسراع في العمل واستغنام الفرص بدون تأخير. قد تتلقّى دعوةً الزيارة مكانٍ أو بلدٍ بعيد، أو للإطلاع على ثقافة معيَّنة وما شابه. في النصف الثاني من الشهر تشعر أنَّ الأمور بدأت تتباطأ وأنك مضطر للتكيف مع بعض المستجدات. تتزود بعافية كبيرة ورغبة في أن تُحرّك الأمور نحو الأفضل، خاصَّةً إذا شعرت ببعض التراجع على صعيد وضع ماديّ. في الشأن العاطفي، قد يبدو النصف الأول من الشهر أكثر إشراقاً لك حيث تُعبّر عن عواطفك بحرِّيَّةٍ أكبر وتكون الأجواء مناسبة لك. تلفت الأنظار وقد تقطع مسافة في حياتك الحميمة بحيث تجتاز عقبة.

توقعات برج العذراء لشهر يناير 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يناير 2024
play icon

برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): إذا بدأ الشهر دقيقاً ومخيّباً فإنَّك تنطلق إعتباراً من تاريخ 5 نحو تحقيق الطموحات واختراق الحواجز لتحقيق أهدافك بثقة هائلة بالنفس ونتائج ملموسة تحصل عليها بسرعة. بعض الكواكب تُولد أجواء مناسبة جداً لك وتُعزّز مواهبك وقدرتك على التنظيم والتوجيه والقيادة. أنَّك تدخل فترة مميزة جداً من الإنجازات والمفاجآت والفرص التي تتوفر لك بطريقة غير متوقعة أحياناً. لحسن الحظ أنَّك محاط أيضاً بأشخاص محبين يُسدون لك النصائح المناسبة لكي تتفادى أي ثغرة أو خطأ في حكمك على الأمور. إذاً تتقدم نحو مرتبة أعلى مهما كان نوع عملك. تقدير أو ترقية أو منصب أمرٌ ما يحصل في هذا المجال شرط أن تواصل مثابرتك على العمل بدون تراجع. عاطفياً، عليك أن تكون حذراً جدّاً ومتحسّباً لأيّ شيء، ربّما تتعرض لسوء التفاهم مع الحبيب أو تولّد أجواء من المبارزة والتحدّي. صحيح أنك تتمتَّع بجاذبية قصوى الآن، إلا أن العراك قد يحدث إذا لم تضبط إعصابك أمام بعض المستجدات.

توقعات برج الميزان لشهر يناير 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يناير 2024
play icon

برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): يَعدك الفلك بنجاح مهني فتكون بداية السنة مُنطَلَقاً لإتجاه في العمل أو إرتقاء إلى موقع أفضل أو الحصول على أرباح مالية. إنَّ وجود كوكب الشمس في برج الجدي يفرض عليك التعقل والتفكير العميق قبل اتخاذ أي قرار رغم المسار العام الجيد. تَعلَم عزيزي الميزان أنك تتصرف دائماً بجرأة (متهورة)، إلا أنَّ هذا الشهر لا يخدم نهجك وأسلوبك بل يطلب إليك التروي، خاصَّةً وأنَّ كوكب مارس في برج الجدي أيضاً، يُضاعف هذا التحذير ويُسلِّط الضوء على بعض المسائل العائلية التي تجب مقاربتها بحكمة وهدوء. تُتاح لك فرص منذ بداية الشهر وقد تكون لهذه الفرص علاقة بالخارج أو بالسفر إلى عملٍ بعيداً عن محيطك الإعتيادي. كلّ جهد تبذله الآن يلاقي ثماراً جيدة. عاطفيّاً، تُتاح لك فرص رومنسية أيضاً في محيطك الضيّق على الأرجح، قد تعيش حنينا عزيزي الميزان أو تذهب بمخيلتك صوب الماضي كأنَّ أمراً ما أو شخصاً يُذكِّرك بما عشته من مشاعر عميقة أثرت بك وتركت بصمة في نفسك.

توقعات برج العقرب لشهر يناير 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يناير 2024
play icon

برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تبدأ السنة نشيطاً وواثقاً من من نفسك، فالكواكب تدعمك من أجل تثبيت موقفك وإزدهار أعمالك، إذ تُمارس مهنتك بثقة بالنفس وعزم وقدرات كثيرة تحملها إليك الأفلاك. إنَّها أخبار جيدة لكلّ الساعين إلى المفكرين والمعلمين والكتاب والأدباء والناشطين في حقول اجتماعية في كلّ ساحات الإعلام والإعلان والترويج كما في كل المجالات الإستثمارية والتجارية، لكن الخوف هي في المغالاة في تقدير القوة والنفوذ وعدم وضع حد للطموح والجموح. تُكلّف نفسك الكثير في هذا الشهر وتُعالج مشاكل قد تثير بعض التوتر في بعض الأحيان، خاصَّةً وأنَّ جوبيتير وأورانوس يُعاكسان مخطّطاتك قليلاً. إلا أنَّ الوضع المادي يبدو مزدهراً جداً ويُعدك بالنجاح مع أفلاكٍ مناسبة لك تجعلك تبرز لامعاً في مجال فنّيّ أيضاً يوصلك إلى القمة ربَّما. عاطفياً، قد تصطدم ببعض البرودة في بداية الشهر أو ربما تكون عاجزاً عن التعبير عن نفسك ثم تشعر أنَّ الأمور تتغير رويداً رويداً، فتجد العلاج اللازم والأسلوب المطلوب للتطرّق إلى ما هو غالٍ على قلبك، وقد تشعر بالراحة فتلتقي بمن يتوق إليه قلبك وتلعب الصدفة دوراً في هذا اللقاء ربما.

توقعات برج القوس لشهر يناير 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يناير 2024
play icon

برج القوس (22 نوفمبر – 20 ديسمبر): تتمتَّع بعون الكواكب كي تُحرِّك الأمور باتجاه مصلحتك وتحصل على ما ترغب مستعينا بموهبة كبيرة على الإقناع وجذب الإهتمام إليك والقدرة على النضال في كلّ الإتجاهات لكسب التأييد وفرض مشيئتك، في شهر تتنزه الكواكب خلاله بين برجك وبرج الجدي لتُسلِّط الضوء على دهائك وشخصيتك اللماعة وأوضاعك المالية في آن واحد. تتحرَّر من بعض القيود السابقة وتُحدّد أهدافك بكل صراحة وثقة بالنفس. تنطلق بأحلامك بعيداً وتُلبّيك الظروف فتزدهر مخيلتك أيضاً وتُحقق عملاً فنّيّاً إذا كنت تنتمي إلى عالم المبدعين، تخرج بفكرة أو بإنتاج باهر وتستفيد من فرصة تطرأ على غير انتظار فتلتقطها في الوقت المناسب وتُتابع طريقك واثقاً وغير مكترث لِمَنْ يعترض عليك أو يُحاول عرقلتك. عاطفيّاً، تشرق بجاذبية خاصَّة تستقطب إهتمام الناس حولك وتخرجك من واقع رتيب ربما لكي تبدأ قصَّةً جديدة في حياتك وتعيش أحلاماً وردية، جاذباً إليك الكثيرين، واثقاً بأنَّ الآتي أحلى، متفرّغاً للحُبّ أو متوسلاً سحرك لجذب مَنْ تصوّب عليه الهدف منذ مدة.

توقعات برج الجدي لشهر يناير 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يناير 2024
play icon

برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): تسعدك الأجواء في أول شهر من السنة، حيث تسكن الكواكب تباعاً برجك، الشمس ومركور في النصف الثاني وفينوس في الأسبوع الأخير. إن تجمع هذه الكواكب في برجك يدل على مشوار جديد يبدأ حالياً إلى إنطلاقة نحو بعض الآفاق الواعدة. توقع يا عزيزي تغييرات مناسبة جداً ومفاجآت تُريحك من بعض المتاعب، تتطور أعمالك نحو الأفضل ويحصل ما يجعلك مرتاحاً لسير الأمور. كذلك تحصل صُدف تبدو مفيدة لك جداً. تجني أرباحاً وتحصل على عائدات وتناقش مشروعاً بعيداً عن محيطك الإعتيادي، خاصَّةً في النصف الثاني الذي يدعوك إلى شرح أحد المشاريع أمام مجموعة من الناس تصغي إليك، أو إلى فتح صفحة من العلاقات مع حلف أو جهة قادرة على دعمك، وقد تحصل على تمويل لهذه المشاريع أو على منحةٍ تُسهّل أمامك الطريق. عاطفيّاً، ترغب في هذا الشهر التحرر من بعض القيود الماضية وخلق ظروف جديدة للخروج من بعض الأزمات أو لتغيير وضع لم يعد مناسباً لك. تعمل على توضيح بعض النقاط أو يحصل ما يجعلك تُفصح عن الماضي وتُحدّد أسباب بعض التصرفات أو تكشف عن قصة حرصت على حمايتها من الألسن أو من الإنتقادات.

توقعات برج الدلو لشهر يناير 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يناير 2024
play icon

برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): لا تستعجل أمراً في بداية هذه السنة وانتظر قليلاً حتى تتبدل الأمور لمصلحتك رويداً رويداً. هذا لا يعني أنَّ كلّ شيء مهدد بالفشل. بالعكس، هناك مركور في برج القوس حتى تاريخ 14 يدعمك ويفتح أمامك آفاقاً جديدة، كما أن فينوس في البرج نفسه يضع فيك الأمل والتفاؤل، لا أن وجود كواكب كثيرة في برج الجدي فيجعل الماضي مهيمناً قليلاً على ما يحدث حالياً أو يقيدك بتفاهمات سابقة أو اتفاقات عقدتها في العام الماضي. قد تستفيق على بعض الخيبات في ما يخص عملية مالية كنت تنتظر منها الكثير، أو قد تجد أنَّ مشروعك يحتاج إلى تمويل وأن المال ينقصك. المهم أن تعمل بهدوء وبصمت وأن لا تُعلن عن أفكارك، فكوكب مارس في برج الجدي يُحبط عزيمتك قليلاً ويجعلك ممزقاً بين اتجاهين. حلول وتفاهمات تعاتب. عاطفياً، قد تقطع الصلات مع الماضي الذي ألمك أو مع من هتف له قلبك في الأشهر الأخيرة فخيبك، وقد تسكت عن بعض اللوم، فعندما لا أنك لم تعد تريد المصالحة، أما إذا كان الحبيب هو الذي يريد أن يرحل أو يمهد لذلك فدله على الباب ولا تُحاول أن تستميله.

توقعات برج الحوت لشهر يناير 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يناير 2024
play icon

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): أسارع إلى القول إنك تفتتح السنة مع شهر واعد جداً يحمل إليك الفرص من كل صوب، فتصب اهتمامك على بعض المشاريع والأهداف التي تعيش في بالك وتترجم بصورة فعالة. تتمتَّع بإجماع الكثيرين على تقدير موهبتك واستحقاقك ربما لموقع أو المركز تتبوأه في مهمة أو في مسار. ترعى الأفلاك مشاريعك فتتخطى فتتخطى أنت مرحلة القلق والتساؤلات وما كان يلجمك عن التقدم إلى وظيفة أو الترشّح لمنصب أو اتخاذ موقف حازم والسير به نحو النهاية. يبدو المزاج ممتازاً فلا شكوك ولا هواجس بعد اليوم، بل تجد نفسك قادراً على تحدي الأقدار وقلب الموازين لمصلحتك. عاطفياً، تكثر النشاطات العاطفية في هذا الشهر الذي يجعلك أكثر طمأنينة السلامة علاقاتك. قد تجد الحُبّ في مجالك المهني وتتاح لك فرص رومنسية مع بعض المحيط الذي يُبدي إهتماماً كبيراً بك. تستقطب الإهتمام والأنظار وتسمع كلمات الغزل تأتيك من كل صوب ربَّما. يفرح قلبك وتحافظ على وقارك رغم ذلك، بعيدا عن نشر مغامراتك إذا كان عندك الوقت لخوضها.