close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أكثر من 20 موديل كيك عيد الام، يعكس أجواء هذه المناسبة القيّمة

عيد الام كيك كيكات قالب حلوىمتى عيد الام؟

في كلّ عام، ينتظر العالم عيد الأمهات للاحتفال بوالداتهنّ وتكريمهنّ لكل التضحيات التي يقدّمنها. يقع عيد الام في تاريخ 21 مارس في العديد من البلدان منها العربية، فيما تحتفل بعض البلدان الأخرى بيوم الأم في تواريخ مختلفة مثل الولايات المتحدة الأميركية والهند اللتين عيّنتا 12 مايو تاريخ عيد الام.
هدايا عيد الام، اغاني، رسايل وكلمات لعيد الام... كلّها تقاليد معروفة خاصة بهذه المناسبة، تتمّ مشاركتها مع الوالدة تعبيراً عن الامتنان لها ولدورها في المجتمع.

موديلات كيك عيد الام

مع اقتراب عيد الام، قد تبحثين عن اجمل الافكار للإحتفال بهذه المناسبة برفقة والدتكِ، كطريقةٍ لشكرها على كل التضحيات وللتعبير عن حبّكِ لها. إلى جانب تقديم الهدايا، هل من أجمل من تحضير كيك عيد الام وتقطيعه مع أهمّ امرأة في حياتكِ؟ في هذا المقال، جمعنا لكِ موديلات كيكات مناسبة لعيد الأمّهات، اختاري الذي بعجبكِ منها!

في ما يلي تجدين موديلات كيك عيد الام من صفحات انستقرام وبنترست، تأتي إمّا على شكل قالب كبير أو قوالب كب كيك مناسبة لعيد الأمّهات. سواء أردتِ شراء كيكة أو تحضيرها بنفسكِ، الصور أدناه ستشكّل مصدر وحي لكِ!

اختاري قالب حلوى كبير، مرفق بكعكة توبر مكتوب عليها Happy Mother’s Day أو Mom أو Best Mom أو غيرها من العبارات الخاصّة بعيد الام. كما يمكنكِ كتابة هذه العبارات على الكيك مباشرةً، وذلك بواسطة كريمة ملوّنة واداة لتزيين الكاتو، شرط أن تكون برأس مروّس وصغير.

أمّا إن أردتِ اللجوء إلى كيك عيد الام مبتكر وخارج عن المألوف، فاختاري قالب حلوى يأتي على شكل أحرف إسم الأم باللغة الإنجليزية أي Mom. كما انتقي عدّة كب كيك وضعيها بطريقة ملفتة لتشكّل مثلاً زهرة أو غيرها من الأشكال. هذا ويمكنكِ الإستعانة بهذا الشكل من الحلويات وتزيينها بالكريمة على شكل أزهار، وكتابة عليها عبارات عيد الام.

عيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن صفحة _myhousemyrules_@ على انستقرام عيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن صفحة bakedbyvk@ على انستقرام عيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن صفحة bakezillasbespokecakes@ على انستقرام عيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن صفحة cakemode.co@ على انستقرام عيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن صفحة eyahbakescakes@ على انستقرام عيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن صفحة gsdubai@ على انستقرام عيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن صفحة joannas_bakes@ على انستقرام عيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن صفحة little_rose_cakery@ على انستقرام عيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن صفحة pitapatparty@ على انستقرام عيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن صفحة thecakeryleamington@ على انستقرام

عيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن حساب Cake Central على بنترستعيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن حساب Cake Heaven Leigh & Manchester على بنترستعيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن حساب CakesDecor.com على بنترستعيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن حساب Cupcake Studio على بنترستعيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن حساب Emma´s Lieblingsstücke على بنترستعيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن حساب Juniper Cakery على بنترستعيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن حساب Le Rustic Chic على بنترستعيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن حساب Michaels Stores على بنترستعيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن حساب Sugar and Charm على بنترستعيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن حساب Twins and Coffee على بنترستعيد الام كيك كيكات قالب حلوىمن حساب Williams Sonoma على بنترست