ابراج تتظاهر بالقسوة مشاعر رقيقة مشاعر حساسة الابراج ابراج هناك أشخاص عدة يتظاهرون بالقسوة والقوة، إلّا أنّهم في الواقع يملكون قلباً رقيقاً. أحياناً قد تكون هذه الشخصية ليست سوى وسيلة لحماية أنفسهم من التعرّض لأي جرح. اكتشفي مَن هم هؤلاء الأشخاص، بحسب برجهم، الذين يتظاهرون بالقسوة إلّا أنهم في الحقيقة يملكون مشاعر رقيقة.

أكثر 5 ابراج تتظاهر بالقسوة والقوة، لكنها في الواقع تتحلّى بمشاعر رقيقة

برج الحمل 

إن كنتِ من مواليد برج الحمل، فهذا يعني أنّكِ شخصية تتظاهر بالقسوة، حتى لا ينكسر قلبكِ أو تتعرضي للخيانة. تبدين وكأنّكِ غير مهتمة لمشاعر الآخرين، إلّا أنّكِ في الواقع تعيرين اهتماماً. كما أنه على الرغم من أنّكِ تبحثين عن الحب والوفاء، إلّا أنّكِ مقتنعة بعدم وجود العشق. هذا التناقض الذي تمرّين فيه، يجعلكِ تارة باردة وقاسية في مشاعركِ وتارة حنونة ورقية.

برج العذراء

إن كنتِ من مواليد برج العذراء، فهذا يعني أنّكِ شخصية تتظاهر بالقسوة والصلابة، وذلك حتى لا تبيّني مدى ضعفكِ أمام الناس. هذا الأمر، يساعدكِ في إبقاء الجميع على مسافة منكِ، كي لا يتمّ استغلال مشاعركِ الحساسة. خلف هذا الجباروت، رقّة لا يعلمها إلّا المقرّبون منكِ للغاية.

برج السرطان 

إن كنت من مواليد برج السرطان، فهذا يعني أنّكِ شخصية تخفي مشاعرها الرقيقة والحساسة، لتظهر قسوتها وقوتها. هذا الأمر، يعطي الناس انطباعاً أولياً على أنّكِ تتمتّعين بصلابة، ولا تتأثرين بأي شيء يجرحكِ، لكن في الحقيقة أنتِ من أكثر الشخصيات الحساسة والمراعية للآخرين. أنتِ تتظاهرين بالقوة أمام الجميع، حتى لا تسمحي لأي شخص أن يؤذيكِ. 

برج العقرب

إن كنتِ من مواليد برج العقرب، فهذا يعني أنّكِ شخصية تتظاهر بالقسوة والصلابة أمام الجميع، إلّا أنّكِ تخفين في داخلكِ مشاعر رقيقة. لا تثقين بالناس كثيراً، الأمر الذي يدفعكِ إلى أن تكوني قاسية مع الآخرين، حتى لا تتأذي من تصرّفاتهم. لكن في الحقيقة، تملكين قلباً رقيقاً ومراعياً لمشاعر الناس. 

برج الجدي

إن كنتِ من مواليد برج الجدي، فهذا يعني أنّكِ شخصية قاسية مع الآخرين، خصوصاً عندما يتمّ الإساءة إليكِ. لكن في الواقع، خلف هذه القوة التي تظهرينها على الدوام، مشاعر رقيقة وحساسة. كما أنّكِ شخصية خجولة خصوصاً في المناسبات العامة، إلّا أنّكِ تخفينها وتظهرين صلابتكِ.