close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أيّة شخصية من مسلسلات 2019 هذا الموسم أنتِ، بحسب برجكِ؟

لعبة اليوم: اكتشفي أيّة ممثلة من المسلسلات العربية والتركية لهذا الموسم تتوافق مع برجكِ أكثر!

كلّ شخصية جسّدت دوراً يختلف عن الأخرى، لتكون شخصيّتها الوهمية تتوافق مع شخصيّتكِ الحقيقية، فبطبيعة الحال الشخصيات الدرامية مستوحاة من الواقع! هل أنتِ مستعدّة لخوض هذه التجربة المسلية؟

برج الحمل: شخصية إيفسون في مسلسل الحفرة

مسلسل الحفرة أنتِ شخصية واثقة من نفسها، حكيمة وجريئة، لا تخشى شيئاً، تماماً كشخصية إيفسون ابنة بايكل التي تجسّدها الممثلة داملا سونميز Damla Sonmez، في المسلسل التركي الحفرة. أنتما الإثنتان تتمتّعان بحسّ القوّة والصلابة وعدم الضعف مهما واجهتما من الصعوبات.

برج الثور: شخصية نايا في مسلسل عروس بيروت

مسلسل عروس بيروتأنتِ شخصية تتمتّع بنوع من الغموض وبذوق منمّق يميل لكل ما هو مترف وثمين، تماماً كشخصية نايا التي جسّدتها الممثلة السورية مرام علي، في مسلسل عروس بيروت. أنتما تتمتّعان بدهاء لا مثيل له وتسعيان للحصول على ما تريدانه، كما تعيران اهتماماً لكل ما هو مترف، أمّا في ما يتعلّق بالحب فقد تتغيّران بسببه.

برج الجوزاء: شخصية ثريا في مسلسل عروس بيروت

مسلسل عروس بيروت ثريا أنتِ امرأة رومانسية ومغامرة في قصص الحب، فأنتِ من الشخصيات التي تؤمن العشق، تماماً كشخصية ثريا التي جسّدتها كارمن بصيبص في مسلسل عروس بيروت، النسخة العربية من المسلسل التركي عروس اسطنبول. الحب بالنسبة لكما هو الأهمّ في الحياة، فمن دونه لا معنى لها.

برج السرطان: شخصية يارين في مسلسل زهرة الثالوث

مسلسل زهرة الثالوثأنتِ من الشخصيات اللواتي لا يعرف المحيطون بكِ ماذا سيتلقّون منكِ. هم دائماً يتوقّعون الأفضل أو الأسوء! فأنتِ تسيرين على الخطّ الفاصل بين القساوة والليونة، بين البرودة والعاطفية، بين الاستقلاليّة والاتكاليّة، تماماً كشخصية يارين التي جسّدتها الممثلة ايلاي إركوك Ilay Erkok، في المسلسل التركي زهرة الثالوث.

برج الأسد: شخصية جيرين في مسلسل اسطنبول الظالمة

مسلسل اسطنبول الظالمةأنتِ شخصية مغرورة وواثقة من نفسها، تريد أن تكون محور اهتمام الجميع تماماً كشخصية جيرين التي تجسّدها الممثلة بهار شاهين Bahar Sahin في مسلسل اسطنبول الظالمة. أنتما تتمتّعان بشخصية قوية لا تضعف أبداً، فثقتكما بنفسكما هي نقطة قوّتكما.

برج العذراء: شخصية هدى في مسلسل جمان

مسلسل جمانأنتِ شخصية صادقة، تحبّ مساعدة الآخرين تماماً كشخصية هدى في مسلسل جمان، والتي تجسّدها الممثلة الكويتية ليالي دهراب. أنتما تتمتّعان بحسّ مرهف، وتحاولان دائماً مد يد العون للآخرين من دون أي مقابل.

برج الميزان: شخصية رزان في مسلسل جمان

مسلسل جمانأنتِ شخصية تعرف ماذا تريد تماماً وتعمل جاهدة على تحقيقه، تماماً كشخصية رزان التي لعبت دورها الممثلة الكويتية فوز الشطي في مسلسل جمان. أنتما منطقيّتان ومتوازنتان في كل شيء خصوصاً في ما يتعلّق بالعلاقات.

برج العقرب: شخصية الست ليلى في مسلسل عروس بيروت

مسلسل عروس بيروتأنتِ شخصية قوية، تفرضين سيطرتكِ على عائلتكِ، تماماً كشخصية الست ليلى في مسلسل عروس بيروت، التي جسّدتها الممثلة اللبنانية تقلا شمعون. أنتما تحبّان التحكّم بالتفاصيل كافة المتعلّقة بالأولاد، وتقومان بأيّ شيء لبرهان وجهة نظركما مهما كلّف الأمر.

برج القوس: شخصية جمان في مسلسل جمان

مسلسل جمانأنتِ شخصية لا تعرف الخوف ولا تتقيد بالقواعد، لا بل تعيش على مبدأ الحرية، تماماً كشخصية جمان في مسلسل جمان الكويتي. قامت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور بتجسيد هذا الدور. أنتِ وجمان مغامرتان وتتّبعان حدسكما دائماً، كما تبحثان عن شريك يشارككما رحلاتكما في الحياة.

برج الجدي: شخصية عذراء في مسلسل لا تترك يدي

مسلسل لا تترك يديأنتِ شخصية تحدّد أهدافها وتسعى لتحقيقها، كما أنّكِ بارعة في معالجة المشاكل تماماً كشخصية عذراء التي لعبت دورها الممثلة التركية ألينا بوز Alina Boz، في مسلسل لا تترك يدي. أنتما محاربتان لا تستسلمان بسهولة.

برج الدلو: شخصية آسيا في مسلسل اشرح أيها البحر الاسود

مسلسل اشرح ايها البحر الاسودأنتِ شخصية خلاقة ومبدعة، تماماً كشخصية آسيا في مسلسل اشرح أيها البحر الاسود. قامت الممثلة التركية ايكو غورمان Oyku Gurman في تجسيد هذا الدور. أنتما اجتماعيّتان للغاية وتحبّان المرح وإلقاء الدعابات، ما يبعث الفرح في قلوب الآخرين. لكن في المقابل، أنتِ شخصية جديّة تساعد الآخرين من كل قلبها.

برج الحوت: شخصية ريان في مسلسل زهرة الثالوث

مسلسل زهرة الثالوثأنتِ من الشخصيات الحنونة، اللطيفة والحساسة في الوقت عينه، تماماً كشخصية ريان التي جسّدتها الممثلة التركية إيبرو شاهين Ebru Sahin، في مسلسل زهرة الثالوث. أنتما قادرتان على اتّخاذ القرارات المهمّة في حياتكما من دون أي ترددّ، وخصوصاً في ما يتعلّق بالحب.

مفاتيح

فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023