الهدية هدية افكار هدايا ابراج هل تقعين عادةً في حيرة من أمركِ حيال الهدية الأنسب لوالدتكِ، شقيقتكِ أو صديقتكِ؟ حسناً سنسّهل عليكِ هذه الهمّة اليوم ونطلعكِ على الدليل الكامل للهدايا المناسبة لكلّ مرأة وذلك بحسب برجها! نعم، فالبرج يمكن أن يحدّد ما الذي تحبّه وتفضّله وفقاً لشخصيّتها. اقرئي السطور أدناه، واكتشفي افكار هدايا متعلّقة بالموضة والجمال تحاكي مولودة كلّ برج لتستوحي منها وتهديها في المناسبات المقبلة لإحدى المقرّبات منكِ  

افكار هدايا موضة وجمال تناسب كلّ مرأة بحسب الابراج

1- هدايا عصرية وخارجة عن المألوف لمولودة برج الحمل

 هدايا خارجة عن المألوف لمولودة برج الحملتعشق مولودة برج الحمل الهدايا غير التقليديّة، أي ذات تصاميم فريدة ولمسة نادرة، فهي تتمتّع بشخصية قوية وأسلوب جريء. لذلك يجب شراء هدية تحاكي سماتها من دون شكّ. على سبيل المثال يمكن إهداؤها شنطة It Piece أي التي تكون الأكثر رواجاً وخارجة عن المألوف، تتميّز بألوان مرحة وقصّة فريدة من نوعها. أمّا في حال كانت من محبّات المجوهرات، فانتقي لها التصاميم الكبيرة والملفتة شرط أن يكون شكلها غير اعتياديّ. من ناحية أخرى، اشتري لها العطر المناسب الذي يعكس حبّها للحياة كونها لا تترك للملل مكاناً في حياتها: أريج متميّز بنفحات خشبية مع لمسات من الحمضيات. كذلك في حال أردتِ مفاجأة صاحبة برج الحمل من خلال الملابس، فاختاري لها التصاميم ذات الألوان القوية الجريئة مثل الأحمر.

2- هدايا بطابع أنثوي لمولودة برج الثور

هدايا بطابع أنثوي لمولودة برج الثورتتميّز مولودة برج الثور بالأسلوب الأنثوي والناعم، لذلك اختاري لها الهدية التي تحاكيها. ما رأيكِ مثلاً أن تقدّمي لها ساعة تعكس ستايلها الرومانسي الحالم والبسيط؟ في الوقت عينه من بين افكار هدايا، اشتري لها خاتم بسيط متّسم بتفاصيل أنثوية، مثل خاتم فان كليف اند اربلز Sweet Alhambra Effeuillage. أمّا بالنسبة للعطر فعليكِ اختيار العطر المناسب لكِ والذي سيليق بها، فرائحة الياسمين أو الورد أو حتى الباتشولي، من بين المكوّنات التي تعكس أنوثة صاحبة برج الثور. كذلك، عند اختيار ملابس على الموضة، إنتقي التصاميم ذات الألوان الهادئة غير الصاخبة والتي تتّسم بالقصة الناعمة والراقية، حتى من المهمّ جداً أن تختاري القماش المناسب مثل الساتان الذي يعكس أنوثة مولودة برج الثور. من ناحية أخرى، إن أردتِ أن تفاجئي صديقتكِ مثلاً من برج الجوزاء، فقدّمي لها مستحضرات مكياج، ذات التدرّجات الباستيل مثلاً، كونها تحاكي ستايلها وأسلوبها من دون شك: ما رأيكِ بعلبة تضمّ أقلام حمرة نود؟  

3- هدايا لافتة لمولودة برج الجوزاء

هدايا لافتة لمولودة برج الجوزاءعند إهداء مولودة برج الجوزاء، يجب بذل جهد في انتقاء الهديّة المناسبة، إذ إنها تحبّ القطع التي تدلّ على جانب من شخصيتها والمصممة لها خصيصاً. كما أنّها معروفة بأنها تحب تسليط الضوء عليها. لذلك ما رأيكِ مثلاً أن تقدّمي لها حقيبة وأن تكتبي عليها أوّل حرفَيّ من اسمها. العلامة ديور Dior تتميّز بهذه الخاصية، إذ باستطاعتكِ الكتابة على حقائبها من مجموعة Lady Dior My ABCDIOR Bag. كذلك اختاري الألوان الصاخبة والتفاصيل الغريبة عند انتقاء الهدية، فابحثي مثلاً عن كل ما هو فريد من نوعه ويحافظ على شباب روحها مثل أقراط Panthère de Cartier من كارتيير Cartier. كذلك من بين افكار هدايا، قدّمي لها عطر يناسبها ذات النفحات الطبيعيّة الناعمة مثل الزنبق، الغاردينيا أو حتى اللليمون على أنواعه والريحان، تماماً مثل عطر Florence Amber من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli.

شكل الخاتم المناسب لكلّ برج

 4- هدايا كلاسيكية لمولودة برج السرطان

هدايا كلاسيكية لمولودة برج السرطانمولودة هذا البرج تتميّز بالشخصية التقليدية والرصينة، لذلك من المهمّ جداً انتقاء الهدايا الكلاسيكية التي تعكس أسلوبها. إذا كانت تفضّل ساعة كهدية، فاختاري لها مثلاً ساعة Rendez-Vous Night Day من Jaeger-LeCoultre، المتّسمة بموديلها البسيط الكلاسيكي. أيضاً من بين افكار هدايا، يمكنكِ مفاجأتها بأقلام روج باللون الأحمر القوي مثلاً، كون هذا التدرّج سيحاكي ستايلها من دون شكّ ويجعلها محطّ أنظار الجميع. كذلك لا تتردّدي في إهدائها ملابس ذات قصة كلاسيكية، أو حتى فاجئيها بحذاء من شانيل المتميّز بشكله الأنيق. من جهة أخرى، من أكثر الروائح التي تليق بها مولودة برج السرطان هو أريج المسك الأبيض، كونه مناسب تماماً للمرأة العربية التقليدية.

5- هدايا فخمة لمولودة برج الأسد

هدايا فخمة لمولودة برج الأسدالفخامة والرفاهية هي عنوان الهدايا لمولودة برج الأسد. عطر جذاب، مستحضرات فاخرة للعناية بالبشرة أو مجوهرات باهظة الثمن من ماركة عالميّة وذات تفاصيل واضحة، ستحبّها من دون شكّ. على سبيل المثال، قدّمي لها ساعة تتميّز بالألوان الذهبية والتفاصيل الملفتة التي تجسّد شخصيّتها القوية. كذلك انتقي المجوهرات المرصّعة بالماس أو الأحجار الكريمة، مثل سوار Messika، الذي الذي يتّخذ شكل ريش الطاووس ويمزج بين حبيبات الماس الصغيرة وتلك الكبيرة التي تشبه شكل الدمعة. أمّا في ما يتعلّق بالعطر، فانتقي لها نفحات القرفة أو العود مثلاً، كلّها روائح تجعلها قوية، فهي لا تناسبها تلك الناعمة. بالنسبة للملابس، ننصحكِ بأن تركّزي على التصاميم ذات التفاصيل المنمّقة سواء من ناحية القصة أو الحبيبات البرّاقة التي تزيد من فخامة القطعة، فهي ستكون من أنسب الخيارات. أيضاً إن كانت من محبّات العناية بالبشرة، قدّمي لها كريم وسيروم للوجه من شانيل CHANEL Sublimage Le Coffret.

6- هدايا مينيمالية لمولودة برج العذراء

هدايا مينيمالية لمولودة برج العذراء مولودة برج العذراء لا تحب المجازفة في أيّ شيء حتى في لوكاتها وملابسها. لذلك إحرصي على اختيار هدية مينيمالية بسيطة غير مبالغ بها. باستطاعتكِ أن تقدّمي لها شنطة ناعمة ذات قصة تقليدية وغير مزوّدة بتفاصيل منمّقة. كذلك عند انتقاء قطعة مجوهرات، ركّزي على التفاصيل الناعمة التي ستجذب مولودة برج العذراء من دون شكّ، تماماً مثل قلادة تيفاني اند كو TIFFANY & CO Open Heart. أمّا في حال كانت مولودة هذا البرج من محبّات العطور، فقدّمي إذاً لها أريج ذات نفحات منعشة ناعمة كالأزهار والفاكهة، تماماً مثل عطر Live Irresistible Rosy Crush من جيفنشي Givenchy. أيضاً من بين افكار هدايا، باستطاعتكِ أن تشتري لها مثلاً فستان بسيط بلون هادىء غير صاخب، يعكس ستايل مولودة برج العذراء. أمّا بالنسبة لهدايا المكياج، فمن المفضّل أن تنتقي لها المستحضرات ذات التدرّجات الناعمة ولا تفّكري حتى في إهدائها مثلاً باليت ظلال عيون ملوّنة!

أية شنطة تليق بكِ بحسب كل برج؟

7- هدايا جذابة لمولودة برج الميزان

 هدايا جذابة لمولودة برج الميزانتتمتّع مولودة برج الميزان بالأسلوب الراقي والفاخر، لذلك باستطاعتكِ مفاجأتها بمجوهرات مزيّنة بالحجر الأزرق الملوكي. كما ابحثي مثلاً عن ساعة كلاسيكية لكن فخمة من ناحية قصّتها ولونها مثل ساعة بياجيه Piaget Extremely Lady. أمّا بالنسبة للملابس والحقائب، فطبعاً لا تتردّدي في انتقاء التصاميم الراقية التي تعكس ستايل مولودة برج الميزان. القطع التي تتميّز مثلاً بالحبيبات البرّاقة وبالقصة الفينتيج، هي من أنسب الهدايا التي يمكن أن تقدّميها لها. من ناحية أخرى، من المعروف أن مولودة برج الميزان تتمتّع بكاريزما مميّزة تجعل الجميع يحبّها ويتقرّب منها، لذلك فانتقي لها عطر ذات رائحة الورد التي تعكس أسلوبها الراقي. أمّا في حال كانت من محبّات العطور، فانتقي لها رائحة الورود، فهي ناعمة ومناسبة لمولودة برج الميزان. أمّا بالنسبة لمستحضرات العناية بالبشرة أو المكياج، فاحرصي على أن تختاري لها الهدية الفاخرة سواء من ناحية العلبة أو اللون.

العبايا التي تليق بكِ بحسب برجكِ 

8- هدايا ذات تفاصيل جريئة لمولودة برج العقرب

هدايا ذات تفاصيل جريئة لمولودة برج العقربتتميّز مولودة برج العقرب بشخصيّتها القوية، الغامضة والواثقة من نفسها، لذلك انتقي لها هدية تحاكي سماتها. القطع الدراماتيكية والمتطرّفة، تعكس أسلوبها الجريء من دون شك. أيضاً ركّزي دائماً على التفاصيل الكبيرة والمتّسمة بالأشكال الغريبة، مثل الخاتم المتميّز بطبقات عدة تغطي كامل الإصبع، مثل خاتم Berbère من ريبوسي Repossi. أيضاً بالنسبة للملابس، فلا تتردّدي في مفاجأتها بفستان من الترتر على سبيل المثال! الأقمشة والتفاصيل الجريئة هي الخيار الأفضل لمولودة برج العقرب. كذلك الحقيبة الدراماتيكية والمتطرّفة، تعكس أسلوب مولودة هذا البرج، فاهديها شنطة تتميّز بتفاصيلها الغريبة والفريدة مثل حقيبة Flabella من ستيلا مكارتني Stella McCartney. من ناحية أخرى وبالنسبة للعطور، لا تناسبها النفحات الناعمة، بل يجب انتقاء عطر يحتوي على روائح خشبيّة أو حتى على القرفة التي تجعل الجميع يتساءل ما هو سحرها.

9- هدايا عمليّة لمولودة برج القوس

هدايا عمليّة لمولودة برج القوسمولودة برج القوس هي بطبعها طموحة ومغامرة، وتحبّ كل ما هو عمليّ. لذلك احرصي على أن تختاري لها هدايا تعكس هويّتها الخاصة من دون أن تبالغي في ذلك. حقيبة Saddle من ديور Dior هي مثلاً من بين الموديلات التي تجسّد ستايل مولودة برج القوس. كذلك في حال أردتِ أن تقدّمي لها المجوهرات، ركّزي على أن يكون ملفتاً وفي الوقت عينه يمكن اعتماده بشكل مريح، مثل ساعة HERMĖS Cape Cod. أمّا بالنسبة للملابس فباستطاعتكِ أن تختاري لها تلك التصاميم الكاجوال- شيك، أي التي تكون عصرية، مريحة وأنيقة في الوقت عينه وابتعدي عن القطع المتكلّفة. من بين افكار هدايا التي باستطاعتكِ أن تستوحي منها وأن تهديها لمولودة برج القوس، هو العطر، لكن طبعاً عليكِ انتقاء الأريج المناسب لها. النفحات التي تميل إلى رائحة البحر تعكس شخصيّة مولودة برج القوس المغامر والطموح.

شكل المجوهرات المناسب لكل برج

10- هدايا بسيطة مع تفاصيل مميّزة لمولودة برج الجدي
هدايا بسيطة مع تفاصيل مميّزة لمولودة برج الجدي

ككلّ امرأة، تحبّ مولودة برج الجدي تلّقي الهدايا، لكنّها تفضّل تلك غير المتكلّفة لكن مميّزة في الوقت عينه. لذلك إحرصي على اختيار الهدية المناسبة لها، فابحثي مثلاً عن مجوهرات غير مبالغ بحجمها لكن تتميّز بتفصيل ملفت. كذلك ما رأيكِ مثلاً أن تنتقي لها شنطة ذات قصة بسيطة لكن في الوقت عينه مميّزة، تماماً مثل حقيبة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta؟ حتى باستطاعتكِ أن تقدّمي لها وشاح بسيط لكن يتّسم بالمربّعات التي تعطي حركة إلى إطلالتها مثل تصميم بربري Burberry. أيضاً من بين افكار هدايا، يمكن أن تقدّمي لها عطر برائحة الياسمين الذي يحاكي أسلوبها غير المتكلّف. من ناحية أخرى، بما أن صاحبة برج الجدي تميل إلى الأسلوب الكاجوال والمنكّه بلمسة أنثوية، إنتقي لها إذاً ملابس تحاكي ستايلها، شرط أن يكون التصميم فيه تفاصيل صغيرة بسيطة، لتكون الهدية ملفتة تماماً كما تحبّ مولودة هذا البرج. 

11- هدايا مبتكرة ومميّزة لمولودة برج الدلو

هدايا مبتكرة مميّزة لمولودة برج الدلوتعشق مولودة برج الدلو كلّ ما هو فريد من نوعه واستثنائي، فلا تحبّ الأشياء الكلاسيكية، فهي ذات شخصية عفوية تتبّع قواعدها الخاصة. من هنا إحرصي على أن تختاري الهدية المناسبة التي تحاكيها وتفرح قلبها، فما رأيكِ مثلاً أن تنتقي لها حقيبة ذات تفاصيل مميّزة وباللون المعدني للمسة من الفرادة؟ كذلك من بين افكار هدايا لمولودة برج الدلو، إختاري لها مجوهرات مليئة بالألوان وفريدة من نوعها في آن واحد، لتعكس أسلوبها غير التقليديّ والمرح. حتى في حال اشتريتِ لها مستحضرات مكياج، فالتدرّج الأصفر، البرتقالي وغيرهما يعكسان حيوية مولودة برج الدلو. قدّمي لها مثلاً باليت ظلال عيون ملوّنة إمّا مات أو برّاقة. كذلك بما أن إطلالتها تكون عادةً استثنائية، فابحثي عن الملابس الجريئة نوعاً ما مثل نقشات الحيوانات والبرية. من ناحية أخرى، باستطاعتكِ أيضاً أن تقدّمي لها العطر الغني بأريج الحمضيات لتعكس روح مولودة برج الدلو الإستثنائية.

موديل الساعة المناسب لكل برج

 12- هدايا بطابع رومانسي لمولودة برج الحوت

هدايا رومانسية لمولودة برج الحوتمن المعروف أن مولودة برج الحوت تتميّز بشخصية حالمة ورومانسية، وتعشق القطع التي تزيدها سحراً وجاذبية. لذلك عند اختيار هدية مناسبة لها، إحرصي على أن تكون بسيطة سواء من ناحية اللون أو الشكل. من بين افكار هدايا، باستطاعتكِ أن تقدّمي لها قلادة ناعمة مزيّنة ببتلات الأزهار، أو باستطاعتكِ مفاجأتها بأقراط على شكل أوراق ومرّصعة بحبات الماس. أمّا بالنسبة للملابس، فمن المهمّ جداً التركيز على الموديلات الناعمة وذات نقشات الورود، كما من المفضّل الإتجاه نحو الألوان الزاهية. أمّا بالنسبة للعطر، فلا تنتنقي لها أي أريج، بل إبحثي عن ذلك الذي يحاكي أسلوبها ويُخبر عن شخصيّها: نفحات الورد والفانيلا هي الأنسب لها. هذا الأريج يتماشى مع العاطفة التي تعيش بداخلها. أمّا بالنسبة للمستحضرات الجمالية، فاحرصي على أن تختاري ألوان ذات تدرّجات نود وباستيل، ما يعكس رومانسية مولودة برج الحوت.