close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اكتشفي نوع العلاقة التي تجمعكِ بوالدتكِ، بحسب برجها!

اكتشفي نوع العلاقة التي تجمعكِ بوالدتكِ، بحسب برجها!علاقة الام بإبنتها لا يمكن أن يفسرها أحد، حب لا متناهي ثابت الجذور! لكن طبعاً لا يخلو الأمر من بعض المشاكسات والمشاكل التي تحدث بين الطرفين. شخصية الأمهات تختلف، مما يؤثر على طريقة التواصل مع أولادهن. لمعرفة أي نوع من العلاقة تجمعكِ بوالدتكِ، اقرئي السطور أدناه وستجدين النتيجة وفقاً لبرج الأم.

برج الحمل

هي الداعمة الأولى والأخيرة لإبنتها، يصفها العديد باللبوة الشرسة عندما يتعلّق الأمر بالدفاع عن أولادها. أم قويّة، صارمة وقاسية بعض الشيء في حال لم تتماشى رغباتها مع رغبات ابنتها.

برج الثور

مولودة الثور هي الأم المثالية! ربّة منزل من الطراز الأول، خاصةً إذا تعلّق الأمر بالطهي. هي تحرص دائماً على تأمين الراحة لأولادها في البيت.

برج الجوزاء

إذا كانت والدتكِ من برج الجوزاء، فأنتِ حتماً محظوظة! تجمعها علاقة مليئة بالمرح والفكاهة مع أولادها، تسعى دائماً للمحافظة على شبابها الخارجي والداخلي، لكي تبقى الصديقة المقرّبة من ابنتها.

برج السرطان

مولودة هذا البرج هي الأم الحنونة التي تخاف على أولادها بشكل مفرط وتحميهم بدقّة. إذا كانت والدتكِ من برج السرطان، فأنتِ حتماً تتلقين الكثير والكثير من الإتصالات لكي تطمئن عليكِ!

برج الأسد

من أكثر الصفات التي تميّز الأم الأسد، هي أنها كريمة على أولادها بشكل مبالغ به. هي ترافق ابنتها إلى السوق دئماً لكي تشتري لها كل ما ترغب به من ملابس، أكسسوارات، منتجات مكياج وغيرها الكثير.

برج العذراء

إذا كانت الأم من برج العذراء، هي إذاً دائماً على الحق. من هنا، هي تحاول أن تجعل أولادها يسيرون وفقاً لارشداتها، ومن الصعب معارضتها. من ناحية أخرى، هي تطمح إلى تربية أولادها وفقاً للقيم والأخلاقيات.

برج الميزان

علاقة مولودة برج الميزان بابنتها، مبنية على التفاهم، الهدوء والإرشاد! باختصار هي الملاك الحارس لأولادها.

برج العقرب

إن كانت والدتكِ من برج العقرب، فإذاً هي مشاكسة. تجمعها علاقة وطيدة مع أولادها، يتخللها المرح وكسر القيود بعيداً عن الهموم. في الوقت عينه، بمكنها أن تفعل أي شيء لحمايتهم.

برج القوس

مولودة هذا البرج، تشبه الأم من برج العقرب. تقضي الكثير من الوقت مع أولادها خارج المنزل، تحب السفر إلى جانبهم، الشوبينغ وغيره من النشاطات المرحة.

برج الجدي

تستمد الإبنة قوتها من أمها إذا كانت من برج الجدي. هي أم طموحة، هدفها الأول والأخير أن تجعل أولادها يتقدمون على المستوى المهني والإجتماعي. العلاقة التي تجمعها بهم، ترتكز على الجديّة والحنان في الوقت نفسه.

برج الدلو

هي أم ذكية جداً، قد لا تظهر لكِ مشاعر الحنان، لكنها حتماً إنسانة عاطفية، خاصةً إذا تعلّق الأمر بأولادها. هي بعيدة عنهم قليلاً، لكنها العين الساهرة عليهم من دون أن يدركوا ذلك.

برج الحوت

هي الصديقة المقرّبة لإبنتها، ترافقها بكل شيء، كما أنها تحفظ أسرارها. العلاقة التي تجمعهما مبنية على الثقة والقوة.


عيد الام متى؟

في كلّ عام، ينتظر العالم عيد الأمهات للاحتفال بوالداتهنّ وتكريمهنّ لكل التضحيات التي يقدّمنها. يقع عيد الام في تاريخ 21 مارس في العديد من البلدان منها العربية، فيما تحتفل بعض البلدان الأخرى بيوم الأم في تواريخ مختلفة مثل الولايات المتحدة الأميركية والهند اللتين عيّنتا 12 مايو تاريخ عيد الام.
هدايا عيد الام، اغاني، رسايل وكلمات لعيد الام... كلّها تقاليد معروفة خاصة بهذه المناسبة، تتمّ مشاركتها مع الوالدة تعبيراً عن الامتنان لها ولدورها في المجتمع.


اقرئي أيضاًَ: أمور يجب تغييرها في الحياة العاطفية في عام 2019، بحسب الأبراج
توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر مارس 2019

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة