close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اليوم الأكثر حظاً لكل برج في شهر ديسمبر 2020

بداية شهر ديسمبر أصبحت قريبة. من هنا، قد تتسألين كيف سيكون حظكِ في الشهر الأخير من هذه السنة؟ هل سيكون حليفكِ، أم لا؟ لنساعدكِ في الإجابة على هذا السؤال سنقدّم لكِ اليوم الأكثر حظاً لكِ خلال هذا الشهر، وذلك بحسب توقعات الابراج وعلم الفلك، لذلك تابعي القراءة واعرفي متى سيكون الحظ حليفكِ.

في ما يلي سنقدّم لكِ جدول وستتعرّفين من خلاله على اليوم الأكثر حظاً لكل برج في شهر ديسمبر 2020، وذلك استناداً إلى كتاب ماغي فرح للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر".

أبراج الحظ ابراج ماغي فرح

برج الحمل: تحققين هدفاً مهنياً. كما تزول عوائق اعترضتكِ وتنقلب الأمور كالسحر لمصلحتكِ، شرط أن تحافظي على واقعيتكِ.

برج الثور: تكون وجهة نظركِ صائبة جداً، فالمناخ الفلكي يدعوكِ إلى السرعة في اتخاذ القرار وعدم التردد إزاء عرض قد تتلقّينه.

برج الجوزاء: يحمل لكِ الفلك آمالاً جديدة ومعطيات تخدم مصالحكِ. يتأثر عالمكِ المهني بجوبيتير الذي يبدأ بانتقاله إلى الدلو، فيجلب لكِ الحظ والأفراح.

برج السرطان: تفرحين بمناسبة أو بخبر سعيد تتلقّينه. كما تخططين للأيام المقبلة وتجدين طريقكِ السليمة وتحددين خياراتكِ.

برج الأسد: قد تتفاجأين بجديد يجعلكِ تعملين بشغف. المهم أن تحافظي على اللباقة التصرّف السليم في كل محاولاتكِ، سواء على الصعيد الشخصي أو المهني.

برج العذراء: تدعمكِ الأفلاك وتبدو الحوافز كبيرة. كما أنكِ تفرحين بأخبار تخصّ شؤونكِ المالية والمهنية، خاصةً إذا كنتِ تتولين إدارة مؤسسة مثلاً.

برج الميزان: قد تتلقّين جائزة أو ربحاً أو ترقية. كذلك قد تقومين بمبادرة أو تتلقّين التهنئة.

برج العقرب: تحققين إنجازاً مهم وترتاحين لبعض التطورات التي تحصل. تتحركين بشكل جيد وتقدمين نحو أهدافكِ بنجاح.

برج القوس: تحصل أحداث مشوّقة جداً، وتستفيدين من قدراتكِ على التقاط الإشارات ورصد المشاعر والأفكار. تحسنين التدقيق والتصرف في الوقت اللازم.

برج الجدي: تستفيدين من الفرص الإيجابية المفاجئة والتي تسمح لكِ القيام بعمل خلّاق ومبدع. تخفّ الضغوطات ويصبح لديكِ جوّ أكثر استرخاءً.

برج الدلو: توظّفين طاقتكِ الخلّاقة لتقديم عمل مبدع. تتعاملين بمهارة لإيجاد الحلول وتحققين حلم كنتِ تنتظرينه من وقت طويل.

برج الحوت: تحققين بعض النجاحات وتمارسين مواهبكِ. تشجعكِ الأفلاك على تحقيق النجاح في أعمالكِ.

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون