close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اليوم الأكثر حظاً لكل برج في شهر سبتمبر 2020

أن تكوني على علم باليوم الأكثر حظاً لكِ في الشهر، فكرة لا بأس بها! طبيعي أن الحظ لا يحالفكِ كل أيام الشهر، حيث أنه قد يكون اليوم جيد أو العكس تماماً، ففي كل شهر من السنة نمرّ بأيام تكون أفضل من غيرها أو ربما أسوأ. من هنا، سنساعدكِ لمعرفة هذا اليوم وبالتالي لتنظّمي أعمالكِ ومشاريعكِ على هذا الأساس. تابعي القراءة وتعرّفي متى يمكنكِ أن تُقدمي على تحقيق مشاريعك ويكون الحظ حليفكِ. كما ستحدد الابراج متى ستكون الأمور غير مناسبة لكِ وبالتالي إذا كنتِ ستؤجلين بعض المشاريع.
في ما يلي سنقدّم لكِ جدول وستتعرّفين من خلاله على اليوم الأكثر حظاً لكل برج في شهر أغسطس، وذلك استناداً إلى كتاب ماغي فرح للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر".

ابراج الحظ توقعات الابراج ماغي فرح

برج الحمل: يحصل حدث ينال إعجابكِ أو يجعلكِ تفتخرين بنفسكِ أو تغيّرين بعض العادات.

برج الثور: يتحدّث الفلك عن مفاجأة لا بأس بها قد تطل عليكِ هذا اليوم. هذه الفترة تبدو ممتازة لكي تظهري عن كفاءة في العمل وضمن فريق متآزر يجعلكِ تحققين أهدافكِ.

برج الجوزاء: هذا اليوم مناسب لعرض أفكاركِ، خاصةً إذا كنتِ تعملين في مجال فني أو ثقافي أو جمالي، حيث تبدين خلّاقة وتنفّذين مشروعاً إبداعياً.

برج السرطان: يبدأ الشهر مع قمر مكتمل ويرفع عنكِ بعض الصعوبات. تبرزين كفاءة كبيرة في العمل وتسجلين نقاطاً لصالحكِ.

برج الأسد: يدخل فينوس إلى برجكِ ويبّشر بفترة متألقة من المجاملات، اللقاءات، المغازلات، الحب والشغف. لا تخافي من شيء فالحظ إلى جانبكِ هذه الفترة.

برج العذراء: يحمل لكِ هذا اليوم آفاقاً عذبة جداً وجديداً يفرحكِ، وتعيشين لحظات مليئة بالأمور الإيجابية.

برج الميزان: تعيشين جوّ حميم ودافئ، كذلك يحيطون بكِ أصدقائكِ ويقفون إلى جانبكِ. كما يوفّر كوكب فينوس بعض الفرص الجيدة لكِ.

برج العقرب: يدعوكِ هذا اليوم إلى استقبال بعض الفرص بحفاوة، حيث تكون هذه الفترة حافلة بالمستجدات. كوكب ساتورن يسمح لكِ باتخاذ الاجراءات اللازمة والقيام بالاتصالات المهمة لتوسيع الآفاق المهنية.

برج القوس: كل عمل تقومين به يلاقي النجاح. تحيطين نفسكِ بالأصدقاء الذين يساعدونكِ على إتمام مهامكِ.

برج الجدي: هذا اليوم بعتبر الأفضل ويحمل لكِ مفاجأة على الصعيد الشخصي أو المهني. قد تولد لديكِ عاطفة تسكنكِ وتسعدكِ.

برج الدلو: باشري ببعض المشاريع المهنية، حيث أن هذا اليوم مناسب لطرح الأفكار وعرض بعض الخطط.

برج الحوت: قد تقعين في الغرام أو تحمل إليكِ الحياة العاطفية مفاجأة سارة. قد تتاح لكِ فرص كبيرة للحصول على نتائج مذهلة في العمل.

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة