close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اليوم الأكثر حظاً لكل برج في شهر فبراير 2020

ابراج ماغي فرح اليوم، ستخبركِ ما هو التاريخ الأكثر حظاً لكِ هذا الشهر بحسب برجكِ، إذ هناك علاقة بين الأبراج وحظك.
حظك اليوم قد يكون جيد أو العكس تماماً، ففي كل شهر من السنة نمرّ بأيام تكون أفضل من غيرها أو ربما أسوأ. من هنا، سنخبركِ متى ستُقدمين على تحقيق مشاريعك، وإذا ابراج الحظ ستؤمّن لكِ الأجواء اللازمة لمصلحتكِ. كما ستحدد الابراج متى تكون الأمور غير مناسبة لكِ وبالتالي إذا كنتِ ستؤجلين بعض المشاريع.
إليكِ اليوم الأكثر حظاً لكِ بحسب الابراج، لشهر فبراير، استناداً إلى كتاب ماغي فرح للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر".

اليوم الأكثر حظاً لكل برج في شهر فبراير 2020

برج الحمل: تلفتين الأنظار بين الاثنين 3 والثلاثاء 4 وقد يعرب أحدهم عن إعجابه بكِ أو تسمعين غزلاً يطربكِ. تسود الرومنسية في هذين اليومين. لا تبقي في زاويتكِ بل سلّطي الضوء عليكِ.

برج الثور: يتوّج اليومان الأولان أعمالكِ ويكونان مناسبين على الصعيد العاطفي والمالي. قد تتلقّين مكافأة مهنية أو تقديراً على عمل لكِ.

برج الجوزاء: الفترة الأفضل تقع بين الاثنين 3 والأربعاء 5، حيث تشتدّ الثقة بالنفس فتميل إلى اتجاهات جيّدة. قد يحصل ما يجعلكِ أكثر عزماً على العمل، وربما تقدمين على خيارات مهمة في حياتك الشخصية كما المهنية.

برج السرطان: تكون الشؤون العاطفية مزدهرة وقد تحظين بلقاء استثنائي وتنفتحين على بعض من تحبّين، خاصةً بين الأربعاء 5 والخميس 6. عليكِ أن تستغلّي هذه الفترة لجذب إليكِ الدعم المطلوب لإنجاح أعمالكِ وتحقيق طموحاتكِ.

برج الاسد: تعالجين إشكالات مالية ربما بين الاثنين 24 والثلاثاء 25. تتاح لكِ قيادة مشروع بشكل ممتاز بين الأربعاء 26 والخميس 27. تتألّقين بقدرات خلّاقة، خاصةً إذا كنتِ تعملين في مجال فني أو أدبي أو ثقافي.

برج العذراء: يعتير الإثنين 10 والثلاثاء 11، بين أفضل أيام الشهر. تستفيدين من بعض الاتصالات والتطورات. تبدو هذه الفترة مميّزة إذا كنتِ توظّفين بعض الأعمال أو توقّعين على بعض العقود.

برج الميزان: لحسن الحظ أن اليومين الأخيرين أي الجمعة 28 والسبت 29 يحملان نتائج جيّدة في العمل أو عرضاً لعمل جديد أفضل من الحالي، كما قد يفرح بعض مواليد الميزان بترقية.

برج العقرب: يبدأ الشهر بأجواء إيجابية ويساعدكِ كوكب مركور على الحوار الناجح مع بعض الأطراف التي قد تساعدكِ في مساعيكِ خاصةً بين السبت 1 والجمعة 7. تفتح أمامكِ الأبواب ويحمل إليكِ اقتراحات كثيرة تحققينها إذا ثابرتِ وانتبهتِ للتفاصيل الصغيرة والمعوقات.

برج القوس: راهني على يومي الخميس 6 والجعة 7، فهما جيّدان ويحملان إليكِ حظاً وانفتاحاً على بعض الجهات الفاعلة، كما تفتح أمامكِ طريق واعدة جداً ويتمّ الاعتراف بكفاءتكِ.

برج الجدي: قد تطلّين على مصير عاطفي جديد أو على قرار مهم في حياتكِ الشخصية بين الأحد 16 والاثنين 17. قد تقدمين على التزام وارتباط اجتماعي مميّز.

برج الدلو: إذا أردتِ المبادرة في أي مجال أو التصريح أو الإعلان عن أمر معيّن، فافعلي ذلك بين الجمعة 21 والسبت 22، لأنهما يومان صالحان للانفتاح، النقاشات والمفاوضات.

برج الحوت: ابتداءً من الثلاثاء 18، تنفتحين على بعض الإقتراحات الجديدة. تقيمين صلة مع الناس وتظهرين لهم وجهاً إيجابياً، فيتعاطفون معكِ، سواء كنتِ تعملين في مجال إداري تجاري، سياسي أو فنّي.

فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023