ابراج ماغي فرح اليوم، ستخبركِ ما هو التاريخ الأكثر حظاً لكِ هذا الشهر بحسب برجكِ، إذ هناك علاقة بين الأبراج وحظك.
حظك اليوم قد يكون جيد أو العكس تماماً، ففي كل شهر من السنة نمرّ بأيام تكون أفضل من غيرها أو ربما أسوأ. من هنا، سنخبركِ متى ستُقدمين على تحقيق مشاريعك، وإذا ابراج الحظ ستؤمّن لكِ الأجواء اللازمة لمصلحتكِ. كما ستحدد الابراج متى تكون الأمور غير مناسبة لكِ وبالتالي إذا كنتِ ستؤجلين بعض المشاريع.
إليكِ اليوم الأكثر حظاً لكِ بحسب الابراج، لشهر يوليو، استناداً إلى كتاب ماغي فرح للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر". 

برج الحمل: تتمتّعين بيوم مميّز على الصعيدين المهني والعاطفي. قد يحدث ما ترغبين به وتتبدّل المعطيات لمصلحتكِ.

برج الثور: قد تعيشين أجواء رومنسية عذبة وتستفيدين من التجارب السابقة لاتخاذ القرارات الصحيحة. كما قد تضطرّين إلى إجراء تغيير في مجال عملكِ أو دراستكِ.

برج الجوزاء: تحصلين على دعم، خاصةً من كوكب جوبيتير، فلا تضيّعين الفرص ولا الوقت لأنكِ تستطيعين تحقيق مشاريع كبيرة ناجحة.

برج السرطان: يحالفكِ الحظ ويفتح لكِ المجال على تحسين بعض الأوضاع. لكن يجب أن تعملي بإرادة صلبة. بعض مولودات السرطان يلتقين بمن يهتف إليه القلب.

برج الأسد: يمكنكِ البدء بمشروع جديد وإنجاز مهمة دقيقة، حيث أن طموحكِ ثقتكِ بنفسكِ يجعلانكِ القيام بمفاوضات مجدية.

برج العذراء: يهبط عليكِ الوحي، فتقدّمين فكرة ممتازة وقد تنالين مكافأة عليها، أو تحدثين تطوّراً مهم في عملكِ. كما تستفيدين من واقع ممتاز لكي تلتقطين الفرص المناسبة في الوقت المناسب.

برج الميزان: تبحثين في شؤون مهنية وتجدين التسويات والحلول لمشاكلكِ. كما ستتمتّعين بأوقات رومنسية وقد تجدين الحبيب، إذا كنت غير مرتبطة.

برج العقرب: تستطيعين البدء بالمشاريع الكبيرة والاستثمارات، وبالتالي تحققين نجاح على الصعيد المهني. كم أن الأجواء الفلكية تعتبر جيّدة في مختلف المجالات.

برج القوس: تُتاح لكِ فرصة جديدة  للاستثمار والعمل، كما ستتلقين الدعم على مشاريعك البعيدة الأمد.

برج الجدي: تضعين أسس سليمة لمشروع مستقبلي ناجح، وقد تقدمين على بعض التحالفات المفيدة. كذلك سيكون لديكِ نشاطات مهنية، مالية وعاطفية.

برج الدلو: تحققين ربحاً مالياً بطريقتكِ وحسب ما يمليه إحساسك. كذلك تتصرّفين بطريقة حكيمة بهدف التوصّل إلى تسوية مفيدة.

برج الحوت: تحدث تغييرات لمصلحتكِ في المجال المهني. يمكنكِ تأجيل أعمالكِ إلى هذا اليوم الذي يعتبر الأكثر حظاً.