close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، 10 صفات تميّز مولودة برج الجدي عن باقي الأبراج


تثير غموض كل مَن حولها، قويّة، جبّارة وتعرف تماماً كيف تحصل على ما تريد... إنها مولودة برج الجدي. شهر يناير مخصّص لها، لتبدأ عام جديد بكل زخم وعزيمة. في هذه المناسبة، سنعرّفكِ في الفيديو أعلاه على 10 صفات تميّز صاحبة برج الجدي عن غيرها. شخصيتها مشوّقة جداً، اكتشفي سماتها في هذا المقال.

10 صفات تميّز مولودة برج الجدي عن باقي الأبراج

1- ذكية، واقعية، طموحة ولا تسامح بسهولة

لا يمكن لأحد أن يغض النظر عن ذكاء صاحبة برج الجدي، توظّفه بشكل خاص في المجال المهني، حيث تبذل كل الجهود في سبيل تحقيق طموحاتها. هي شخص واقعي، تعلم تماماً ما الخطوات والمراحل التي يجب تخطيها للوصول إلى مبتغاها. كذلك، وفي حال تعرّضت للأذى، من الصعب أن تسامح بسهولة وقد ينتهي الأمر بإنقطاع التواصل مع الطرف الثاني.

2- وفيّة لصديقاتها وتساعدهن في تحقيق الأهداف

من أبرز القيم التي تؤمن بها مولودة برج الجدي، هي الوفاء خاصة للأصدقاء. تقدّم المساعدة لكلّ مقرّب تعلم أنه فعلاً بحاجة لها وتدافع عنه حتى النهاية. كذلك، هي مصدر ثقة وتحافظ على أسرار الآخرين من دون أن تبوح بها لأي شخص كان.

3- تتحمّل المسؤوليات ولا تحب الفشل

من المعروف أن صاحبة برج الجدي تتمتّع بحس المسؤولية وتعمل على تحمّل كل الصعوبات من دون عناء. هذا الضغط الكبير، قد يوقعها أحياناً ضحية الأخطاء، الأمر الذي يدخلها في نوبة غضب، فهي لا تحبّ الفشل!

4- تحاول أن تكون صبورة وهادئة

تعلم مولودة برج الجدي أنها إنفعالية كثيراً، لذلك هي تحاول أن تكون صبورة وهادئة في المواقف الصعبة. محاولاتها هذه لا تنجح دوماً، فتخونها عصبيتها الزائدة. لكن رغم ذلك، هي لا تفقد الأمل وتعمل دائماً على ضبط أعصابها.

5- لا تظهر مشاعرها العاطفية بوضوح

حتى لو دخلت في حالة عشق، تحرص دائماً مولودة برج الجدي على إخفاء مشاعرها وعدم إبرازها بشكل مفرط. ربما هي خطوة لتضع حدّ لعواطفها وتجنباً لأن ينكسر قلبها! فكما ذكرنا أعلاه، إنها واقعية لأقصى الحدود.

6- تقاتل من أجل أطفالها

عندما نتحدّث عن مولودة برج الجدي الوالدة، يمكننا القول أنها بمثابة الأم والأب! تقاتل من أجل سعادة وتطوير شخصية أطفالها. تحرص على إتمام مهامها العائلية، المنزلية والمهنية على أكمل وجه.

7- تحبّ الهدايا والمفاجآت البسيطة

ككلّ امرأة، تحبّ مولودة برج الجدي تلّقي الهدايا، كما أنها تشعر بالسعادة نفسها عندما تقدّمها للآخرين. لكن ما يميّزها عن باقي النساء، أنها تقدّر الهدايا المعنوية وتفرح جداً بالمفاجآت المعبّرة والبسيطة. في حال قام الرجل في هذه الخطوة، فطبعاً سيملك قلبها.

8- تحرص على إبراز جاذبيتها

صحيح أنها تكون عادة منشغلة بمهام العمل والمنزل، إلّا أن مولودة برج الجدي لا تهمل أنثوتها. تتمتّع بجاذبية عالية وتدرك ذلك،من هنا هي تسعى إلى إظهارها أكان بشكلها أو بتصرّفاتها وذكائها.

9- تميل إلى الستايل الكاجوال الأنثوي والمكياج الناعم

في الموضة، تميل صاحبة برج الجدي إلى الأسلوب الكاجوال، المنكّه بلمسة أنثوية تبرز جمالها أكثر. تنتقي ملابسها وأكسسوارتها بدقّة، فهي تهتم للتفاصيل الصغيرة. فضلاً عن ذلك، تضفي لمستها المبتكرة على اللوك، على طريقتها الخاصة. كما أنها تفضّل المكياج الناعم الجذاب.

10- تنجذب للمجوهرات الكبيرة والفخمة

من الأمور التي تجذب مولودة برج الجدي، هي المجوهرات الكبيرة والفخمة، بالأخص إذا كانت مصمّمة من الماس. تجدين في خزانتها بعض القطع منها، التي تزيّن بها لوكاتها وتضفي عليها الفخامة، في الحفلات الضخمة والمناسبات الرسمية.