هي واحدة من الفتيات الأكثر رومانسية على الإطلاق. مرهفة، حسّاسة ومحبّة للغاية. تتصرّف بعفوية ووفق أحاسيسها. تسامح كثيراً، لكنّها لا تغفر لمن يخترق خصوصيتها أكان عن طريق الصدفة أو عن قصد... من هي؟ إنها مولودة برج الحوت! فترة ما بين 22 فبراير و22 مارس مخصصة لها ومع اقتراب عيد ميلادها، سنعرّفكِ بالفيديو أعلاه على 10 صفات تتميّز بها مولودات برج الحوت. إن كنتِ واحدة منهنّ، يا لكِ من محظوظة! 

10 صفات تميّز مولودة برج الحوت

مولودة برج الحوت حنونة، حسّاسة ومحبّة 

كونها مرهفة الإحساس بشكل كبير، تستطيع مولودة برج الحوت أن تمدّ الآخرين بالحنان والعطاء. أصدقاءها كُثر، ويحيطونها دئماً كونها تكّن لهم المحبّة من دون مصلحة. دقيقة بالتعامل مع الآخرين، وتنتظر أن يبادلها الشخص المقابل نفس مشاعر الوفاء.

مولودة برج الحوت داعمة ومساعدة لكل من حولها

تتميّز صاحبة هذا البرج بأنها صديقة مساندة، شقيقة داعمة، زوجة مساعدة وأم بكل ما للكلمة من معاني. إن وقعتِ في مشكلة ما، ستجدين مولودة برج الحوت بجانبكِ، لتقدّم لكِ النصائح والحلول. تضحي كثيراً، حتى لو كان ذلك على حساب سعادتها. 

اختراق خصوصية مولودة برج الحوت هو أكثر ما يغضبها

على قدر ما هي محبّة ومساعدة، على قدر ما بامكانها أن تتحوّل إلى شخص عصبي جداً، عندما يتعلّق الأمر باختراق خصوصيتها. من ناحية أخرى، هي عصبيّة إلى حدّ ما، لكنّها تعمل دائماً على إخفاء ذلك وإظهار الجانب الآخر منها.

من مواهب مولودة برج الحوت: تقديم الهدايا

تجد مولودة برج الحوت السعادة في تقديم الهدايا للآخرين. حتى لو لم تكن هنالك من مناسبة معيّنة، انتظري هدية ولو بسيطة منها، في أي وقت. تفرح، بمجرّد أن ترى الإبتسامة على الشخص الذي تحب.

توظّف مولودة برج الحوت طاقتها في مجال الفنون

تتمتّع مولودة هذا البرج بطاقة كبيرة، تحرص على توظيفها في مجال الفنون. الكتابة، تأليف الشعر، التلحين، الرسم والغناء بشكل خاص...كلّها موهوبة تتقن مولودة برج الحوت على الأقل واحد منها. العمل في عالم الفنّ هو شغف وحلم لها.

تعيش مولودة برج الحوت خيبات كثيرة لكنّها تسامح بسرعة

على الرغم من أن عاطفتها تجعلها تقع في خيبات أمل كثيرة، إلّا أنها تعود وتقف على رجليها وكأن شيئاً لم يكن. ما يساعدها هو أنها تنسى وتسامح بسرعة، فهي تجد مبرر للأخطاء التي يقترفها المقرّبين بحقها، لكن طبعاً ضمن الحدود! 

تبحث مولودة برج الحوت عن الحب الذي يشبه قصص الخيال

عندما نتكلم عن الرومانسية، لا بدّ أن نذكر مولودة برج الحوت. تبحث عن الرجل الذي يجعلها تعيش قصّة حب أشبه بقصص الخيال... أميرة تعيش بقصر حالم مع أميرها وحب حياتها. 

الشريك المناسب لمولودة برج الحوت، هو الذي يشعرها بالأمان

في وقت تبحث فيه الفتيات ربما عن الشاب الكريم، الوسيم، الطموح أو المرح، يهمّها مولودة برج الحوت أن يمنحها شريكها الشعور بالأمان. هذا ليس كل شيء، بل إنها تبحث عن الرجل الذي يبادلها التقدير، التضحية والعطاء.  

تتمتّع مولودة برج الحوت بستايل مينيمالي أنثوي

شخصية مولودة هذا البرج، تنعكس على ستايلها وأسلوبها بالموضة. أغلب إطلالاتها تكون مينيمالية، خالية من أي تفصيل متكلّف ومنمّق. كذلك، هي تحرص على إبراز لمستها الخاصة من خلال إضافة جرعة من الأنثوية على اللوك. 

لوك مولودة برج الحوت الجمالي ناعم وبسيط

كما في ستايلها، تلجأ إلى عامل البساطة في لوكها الجمالي. نختار المكياج الناعم، الذي يبرز جمال ملامح وجهها من دون تصنّع. كذلك، هي تعتمد التسريحات المنسدلة والعفوية. من الروائح العطرية المفضّلة لديها، نفحات المسك والعود التي تبرز أنوثتها.