close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، 10 صفات تميّز مولودة برج الدلو


صاحبة شخصية مرحة، إجتماعية بامتياز وتكره الروتين. أسلوبها الجريء ينعكس على شكلها وستايلها... هي بإختصار مولودة برج الدلو. هذه الأخيرة تتمتّع بصفات تجعلها مميّزة عن باقي النساء، فتأسر قلوب مَن حولها. تابعي القراءة وشاهدي الفيديو أعلاه، لتتعرّفي بالتفاصيل على أبرز سمات مولودة برج الدلو.

10 صفات تميّز مولودة برج الدلو

1-مولودة برج الدلو تتمتع بذكاء تحليلي

ما يميّز مولودة برج الدلو أنها تتمتع بذكاء تحليلي، مما يعني أنها تحلّل كل ما يدور من حولها. لا يمكن لأحد أن يغشها أو يكذب عليها، فهي ستكتشف الحقيقة عاجلاً أم آجلاً. فضلاً عن ذلك، هي شخصية خلّاقة، توظّف إبداعها بشكل كبير في تطوير عملها ومهاراتها.

2-مولودة برج الدلو إجتماعية إلى أقصى الحدود

إن رأيتِ سيدة محاطة بمجموعة من الأشخاص وتتبادل معهم الأحاديث والمستجدات، فاعرفي أنها على الأرجح من برج الدلو. هي شخصية إجتماعية، محبوبة وتساعد كل من حولها. تحرص على خلق الصداقات والعلاقات، خاصة في مجال العمل بهدف تبادل الخبرات.

3-مولودة برج الدلو تحب الإستكشاف وتكره الروتين

تحاول مولودة برج الدلو أن تكسر الروتين بأي طريقة كانت. هي تحب الإستكشاف وعيش المغامرات، وأفضل وسيلة للقيام بذلك هي السفر إلى بلاد جديدة للتعرّف على ثقافات وحضارات مختلفة.

4-مولودة برج الدلو صاحبة شخصية مرحة بالفطرة

تتمتّع مولودة برج الدلو بحس عالي من الفكاهة. هي ظريفة ومرحة بالفطرة، تقول الدعابات المضحكة من دون أي مجهود. قد تستعمل أسلوب الإنتقاد الساخر أحياناً، حتى في ما يتعلّق بالتصرفات التي تقوم بها هي بنفسها.

5-مولودة برج الدلو صديقة وفية وكتومة

إن لم يكن لديكِ صديقة من برج الدلو، فابحثي عن واحدة فوراً! ستكون رفيقة دربكِ، تصغي إليكِ، تدعمكِ في مشاريعكِ وتقف إلى جانبكِ في اللحظات العصيبة. فضلاً عن ذلك، لن تبوح بسرّ مهما كلّفها الأمر، فهي صديقة كتومة للغاية.

6-الحب من النظرة الأولى... وهم لا أكثر بالنسبة لمولودة برج الدلو

مولودة برج الدلو لا تقع بالغرام فوراً، ولا تؤمن بأن هنالك حب من النظرة الأولى. ليس من السهل جداً أن يأسر الرجل قلبها، فهي لا تظهر مشاعرها بوضوح وتحاول قتلها كي لا تقع بالغرام. بالنسبة لها، الدخول في علاقة عاطفية جدية، قد يؤدي إلى الشعور بالملل والروتين، كما سيحدّ من إستقلاليتها وحريّتها.

7-مولودة برج الدلو تبذر المال من دون تفكير

صاحبة برج الدلو لا تعلم كيف تدخر المال، فاستطاعتها أن تصرف كل ما لديها من مال في يوم واحد! تحب شراء الملابس، المجوهرات، ومستحضرات المكياج، فهي الطريقة تتخلّص من الشعور بالتعب والتوتر.

8-جرأة مولودة برج الدلو تنعكس على شكلها

مولودة برج الدلو هي صاحبة شخصية جريئة، قويّة واستثنائية. هذا الأمر ينعكس في شكلها وستايلها. تحرص على أن تطلّ بلوكات غير مألوفة، تفاجئ بها الجميع. لا مانع لديها من اختيار مثلاً تسريحات شعر غريبة أو أكسسوارات مبالغ بحجمها.

9-عامل الإغراء أساسي في ملابس مولودة برج الدلو

تتمتّع مولودة برج الدلو بالأنوثة والجاذبية المطلوبة لجذب أنظار كل من حولها. هي تدرك ذلك وتحرص على إبرازه من خلال ملابسها التي غالباً ما ترتكز على عامل الإغراء.

10-مولودة برج الدلو تفضّل المكياج الجذاب والقوي

جاذبية صاحبة برج الدلو لا تظهر فقط في ملابسها، بل أيضاً في مكياجها. تختار الميك اب السموكي القوّي، الأمر الذي يجعل ملامحها تبدو أجمل.

فيديو قد تحبين مشاهدته

الرياض تفوز باستضافة اكسبو 2030