close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، 10 صفات تميّز مولودة برج الميزان عن باقي الأبراج


ساحرة من النظرة الأولى، تعرف المرأة من برج الميزان، كيف تبرز أجمل ملامحها، وكيف تأسر القلوب بابتسامتها. مولودة هذا البرج تتمتّع بذكاء لافت خصوصاً في وضع خطط ناجحة للعمل وللحياة الشخصية. ذكاء مولودة برج الميزان يساعدها كثيراً في حلّ الخلافات بسهولة وبطريقة سلمية وهادئة، بعيداً عن المشاكل. هذا الشهر تحتفل صاحبة برج الميزان بعيد ميلادها، لذا في ما يلي سنعرّفك على 10 صفات تميّز مولودة برج الميزان عن باقي الأبراج.

10 صفات تميّز مولودة برج الميزان عن باقي الأبراج

تتمتع مولودة برج الميزان بكاريزما عالية

تتمتع مولودة برج الميزان بكاريزما عالية وتجذب الأنظار إليها من دون مجهود. من دون أن يبذل أي مجهود، مولودة برج الميزان تنجح في جذب الأنظار إليه.

تحب مولودة برج الميزان الترف والتصاميم الباهظة الثمن

الترف والرفاهية من الأولويّات لدى مولودة برج الميزان، وخصوصاً فيما يخص الحقائب والأحذية. تحب التصاميم باهظة الثمن، كما تسعى أن تظهر ذائماً مواكبة للموضة لكن بأسلوب بسيط.

تحب مولودة برج الميزان اتباع أسلوب أنيق

من أكثر ما يميز مولودة برج الميزان حبها للإطلالات غير المبالغ فيها. تحب مولودة هذا البرج اتباع أسلوب أنيق يريحها في الإطلالات اليوميّة.

شخصية مولودة برج الميزان القويّة يناسبها مكياج العيون السموكي والآيلاينرالأسود

إطلالاتها متوازنة تماماً كشخصيّتها، لذا مكياج العيون الدخانيّ أو الآيلاينر الأسود يمدحان شخصيتها. تماشياً مع إطلالته المترفة في غالبيّة الأوقات، ظلال العيون الذهبيّة يناسبها أيضاً.

تعشق مولودة برج الميزان المجوهرات وأحجار الماس والياقوت الأخضر

الترف والرفاهية من الأولويّات لديها. تناسبها المجوهرات وخصوصاً أحجار الماس، الأحجار الورديّة والياقوت الأخضر. هذه الأحجار الكريمة ستجلب لها الحظ.

شخصية مولودة برج الميزان القويّة يمدحها أحمر الشفاه الناعم

تتميز مولودة برج الميزان بشخصية ناعمة ومحبّة . لذا يمكنها مدح شخصيتها بأحمر شفاه ناعم بلونٍ حياديّ، أو بلون البيج بمختلف تدرّجاته أو الزهريّ الفاتح.

تعبّر مولودة برج الميزانعن حبها للآخرين عبر تقديم الهدايا

تسعى مولودة برج الميزان إلى إظهار حبّها للآخر بطرق كثيرة ومتعددة من أبرزها تقديم قيّمة وجميلة للآخرين. الهدايا التي تقدّمها عادةً ما تكون باهظة الثمن، تماماً كالأغراض التي قد تبتاعها لنفسها.

مولودة برج الميزان عاطفية وتحب تقديم العناق للآخرين

مولودة برج الميزان عاطفية للغاية وهي تسعى دائماً إلى تقديم العناق والقبلات للشخص الذي تحبه كطريقة لتعبير عن مشاعرها.

مولودة برج الميزان متنبهة لاحتياجات الآخرين
تلاحظ مولودة برج الميزان احتياجات الآخرين وتسعى دائماً إلى تقديمها إليهم. هذه السمة تجعلها محبوبة من قبل الآخرين.

مولودة برج الميزان اجتماعية بطبعها وتعشق تمضية الأوقات مع الأصدقاء

تحب مولودة برج الميزان الاختلاط الاجتماعي مع الأصدقاء، كما أنّها تسعى إلى جمع الأفراد بعضهم مع البعض، مما يجعلها برجاً محبوباً للغاية.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023