لا عيب في الاعتراف بأنه قد سبق لكِ أن حاولتِ مراراً وتكراراً إثارة غيرة شريككِ بطريقةٍ أو بأخرى، فقط لرؤية ردّة فعله والتأكّد من حبّه لكِ. صحيح أنّ الثقة هي العامل الأهمّ في العلاقة لكن ما أجمل الغيرة ضمن الحدود والتي تثبت كم أنّ الطرف الآخر يخشى خسارة شريكه. الغيرة قد تكون خفيفة أو مخفية، طبيعيّة أو ربما زائدة عن حدّها أحياناً، فكيف يعبّر شريككِ عنها؟ اكتشفي الجواب في الفيديو أعلاه، بحسب برجه! 

كيف يعبّر الرجل عن غيرته بحسب برجه؟

عالم الأبراج يكشف الكثير عن طباع الإنسان وشخصيته، من بينها كيف يعبّر عن غيرته على الشريك. الكثير من الرجال يحاولون إخفاء أحاسيس الغيرة، فإذا شعروا بها يتظاهرون وكأن شيئاً لم يكن ويحاولون التغاضي عنها، بإعتبار أنهم واثقين من أنفسهم كما يلعبون دور "الرجال المثاليين". في المقابل، هنالك فئة من الرجال التي تخفي مشاعر الغيرة لفترة معيّنة وتنفجر فجأة من دون سابق إنذار! 

غيرهم من الرجال وعند شعورهم بالغيرة، سرعان ما يتحوّلون إلى محققين، فتنهال عليكِ الأسئلة والإستفسارات المفصّلة. هذا النوع من الرجال لن يستسلم قبل أن يتأكّد 100% من أن شكوكهم ليست بمكانها. نوع آخر من الشركاء، يعبّر عن غيرته بطريقة غير مباشرة. إذا لاحظتِ أنه يطلب منكِ المزيد من الإهتمام والحنان، فاعرفي فوراً أن مشاعر الغيرة تنتابه منذ فترة. كذلك، قد يكون شريككِ من فئة الرجال الذين يفضحون مشاعر الغيرة بنفس اللحظة. يواجهكِ بكل المواضيع ويطلب منكِ تفسيراً واضحاً على الفور، فهو يعجر عن التحكّم بأحاسيسه ولن يتغاضى عنها أبداً. بعض الرجال ربما فعلاً نادراً ما يشعرون بالغيرة على حبيباتهم وفي حال أرادوا التعبير عنها، فيلجئون إلى حسّ الفكاهة. 

شريككِ من أي نوع يا ترى؟ ما عليكِ إلّا مشاهدة الفيديو أعلاه لتعرفي كيف ستكون ردّة فعله في حال شعَر بالغيرة عليكِ، وذلك بحسب برجه.