close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أكتوبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أكتوبر 2022

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2022 "سنة ثورية تحيي الأمل" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر أكتوبر 2022.

أيّ اسلوب غزلي يحبه كل برج؟

توقعات برج الحمل لشهر أكتوبر 2022

برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): ما زال جوبيتر مستقر في برجك حتى تاريخ 28 من هذا الشهر حيث سيعود أدراجه إلى برج الحوت، في حين أن كوكب مارس في الجوزاء يتناغم معه، ما يولد بالنسبة إليك دينامية جديدة ومعالجة لنزاعات قديمة أقلقت راحتك، وذلك في الأيام العشرة الأولى من هذا الشهر. إلا أن جوّ من الغموض يلف أيضاً النصف الأول والذي يجعلك مشككاً ببعض المحيطين ومتردداً أمام خيار قد يكون مصيرياً. حاذر من غيرة تبديها في حياتك الشخصية، سواء كانت مبررة أم لا. اترك الأمور تسير بهدوء وبدون عراقيل أو تعكير صفو هنائك خاصةً حتى تاريخ 23. أمّا المناخ العام فيشجع على الارتباطات الجدية أكثر من المغامرات العابرة والسطحية، وذلك في الأيام العشرة الأخيرة، حيث قد يطرأ ما لم تتوقع أو قد تنمو صداقة جيدة وواعدة أو تتغير مصائر البعض العاطفية على أثر لقاء. قد يتلو عليك الفلك توجهاً جديداً حوالى تاريخ 10 ويفرض خياراً إذا كنت عازباً وربما تعيش قصة حب جميلة إذا انتصرت على خشيتك من المبادرة. تتوق في النصف الثاني إلى آفاق جديدة وتخطر ببالك صورة مختلفة عن الوضع العاطفي أو تحلم بمغامرة أو تذهب نحوها بدون حسابات.

توقعات برج الثور لشهر أكتوبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أكتوبر 2022

برج الثور (أبريل 21 – مايو 20): تنطلق هذا الشهر بهدوء وتذهب نحو خيارات جيدة لتطوير أعمالك فتسير الأمور بصورة إيجابية، شرط أن تحافظ طوال الشهر على الحذر وعدم خوض ميادين مجهولة، بل الاعتناء بكل التفاصيل بعيداً عن التسرع. من غير المجدي الدخول في نزاعات في هذا الشهر وفرض مُهل على أحد. توقع تغييرات في كل الميادين وحتى في نظرتك إلى بعض الأمور أو إلى بعض القناعات. تفتح عينيك على واقع جديد ويدهشك تصرف يصدر عن بعض المقربين لم تتوقعه ويمكن أن يساهم في إيجاد مخارج لبعض المشاكل. مطلوب منك المثابرة لتجاوز بعض المشاكل المحتملة، إلا أنك تجد مبتغاك بعد فترة من مراوحة المكان. تطل على بعض العلاقات الاستثنائية والتي تؤثر حتى على مجرى حياتك اليومية. قد تعاود اللقاء بأصدقاء قدامى أو ربما تحتفل بمناسبة مع حبيب أو مع شريك. تشعر كـم جاذبيتك شديدة وكـم أنت قادر على كسب الإعجاب، إلا أنك تبدو متعطشاً لنمط سريع في حياتك الشخصية وتريد أن تسابق الوقت، مع أن الأفلاك تعدك بنجاح أكثر إذا أتقنت لعبة الانتظار وحتى المناورة. قد تلتقي أثناء عمـل لك بمن يحرّك عواطفك وذلك بين 1 و23. تجذبك كل أنواع الرفاهـة وتصبو إلى اقتناء الكماليات.

توقعات برج الجوزاء لشهر أكتوبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أكتوبر 2022

برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تحتفل هذا الشهر بمناخ فلكي رائع خاصة في الأسابيع الثلاثة الأولى التي تدعوك إلى العمل والحركة والقيام بالاتصالات والمفاوضات اللازمة لشـق طريقك. قد تكون على مفترق طرق بحيث تخوض مغامرات جديدة وتتعرف إلى أجواء خاصة لم تعقدها في السابق. أنت عادةً تظهر أسلوباً غير مبال إلا أنك تخفي عمقاً في التفكير وعقلانية استثنائية. ابتداءً من تاريخ 11 تجري أحاديث مهنية استثنائية وتقدم على لقاءات مميزة بحيث تكثر النشاطات المتنوعة وتسلط عليك الأضواء فتصبو إلى النجاح والتألق بأي ثمن. عاطفياً تعيش فترة جيدة بين 1 و23 وقد تتنوع العلاقات أو تجد نفسك أمام خيارات كثيرة أو تتقدم نحو علاقة مزدهرة كما أنك تؤدي مهمة جيدة في المجال الشخصي أو العائلي أو تجد مبتغاك أو نصفك الآخر إن كنت لا تزال خالي القلب. لا شك أنك مهتم على الصعيد العاطفي وأن هذا الشهر يحمل إليـك آفاقاً أفضـل بكثير من الشهر الماضي. قد تتسارع الخطى نحو ارتباط ربما أو تغيير في الوضع الشخصي ويكون هذا التأخير مناسباً جداً لك.

توقعات برج السرطان لشهر أكتوبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أكتوبر 2022

برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تكثر الفرص من جهة ويشتعل بعض الجبهات من جهة أخرى، خاصةً اعتباراً من تاريخ 11، حيث تضطر إلى التكيف مع بعض المستجدات على الصعيد المهني أو تراجع حساباتك أو تلغي مشروعاً أو تؤجله، وربما تجد من الصعوبة بمكان إتمام كل أعمالك بنجاح دفعة واحدة، لن يكون هذا الشهر أقل صعوبة من الشهر الماضي، إذ إن المعاكسات الفلكية ترهقك ففينوس في الميزان بين 1 و23 ومركور بين 11 و29 يعاكسان جوبيتر في الحمل حتى 28. هذه الفترة دقيقة جداً، خاصةً أن القمر يكتمل يوم 9 في الحمل ويوم 25 في الميزان، ما يحمل إليك الأعباء ويعقد الأمور ويطرح تساؤلات كثيرة حول المصير. لكـن يجب أن تقاوم رغبتك في الاستسلام وأن تصارع القدر إذا كان هناك من إمكانات حتى ولو فشل مشروع مالي لك ربما، أو حتى لو اضطررت إلى إعادة برمجة ميزانيتك وضرورة تقنين مصاريفك واحتواء بعض رذات الفعل الغاضية والناتجة عن ذلك. تعاني أيضاً من وضع شخصي قد يبلغ ذروته في هذا الشهر وتضطر إلى ترطيب الخواطـر وربمـا يطـرأ ما يجعلك فربكاً جداً ومحتاراً فـي أمرك ويؤدي إلى خلاف أو قطيعة أو فـراق، نعم قد تعم الفوضى حياتك الشخصية وتعيش خيرة شديدة، سواء تعلق الأمر بوضع دقيق تعيشه أو بعلاقة مزدوجة.

توقعات برج الأسد لشهر أكتوبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أكتوبر 2022

برج الاسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس): يرافقك الحظ في هذا الشهر ويدعوك إلى إجراءات جريئة عندما يستدعي الأمر، كما يرى أن الأداء يجب أن يكون دبلوماسية، خاصة إن كنت تعمل ضمن فريق. وتشير الأفلاك إلى أن الأسابيع الثلاثة الأولى هي الأفضل على مختلف الأصعدة مهنياً مادياً وعاطفياً. ثم تصبح الأجواء المهنية دقيقة. أما الفترة الأفضل فتقع في منتصف الشهر، حيث تضيء الأفلاك على بعض الفرص المهمة وتتيح لك حرية التصرف وإيجاد الحلول لكل ما هـو عالق، ثم في الأسبوع الأخيـر تواجـه بعـض النزاعات مع زملاء لك أو عاملين من ضمن فريق تترأسه أو تنتمي إليه، ما يستدعي الحذر والحكمة في التصرفات. يسجل هذا الشهر قمراً مكتملاً مع كسوف في برج العقرب بتاريخ 25، ما يؤثر قليلاً على أعصابك ويجعل الجو متوتراً، كما يدعوك إلى الانتباه لصحتك وسلامتك. قد تخشى على أحد المقربين من وعكة صحية أو تضطر إلى دفع مصاريف سريعة ومستجدة على أثر بعض الحوادث. تعدك الأفلاك بأوقات سعيدة على الصعيد العاطفي والعائلي خاصة إن كنت تعيش قصة حب، وقد تحضر لسفر أو لزواج أو لارتباط أو ما شابه وتكون التغييرات عنواناً لحياتك، وقد تحول إحدى الرغبات إلى حقيقة في النصف الثاني ومن المحتمل أن يتخذ بعض مواليد الأسد قراراً مفاجئاً يدهش بعض المقربين. إلا أنك تتحلى بحرص على من تجب في هذه الأثناء وتعاطف مع قضاياه، وقد يعني الكسوف أيضاً حدثاً طارئاً في حياتك العائلية، ما يجعلك منكباً على المعالجة ومتضامناً مع المحيط بشكل يثير الاستغراب. من غير المستبعد أن تتنازل حتى عن بعض حقوقك أو عن كبريائك من أجل تطمين مَن حولك.

توقعات برج العذراء لشهر أكتوبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أكتوبر 2022

برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): ما يميّز هذا الشهر هو الوضع المالي الذي يبرز بامتياز، إذ إن كوكب المال بالنسبة إليك وهو فينوس يدخل إلى منزل المال أي الميزان ويستقر فيه بين أول الشهر وتاريخ 23، ما يعني أن حدثاً مهما يطرأ في هذا الشهر ويتعلق بالعائدات أو الأموال الممتلكات، زد على ذلك وجود الشمس في منزلك الثاني أيضاً أي الميزان وما يعني ذلك من قوة مادية تتمتع بها أو جديداً يطـرأ علـى هـذا الصعيد ويرافقه الحظ، إلّا أن المطلوب منك هو تحسين علاقاتك العامة والخاصة والمهنية كما التجارية من أجل بلورة بعض المشاريع المطروحة. لا تشكك بقدراتك، بل حاول أن تعتمد على بعض المقربين خاصة أنك تلاقي الدعم من فئات نافذة. حاذر من بعض الاحتكاكات على الصعيد العاطفي مع المقربين أو مع الحبيب، لا تبالغ في إبداء ملاحظات قد تولد بعض النفور، حاذر من عاصفة تهب في حياتك وابتعد عن الإشكالات السطحية. هذا الشهر مهم على الصعيدين الشخصي والمهني كما على الصعيد المالي. في الجو غليان أيضاً، حيث تتخذ علاقتك الزوجية أو العاطفية شكل جديد وتطل على انطلاقة مغايرة لما عرفته وربما تبحث في مشروع مشترك على المدى الطويل. تكثر الانفعالات وقد تطل على علاقة استثنائية تولد في هذه الأثناء ويكون لها علاقة بوضع مالي أو اقتصادي أو بنقاشات على هذا الصعيد تجمعك بأحد الأشخاص فتعجز عن فصل الشأن المالي عن الأمر العاطفي. تتأرجح بين الإيجابية والسلبية في نظرتك إلى أحد الأشخاص وتبدو محتارا بأمرك وتخشى من وصاية عليك في هذا الإطار.

توقعات برج الميزان لشهر أكتوبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أكتوبر 2022

برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): إنه شهر واعد جداً تطل عليه بكل إمكاناتك الإيجابية وسعيك لبلوغ هدف معين طالما حلمت به. تتقدّم مساعيك بصورة لافتة فتخوض ميداناً غالياً على قلبك وقد تحقق أمنية في هذا الشهر وسط أجواء مناسبة وشعور بالانسجام مع المحيط. ما زال كوكب مارس في برج الجوزاء فلازماً مكانه بصورة استثنائية حيث يهبك الحب والازدهار والنجومية، فيما مركور يزودك بوحي للقيام بخيارات مجدية. عاطفياً يسود مناخ دافئ يغمرك بعواطف حلوة ومشاعر متميزة فتظهر اهتماماً بمن تحب وتقدم لهم البراهين، تتابع طريقك الذي رسمته في السابق، أكثر وثوقاً بنفسك، وقد تتخذ قراراً شخصياً مهماً جداً أو تذهب إلى لقاء لن تنساه. تتلقى عرضا أو تتقدم بعرض للزواج إن كنت عازباً، وتحصل أحداث تلبي أحلامك، فكل مبادرة تتخذها الآن، سواء على الصعيد الشخصي أو المهني، تكون مباركة من الفلك، إذ تؤدّي الصدف دوراً إيجابياً في حياتك كما أن فرصة استثنائية تتاح لك، لن تتأثر بعد اليوم بقرار الآخرين ولا بآرائهم فأنت المسؤول الأول والأخير وأنت المقرر.

توقعات برج العقرب لشهر أكتوبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أكتوبر 2022

برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): إنه شهر جيد يعدك بتقدم ملموس وبتحقيق رغبات طالما أتت في بالك، وإذا بدأ بطيئاً فإنه ينتهي بأخبار حلوة، بعد عودة جوبيتر إلى برج الحوت بتاريخ 29، ليستقر فيه حتى نهاية السنة. يكثر العمل وتكون أنت في أهبة الاستعداد لمواكبة كل التطورات، فشمر مبادراتك وأفكارك وتوفر لك عائدات وأرباحاً. ربما مررت بتجربة فاشلة، إلّا إن التجارب الفاشلة تعلمك درساً، كما الناس الذين خيبوك في السابق، فإنك تخرج من هذه المعاناة مع دروس جديدة تؤهلك للنجاح بعد ذلك، قد تنتهي من قديم وتبدأ بجديد وتشعر بسعادة النجاح والانتصار. كما يحمل هذا الشهر تشويقاً كبيراً فوجود كوكب مارس في برج الجوزاء يحفزك للقيام بخطوات ومساع جديدة، كما يتناغم مع كوكب فينوس في برج الميزان حتى تاريخ 23 ويشير إلى مناسبات اجتماعية عذبة ولقاءات وعلاقات مثمرة، خاصة أن مركور أيضاً ينضمّ إلى الميزان بتاريخ 11 ليواكب هذه الأجواء الإيجابية ويضمن لك نجاح أحد المشاريع. نعم هذا الشهر يحمل طاقة إيجابية مهمة تجعلك تتخطى بعض الانفعالات السلبية للمحيطين، أو لما قد يروجونه من أفكار محيطة. كذلك، أنك تعطك وقتك في هذا الشهر لحياتك الشخصية، وتتألق على الصعيد العاطفي.

توقعات برج القوس لشهر أكتوبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أكتوبر 2022

برج القوس (22 نوفمبر – 20 ديسمبر): أنت بطبعك تثق بقدرك وتطرد الأفكار السوداء في غالب الأحيان وترى الجمال أينما كان، كما أنك تنتصر على المصاعب في شهر يزيدك ثقة بالنفس ويجلب إليك دعماً ورعاية فلكية كبيرة. هذا لا يعني أن هذه الفترة تخلـو من بعض المصاعب، إلا أنك تواجهها بأعصاب متينة وإيجابية مطلقة أكثر من السابق، تزدهر الاجتماعيات والعلاقات العاطفية كما الفرص الحميمة التي تتوفر لك ولو أنك لا تفكر الآن بزواج أو لا تعتقد أنه حاصل في هذه الفترة. تبدو بكامل عافيتك وحماستك وترتاح لمجرى الأمور وتمارس سلطة بعد فترة من الركود، ولو أن الفلك ما زال يطلب إليك التأني، خاصةً في النصف الثاني من الشهر حيث مركور وفينوس يلتقيان في برج الجوزاء، الأول بتاريخ 14 والثاني ينضم إليه بتاريخ 24. إلّا أن كوكبي مارس وجوبيتر في برج الحمل طوال الشهر يحملان إليك إنعتاقاً من وضع دقيق وتوقاً نحو جديد في مجال عملك، وفرصة تكاد تكون نادرة للبحث في ارتباط مهني أو تولي مسؤولية رغم صعوبتها وضرورة الالتزام بأوقات طويلة لتأمينها. باختصار هذا الشهر يبدد الأجواء الضبابية التي عانيت منها، رغم أنه قد يواظـب علـى خلـق بعض المتاعب من حين إلى آخر.

توقعات برج الجدي لشهر أكتوبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أكتوبر 2022

برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): اعتباراً من تاريخ 24 تطل على مرحلة رومنسية تجمع الأصدقاء والأحباء وتشير إلى نشاطات جماعية مهمة. كذلك يلعب الأولاد والمقربون دوراً في توفير بعض الفرص المريحة. أمّا الكسوف بتاريخ 25 فيحدث في منزل الأصدقاء والعلاقات أي في منزلك الحادي عشر وهو العقرب، ويشير إلى حدث يطرأ ويرفع عنك بعض الأثقال، لكنه أيضاً يتحدث عن بعض التجارب التي يمر بها أحد المقربين وإلى ضرورة دعمه والوقوف إلى جانبه. كذلك عليك في هذه الفترة أن تحدث تعديلات على الشؤون المالية وربما تمر علاقة لك شخصية ببعض الارتجاجات. قد تبحث عن حل لمشكلة عائلية أو شخصية تطرأ أو طـرأت في الشهر الماضي وتنشد الاستقرار والطمأنينة وتوفر لك الأفلاك ذلك. يدور حديث مهم حول عواطف مكتومة أو تجد أنك بحاجة إلى التعبير عن نفسك أكثر من السابق، رغم أنك تميل إلى الصمت لكن الطرف الآخر بحاجة لأن تسمع أذناه ما يحمله له قلبك فلا تبخل عليه بذلك. لا شك أن هذا الشهر يحمل أحاديث عاطفية كثيرة ومتشعبة ويكشف بعض الأسرار خاصة في النصف الثاني حيث تكون جاذبيتك مضاعفة. قد تنتقل علاقة صداقة إلى ارتباط عاطفي متين وبعض مواليد الجدي يخططون للزواج في هذه الأثناء.

توقعات برج الدلو لشهر أكتوبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أكتوبر 2022

برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): إنه شهر الملذات والأفراح والإشـراق. تتفق الكواكب على وهبك فرصاً استثنائية خاصة وهي في أبراج هوائية ونارية، تتعاقب معك على الأفضل وتحمل المفاجآت والرضى عن النفس كما التطورات التي تحمل تغييرات لمصلحتك وحركة إيجابية جداً في كل مجالات حياتك. إن كوكبي مركور وفينوس في الميزان ومارس في الجوزاء وجوبيتر في الحمل لفترات طويلة تجعلك تحلم وتحقق الأحلام وتسلط عليك الأضواء والحب. كثيرون من مواليد الدلو يتخذون قراراً حاسماً في حياتهم الشخصية أو ينتقلون إلى ظرف جديد على أثر تحول يحصل في حياتهم، بعضهم الآخر يعيش قصة حب استثنائية ومشاعر صاخبة جداً أو عودة إلى علاقة قديمة غابت عن حياتهم أو يهتمون بقضية تخص هذا الحبيب أو يعودون إلى ذكريات ماضية على أثر بعـض التطورات. تحمل الأفلاك مفاجأة سارة للكثيرين من مواليد الدلو أيضاً وهدية لم يتوقعوها يحملها إليهم القدر.

توقعات برج الحوت لشهر أكتوبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أكتوبر 2022

برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): يصعب عليك في هذا الشهر أن تعرف طريقك ومكانك كأنك تضيع وسط خيارات ومستجدات متناقضة، تحدث أمور مفاجئة من تغييرات وانقلابات وفرص حتى تحيرك وتخطر ببالك حتى مئة فكرة وفكرة. لا شك أنك تستاء من بعض ما يحصل أو من ظلم يسود ويجعل من يستحق الثناء يعود للوراء ليجد أمامه بعض المتملقين والكاذبين. إلّا أن انطباعاتك السوداوية تكون مبالغة قليلاً، فحتى وسط هذه الأجواء ستتاح لك فرص جيدة، ما يستوجب أيضاً التطلع بإيجابية إلى بعض الاحتمالات المنصفة. أترك باب الأمل مفتوحاً مهما حصل. أريد أن أطمئنك إلى أن النصف الثاني هو أفضل من النصف الأول، وأنك اعتباراً من تاريخ 15 تشعر بشيء من الطمأنينة وبالانفراج، لكي تنهي الشهر مع أسبوع واعد وأيام خمسة أخيرة قد تقلب الأوضاع لمصلحتك. تستعيد حب الحياة وتتفاهم مع المحيط وقد تسمع أخباراً جيدة وتدرك أن علينا الصبر في بعض الأحيان والتعاون مع بعض الذين يقدمون لنا المساعدة بدون تكابر، لكن يجب ألّا تضيّع الوقت مع أشخاص سطحيين أو واهمين أو لا يشبهونك في أدائهم وفي قناعاتهم، حاول أن تنسحب من أـواء صاخبة لا تتجاوب معها، في النصف الأول من الشهر، إذ إن أواخر هذا الشهر يحمل إليك التعويض وينقذك من بعض الأثقال التي ضغطت عليك منذ الشهر الماضي. عاطفياً، تحتاج إلى براهين الحب من قبل الشريك وقد يصعب عليك تقبل برودة لا تعرف أسبابها.