close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مايو 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مايو 2023
play icon

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2023 "بوابة الخروج من الأزمات" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر مايو 2023.

قائمة المحتويات
  1. 1- توقعات برج الحمل لشهر مايو 2023
  2. 2- توقعات برج الثور لشهر مايو 2023
  3. 3- توقعات برج الجوزاء لشهر مايو 2023
  4. 4- توقعات برج السرطان لشهر مايو 2023
  5. 5- توقعات برج الأسد لشهر مايو 2023
  6. 6- توقعات برج العذراء لشهر مايو 2023
  7. 7- توقعات برج الميزان لشهر مايو 2023
  8. 8- توقعات برج العقرب لشهر مايو 2023
  9. 9- توقعات برج القوس لشهر مايو 2023
  10. 10- توقعات برج الجدي لشهر مايو 2023
  11. 11- توقعات برج الدلو لشهر مايو 2023
  12. 12- توقعات برج الحوت لشهر مايو 2023

1- توقعات برج الحمل لشهر مايو 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مايو 2023

برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): إنه شهر التغيير لا بل شهر الإنقلابات في حياة بعض مواليد الحمل. هذا الشهر يتحدث عن أوضاعٍ مالية جديدة او طارئة عن ازدهارٍ وأرباح للبعض وعن إنتقالٍ إلى استثمارات جديدة للبعض الآخر. تطرأ أحداث تجعلك تعيد النظر بعلاقاتك ببعض الأفرقاء قد تشعر أنك تضيّع الوقت سدىً في البحث عمّا لن تحصل عليه. رغم ذلك، في النصف الأول من الشهر تنعم ببعض الفرص المناسبة وبطاقة كبيرة على التحدّي. فحاول أن تعبر عن نفسك في هذه الفترة وأقدم بدون خوف على العمل بجهد، فلا شكّ انه شهرٌ مميّز تحتاجبن خلاله إلى الوعي والتفكير العميق. عاطفياً، يكون الأسبوع الأول هو الافضل لك، حيث تسير أمورك وسط مناخٍ جيدّ ومنعش. لكن بعض مواليد الحمل يتراجعون عن وعدٍ عاطفيّ أو يتحلّفون عن موعد بعد إصرارٍ من قبلهم كأن شيئاً ما يطرأ ويغير الإتجاه. كذلك تشعر أنك أمام مفترق طريق قد يربككِ في البداية ثم تستنتجين أنه لم يكن سيئاً بقدر ما توهمتِ، لا بل أنه يدلكِ على الطريق الصحيح و لو صدمكِ في البداية.

2- توقعات برج الثور لشهر مايو 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مايو 2023

برج الثور (أبريل 21 – مايو 20): مايو هو شهر الفرص الأفضل وتحوّلات إيجابية قصوى تحصل في حياتكِ. إنه شهر من السعادة والإشراق، يمكنكِ خلاله أن تطرح التحديات وأن تنطلق واثق من نفسك، متفائل بالأفضل. تشاطر البعض مفاهيمكِ وآمالكِ وأفكاركِ وتجد نفسكِ وسط مناخٍ من التضامن والتآلف، فيتيح لكِ الفلك فرصاً لانطلاقةٍ جديدة تعيد إليكِ الإتّزان وتزودكِ بالإيجابية والقدرة على اختراق كلّ المصاعب السابقة، ويبرز أمل جديد في حياتكِ. عاطفياً، يحمل إليكِ هذا الشهر بصمةً وخبراً سارّاً ووضعاً إستثنائياً وزواجاً للبعض، كما قصة عاطفية مميزة للبعض الآخر أو مفاجئة على الصعيد الشخصي. إذا كنت عازب، فقد يتم اللقاء بمن هو مناسب لكِ وقد تبدأ رواية عشق. فد تمر بتجربة غريبة بعض الشيء في علاقةٍ اجتماعية أو في صداقة تتعرض لبعض التساؤلات و تطالب الآخر بتبريرٍ ما على تصرفٍ ولّد لكِ القلق.

3- توقعات برج الجوزاء لشهر مايو 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مايو 2023

برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): إنه شهر جيّد يبدل في بعض الأوضاع ويسهل أمامك بعض ما كان معقداً. حتّى ولو شعرت ببعض العوائق إلا أنكِ تتوصل إلى أهدافك وتستفيد من إنجازاتٍ سابقة مهمّة. تحلل ما حصل معكِ و تستعيد بعض الظروف والاوقات المهمة فتتمسك بقناعاتك وخططك المستقبلية. أيضاً هذا الشهر يتحدث عن وضع مهني جديد وتغيير في الاتجاهات والخيارات، أو ربّما يشير إلى موقع آخر تحتله الآن أو تصل إليه. كما أنه يتحدث عن وضع صحّي يتطوّر في هذه الأثناء أو عن قرار يتّخذ بالنسبة إلى علاج أو إلى اداء صحي جديد. عاطفياً، يكون الأسبوع الأول هو الأفضل يحمل إليكِ موعداً مهماً أو لقاءً إستثنائياً، فقد يولد جديد في حياتك لكن الفلك يتحدث عن بعد ذلك عن بعض الإشكالات وعن حساسية قد تسبب لكش المتاعب. أيضاً ربّما تعود عن قرارٍ لكِ بأرتباطٍ أو الترام أو يسود شيء من الشّك فكرك أو ربّما يميل قلبك إلى من تجدين فيه تجاوباً مع اتجاهاتك الروحية الجديدة.

4- توقعات برج السرطان لشهر مايو 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مايو 2023

برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): هذا الشهر يضمن الهدوء والإطمئنان والحظ والسعادة لمعظم مواليد السرطان. يجعل أوضاعكِ تتحسن بشكل ملفت وتنطلقين في مشاريع جديدة وتذهبين إلى تنفيذ الأفكار والطموحات. لا شكّ أنكِ تتحسن بشكل يدهشك، و كأن القدر قرّر أن يهبك ما تستحقين من رفاهية وإطمئنان. فيخيّم المناخ الإيجابي على مجالات حياتكِ. كذلك، قد يكون عليكِ تحمّل بعض العناء في بداية الشهر و لكنه عناء قليل بالنسنة إلى ما مررتِ به سابقاً. باختصار يسود الهناء و تسير أموركِ بشكلٍ جيّد وبدون عوائق. عاطفياً تمرّين بفترة استثنائية لا تخلو من لقاءاتٍ ومغامراتٍ خلوة و يتحقق المرتجى ويحصل تغيير إيحابي جداً يحمله إليكِ القدر أو يعود حبيباً كان غائباً.

5- توقعات برج الأسد لشهر مايو 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مايو 2023

برج الاسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس): ستسير أمورك بشكلٍ جيد و تتوفر لك الظروف المطلوبة لتحقيق النجاحات واحراز التقدم. ترفع بعض التحديات وتضطر الى مواجهة من يتحداك وعليك ان تجد الحلول بالوقت المناسب. من الممكن ان يحمل هذا الشهر أيضاً بعض المشاكل العائلية التي ممكن ان تنشأ في أوائل هذا الشهر. كما تدل الأفلاك على تغييرات تحصل في حياة الطلاب والتلامذة أو حتى في المؤسسات العامة التي تنتمي إليها حيث يسلط الضوء على مشاكل وتغييرات سابقة حصلت على المستوى العام وأسرت على وضعك شخصياً. على الصعيد العاطفي، سوف تعيش تجارب رومانسية ملفتة تعوضك عن الأجواء الضاغطة التي تعيشها على الصعيد المهني.

6- توقعات برج العذراء لشهر مايو 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مايو 2023

برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): هذا الشهر سوف يقلب الموازين لمصلحتك ويبشرك بدنوّ مستوى اليأس لديك. يطغى في هذا الشهر الجو الإيجابي على السلبي فيمكن القول ان صفحة قد تقلب في هذا الوقت اذ تتنحى التأثيرات السلبية وتترك المكان لبعض الأخبار السعيدة. كما أنك تستعيد عافيتك واستقرارك وتتخذ القرارات المناسبة لك، كأن الأبواب تفتح أمامك وتسهل لك المهمات التي سبق واعتبرتها مستحيلة فاستغلّ الفرص والعروض التي قد تبرز هذا الشهر. عاطفياً، يبدأ الشهر بمناكفات واضطرابات فتشعر بعدم الإنتماء والتشاؤم ، يكون الجو متوتراً إلا أن الأمور ستتغير حيث تستعيد عافيتك وابتسامتك. من الممكن ان يتوفر لك لقاء مهم سيحمل لك السعادة فتمتع به وتخلّى عن التحليلات والفلسفات.

7- توقعات برج الميزان لشهر مايو 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مايو 2023

برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): تستمر هذا الشهر تباعيات الأحداث التي دارت الشهر الماضي، فالوضع ما زال دقيق، لكن في أواخر الشهر ستشعر بأن الأعباق ستسقط عن كتفيك، سوف تشعر أنك مرتاح اكثر من السابق. تزول الشكوك وتنفرج الأسارير وتشعر ان كل نزلة أمامها طلعة، وتجد حلول لجميع مصائبك. سوف يتم الموافقة على تمويل مشروع كنت بانتظاره، تولد أفكار جديدة الآن ومشاريع واعدة وربما يأتيك الدعم من شريك او زوج.عاطفياً، يحمل الأسبوع الأول حبّاً والأسبوع الثاني يخفف من النزاعات الزوجية يعود الوئام الى حياتك وعلاقتك. أما الأجواء المالية فلن تسمح لك بالإستمتاع بوقتك مع شريكك وعائلتك، وحتى ان ظرفاً ما قد يحول دون تواصلك مع من تحب أو أن غيرة تسود بالأجواء ما قد يؤثر على حياتك بشكلٍ عام.

8- توقعات برج العقرب لشهر مايو 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مايو 2023

برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): هذا هو شهر التغيير، يضع لك معايير وقوانين جديدة ويفرض الهدوء والتفكير العميق قبل القيام بأي خطوة او اتخاذ أي قرار. مطلوب منك إرادة جديّة لمحاصرة كل المستجدّات التي تستطيع ان تحولها الى إيجابيات اذا عملت بطريقة واعية وجدية وبدون استهتار واهمال. تشعر ان ما خُفي كان أهم من المظاهر وأن عليك التجاوب مع المستجدّات باحتساب كلّ حركة. تزداد خلال هذا الشهر الإنفعالات العائلية، الشخصية والمهنية فحاول أن تعالج كل مشكلة على حدى وأن تلين موقفك. قد تتبدّل أيضاً علاقاتك العاطفية وربّما تحظى بتجسيد لحلم بفضل بعض التأثيرات الخارجة عن إرادتك و قد تلتقي بمن يجعل قلبك خافقاً بالحب فكن مستعدًا للأخبار الجميلة.

9- توقعات برج القوس لشهر مايو 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مايو 2023

برج القوس (22 نوفمبر – 20 ديسمبر): يخف اندفاعك وحماسك خلال هذا الشهر، فعليك أن تتكيف مع الظروف والتطورات حتى ولو كنت غير موافق عليها. تسعى إلى أحداث توافق بين قناعاتك والقدر ولسدّ نقصٍ في مكان ما، تجد انك لم تعد متحكماً بزمان الأمور كما في سابق عهدك بل تواجه بعض المزاعم والمخالفات التي تزعجك، لكن لحسن الحظ، حدث ما سيعيد ثقتك بنفسك وسيشجّعك على تغيير اسلوبك لتستعيد السيطرة على الأمور. الأجواء قد تتحسن في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، إلّا انك قد تجد نقصاً او تراجعاً في بعض الالتزامات أو تعديلاً لا يوافق تطلّعاتك. عاطفيّاً، تمرّ بفترة مقلقة في الأسبوع الأول ما يجعلك مربكاً ومحتاراً.

10- توقعات برج الجدي لشهر مايو 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مايو 2023

برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): خلال هذا الشعر، سوف تشعر أنك قادر على الإستفادة من كل الفرص المتاحة بدون عوائق، انها الفترة الجيّدة لك حيث تنطلق غير مقيّد نحو ابعد الطموحات. يرتاح قلبك لأجواء مطمئنة وتسهيلات تتلقاها فتناقش ملفات جديدة ومشاريع مهمة وتتحاور مع جهات تجد فيك القدرات المثلى للنجاح وربما تقدم اليك عرضاً فتتخذ انت قرارات منطقية وعقلانية وتستفيد من هذه الفرص التي تزيل الضغرطات السابقة. تتحكم بأعصابك أكثر من السابق متحلياً بصبرك الأسطوري، في هذا الوقت احذر ممّن يحاول إفساد علاقاتك ببعض المحيط. عاطفياً، تبدي اهتماماً اكبر بعلاقةٍ لك قد تشكو من بعض الحرتقات الصغيرة، ففيهذا الشهر قد تختبر جدّية بعلاقتك الرومانسية، وممكن ان تتعرض لبعض المشاكل العاطفية او الزوجية.

11- توقعات برج الدلو لشهر مايو 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مايو 2023

برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): سوف تواجهك بعض العراقيل والمعاكسات خلال هذا الشهر، لكن لا تيأس فستجد نفسك مرتاحًا ومرحباً بك في كل مكان، كما ان الحظ يواكبك لتحقيق بعض الإنجازات. بعد ذلك قد يخف الوهج وتتعقد أمور بسبب معاكسات متنوعة وقد تشعر انّ ما يحصل فوق قدرتك فتضطر للإذعان لبعض الأهواء والتناغم معها والتنازل عن بعض المكتسبات حفاظاً على الاستقرار. لا تفرض رأيك حتى ولو طلب منك ذلك، انسحب من الأماكن الصاخبة ولا تتورط بأي مشروع او اعلان. يفرض هذا الشهر عليك أيضاً تراجعاً من الضوء والبقاء في الظل فيما يخص وضعك المهني. عاطفياً تبدو اكثر سعادة لكن سرعان ما تفقد حماستك، وقد تنسحب بعيدًا عن الصخب أو تضطر إلى طوي صفحة كنت تأمل فيها. تكون مستعدًا للخناق لأقل الأسباب وقد تغلق باب وترحل بدون تفسير.

12- توقعات برج الحوت لشهر مايو 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مايو 2023

برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تستعيد هذا الشهر هناءك وطمأنينتك ويتجسد ذلك بتحقيق الأحلام، والعروض الجيدة التي تحيي آمالك وتغذّي التفاؤل. تدرس وضع جديد او اقتراحاً بحماسة ، وقد توقّع على عقد وتحسّن اوضاعك العامة وتؤمن الرفاهية كما الاستقرار وتبحث عن طرق جديدة لكسب المال محاطاً بأشخاص يدعمونك في كل خيازاتك، تبدي كفاءة في مجالات كثيرة متمارس مهاراتك فتستحق التهنئة والإعجاب. من الممكن ان تصبح قطبًا في محيطك على اثر عمل تقدّمه، او انقاذك لوضع ما، فحاول ان تستجيب لجميع العروض التي تتقدم لك. لا شك انك تقدم هذا الشهر لتحسين اوضاعك، لكن احذر من بعض النشاطات المتهورة ومن تسرّع في تنفيذ بعض المخططات خاصة اذا كانت تتعلق بعمل ابداعي. عاطفياً، تستعيد السلام في حياتك الزوجية وربما تتفاهم مع الشريك على أطر جديدة للتعامل، لكن انتبه من زيادة نرجسيتك فاعرف ما تريد ولا تتشتت بأفكارك.


فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون