close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر نوفمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر نوفمبر 2022

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2022 "سنة ثورية تحيي الأمل" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر نوفمبر 2022.

أيّ اسلوب غزلي يحبه كل برج؟

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر نوفمبر 2022

برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): إذا بدا لك في بداية الشهر أن الأمور لا تسير بشكل إيجابي فإن هذه الشكوك تتبدد ابتداءً من تاريخ 18، عندما يدخل مركور إلى برج القوس ليلتقي بفينوس الذي ينتقل من العقرب إلى برج القوس بتاريخ 17. صحيح أن كوكب جوبيتر ترك برجك في أواخر الشهر الماضي، إلاّ أنه بانتقاله إلى برج الحوت لا يشكل معاكسة معك، إنما يجعلك تعيد بعض الحسابات أو تعود للماضي لفض اشتباك مثلاً أو لإيجاد حل لبعض النزاعات. قد تواجه بعض الإشكالات المالية في بداية الشهر وربما تبتعد قليلاً عن الواقع بتصورك لبعض المجريات، خاصةً في الشأن المهني. قد تمرّ علاقاتك العاطفية ببعض التجارب الدقيقة فتعيد النظر بعلاقة ما أو بإرتباط جديد أو بقرار اتخذ في هذا الإطار. هذا الشهر يسجّل خسوف في برج الثور بتاريخ 8، ما قد يشير إلى تغييرات تحصل بطريقة مفاجئة في مجال عملك وفي أوضاعك المالية، قد يؤثر هذا الخسوف أيضاً على حياتك العائلية ويوحي بكشف سر أو بقضية عائلية تصادف بعض الارتجاجات.

توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2022

برج الثور (أبريل 21 – مايو 20): تتحقق بعض المشاريع في هذا الشهر وتدور الأمور حسب ما تبتغي وقد تكتشف آفاقاً جديدة وتأخذ قرارات مهمة، أمّا الحدث الأهم فهو الخسوف في برجك بتاريخ 8 والذي يكون كلياً وليس جزئياً وتأتي تأثيراته شديدة جداً فتكون الآن أكثر عمقاً، إذ يواجه هذا القمر فينوس في العقرب ومركور في البرج نفسه ويلتقي بأورانوس. هذا الطالع الفلكي يبدو قوياً جداً ويستدعي الحيطة والحذر رغم كل الإيجابيات. قد يشير إلى ضرورة إجراء تعديلات وتغييرات في صورتك ومسارك وحتى في نظرتك إلى بعض الأمور وآرائك بشأن بعض القضايا الرئيسية. تضطر إلى إجراء بعض الفحوصات أو المراجعات وإلى التخلي عمّا لم يعد مفيد لك، كذلك يتحدث هذا الخسوف المواجه لمركور عن تغييرات في مجال مالي أو عن ضرورة إجراء بعض التصحيحات في هذا الإطار وإن كنت ارتكبت أخطاء في الماضي فقد تحاسب عليها الآن، وربما تجد أن مخططاتك واستراتيجيتك المادية لم تكن هي الأفضل. تحمل الأجواء الفلكية ارتباط جديد وقرار مهم على الصعيد الشخصي والعالئلي.

توقعات برج الجوزاء لشهر نوفمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر نوفمبر 2022

برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تشهد الساحة الفلكية تناقضاً في هذه الأثناء، فيما تزرع الكواكب ألغاماً في طريقك تهبك كواكب أخرى ديناميكية فائقة، إلّا أنك تواجه تغييرات غير منتظرة في كل المجالات حيث يسجل هذا الشهر جديداً يدخل حياتك. تضطر إلى مضاعفة الجهود لكي تتوصل إلى مبتغاك، مع أن اتصالاتك تبقى غنية ومفيدة. يسجل الفلك مربعات كثيرة بين مارس في برجك وجوبيتر في الحوت وكوكبي مركور وفينوس في القوس، ليجعل هذا الشهر دقيقاً بالإجمال. أمّا ما يعنيك فهو أنك قضطر إلى إعادة النظر في بعض القرارات أو قد يطرأ ما يعقد قليلاً الأمور ويبدد بعض التفاؤل السابق أو تعرضك لضرورة تصويب بعض الأهداف وإبعاد بعض الأشخاص المسيئين إليك والتقرب من فئات تراها ضرورية للنجاج. باختصار يسود نزاع ونعرات في هذا الشهر بحيث لن تستطيع النوم على الأمجاد وانتظار فرص تانيك من السماء بل تضطر إلى قرع بعض الأبواب وتقديم التنازلات. قد تشعر بأنه يوجد هوّة تفصل بينك وبين مَن تحب وتضطر لاتخاذ قرار يتعلّق بحياتك العائلية والشخصية حوالي منتصف الشهر.

توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر نوفمبر 2022

برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تبتسم لك الأفلاك في هذا الشهر الذي يحمل إيجابيات كثيرة بفضل انتقال كوكب جوبيتر إلى برج الحوت وكواكب أخرى إلى العقرب، ما يشكّل طالع فلكي رائع بالنسبة إليك فتسهل الأمور وتزول المشاكل وتأتي الحلول تلقائياً عبر بعض العلاقات ومع تعاون المسؤولين والزملاء والزبائن وكل من هم حولك أو تتعاطى معهم مهنياً وشخصياً. تستفيد من حظ رائع يساهم في إنجاح كل خطـة تقوم بها والتي تزودك بقدرات فكرية ومعنوية جمة وتسهل العمليات المالية أمامك فتستعيد الثقة بقدرك وبنفسك. تطرأ مفاجآت جيّدة لم تتوقعها فتحقق بعض الأحلام وتسير على خط إصلاح كل ما تعسّر في السابق. تتطوّر الأمور بشكل درامي فيستجيب معك من قاومك حتى الآن ربما أو تتلقى اتصالاً يذهلك أو بوحاً بالحب أو طلباً للزواج أو قبولاً به. لا شك أن هذا الشهر يقدّم إليك بالهدايا العاطفية والعائلية، وما عليك إلّا الاستجابة له والشكر لتشعر بالثقة الكبيرة بالنفس، سواء كنت تريد الارتباط أو الانفلات من إلتزام.

توقعات برج الأسد لشهر نوفمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر نوفمبر 2022

برج الاسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس): إذا ألقينا نظرة سريعة على المواقع الفلكية هذا الشهر، نستنتج أن النصف الثاني هو أفضل بكثير من نصفه الأول بدون أي شك، أو أن الأمور تبدأ بالانقلاب لمصلحتك ابتداءً من تاريخ 17، فيما الأسبوعان الأولان يهددان بتغييرات صادمة، خاصةً في المجال المهني وبضرورة إعادة النظر في بعض القرارات أو تأجيل مشروع أو إلغاء بعض الاستحقاقات التي اعتبرتها مهمة جداً في حياتك. إلّا أن الحوافز تبدو شديدة لمعالجة كل طارئ بروج إيجابية ومعنويات عالية منحتكِ بها الكواكب في الأشهر القليلة الماضية. لقد تنفست الصعداء ابتداءً من شهر مايو، بعد فترة من مراوحة المكان ومن مواجهة الصعوبات لذلك يكون صمودك كبيراً في بداية هذا الشهر، لكي تبلغ مبتغاك في منتصفه واثقاً من نفسك ومن المحيط ومتناغماً مع الجميع. قد تعتقد لك أن مشاريع مهمة لن تبصر النور بسبب بعض العوائق إلّا أنك عن طريق الصدفة ربما تعقد اتصالات مع أشخاص يساعدونك على الانتصار على المصاعب. لا تقفل الباب على مغامرات جديدة ولا تعلق حياتك العاطفية على أثر خلافات أو بعاد أو فراق، إذ إنّ الآتي قد يفاجئك أيضاً من جديد ويغيّر الاتجاه خاصةً بين 17 و30، وهي فترة غنية جداً بالصداقات، اللقاءات، الحب، المشاعر الجياشة والعشق . قد تبوح بحب لأحد الأشخاص أو تسمع أنت هذا البوح وتشعر بالسعادة فتجرؤ على التفاعل مع هذه الأجواء وتبتسم للقدر.

توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر نوفمبر 2022

برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): مع عودة جوبيتر إلى برج الحوت يتغير المناخ ويدعوك إلى التركيز أكثر على علاقاتك واتصالك بالأطراف المواجهة وتحديد علاقتك الشخصية أيضاً ووضع حدّ لفوضى في بعض العلاقات أو لضبابية وعدم وضوح. لا شكّ أن النصف الأول من الشهر هو أفضل بكثير من نصفه الثاني ويعدك بالارتياح، النجاح والخروج من أزمة إذا كنت متورطاً بها. الخسوف الحاصل بتاريخ 8 في برج الثور يكون له وقع إيجابي جداً عليك ويجعل بعض الشؤون المهنية تتحرك، خاصةً ما يتعلق منها ببعض المؤسسات وما يعني اتجاهاتك الجديدة العلمية، الثقافية، الفكرية والمهنية. يطرأ تعديل على مكان عملك وقد يتخذ قرار مهم على أثر ذلك تتدخل فيه أيضاً عناصر اجتماعية وعلاقات شخصية. تضطر بعد ذلك وفي النصف الثاني من الشهر، إلى تقديم بعض التنازلات وحتى التضحية بما تراه غالياً على قلبك. تتكيف مع أجواء تفرض نفسها . لكن حاول أن تتجنب الصراعات والنقاشات الحامية ومنها الدينية والسياسية والفكرية مع بعض المحيط، إذ إن الأجواء تكون أكثر دقّة معك في النصف الثاني.

توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر نوفمبر 2022

برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): ما يميّز هذا الشهر هو الخسوف الحاصل بتاريخ 8 في برج الثور، والذي يتلقى تأثيرات كثيرة من كواكب القمر، مركور، أورانوس وفينوس، ولهذه الكواكب وقع عليك مهم، ما يعني أنك أمام بعض التحديات وبعض الأجواء الدقيقة والتجارب المهمة التي تمرّ بها. تقدم على تغيير في وضعك المهني أو يحصل ما يغير إدارة في مؤسسة أو في شركة تعمل لديها، وربما تحصل تعديلات عامة تؤثر أيضاً على مسيرتك. تتبدّل قناعات وانتماءات في هذا الوقت وربما تتوصل إلى نتيجة حتمية لقضية مهمة جداً في حياتك. في النصف الثاني من الشهر، يولد بعض الاحتكاكات في حياتك الشخصية ويزرع الشك في قلبك أو يجعلك تطالب الحبيب بأكثر مما يعطيك، حتى لو بذل جهود ضخمة لإرضائك. حياتك العاطفية تذهب إلى منعطف جديد في هذا الشهر وكل علاقة تنشأ الآن يكتب لها النجاح حتى لو مرت ببعض الصعوبات. نعم حتى لو بدت الأمور لا تسير حسب مبتغاك، إلّا أن ما يحصل قد يكون له وقع إيجابي في علاقاتك الشخصية أو العائلية. كذلك تكون الصحة جيّدة في هذا الشهر.

توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر نوفمبر 2022

برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تطلّ على بعض الاحتمالات الجيدة والتطورات المدهشة فتمتلى شغفاً ومشاعر مميّزة، كما تسكنك حماسة استثنائية فتزرع الفرح حولك أينما حللت، نعم أنت تستحق ما تتوضل إليه الآن، لأن مسيرتك لم تكن سهلة. بل أذيت واجباتك بنزاهة ومثابرة مثاليتين، لا بدّ من القول إن النصف الأول من الشهر أكثر وعـداً من نصفه الثاني، وإن لم يكن الأسبوعان الأخيران سيتين. وحده القمر المكتمل بتاريخ 8 في برج الثور يعاكسك قليلاً وتشعر ببعض تدخلاته السلبية لفترة زمنية قصيرة. في هذا الشهر تكشف عن خفايا قلبك وأفكارك وتخرج إلى العلن ما ربما حرصت على كتمانه في السابق. تساعدك على ذلك ظروف طارئة تحزرك من بعض القيود النفسية والحياتية. إذا شعرت خلال الأسبوع الثاني بعجز عن تنفيذ الرغبات، فإن الحلول تأتي تلقائياً بعد ذلك، وتطمئنك الأوضاع المستجدة للعوض عمّا فات. قد تقطف ثمار جهودك السابقة وتحقق الأرباح أيضاً وتمارس نفوذا في مجال ما، مستغيناً برأيك وخياراتك وناقلاً رسالتك إلى المعنيين.

توقعات برج القوس لشهر نوفمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر نوفمبر 2022

برج القوس (22 نوفمبر – 20 ديسمبر): إذا بدأ الفلك مع بعض الممنوعات، فإنه يرأف بك أكثر في النصف الثاني وتحديداً ابتداءً من تاريخ 17. تكثر الحركة حولك خاصةً في بداية الشهر الذي يحمل بعض الخضات ويجعلك متوتراً في مقاربتك الشؤون المهنية والشخصية على السواء، قد تتهرب من موقف أو تحرجك الظروف وتنصحك الأفلاك بتجنب الضغوطات قدر الإمكان. إذا شعرت ببعض الهدوء مع الأسبوع الثاني، فإن القلق يزول رويداً رويداً بقدوم الأسبوع الثالث. لا بدّ من اللجوء إلـى التسويات والتنسيق مع بعض الشركاء والحلفاء لمقاربة موضوع دقيق قد تواجهه الآن. قد تفوق التحديات قدرتك على انتزاع موقف يخدم مصالحك. يتغيّر سلوكك إزاء بعض المقربين ويطرأ جديد على حياتك الشخصية، ربما تطل على لقاءات استثنائية ومصيرية أيضاً وتجد نفسك أمام ضرورة توضيح بعض الأمور واتخاذ قرارات لا يمكن تأجيلها. بعض مواليد القوس يتوصّلون إلى تسوية في حياتهم الشخصية ويحافظون على سر لا يبوحون به لأحد، البعض الآخر يتهرب من علاقة عاطفية، ثم تتاح لهم فرصة لحب جديد في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. إنه شهر متقلب يحتاج إلى كثير من الهدوء لمعالجة أحداثه وتطوراته والتي تجعلك تطرح تساؤلات حول خياراتك وضرورة تعديلها.

توقعات برج الجدي لشهر نوفمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر نوفمبر 2022

برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): تتغيّر الأحوال في هذا الشهر الذي يعدك بلملمة الجراح والانتقال إلى فترة أكثر وعداً خاصةً في النصف الأول، إذ يلتقي مركور وفينوس في العقرب متناغمين مع جوبيتر الذي عاد إلى الحوت لكي يطمئن بالك أكثر وتشعر براحة تضمنها الكواكب السريعة منها والبطيئة. تشعر بعذوبة الأوضاع وتطرأ ظروف تجعلك أكثر رضى على مجريات الأمور. قد تتكيّف مع تغييرات تحصل لا بل انقلابات تأتي لمصلحتك. كأن الأفلاك شاءت أن تعوض لك عمّا فات وهي باختصار تعيّن عن انطلاقة جديدة ومناسبة. قد تتبدّل تراتبية إدارية في مؤسسة تعمل لديها أو في حكومة أو في سلطة، ما يجعلك أكثر ارتياحاً للأوضاع. تلاحق عملك بأساليب جديدة. بعض مواليد الجدي يقبلون على عمل مختلف أو يغيّرون اتجاهاتهم في هذا الشهر. يبادر مولود الجدي بمكنونات قلبه لمن يحب ويكشف عن أسرار أو عن خفايا، فينتقل إلى مرحلة جديدة من علاقته العاطفية. أما النصف الثاني من الشهر فيحمل لقاء مع الماضي أو مع حب سابق أو مع علاقة انتهت بدون شرح وتفسير، يتحدث المناخ الفلكي عن كشف لحقيقة ما سواء كانت قديمة أم حديثة.

توقعات برج الدلو لشهر نوفمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر نوفمبر 2022

برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): حاذر من أوضاع مربكة في النصف الأول من الشهر وتحديداً حتى تاريخ 17، ما يجلب بعض الإشكالات في حياتك ويجعلك مربكاً بعض الشيء غير قادر على الإحاطة بكل الأمور الحياتية الملحة كأنك سجين أو مضطر لأن ترضى بواقع يؤلمك قليلاً، وما عليك إلّا أن تضبط أعصابك وانفعالاتك في النصف الأول، ثم أن تستفيد من فرص تتاح لك في النصف الثاني، إياك والاستسلام أو اليأس. من الأفضل أن تنفجر غاضباً مشاكساً محاولاً الخروج من هذه القوقعة والانتفاضة على هذه الظروف والفوز بمكاسب تعتقد حقك. في حياتك الشخصية راجع حساباتك فقد تتغيّر الأجواء بعد تاريخ 20 وتنسى الآلام السابقة ويساعدك الشريك على تخطي بعض الأزمات، وإذا كانت لديك مشاريع زوجية فمن الأفضل أن تفكر بها ملياً قبل محاولة تنفيذها. انسى الماضي وفكر بحاضرك ومستقبلك الآن. تستعيد الثقة بالنفس وبالطرف الآخر في أواخر الشهر بعد أن تمرّ في أوائله ببعض الشكوك أو بمخاوف على استمرارية علاقة تعاني من ذبول وجفاف أو من اشتباكات وشكوك.

توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر نوفمبر 2022

برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تتاح لك فرصة للتعرف إلى بعض المرجعيات المهمة في مجال عملك، حيث تبهر الآخرين بقدراتك وتؤكد النجاح. هذا لا يعني أنك لن تواجه بعض المعرقلين والصائدين في المياه العكرة، خاصةً في النصف الثاني من الشهر الذي يبدو أكثر قساوة معك ويجمع 3 كواكب في معاكستك بالإضافة إلى قمر جديد يوم 23 في القوس. باختصار عليك أن تبقى حذراً من أعداء متخفين ومن نوايا سيئة باتجاهك ومن حاسدين يرون بعين ضيّقة نجاحك وتفوقك. قد تشعر بغياب الدعم الذي كنت تتوقعه أو التقدير الذي تستحقه. حاول أن تستغل قدراتك في النصف الأول وأن تحافظ على هدوئك في النصف الثاني. قد تسمع بتغيير في إدارة أو مؤسسة تعمل لديها وهذا بسبب الكسوف الذي طرأ في الشهر الماضي وبتاريخ 25 والذي يتحدث دائما عن تغييرات في الاتجاهات، خاصةً في المجال المهني. قد تختبر علاقة شخصية تمرّ ببعض الاحتكاكات أو التراجع، وربما تأسف لانتكاسة في علاقة عائلية لك أو في وضع طارئ لأحد المقربين الذي يستدعي الاعتناء به ورعايته، كما يتطلب الكثير من التأني في معالجة ما يحصل.

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور