هل ستحصلين على فرصة عمل جديدة؟ هل ستواجهين مشاكل مالية على مدار الأشهر المقبلة؟ عالمة الفلك ماغي فرح تجيب عن هذه الأسئلة وتفصح في كتابها للعام 2022 "سنة ثورية تحيي الأمل" ما الذي يخبّئه لكِ الفلك على صعيد المال والعمل للعام الجديد. إليكِ توقّعات كل الأبراج أي الأبراج النارية، الترابية، الهوائية والمائية للعام 2022.

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 على الصعيد العام

توقعات ابراج ماغي فرح على صعيد المال والعمل للعام 2022    

1- توقعات برج الحمل على صعيد المال والعمل للعام 2022  

توقعات برج الحمل على صعيد المال والعمل للعام 2022

يشكل شهر مايو مفترق طرق إيجابياً. قبل ذلك تتعامل مع بعض المستجدات بهدوء وتضطر إلى الصبر قليلاً، حتى لا ينشأ نزاع في مجال عملك. تتنفس الصعداء في شهر مارس وتضطر إلى معالجة بعض المشاكل الطارئة في شهر أبريل، إلّا أنك تتوصل إلى أهدافك في النهاية وتبدّل جهوداً ضخمة وتخوض بعض الميادين التي تسعدك. تحدث تغييرات مهمة في حياتك وأسلوبك وحتى في طموحاتك، وتقدم عملاً إبداعياً، وتكون سعيداً بتأثيرك على الآخرين. تستفيد من فرص مالية كثيرة وقد تأتيك عن طرق لم تتوقعها، فأورانوس في منزل المال يحمل المفاجآت لك على هذا الصعيد المهني. تسافر وتفرح بأوقات سعيدة وتبدو متفائلاً أكثر من السنة الماضية. كما تطرح التحديات وتقطف ثمار جهود سابقة.

2- توقعات برج الثور على صعيد المال والعمل للعام 2022  

جوبيتر في الحوت يجسد لك المشاريع ويجعلك أكثر إلتزاماً بأعمال واضحة كما يحمل إليك الوعود فيدعمك أشخاص تثق بهم لكي تطور بعض الأفكار، ما يجعلك تستعيد الثقة بالنفس، شرط ألا يستفزك أحد ويحاول أن يضع العصي في الدواليب في بعض فترات السنة. أما كوكب مارس فيلبّي رغباتك لتلبية حاجة لك أو لإشباع شغف، خاصةً بين 25 يناير ومارس. كذلك يحمل إليك مفاجأة في شهر مايو ويجعلك تحقق طموحاً كبيراً بين شهري يوليو وأغسطس، أي عندما يكون في برجك.

3- توقعات برج الجوزاء على صعيد المال والعمل للعام 2022  

توقعات برج الجوزاء على صعيد المال والعمل للعام 2022

تتطور الأوضاع بشكل لافت كما تتحسّن شروط العمل ويزداد الجوزاء ثقة بالنفس، فيستفيد في أول السنة من بعض الفرص التي لها علاقة بالخارج، قد يتولى منصباً أو يقبل على عمل جديد. يشكل شهر مارس فترة ذهبية للانطلاق أو للحصول على جديد بوجود فينوس ومارس ابتداءً من تاريخ 7 في برج الدلو. يبشّره الفلك حينذاك بأجواء مناسبة وتحمل المفاجآت وإن لم يتم التغيير في هذا الوقت فإنه آتِ مع شهر مايو ثم ابتداءً من شهر أغسطس إذ يبتسم الحظ على الصعيد المهني وإن دعا الفلك مواليد الجوزاء إلى الهدوء والتروي في الشهرين الأولين.

4- توقعات برج السرطان على صعيد المال والعمل للعام 2022  

لا شك أنك تتلقى أخباراً جيدة طوال السنة وفرصاً مهمة تستفيد منها في كل الأوقات، فمارس وفينوس يدعمانك في أوقات كثيرة، لكي تبني أسساً جديدة وتتعرف إلى أشخاص مؤثرين في حياتك. إن هذه السنة تعيد إلى نفسك الثقة فتلعب أنت دوراً مهماً خاصة في شهر  فبراير وفي شهر مايو ويوليو وأغسطس. إن تأثيرات جوبيتر تجلب الحظ لمواليد السرطان فتتاح لهم فرض مهمة جداً خاصةً في بداية السنة وقد يتقربون من بعض أصحاب النفوذ ما يؤثّر إيجاباً على أوضاعهم المهنية.

5- توقعات برج الاسد على صعيد المال والعمل للعام 2022  

تسجل الأفلاك انطلاقة جديدة وعلاقة متميزة، مهنية كانت أو شخصية. قد تتلقى عروض عمل مهنية غير متوقعة تفاجئك وتتعلق ربما بمنصب أو بمركز وتتوفّر لك بفضل طموح جارف يسكنك. تسجل الأفلاك صدامات مع بعض المحيط في أول الأمر، ثم تتبدد الشكوك وتطل على فترة مميزة ابتداءً من شهر مايو إذ ينتقل جوبيتر إلى الحمل ويلتقي بفينوس في البرج نفسه ومركور في برج الجوزاء، ما يجعل هذا الشهر مميزاً جداً ويشكل مفترق طرق ربما في حياتك. أما شهر يوليو فيكلل مساعيك بالنجاح ولو أنه يشير إلى بعض المواجهات مع فرقاء شرسين في الأسابيع الثلاثة الأخيرة. ينقذك شهر  سبتمبر من المتاعب فيتوج كل أعمالك بالنجاح.

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 على الصعيد العاطفي

6- توقعات برج العذراء على صعيد المال والعمل للعام 2022  

إن وجود جوبيتر في مواجهة برجك حتى شهر مايو يولد التحديات ويفرض عليك بعض الحذر، رغم أن الكواكب السريعة تدعمك في معظم أشهر السنة، ما يعني أنك تحقق اهدافاً وطموحات من جهة، وتضطر إلى اختراق بعض الحواجز والعقبات من جهة أخرى. إلا أنك تستفيد أيضاً من فرص تظهر بصورة فجائية من وقت إلى آخر، تجعلك رغم العقبات أشد مقاومة من السابق وحرصاً على الخروج منتصراً من كل تجربة. ابتداءً من شهر مايو تطرأ تغييرات مفاجئة وانقلابات تتكيف معها فيتحول المسار إلى معبر جديد، ثم تطل على شهر واعد جداً هو يونيو الذي قد يجعلك تتجاوز كل المخاوف السابقة ويعدك باستقرار مهني.

7- توقعات برج الميزان على صعيد المال والعمل للعام 2022  

تتاح لك فرص منذ بداية السنة حتى شهر مايو لتحقيق أهداف والتوصل إلى تقدّم ملموس في المجال المهني، ويشكل شهرا يوليو وأكتوبر مفترق طرق إيجابياً في حياتك المهنية والشخصية على السواء. كذلك تشعر بتغييرات مفيدة في منتصف شهر أغسطس ويكون لمكوث كوكب مارس في برج الجوزاء لأشهر طويلة، ابتداءً من شهر أغسطس وقع إيجابي عليك، لاتخاذ المبادرات والاستفادة من فرص مهمة حتى نهاية السنة. لا شك في أنك تسير نحو الافضل مواجهاً تغييرات مهمة في المجال المهني.

8- توقعات برج العقرب على صعيد المال والعمل للعام 2022  

إن كوكب جوبيتر، وهو كوكب الحظ، يبدل موقعه بصورة استثنائية هذه السنة فيهديك في الأشهر الثلاثة الأولى فرصاً ممتازة إذ يكون في برج الحوت، ثم ينتقل إلى برج الحمل في شهر مايو ليعود إلى الحوت في أكتوبر. تكون الأشهر الثلاثة الأولى من السنة كما الأشهر الثلاثة الأخيرة ممتازة، في حين تغتنم فرصاً لا بأس بها وتتناغم مع المستجدات في منتصف السنة، أي بين مايو وأكتوبر. إنها سنة جميلة، هكذا يمكن وصفها، تتلاحق خلالها الأحداث لكي توفر لك فرصاً لإظهار قدراتك وتوظيف مواهبك الخلّاقة، خاصةً في أشهر فبراير، أبريل ومايو، حيث تكتمل الصورة لمشاريع تحلم بها. 

9- توقعات برج القوس على صعيد المال والعمل للعام 2022  

إنها سنة السعي والانهماك في مشاريع متفرقة والتماوج بين إمكانات جيدة وأخرى معاكسة، في وقت يستقر فيه كوكب مارس في مواجهة برجك بصورة غير معتادة ولا تقليدية، وذلك ابتداءً من سبتمبر حتى آخر السنة، ما يفرض عليك خيارات جديدة أو ضرورة التفاهم مع بعض الجهات وربما خصومة كبيرة واستفزازاً وتحديات لا تخطر ببالك. تتغير عادات لك وأوضاع وظروف تتعلق بشؤونك المالية على الأخض، وقد تنقلك إلى البعيد أو إلى سفر محتم أو تغيير مكان العمل أو وضع انقلابي في حياتك المادية، كأن شيئاً جديداً يولد في حياتك: مشروع أو عمل جديد أو إرث تتنازع عليه مع بعض المقربين. 

10- توقعات برج الجدي على صعيد المال والعمل للعام 2022  

ليس وحده جوبيتر يخدم أهدافك في بداية السنة بل إن بلوتون، نبتون، وأورانـوس كواكب تتضامن معه وهي في أبراج ترابية ومائية لكي تنير أمامك الدرب. تضطر إلى قبول بعض التنازلات أو التسويات وقد تدخل مفاوضات دقيقة في شهر مايو حيث بعد ذلك قد تشعر بتفوق الآخرين عليك أو بضرورة قبول بعض شروطهم. في يونيو تطرأ أحداث وظروف مفاجئة تجعلك تغيّر الاتجاه، لكنك تشعر ببعض الرضى رغم الأجواء الفلكية الدقيقة. تصارع الرياح في شهر يوليو، إلا أنك تحقق بعض الأحلام وتتبادل نقاشات مع فئات مؤثرة جداً في المجال المالي.

11- توقعات برج الدلو على صعيد المال والعمل للعام 2022  

هذا يعني أن السنة بمجملها جيدة وواعدة، تُحالفك خلالها الكواكب السريعة لتحاصر مفاعيل كوكب ساتورن الضاغط عليك والذي تتلاشى أثاره رويداً رويداً مع تقدم الأشهر. تستعيد الثقة بالنفس ما يجعلك تؤمن بقدراتك وتطل على سنة ناجحة من التجدد والانصهار مع ظروف مناسبة يسكنك تفاؤل كبير وطموح بلا حدود وتفاجئك الأحداث بتغييرات مناسبة فتطل على عروض جديدة، خاصة بين أواخر شهر مايو وفي شهر أكتوبر ثم في آخر السنة.

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 على صعيد الحظ

12- توقعات برج الحوت على صعيد المال والعمل للعام 2022  

تحسن في هذا الوقت الأوضاع وتطلق المشاريع وتنقي المواهب وتحول بعض الأفكار إلى إنجازات وبعض الأمنيات إلى حقائق. تتزود بمعرفة وتستغلها في مجالات مفيدة وبناءة. تخدمك الظروف والتطورات وحتى المستجدات الطارئة، فكأن الفلك يتفق على مراعاة شؤونك وإهدائك فرص كثيرة تأتي على طبق من فضة أحياناً كثيرة وتتجاوب مع طموحاتك في شتى الميادين، وخاصةً في المجال المهني الذي قد يطلق بعض مواليد الحوت إلى القمة. يحالفك الحظ خلال معظم الأشهر، ولو أنه قد يتخلى عنك قليلاً في شهري أغسطس وسبتمبر حيث تتراجع القدرات أو يخفت الضوء عنك ولكن بدون صعوبات تذكر، بل إنك تعاود الانطلاق من جديد في اواخر سبتمبر اذا شعرت بالتراجع.