close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح العاطفية لكل الأبراج للعام 2021

تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها الجديد للعام 2021 "تحولات كبرى ومعالجات شاقة" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ على الصعيد العاطفي في الأيام المقبلة من السنة الجديدة. إليكِ التوقّعات العاطفية لكل لأبراج، أي الأبراج النارية، الترابية، الهوائية والمائية للعام 2021.

توقعات أبراج ماغي فرح العاطفية لعام 2021

توقعات برج الحمل العاطفية لعام 2021

توقعات أبراج ماغي فرح 2021 برج الحمل

إنها سنة الجاذبية التي تمارسها والكاريزما في كل المجالات. تعقد صداقات تنفتح على بعض المجتمعات التي تحلم بمصادقتها وتخرج من تحفظك، كأنك تتناغم مع حركة الفلك وتراقص معها بأناقة وبراعة.

تتغير نظرتك إلى الحب فتصبح أكثر ثباتاً ويكون الربيع مسرح لعلاقة إستثنائية إجتماعية مميزة، أو ربما هو الحب يولد في هذا الوقت مع مارس وفينوس فيما يحمل إليك الصيف خيار يحيّرك. قد ينتظرك حب جدید بین مارس وأبريل وبين الأسبوع الثاني من مايو حتى بداية يونيو، ثم يغمر الحب حياتك بين أواخر شهر يونيو و 22 يوليو اذا خاصمك قليلاً في الخريف فإنه ينهي السنة ممسكاً بقلبك نحو الأفراح فتشعر بأنها سنة من النعم الفلكية التي تعيد البسمة إلى وجهك.

توقعات برج الثور العاطفية لعام 2021

توقعات أبراج ماغي فرح 2021 برج الثور

إفتح قلبك لسنة قد تحمل إليك وعودة على الصعيد الشخصي وهذا منذ الشهر الأول، حيث يحدث تطور مهم أو تبدأ قصة حب طويلة في حياتك، كما أن شهر مارس قد يحمل إليك لقاء مهم تخيّم عليه الرومانسية. لكن الفترة الإستثنائية على الصعيد العاطفي تقع في شهر مايو الذي يحمل الحب الحقيقي لمواليد الثور، وقد تعدّ شهر أغسطس بموعد مميّز أيضاً والتعرف إلى أشخاص قد يؤدون دورة جيدة في حياتك، ثم يأتي الشهران الأخيران بوعود عاطفية جيدة وبانفراجات على أصعدة مختلفة، لكي تنهي السنة بسلام ورضی. للعلاقات الإجتماعية دور كبير في خياراتك وقراراتك وحتى في ميلك إلى إحداث تغيير في حياتك، كما يكون للأجانب تأثير كبير عليك وتنجذب إلى المثقفين والمفكرين، كما قد تطل على فرص رومانسية تحصل خارج محيطك الإعتيادي. يجب أن تعلم أن كوكب أورانوس قد يعقّد لك العلاقات ويولد في بعض الأحيان إشكالات تحول دون استمرار العلاقة، ما يشير إلى اللاإستقرار في حياة معظم مواليد الثور، أما الصداقات فتكون ثابتة لا بل أكثر متانة من السابق.

الثور حریص دائماً على ثبات حياتك العائلية واستقرارها، أنت وقد تمرّ هذه السنة بتجربة عائلية تتعلق بقرار مصيري يتخذه أحد الوالدين أو أحد الأبناء، إلا أن الفلك لا يشير إلى تغييرات درامية تحصل. إن الشمس وهي کوکب العائلة، تعرف كسوف هذه السنة مرتين: المرة الأولى في 10 يونيو والثانية في 4 ديسمبر ما قد يشير إلى بعض الإنفعالات على الصعيد العائلي حوالی هذين التاريخين.

توقعات برج الجوزاء العاطفية لعام 2021

توقعات أبراج ماغي فرح 2021 برج الجوزاء

تكون الغرامات مزدهرة ومشوقة في هذه السنة بحيث تستجيب الأقدار لرغباتك الدفينة فتتبع قلبك مذعنة لأوامره وتلتقي بمن تحلم به وقد ينتمي إلى أحد أبراج الدلو أو القوس أو الأسد. في فبراير، حيث فينوس في برج الدلو قد سطّر بداية تغيير في مسيرتك العاطفية وفي مارس تطل عليك مفاجآت رومانسية. قد تقع في الغرام أو يعود الماضي لكي يحيا. تتاح لك فرض عاطفية أثناء قيامك برحلة أو بسفر وربما تعقد زواجك إن کنت عازب أو إن کنت مرتبط بعلاقة منذ بعض الوقت، قد يجذبك أشخاص من جنسية مختلفة وغريبون عن محيطك الإعتيادي أو من شاطرهم بعض الإتجاهات والأهواء والمعتقدات. تكون الفترة الممتدة بين 15 و 20 مایو والأخرى الممتدة بين 1 ومنتصف ديسمبر حاسمتين لاتخاذ قرار بالإرتباط أو بالإنفصال (كل واحد حسب ظروفه). تهتم هذه السنة بإعادة ترسيم شخصيتك ووجهة أعمالك، ويمكن أن نعتبر أنها سنة الإنقلابات الشخصية التي تأخذك إلى بعض الأسفار وتوفّر لك معرفة جديدة واهتمام بمواضيع فكرية وثقافية ودينية لم تكن شكل محور اهتماماتك في السابق. كذلك تكون الصحة جيدة، ما عدا فترة صغيرة تقرأها خلال التوقعات الشهرية.

توقعات برج السرطان العاطفية لعام 2021

توقعات أبراج ماغي فرح 2021 برج السرطان

تكون حياتك العاطفية مزدهرة منذ أول السنة، إذ تستيقظ عواطفك من الشهر الأول حتى شهر مارس حيث فينوس في برج الحوت يوحي بأجواء رومانسية تدعوك إلى مواعيد عذبة ولقاءات محفزة فتغذي مخيلتك بقصص جميلة فتتحرر من بعض القيود. قد تقع في الغرام بصورة غير متوقعة في شهر أبريل أو في شهر مايو وربما تتوق إلى تشريع علاقة في هذا الوقت. إلا أن رغبتك في المغامرات واصطياد القلوب لا تقل أهمية عن توقك نحو الإستقرار. تغازلك الكواكب فتولد لك مناخ دافئ في يونيو وقد يغير لقاء ما مجرى حياتك، حيث تكثر النشاطات والإحتفالات وقد تلتقي بالشريك المثالي الذي تبحث عنه وإذا خاصمك الحب بين يوليو وأغسطس فإن علاقاتك تتحسن إبتداء من منتصف شهر سبتمبر تقريباً. قد تميل إلى أحد مواليد الحمل أو یأسرك مولود الحوت ويترك أثر بالغ في نفسك، وربما ترتبط بأحد مواليد الثور أو الجوزاء أو الميزان. لا تستغرب إذا وضع لك الحبيب مهلة لكي تتخذ قرار النهائي وكن حريص على الزوج حتى لا يسود القلق في العلاقة، خاصةً في الفترة الأخيرة من السنة وبعد مرور ثلاثة أشهر أيضاً، إذ قد يخيم مناخ من الشكوك على حياة بعض مواليد السرطان. لا شكّ في أنك تمارس جاذبية قصوى توحي برغبات شديدة لدى الجنس الآخر، وقد تجد ضالتك أيضاً عبر بعض وسائل التواصل الإجتماعي حيث تبني من خلالها علاقة متينة ولو أن الأفلاك لا توحي بالزواج في هذه السنة. في المقابل تكون الصداقات عديدة ولكنها غير مستقرة وقد تنتقل إلى محيط إجتماعي آخر خلال هذا العام.

توقعات برج الأسد العاطفية لعام 2021

توقعات أبراج ماغي فرح 2021 برج الاسد

يُخشى من بعض سوء التفاهم في حياتك الشخصية وخاصة في بداية السنة حيث تكون ممزق بين إتجاهين ولديك الرغبة في إكتشاف بعض الأفاق الجديدة بعيداً عن القوقعة في مكان واحد أو خيار واحد، ثم تتبدل الأوضاع في الشهر الثالث حيث تبدو أكثر حماسة على الصعيد العاطفي، ولو أن الفلك يحذرك من الوقوع في وهم حب لا يناسبك أو إلى الميل إلى من يتلاعب بعواطفك. قد تتاح لك فرض للقاء الحبيب إن کنت خالي أثناء سفر أو احتفال في شهر أبريل، وقد تقرر الإرتباط أو تعقد زواجك في شهر مايو، ويحمل إليك شهر نوفمبر مفاجأة رومانسية وفرصة لقاء إستثنائي.

باختصار، تتأرجح حياتك العاطفية بين أوقات هائلة من الإتفاق والتناغم والتواطؤ وفترات أخرى من النزاعات التي تشعرك بالعجز في بعض الأحيان، وفيما يهبك مارس في الجوزاء أجواء واعدة في الربيع، فإن هذا الكوكب في العقرب، إبتداء من أكتوبر، ولّد بعض الحساسيات ما يجعل شؤونك العاطفية قد تخلق لك المتاعب في هذه السنة، خاصةً أن انطباعاً ما يتكون لديك، بسبب بعض التأثيرات المعاكسة بأنه لا شيء يسير كما ترغب وأن الأمور تتعثر في كل مرة تشرف فيها على إنجاز أحد المشاريع، المهم أن تضبط ردات فعلك وأن تتناغم مع الأجواء ونتقبل بعض التعديلات والتغييرات خاصةً أن عافيتك تكون جيدة وصحتك مطمئنة. كذلك قد تجد ضالتك، إن كنت وحيد، في مجال إجتماعي تنتمي إليه أو من ضمن أجوائك المهنية ويجذبك الأشخاص النافذون واصحاب الطموح الكبير.

توقعات برج العذراء العاطفية لعام 2021

توقعات أبراج ماغي فرح 2021 برج عذراء

تمرّ حياتك العاطفية ببعض الخضات خاصةً في بداية السنة حيث تتداخل الشؤون المهنية بأخرى شخصية فتقدم على علاقات عابرة لا توحي بثبات واستقرارية. إلا أن شهر مايو يحمل إليك وعود جديدة فتناقش قضية زواج أو ارتباط أو تتلقى خبرة جيدة يتعلق بحياتك الحميمة. أما في شهر يوليو فيحمل فينوس إلى برجك فتزداد سحراً وجاذبية وتكسب القلوب حتى آخر أغسطس، وهي فترة جيدة تيدك بولادة قصة حب أو بارتباط أو بمفاجأة سعيدة، ويكون شهر نوفمبر حافل أيضاً بالوعود المشوقة والأجواء الرومانسية.

لكن اللافت هذه السنة أنك قد شكك في نفسك وفي أنك لا تستحق حب قد يأتي إليك أو علاقة مع من يفوقك ثراء أو معرفة أو علم أو نقود أو إنتماء عائلي نبيل. ثق بنفسك وتصرف على هذا الأساس وكن معتز بما أنجزت لا تترك شيئ يخیبك أو يحبطك، إذ إنك تعيش هذه السنة أوقات مهمة على الصعيدين الشخصي والمهني حيث تتخذ قرارات كبيرة وتقدم على خيارات غير إعتيادية.
تتوطد العلاقة مع الشريك أو الزوج وتشعر بالقرب الروحي منه. يحلو لك أن تعيش بعض المغامرات وأن تتعايش مع اللامتوقع معه. إلّا أن بعض مواليد العذراء يدخلون في نقاش صريح مع الشريك وقد يتوصلون إلى قطيعة وخلاف في الأشهر الأخيرة من السنة بسبب ما يعتبرونه تقصیر من الطرف الآخر أو اللامبالاة أو مراوغة. إلا أن ما يحصل يجعلك تقلب صفحة وتطل على لقاء آخر أكثر تشويقاً ووعداً.

توقعات برج الميزان العاطفية لعام 2021

توقعات أبراج ماغي فرح 2021 برج ميزان

لا تستطيع أن تعيش أيها الميزان بدون حب وعلاقات حميمة ومبادلات رقيقة وغزل ينعش قلبك، إلا أن هذه السنة تهتم أكثر بشؤونك المهنية، ولو أن بعض الفترات تحمل أيضاً وعود عاطفية، وقد تجد الحب هذه السنة بين أبريل ومايو بعيداً عن محيطك الإعتيادي وتتحدی ربما الآخرين بخيار تتخذه في هذا الميدان.
تقدم على مبادرة مهمة وتطل على مغامرات مشوّقة طوال السنة، وقد لا تكون إعتيادي. قد تلتقي نصفك الآخر إن كنت عازب في مجال ثقافي أو تربوي أو أثناء سفر خلال شهر مارس أو خلال شهر أبريل حيث تتجاوب الأفلاك مع آمالك خاصةً إن كنت خارج محيطك الإعتيادي. أما قدوم فينوس إلى برج الجوزاء في 10 مايو فيحمل إليك مفاجآت حلوة وفرص للتعرف إلى أشخاص يثيرون إعجابك وتحقق حلم ورغبات رومانسية بين سبتمبر وأکتوبر، حيث اللقاءات عذبة جداً وغنية فتكون النجم أينما حللت وتتسلط عليك الأنظار. تعرف لقاء مصيري وتخطط لمشاريع زواج في النصف الثاني، إلا أن الجوّ العام يتحدث عن مغامرات تعيشها بدون ارتباطات حقيقية وذلك لمعظم مواليد الميزان.

توقعات برج العقرب العاطفية لعام 2021

توقعات أبراج ماغي فرح 2021 برج عقرب

تزدهر الحياة العاطفية والإجتماعية، فتطل على عذب أو على علاقة مشوقة جداً وتتاح لك فرص إستثنائية وفي كل الأوقات فتكتسب خبرة كبيرة في العلاقات وقضايا الحب. قد يكون لاتصالاتك العائلية دور في اختيار نصيبك من الحب في هذه السنة، إلا أنك تمرّ ببعض التجارب والإختبارات إن کنت مرتبط وتضطر في بعض الأحيان إلى تقديم بعض التنازلات أو إلى قبول بعض التسويات، إذا شعرت مثلاً بأن علاقتك الزوجية في خطر.

كما أنك تميل هذه السنة إلى علاقات غير عادية أو تقليدية، أو تمتد على واقع معين فيجذبك الأشخاص المميزون والمتفوقون في أعمالهم. تهتم بالتكنولوجيا وربما تنشأ علاقة عبر مواقع التواصل الإجتماعي تثير في نفسك الحماسة الشديدة، أو تتواصل مع أشخاص ينتمون إلى عالم العلم والطب والإختراعات والتقنيات الحديثة وما شابه، وقد شارك بعض مواليد العقرب في خلق مجال جديد أو موقع جديد في هذا الميدان.

إلا أن الأفلاك تجد أن احتمال الإرتباط والزواج يكون ضعيفاً. قد يصعب فهمك في هذه السنة حيث تتأرجح بين الإنفتاح الكلي والإنغلاق على الذات. تطل على لقاءات إستثنائية منذ الشهر الأول، وبسحرك الأسطوري تخوض تجارب عاطفية كثيرة وغريبة منذ شهر فبراير.

قد تجد الحب الحقيقي إبتداء من شهر مايو أو تتغير حياتك العاطفية على أثر لقاء يحصل تحديداً في شهر يونيو . توقع الصخب والإنفعالات الشديدة والحساسيات في شهر يوليو الذي يحمل فينوس إلى برج الأسد لتكتمل صورة المربعات في حياتك. الحب على موعد معك إبتداء من 11 سبتمبر حيث يستقر فينوس في برجك ويسلّط الضوء على حياتك الشخصية فيضعك ربما أمام منعطف عاطفي جديد وخيار صعب بين اتجاهين.

توقعات برج القوس العاطفية لعام 2021

توقعات أبراج ماغي فرح 2021 برج القوس

يكون للعلاقات الإجتماعية دور كبير في مجرى الأمور، كما تعرف حياتك العاطفية تقلبات كثيرة خاصة أن كوكبك مرکور يتراجع 3 مرات هذه السنة من 30 يناير حتى 20 فبراير ومن 29 مايو حتى 21 يونيو ومن 27 سبتمبر حتى 17 أكتوبر. هذه الفترات قد تكون دقيقة بالنسبة إلى وضعك العاطفي، إن كان يعاني من بعض الشوائب وربما تضطر إلى إعادة النظر في بعض القرارات وقد تأخذ على الشريك عدم تجاوبه مع تطلعاتك، أو تقصيره عن مواكبتك في هواية تأسرك، أو تصطدم ميولك بظروف الشريك الذي لا يستطيع مواكبتها. قد تعيش أوقات عذبة على الصعيد العاطفي منذ الشهر الأول وتبدأ قصة رومانسية وتمارس سحر كبير في شهر فبرایر، إذ يجعلك فينوس في برج الدلو محط الأنظار والإهتمام. تعيش هوسا باتجاه من حب في شهر أبريل الذي يحمل انعطاف كبير في حياتك ربما. يخشى من بعض الخلافات والنزاعات العقيمة مع الزوج أو الحبيب خلال شهري يونيو وأغسطس اللذين يهددان ببعض الإرباكات والإخفاق في علاقتك الحميمة. تحضر لارتباط في ديسمبر. الكسوف الذي يسجل في 10 يونيو في منزلك السابع قد يمتحن علاقة زوجة أو عاطفية ويمررها ببعض التجارب التي يجب أن تنتصر عليها إن كنت حريص على الشريك. لا شك في أن الطوالع الفلكية تشير إلى تموجات كثيرة في هذه السنة، بين الحب الجارف والخيبات، أو بين الميل إلى العقوبات والنزوع نحو الإستقلالية والحرية، إلا أنها سنة مميزة تجعلك تطل على آفاق أخرى وتكوّن لك نظرة مختلفة إلى الناس والحياة.

توقعات برج الجدي العاطفية لعام 2021

توقعات أبراج ماغي فرح 2021 برج الجدي

باختصار، يزول الضغط الذي مارسته الكواكب عليك السنة الماضية وتحرك الطوالع الفلكية لإنقلابات جذرية ولتثمير الدروس التي تعلمتها، فتعبر عن نفسك بطريقة مختلفة وتجتاحك رغبات جديدة. إلا أن بعض الضغوط الإجتماعية تمنعك من أن تعيش كل المشاعر والعواطف كما ترتئي، وقد تضطر في بعض الأحيان إلى كبت مشاعرك، خاصة أن ساتورن یکون لك في المرصاد بين وقت وآخر ويضع العصي في الدواليب أمام بعض العلاقات. ها هو فينوس أيضاً يرعاك في أول شهر من السنة ويغمرك بجاذبية قصوى ويعدك بجديد مهم في شهر إبريل وبعلاقات هائمة ومشوقة في بعض فترات شهر سبتمبر وفي شهر نوفمبر قد تصاب بحالة من الهلع خوفاً على غياب حبيب أو رحيله بین فبراير ومارس، كما تضطر إلى التكيف مع وضع عائلي يفرض نفسه أو مع ظروف خارجة عن إرادتك في أبريل، ولو أنه يعد أيضاً بمفاجآت حلوة في حياتك الحميمة وبلقاء إستثنائي. تقيم احتفالاً في شهر مايو أو تشارك في مناسبة وتتألق، ويحمل يونيو جديد على الصعيد العاطفي يغيّر الإتجاهات. قد تتخذ قرار بالإرتباط أو تعقد قرانك بين أغسطس وسبتمبر. أما نوفمبر، الذي يحمل فينوس إلى برجك، فقد يشكل مفترق طرق في حياتك ويكسبك هالة عظيمة ويجعلك محط الأنظار. يغمرك ديسمبر بجاذبية قصوى وقد يحمل حدث يزرع الفرح في حياتك.

توقعات برج الدلو العاطفية لعام 2021

توقعات أبراج ماغي فرح 2021 برج الدلو

تنهمك هذه السنة أيضاً في قضايا عائلية تحتاج في بعض الأوقات إلى معالجة سريعة وإلى مراعاة الخواطر من جهة والضرب على الطاولة من جهة ثانية. فقد تعاني من الجفاء بعد مرور الأسبوع الأول من يناير، إذ يعاكسك کوکب مارس بالإضافة إلى أورانوس في برج الثور، ما يولد بعض النغصات والإرباكات. ثم بانتقال فينوس إلى برجك في شهر فبرایر تتلقى مفاجأة حلوة ولقاء مباغت يغيّر ربما مصيرك أو تعيش حالة من التفاهم والتناغم مع الشريك. قد تسجل ولادة جديدة في حياتك في شهر مارس وتكون الحظوظ الرومانسية كثيرة، وكذلك تغزو القلوب في شهر أبريل وفي نصفه الأول تحديداً، أما الفترة الأكثر وعدة فتقع إبتداء من 10 مايو حتى أوائل شهر يونيو إذ تمرّ بتجرية إستثنائية أو يتم زواج يخصك أو يخض أحد الأقرباء خلال هذه الفترة.

تحلو لك المغامرات في شهر سبتمبر، حيث فينوس في برج هوائي مثلك، هو الميزان، يولّد رومانسية شديدة وفرصة استثنائية في مكان عملك أو مع بعض الغرباء وربما خلال سفر، وقد تجسد في أكتوبر قصة عاطفية حلمت بها طويلاً. لا شك في أن الطوالع الفلكية تكون جيدة بالعموم وتشير إلى شغف كبير تعيشه هذه السنة ولقاء إستثنائي إن كنت وحيد، وحسم لعلاقة زوجية أو لارتباط بدون مماطلة، سواء تعلّق الأمر بزواج أو طلاق. إلا أن معظم مواليد الدلو يميلون إلى المغامرات المتعددة والعابرة التي قد لا تلزمهم بارتباط نهائي، ما عدا هؤلاء الذين يعيشون قصة عاطفية عميقة والذين يقبلون على زواج خلال فترة الصيف على الأرجح.

توقعات برج الحوت العاطفية لعام 2021

توقعات أبراج ماغي فرح 2021 برج الحوت

تشهد حياتك العاطفية إنطلاقة جيدة، رغم أنها لن تشكل الأولوية في حياتك لكن قد تطل على لقاءات رومانسية زاهرة ولقاءات جيدة وواعدة. ترتاح هذه السنة لمواليد الثور والسرطان والعقرب، إلا أن إشکالاً قد يقع مع أحد مواليد الثور، على أثر تطورات أو أحداث مفاجئة، كذلك يؤثر عليك أحد مواليد الميزان في أواخر السنة أو تكون لك معه قصة مميزة. إن ما يشوش على حياتك العاطفية هو البعد الذي قد تضطر له أو يضطر له الحبيب أو الزوج.

تمتلئ سحراً يكتنفه الغموض الذي يزيدك جاذبية، وقد يتم لقاء خاص وغیر منتظر إبتداء من 20 مارس حتى آخر أبريل، إذ تلوح فرص رومانسية في محيطك وربما تهتم بأحد المتعاطين بالشأن المالي والإقتصادي، قد يغيب حبيب عنك في شهر مايو أو تمرّ حياتك الزوجية بأزمة وذلك حتى منتصف شهر يوليو، حيث تعاود الإتصال بحبيب سابق أو تطل على علاقة جديدة جدّية وتجد ضالتك. تخطف القلوب في شهر أغسطس، إنه شهر اللقاءات العاطفية الحميمة وقد تهتم بمن يتعاطى الشأن الطبي أو العسكري أو الفكري أو السياسي. تشكل هذه الفترة ربما مفترق طرق في حياتك الشخصية، هل تقرر الإرتباط في شهر سبتمبر؟ ربما! لكن كن حذراً في شهر أكتوبر ولا ثغامر في مجال قد يكون محبط. إذا يحقق لك شهر نوفمبر حلم، فإن النصف الثاني من شهر ديسمبر قد يجلب إليك الحب. تسعد بالإجمال في حياتك الشخصية في هذه السنة المليئة بالمفاجآت، وقد تطل على بعض اللقاءات التي يليها فراق، لكن بدون مشاكل تذکر.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع هاجر السرّاج نجمة غلاف جمالكِ لمارس 2024