close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، توقعات ماغي فرح لكل الأبراج على صعيد المال والعمل للعام 2020


هل ستحصلين على فرصة عمل جديدة؟ هل ستواجهين مشاكل مالية على مدار الأشهر المقبلة؟ عالمة الفلك ماغي فرح تجيب عن هذه الأسئلة وتفصح في كتابها للعام 2020"سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ الفلك على صعيد المال والعمل للعام الجديد. إليكِ توقّعات كل الأبراج أي الأبراج النارية، الترابية، الهوائية والمائية للعام 2020.

توقعات على صعيد المال والعمل لبرج الحمل لعام 2020

قد تجني المال عزيزي الحمل أو تخسر رهاناً على غير انتظار، كأن الكواكب تهوى مفاجأتك والتمرجح بك فتختبر جديداً وتخوض تجارب غير منتظرة في شتى المجالات.

لحسن الحظ أن شخصيتك القوية تساعدك على المواجهة، كما قدرتك على التأقلم مع هذه الانقلابات والتغييرات فتصوّب الأمور في الوقت المناسب وبسرعة مذهلة. تكتشف قدرات لديك كبيرة وإرادة صلبة وقدرة على مراجعة بعض القرارات وإعادة النظر ببعض نواحي حياتك بشجاعة كلية وعزم على الحسم.

تلعب الصداقات كما المهارف دوراً في شؤونك المالية، غتساعدك جماعات ومؤسسات مهنية ومراجع قد تكون حكومية في تحقيق بعض الأهداف، ويبدو التنسيق معها ضرورياً جداً.

تتراكم المسؤوليات وتكثر الأعمال التي لم تخطر ببالك سابقاً فتقدم على مساعي لها علاقة بالسفر والخارج. قد تجد نفسك على مفترق طريق فتبدو المثابرة والثقة بالنفس ضروريتين لإنجاح كل خطواتك. يكون عليك إثبات جدارتك في المنصب الذي تتولّاه، خاصةً إذا كنت تتولّى مسؤولية أو إدارة أو رئاسة شرك. تتلقى انتقادات تواجهها بقرارات وأعمال وتطورات تثبت كفاءتك، إلّا أنك تضطر للتكيّف مع واقع جديد وبعض العوائق المفاجئة، ما يفرض في بعض الأحيان إعادة النظر بإستراتيجيتك وبخططك. تفاجئ البعض من جهتك بقرارات تصويبية للأوضاع.

قد تسافر هذه السنة للعمل في الخارج أو تتعامل مع جهات نافذة بعيداً عن محيطك الأعتيادي أو تقوم برحلة مصيرية وتكتشف جديداً.

توقعات على صعيد المال والعمل لبرج الثور لعام 2020

إن المشهد الفلكي يعني بالنسبة إليك الحظ، ويبدو أن أكثر المستفيدن هم مواليد الدائرة الثالثة. تحسّن أوضاعك وظروفك المالية وتتخلّص من بعض الديون والالتزامات وتحصل على تمويل تحتاجه، وقد تباشر بشراء منزل أو عقار أو مكتب والاستثمار في بعض المجالات الواعدة وتعميق معرفتك ببعض النواحي المهمة لأعمالك. تحقق حلماً وتحصل على مبلغ من المال تحتاجه. تفاوض من أجل تأسيس عمل أو تحصل على ترقية وزيادة على الراتب.

تذهب في رحلات عمل ناجحة تبادر إلى مشاريع توسّع دائرتها وانتشارها، خاصةً إذا كنت تعمل في مجال ثقافي أو فني أو فكري فتحصد النجاح والإعجاب. تروّج لمنتجاتك وتضاعف زبائنك. لا تنتظر قابعاً في زاويتك أن تأتيك الحظوظ بدون سعي من قبلك، فالأفلاك تدلك على الطريق وتنير أمامك الدرب وعليك أنت أن تسعى. تتمتع بأفكار خلاقة لإطلاق مشاريع جديدة وغير مألوفة قد توصلك إلى أعلى درجات النجاح.

قد يعاود بعض مواليد الثور الدراسة والسعي إلى الحصول على شهادة جديدة من أجل تعميق المعرفة وتطوير العمل، منهم من يبدأ بعملية تدريبية وينفتح على بعض ما كان يجهله، ساعياً نحو منصب يحلم به داخل مؤسسة يعمل بها ومنهم من يذهب في مغامرة وتحديات لإثبات جدارته في مجال مهني معيّن. لا شكّ أن الميل إلى التجديد هو عنوان هذه السنة، إلّا أن الأحداث قد تفاجئك في بعض الأحيان وتخبرك على إعادة النظر ببعض القرارات وعلى إحداث تغييرات ةمواكبتها.

يتعرّف الثور إلى تقنيات جديدة وأساليب مختلفة في العمل وقد يسافر أو يهاجر أو يشتري مسكناً في الخارج. أيضاً هناك من يتعلم لغة أجنبية أو يتعرّف إلى حضارة مختلفة أو يتواصل مع جهة أجنبية لبلورة بعض المشاريع.

لن تنقصك الجرأة ولا الشجاعة لتحقيق بعض الطموحات، والتي قد تبصر النور في فصل الربيع، مع دخول ساتورن إلى الدلو، فتتحدى كل الموانع والحواجز وتتخلى عن تحفظك فتفرض نفسك. يميّزك هذه السنة أيضاً حدس ممتاز يدلك على الخيارات الصائبة فتفرض نفسك وسط عدد كبير من المنافسين.

توقعات على صعيد المال والعمل لبرج الجوزاء لعام 2020

يجذبك الخارج والأعمال الثقافية والفكرية والدراسية والتعليمية. كذلك تنجح في مجالات مالية وتخطيطية وإقتصادية وتجارية. تتلقى أرباحاً عبر أعمال التأمين والعقارات، وربما في إدارة شؤون بعض الستثمرين. كذلك يحصل مواليد الجوزاء على إرث في هذه السنة أو يحظى بعائدات غير منتظرة وسط ظروف فجائية. تبرع أيضاً عزيزي مولود الجوزاء في المجال السياسي والاستشاري والاحتسابي، كما في عالم الدبلوماسية والمحاماة وفي الإدارة وكوسيط بين بعض المؤسسات.

صحيح أنك تحرز النجاحات المتتالية وبهدوء، إلّا أنك تمرّ ببعض الفترات التي تضطرك إلى قبول التنازلات، وإلى تحمّل أمزجة الآخرين والتعالي على الكبرياء. تحتاج في فترات كثيرة إلى الدبلوماسية واللباقة والانتظار حتى تستعيد نفوذك فتواجه المعارضين. إن وجود كواكب بطيئة أساسية في منزلك الثامن قد يعيد خلط الأوراق ويولّد جوّاً من التناقضات والأحداث المتداخلة والمسؤوليات الكبيرة التي تقع على عاتقك، خاصةً إذا كنت في موقع المسؤولية.

يجب أن تعلم أنك تبدأ في الربيع دورة فلكية مهمة لأعمالك، تطلقك نحو القمة وتسلط عليك الضوء وتخرجك من الظلام. قد تبدأ ببناء جديد وعمل واعد يبصر النور خلال السنتسن المقبلتين.

توقع تغييرات وأحداث غير تقليدية تحمل إليك بعض الأحلام كما الحظوظ في مجال النشر والتأليف والصحافة والإعلام، كما في المجالات العلمية والفكرية على السواء. تتعزز أوضاعك إذا كنت تنتمي إلى عالم الإعلان والترويج والبيع والشراء أو إذا كنت تعمل في المجال الحكومي والأمني.

هذه السنة الالتزامات والارتباطات البعيدة المدى والانتهاء من بعض الذبذبات الصغيرة للولوج إلى مرحلة النضوج.

توقعات على صعيد المال والعمل لبرج السرطان لعام 2020

الطالع لفلكي يتحدث عن إمكان إقامة تحالفات مع أشخاص مميّزين يفتحون أمامك آفاقاً جديدة، فكرية وتجارية وسياسية واجتماعية وغيرها. تطّلع على معلومات وتحصل على أخبار تسمح لك بتسوية بعض المسائل الحساسة وتطرد من حياتك ما يسيء إلى تطورك وتقدّمك، حتى ولو كان الفراق مؤلماً لك.

يدعمك كوكب أورانوس طوال السنة وهو برج الثور، ويخفف من متاعبك أو قلقك، فهو منزلك الحادي عشر يرطّب الأجواء العلاقات التي تفيدك جداً في هذه السنة.

أمّا كوكب مارس فيقضي استثنائياً فترة طويلة في منزلك العاشر أي في برج الحمل، وذلك اعتباراً من أواخر شهر يونيو وحتى آخر السنة، وهذا أمر يدفعك إلى الانفعال والتمرّد ويولّد أجواء من الشغب حولك ومن الاضطرابات التي تقوى وتخف، حسب الطوالع الفلكية التي يحدثها هذا الكوكب. تنظر إلى الخارج وتقدم على بعض العمليات والاستثمارات الناجحة.

يفرض عليك خيار مهم ومصيري قبل نهاية السنة، حيث تشعر أن الضغوطات صارت كبيرة والطلبات مضاعفة. تسعى لكسب ثقة المسؤولين والزملاء فتصل إلى الشهر الأخير من السنة محرراً من بعض الأعباء، وتحصد ثمار جهودك ومثابرتك وتشبثك بالقناعات.

تجمّع كواكب جوبيتير، ساتورن وبلوتون في مواجهة برجك، وهو وضع استثنائي يثير بعض المشاكل في شراكة لك شخصية أو مهنية، وخاصة في الأشهر الأولى، ثم ابتداءً من شهر مارس ينتقل ساتورن إلى برج الدلو حتى شهر يونيو، ما يوفّر لك فرص لتحقيق بعض الأرباح والتحرر من بعض التبعيات.

توقعات على صعيد المال والعمل لبرج الأسد لعام 2020

كثيرون من مواليد الأسد يغيّرون اتجاهاتهم بشكل جذري ومنهم من يسافر للعمل في الخارج أو من يهاجر لبدء حياة جديدة. تدعمك تأثيرات إيجابية في أعمالك الأخيرة، ولو عانيت بعض الصعوبات أو شعرت ببعض القلق.

تدعوك الأفلاك للمحافظة على مكاسبك وأموالك ولعدم زجّ نفسك في بعض المغامرات المالية، خاصةً بين شهر مارس وأواخر شهر يونيو وكذلك عليك أن تبقى حذراً وحامياً لأموالك وعائداتك في الأسبوعين الأخيرين من شهر ديسمبر.

لا شكّ أن الأعمال تستحوذ على كل تفكيرك واهتمامتك في عام 2020، خاصةً مع حدث فلكي استثنائي هو مكوث كوكب مارس في برج صديق لك هو الحمل، وذلك على مدى 6 أشهر، ما يحرّك المشاريع ويشير إلى تغييرات أساسية تحصل في مجال عملك أو في مهنتك أو المؤسسة التي تعمل لديها. لولا معاكسة هذا الكوكب لكوكبي ساتورن وجوبيتير لكنت حققت كل المرتجى وحلّقت بعيداً عن إنجازات منقطعة النظير. يدخل مارس إلى برج الحمل في أواخر شهر يونيو وبوفّر طاقة كبيرة وحظاً لمواليد الدائرتين الأولى والثانية حتى أوائل شهر أغسطس.

لا بدّ من اعطاء حيّز مهم لكوكب أورانوس في هذه السنة، وهو الذي بدأ بالمعاكسات منذ السنة الماضية عندما دخل إلى برج الثور ليستقر لسنوات 7، يتوجّه هذه السنة إلى مواليد الدائرتين الأولى والثانية ويعفي مواليد الدائرة الثالثة من تأثيراته الدقيقة، والتي قد تعني خصاماً مع سلطة للبعض ومواجهة بعض المآزق أو ضرورة الإنصياع لبعض التوجيهات المهنية الجديدة للبعض الآخر.

كوكب فينوس وهو كوكب المهنة بالنسبة إليك، يتحرّك بسرعة في هذا العام ويراوح مكانه في برج الجوزاء بصورة استثنائية ابتداءً من 3 أبريل حتى شهر أغسطس، ويكون موقعه مناسباً جداً بالنسبة لك، يعلن عن عقد جديد أو موقع تحتله ومسؤوليات تتولّاها بمهارة كبيرة.

توقعات على صعيد المال والعمل لبرج العذراء لعام 2020

تطرق أبواباً جديدة وتنمّي مواهبك وتبرع في عملية إقناع وكسب التأييد وخاصةً إذا كنت تعمل في الشأن العام. تتقدّم إلى الطليعة وتوسّع دائرة اتصالاتك وتحقق الرغبات. فجوبيتير وأورانوس يشكّلان طالعاً جيداً مع برجك يجعلك تخوض تجارب جديدة غريبة ومشوّقة. قد تكتشف مواهب لديك لم تلحظها في السابق، وتتطرّق إلى بعض المجالات والميادين غير الكلاسيكية.

كثيرة هي الوعود هذه السنة ، وقد تتطرق إلى عالم التكنولوجيا والمعلوماتية الجديدة التي تضيفها على مفكرتك فتوظّفها في المجال السياسي والتجاري والفني على السواء. تنفتح على عالم الإعلام ، قد تستثمر في هذا المجال فتلاقي النتائد الإيجابية. تشارك أشخاصاً قادرين على دفع أعمالك للعلى مساعدة مالية غير منتظرة ومن مصدر غير متوقع.

تسجّل ارتقاءً مهماً وتتولى مسؤوليات جمّة أمّا شروط العمل فتبدو مميّزة والأوضاع استثنائية ترضى طموحاتك. هذا لا يعني أن المخاطر لن تكون موجودة، بل كلما كان موقعك عالياً تعرضت لبعض الاستفزازات ومحاولات إحباطك. لكن الأفلاك عن دعم قوي لك وعن قدرتك على مضاعفة الجهود. بمواجهة الأخصام، وقد يتمّ حدث مهم خلال السنة يلقي الضوء عليك وعلى انتاجيتك الهائلة ويزيد من أرباحك.

الحدث المهم أيضاً هذه السنة، بالإضافة إلى الكواكب الثلاثة الداعمة، هو مكوث كوكب مارس في برج الحمل لفترة طويلة واستثنائياً ويجعلك تغامر في بعض الميادين، وتتعلّم دروساً وتصارع من أجل النجاح. قد يولّد ايضاً نزاعات وصراعات في مسألة مالية أو يشير إلى وضع صحي بحاجة إلى المعالجة. قد يشتبكون مواليد الدئرة الثالثة مع أحدهم بالنسبة إلى إرث مالي أو قسمة أملاك، ربما يتحدث الفلك عن احتكاكات مالية من ضمن العائلة أو من ضمن المجموعة المهنية أو الحزبية التي تنتمي إليها.

توقعات على صعيد المال والعمل لبرج الميزان لعام 2020

ينتقل كوكب ساتورن إلى برج الدلو في شهر مارس لكي يزوّدك بطاقة قوية على العمل والمثابرة لبلوغ أهدافك ويتأثر به مواليد الدائرة الأولى حصرياً، في حين يتوجّه إلى مواليد الدائرة الثالثة أثناء مكوثه في الجدي في الشهرين الأولين من السنة واعتباراً من شهر يوليو ويفرض تغييرات تلوح في الأفق، وقد تكون صادمة في بعض الأحيان، وقد تطال حياتهم المهنية كما العائلية.

تشعر بضرورة التحرّكفي هذه السنة وتغيير عادات، وقد تشكّل قرار لم يكن في الحسبان، خلال شهر أبريل، منعطفاً في حياتك. مطلوب منك العمل المتقن والجدي والسعي لمواجهة بعض التحديات التي يفرضها مسؤولون أو وجهات آمرة ونافذة. قد يطلب منك ما هو صعب ويسبب ببعض التوتّر إلّا أن المثابرة والثقة بالنفس فتوصلانك إلى حيث تريد أو إلى مركز طالما حلمت به.

لا شك أن الفرص تتاح لك لكي تتألق وتتميّز عن الآخرين، شرط أن تبيّن القدرة على على مقاربة الواقع والمثابرة في أعمالك. من غير المستحسن أن ترمي سلاحك أو تستسلم عند أول صعوبة. قد تصطدم ببعض النافذين وتضطر إلى التعاطي بكثير من الدهاء أو الليونة لتعيد الأمور إلى نصابها. تزوّد بالصبر وراهن على الوقت لتبلغ أهدافك. أما المبادرات التي تتخذها في بداية السنة فقد تقطف ثمارها ابتداءً من الربيع وكلما جاهدت وتعبت تلاقي مكافأة. لا تتوقعها سنة أحلام بل هي تعطيك ما تعطيها.

توقعات على صعيد المال والعمل لبرج العقرب لعام 2020

جوبيتير يستقر في الجدي لأشهر عدّة ويشجّع على العمل المتقن ويبشّر بنجاح في حياتك الإجتماعية والمهنية، وقد يشير إلى عرض مهم تتلقّاه منذ بداية السنة ويجب أن تدرسه بإمعان. أمّا ساتورن فينتقل إلى الدلو بين شهري مارس ويوليو. توسّع دائرة الاتصالات التي تحتاجها في بعض الأحيان لدعم مواقفك، وتجسّد بعض الأفكار وتطوّرها واثقاً من نفسك، سعيداً بحظّ يتوفّر لك على غير انتظار، خاصةً إذا كنت تعمل في مجال تجاري واقتصادي.

تمارس سلطة لم تكن متوقعة على بعض المحيط، مستفيداً من خبرة قد تدفعك إلى منصب مهم. تهدم اتبني بطريقة وأسلوب مختلفين، أمّا إذا كنت تعمل في الشأن العام، فقد تخوض بعض النزاعات المتعلقة بحروب أو نزاعات، وقد تنتدب لكي تكون الناطق الرسمي لبلدك في جمعية عامة، أو في مؤتمر دولي. تتحدث هذه السنة عن انخراطك في محاضرات ونقاشات ومفاوضات عامة يتعلّق بعضها بمسائل مالية والتي تتروّى خلالها، فلا تتخذ قرارات متسرّعة أو عشوائية. على كل حال تدعوك الأفلاك إلى الحذر أثناء استثمارات كبيرة أو عمليات شراء، كما تنصحك بالإعتدال في كل شيء حتى لا تتخطى حدودك، وهذا أمر محتمل. لكن بالإجمال هذه السنة جيّدة تحتاج خلالها إلى قليل من الجهود لتحقيق أهدافك، فتجني حصاداً مهمّاً لما زرعته وتخوض دراسات ونشاطات مختلفة تسعدك وتوسّع الآفاق. تتوّج الأفلاك مساعيك بالنجاح وتشير إلى تجديد في حياتك المنزلية، وإلى أسفار موفّقة وانفتاح كبير وحظ يطرأ بصورة مفاجئة في فترات عديدة.

تواجهك عوائق أمام المشاريع، إلّا أنك تبذل كل قوّتك عندما تواجه الصعوبات فتناضل وتتوصّل إلى مبتغاك. أمّا هذه السنة فهي تحملك إمّا إلى التألق أو إلأى الذبول.

تستفيد من فرص تتاح لك في الأشهر الأولى وتتوصّل إلى ترقية أو زيادة على الراتب وتنهي السنة بـ3 أشهر تعدك بالأفضل وبنجاح كبير يكلل كل مساعيك.

توقعات على صعيد المال والعمل لبرج القوس لعام 2020

تزدهر الأعمال فتحقق أرباحاً تأتي حيناً كثمار جهود لك، أو عن طريق الصدفة والحظ في بعض الأحيان. تتمتّع بكل الشروط اللازمة لتحدث انعطافاً مصيرياً في حياتك، منتصراً على كل الهواجس السابقة والتي كانت تحول دون بلوغك المرتجى.

تخدمك العلاقات الشخصية كما التصالات مع مراكز النفوذ. قد تبادر إلى مهمة في شهر مارس فتقطف الثمار بين مايو وأغسطس. إلّا أن شهر أبريل فيحمل أيضاً الوعود الكثيرة ويبرز أفضل أشهر السنة.

تمارس سحرك بشكل منقطع النظير وتسافر إلى الخارج، وقد تقدم ترشيحك لمنصب أو تضع حجر الأساس لمشروع مهم جداً يكون مصيرياً. تبرع إذا كنت تعمل في مجال أدبي أو فكري أو فني.

تستفيد من بعض الظروف العامة، بفضل طوالع فلكية تخدم المصالح وتجعلك في بعض الأحيان تترّوى قبل اتخاذ القرار وتؤجل بعض المبادرات، فتستفيد من هذا الانتظار، وكأن الوقت يخدم مصالحك. تتخلى أيضاً عن بعض المسؤوليات التي كانت حتى الآن من أولوياتك، فكأن القدر يملي عليك تغيير المنحى واعتماد الجديد، ما يجعلك تتكيّف قسراً مع بعض الإجراءات العامة التي تؤثر عليك مباشرةً.

توقعات على صعيد المال والعمل لبرج الجدي لعام 2020

تواجه تغييرات جذرية في المجال المهني، سواء أتت عن طريق مبادرة منك أو من أطراف نافذة. لا شكّ أن هذا الأمر يعرضّك لاهتزازات نفسية، إلّا أن مولود الجدي صلب ولا يخشى من الموجهة ويدرك كيف يسير بهدوء وصمت ليخترق العوائق ويجتاز الحواجز نحو هدفه سالماً. هذه هي مسيرة حياته وهكذا سيتصرف في هذه السنة الاستثنائية، والتي تشير تشير إلى انقلابات تخدم في النهية المصالحة.

قد تتعرض أوضاعك المالية عزيزي الجدي لبعض التقلبات، فتشعر في بعض الأحيان أنك تكسب المال بدون جهود تذكر، وفي أحيان أخرى ترى أن الأمور تتراجع بصورة غير منتظرة. نصيحة الفلك هي تجنّب الاستثمارات التي تحمل مجازفات والانتباه لكل قرار تتخذه تجنباً للهفوات. تواجهك هذه السنة تجارب دقيقة وإغراءات ملغومة، وقد تحمل بعضهم إليك مشاريع وعروض يجب أن تدرسها بعناية، بعيداً عن القرارات الاتجالية والعشوائية.

تكثر الأسفار في هذه السنة الاستثنائية واللقاءات المهمة والمفاوضات التي يجب أن تحافظ على سرّيتها بالإجمال، حتى لا تتعرّض لبعض المتطفلين أو المراغين. قد تقلب على أثر هذه الأسفار صفحة من حياتك وتسير نحو أهداف جديدة مختلفة لم تخطر ببالك في بداية السنة.

يتلقى بعض مواليد الجدي مكافأة كبيرة في عملهم أو يعرفون ترقية مهمة وتقديراً لأعمال سابقة، وأخص بالذكر مواليد الدائرة الثانية، إلّا أن الجميع يفاجأون بتقدير من قبل المسؤولين من جهة ثم يعانون من عملية افتراء أو تظلم من جهة أخرى.

توقعات على صعيد المال والعمل لبرج الدلو لعام 2020

تحقق الأرباح المالية وتدّخر بعضها وترتّب أمورك فتؤمّن لنفسك الاستقرار، قد يكون من الضروري تقبّل بعض التغييرات التي لا بدّ منها واعتماد أسلوب جديد يقترحه عليك البعض خاصةً من تثق بإدراكهم الجيّد للأمور. تتخلّص من بعض الديون ربما أو تحصل على مبلغ من المال طالما انتظرته. تزول الهموم التي رافقتك لمدى سنوات عديدة. تستثمر في مجال عقاري أو تجاري وتكون الأسفار مميزة وواعدة.

تخدمك الظروف كي تجدّ حلولاً غير متوقّعة لبعض المشاكل العالقة، وذلك على مدى الأشهر الآتية. أمّا إذا واجهت نمطاً بطيئاً في بداية السنة، فإنك تنطلق بعد ذلك بحماسة استثنائية ويكون الربيع مسرحاً للتحرر من بعض العقد التي أقلقت راحتك، فتقدم بسرعة مضاعفة وتحقق النجاح الذي يكون على موعد معك في كل المجالات في أواخر السنة.

انتظر تغيّرات مهمة ومفاجئة على مدار السنة قد تعدّل في اتجاهاتك، أو تجعلك تتخذ قراراً مصيرياً كبيراً أو تسافر للعمل في الخارج أو تحتل منصباً يحتاج إلى كثير من الحكمة والصبر لإدارته. تتعاطى مع أصحاب النفوذ، مهما كان نوع عملك، وقد يعرّض عليك منصب أو شراكة أو مهمة تدرسها بعناية، لكن عليك أن تقرأ كل التفاصيل بهدوء قبل التوقيع.

توقعات على صعيد المال والعمل لبرج الحوت لعام 2020

تباشر بتنفيذ مشاريع تحلم بها منذ مدّة وتضع استراتيجية جديدة وتتوجّه نحو بعض الخطط، مدعوماً من أصدقاء ومقرّبين يفتحون أمامك الأبواب، فتتوالى الإحتمالات الجيّدة ملبية رغبتك في التحرّك وايتعجالك للتنفيذ.

إذا كان الفلك يحذرك من سذاجة أمام بعض الوعود أو المجازفات غير المحسوبة، إلّا أنه يعدك من جهة أخرى بالجديد والمفاجآت، لكي تقدم على استثمارات جدية، كما أنه يبارك أسفارك ومساعيك مع الخارج. تتبدل مواقفك عن تلك التي سيطرت في السنة الماضة، حيث كانت الهيمنة للتساؤلات والتردد والحيرة أمام خطوات يجب أن تتخذها وحالت دونها مشاعرالخوف وعدم الثقة. في عام 2020 تلتقط الفرص التي حلمت بها، وتباشربمشاريع كبيرة أو تبدأ بعمل جديد تبرهن خلاله عن قدرات وكفاءة استثنائية.

كوكب مارس الذي يدخل إلى برج الحمل في بداية يوليو، فيعني بالنسبة إليك كل ما يتعلّق بالأموال والمكتسبات والممتلكات، وهو يثير بعض هذه المواضيع كما يتحدث عن عمليات بيع وشراء وعن قرارات كبيرة تتخّذ في هذا المجال، وتكون في بعض الأحيان إرتجالية وإنفعالية.
قد يعني الأمر أيضاً صراعاً من أجل استرجاع مبلغ من المال ضاع منك، ومن أجل تحقيق بعض الأرباح التي قد تحول دونها ظروف طارئة. أمّا الفترة الأفضل للاستثمار فتقع في شهر شباط وفي شهر يونيو شرط ألّا تجازف بدون حسابات دقيقة. كذلك يحمل شهر سبتمبر بعض الأخبار الجيّدة على هذا الصعيد.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023