هل ستحصلين على فرصة عمل جديدة؟ هل ستواجهين مشاكل مالية على مدار الأشهر المقبلة؟ عالمة الفلك ماغي فرح تجيب عن هذه الأسئلة وتفصح في كتابها للعام 2021 "تحولات كبرى ومعالجات شاقة" ما الذي يخبّئه لكِ الفلك على صعيد المال والعمل للعام الجديد. إليكِ توقّعات كل الأبراج أي الأبراج النارية، الترابية، الهوائية والمائية للعام 2021.

توقعات ماغي فرح لكل برج على صعيد المال والعمل للعام 2021    

توقعات برج الحمل على صعيد المال والعمل للعام 2021    

تركّز على بعض الخطط وتهتم ببعض الأفكار الجديدة والتطوّر الحاصل على المستوى التقني والاقتصادي فتحقّق ازدهاراً وتزيد من أرباحك. تتعلّم جديداً في عالم المال والأعمال أو تنخرط في مؤسسات متخصصة في هذه المجالات وتخوص تجارب إستثنائية لن تنساها. أمّا الأداة الأقوى التي ترافقك في هذا العام فهي الحدس الذي يدلّك على الطريق فتستفيد من بعض الأعمال والاستثمارات، وقد تبدأ مشروعاً جديداً أو عملاً لم تخضه في السابق. تلفت نظر بعض المؤسسات أو بعض المسؤولين الذين يدعونك للقيام بمهمّة قد تكون سريّة في بعض الأحيان وتتطلّب منك العمل المتكتّم حتى يتم الإنجاز.

توقعات برج الثور على صعيد المال والعمل للعام 2021    

يحمل شهر سبتمبر ثمار جهود قمت بها في السابق ويشكل مفترق طرق في حياتك نحو الأفضل، بحيث تحقق رغبة شخصية وتفرح بإنجاز مهني طالما حلمت به. أما التغييرات العامة التي رغبة تؤثر على مكتسباتك وأوضاعك المادية فقد تطرأ في شهري أغسطس وديسمبر، لن أخفيك بأن عليك المواجهة في هذه السنة ومضاعفة الجهود للتوصل إلى ما تريد . إلا أن الكفاح من طبيعتك، وها هي الأفلاك تهبك فرصة لإثبات قدراتك ومواجهة الرياح التي قد تهب بين الحين والآخر شديدة في بعض الأحيان وخفيفة أحيان أخرى. فإذا بدأت السنة بانتفاضة أو حدث طارئ قد يقلب بعض الموازين، فإن شهر مارس يلطف الأجواء ويجعلك تتعافى من المعلمات الماضية، كما يحمل أغسطس بعض الجديد على الصعيد المالي والمهني.

توقعات برج الجوزاء على صعيد المال والعمل للعام 2021  

لا شكّ في أنّك تحقّق أهدافاً مهنيّة أكيدة في هذه السنة وتفرح بالنتائج، ويساعدك كوكب جوبيتير على تفهّم حقيقة حاجاتك ويوضّح أمامك الرؤية، لكي تنفتح على خيارات كثيرة تتاح لك. إذا فرمل فصل الربيع خطواتك فإنّ الصيف يأتيك بديناميكية أقوى لتسجّل انتصاراً مهماً مدفوعاً برغبة في إظهار تفوّقك ومستعيناً بعلاقات جديدة وغنيّة تولّد الفرح في نفسك. 

تهتمّ هذه السنة بإعادة ترسيم شخصيّتك ووجهة أعمالك، ويمكن أن تعتبر أنها سنة الإنقلابات الشخصية التي تأخذك إلى بعض الأسفار وتوفّر لك معرفة جديدة واهتماماً بمواضيع فكريّة وثقافية ودينيّة لم تكن تشكّل محور اهتماماتك في السابق. كذلك تكون الصحّة جيّدة، ما عدا فترة صغيرة تقرأها خلال التوقّعات الشهريّة. لا شكّ في أنها سنة واعدة على مختلف المستويات حيث تتواصل مع جهات قديرة وتتلقى الدعم من بعض المرجعيات فتتوفر فرص في الوقت المناسب تدعوك إلى تكثيف الجهود واتخاذ القرارات بدون انتظار وقت أفضل، أي إنّ الإتّجاه هذه السنة هو نحو السرعة وعدم تفويت الفرص والاستعداد لمواكبة المستجدّات بروج إيجابية وتفاؤل، ومدّ يد العون للجميع.

توقعات برج السرطان على صعيد المال والعمل للعام 2021    

إستيقظ أيها السرطان وباشر بعمل مجدي لك ولا تخف من العوائق التي وضعت سابقاً في طريقك بل إستفد من الأجواء التي توفرها الأفلاك لكي تدرس جديدة وتقدم على عمل تحلم به وتوظف إمكاناتك ومواهبك في المجالات المتوفرة لك. قد تقوم بعملية تدريب مهمة وتشع أمامك الآفاق وإذا اضطررت بين الربيع والصيف إلى تقديم التنازلات وقبول التسويات فلا تتأخر حماية المصالحك وبعيداً عن مواجهة بعض المسؤولين أو المواقع النافذة، بتغذية خلافات عقيمة لن توصلك إلى أي مكان. على كل حال ستتخطى كل الإشكالات وتجد توازنك في هذه السنة التي تنقلك من أجواء مزعجة إلى إرتياح أكبر. 

توقعات برج الأسد على صعيد المال والعمل للعام 2021 

تتعامل مع أشخاص كثيرين وتبرع في مجالات الإتصالات ووسائل العقل والإعلام والإعلان كما السياسة والعلاقات العامة والترويح، كذلك يجذبك عالم الإقتصاد والمال وقد تعمق دراستك في هذا المجال أو توقع على عقد يسمح لك بإبرار مواهبك، حيث تكون متحمس لعملك في أي مجال كان، ويسود جو من التشويق إذ نفذ مهمة توكل إليك، كذلك تسرع في مجال يتعلق بشأن إجتماعي كبير أو في مجال فتي أو موسيقي أو أدبي أو غنائي.

إذا بدأت السنة مع شهرين من مراوحة المكان فإن الإنقلابات الجيدة تحدث في شهر مارس وتتقدم بخطى واثقة نحو النجاح والتعويض عن خسائر سابقة في شهر أبريل. يناديك الخارج أو تفكر في سفر في هذه الفترة المهنية كما يحمل شهر مايو مع الخسوف الحاصل في القوس ولادة في حياتك أو تحضيراً لاحتفال أو مناسبة سعيدة. أما وجود مارس وفينوس معاً في برجك في شهر يوليو، فيجعل من هذا الشهر إستثنائي يطبع بصماته حتى نهاية السنة. وإذا حمل شهر سبتمبر بعض المناكفات والمضايقات فإن شهر أكتوبر يعدك ياشراق ونشاطات متفرقة كما بانتشار واسع لمنتجاتك.

توقعات برج العذراء على صعيد المال والعمل للعام 2021    

تشعر هذه السنة بالحاجة إلى تغيير العادات وإجراء ترتيب جديد لأولوياتك. ينصحك كوكب بلوتون بالتجديد وإعادة النظر ببعض الخيارات. قد تكون نصيحة الفلك لك هي الصبر وترقب الحظ والنجاح کما الأخبار الطيبة التي تفاجئك طوال السنة وفي فترات متفاوتة للحياة الشخصية والمهنية على السواء.  تسجل نقاط لصالحك في الحياة العملية من الشهر الأول وتجمع كل قواك وشجاعتك للنضال من أجل إحراز نجاح في مشروع جديد تلقي عليه الضوء في شهر فبراير وقد تحصل تبدلات أساسية تواكبها بدون خشية في شهر مارس كما تكون مقبلاً على تعديل في بعض العادات والإستغناء عن تعهدات سابقة في شهر أبريل وتتوصل إلى دفن بعض القناعات البالية. يسود نمط بطيء حتى شهر أغسطس فتعيش بعض العرقلة.

توقعات برج الميزان على صعيد المال والعمل للعام 2021    

يسقط عن كاهلك ثقل کبیر وذلك إبتداءً من النصف الثاني من شهر يناير الذي لا يوحي في بدايته بهذه الوعود التي بعدفها الفلك عليك. تتحرر في شهر فبراير من قیود سابقة وتستفيد من إنجازات وتنتصر على بعض المنافسين وتسير بطريقة جيدة وواعدة في شهر مارس وتحظى بدعم القضية تتبناها أو تتواصل مع بعض الأغراب لتثمير بعض المشاريع کوکب مارس في برج الحوراء في شهر أبريل فهو مؤشر التقدم لحرزه في العمل بفضل جرأة وشجاعة تبديهما في دفاعك عن بعض القضايا المصرية.

يخف الوهج بين مايو وأغسطس، بسبب انتقال کوکب جوبيتير إلى برج الحوت. قد ثعل بعض البرامج وتثير بعض المواضيع الحساسة وذلك حتى شهر يوليو حيث تؤدي الطروف دورة في تغيير وجهتك والإنتقال إلى محطة جديدة من و من مشاريعك تنعم بشهرين مثاليين هما الأفضل ربما هذه السنة : سبتمبر وأكتوبر، حيث يداوم کوکب مرکور في برجك ويوحي إليك بالأفكار العظيمة وبالعلاقات الغنية.

توقعات برج العقرب على صعيد المال والعمل للعام 2021    

تنصب اهتماماتك على امور فكرية وتربوية وعائلية، كما تكون لاتصالاتك الواسعة أهمية كبرى في إيجاد بعض المخارج للمشاكل أو بعض الأفكار الخلاقة التي، إذا وظفتها في الوقت المناسب، تلاقي ثمارها حتماً. أما وجود جوبيتير وساتورن معاً في منزلك الرابع فقد يوحي ببعض عمليات التأجيل والإلغاء ويعقد بعض الأمور التي تختبر قدرتك على المواجهة والصبر. قد تجعل من منزلك مرکز للعمل أو تؤسس لشركة عائلية أو تعمل من ضمن حلف جديد مع بعض أفراد العائلة أو المقربين والأصدقاء. تتأثر حياتك العائلية في بعض الأحيان بما يحصل فلكياً، فعوامل الكسوف والخسوف الأربعة هذه السنة تتحدث عن تغییرات تحصل في حياتك المادية كما الشخصية والعاطفية. 

توقعات برج القوس على صعيد المال والعمل للعام 2021    

تستعين بخبراتك الماضية لكي توقّع على نجاح كبير وانجاز يرضي غرورك.  فالخبرة مع الحدس تحركان أعمالك ويتوجانها بالنجاح. توحي بأعمال كبيرة للمحيطين بك، وقد قيل إن من يوحي بالأعمال الجيدة هو أهم وأكثر نفعاً من الذي ينجزها. قد تترأس مجموعة من الناس وتعمل وإياها على هدف واحد يلاقي الترحيب. تبدأ استثماراتك منذ الشهر الأول وتكون الطوالع الفلكية واعدة في أشهر فبراير، يوليو، سبتمبر وأكتوبر على الأخصّ. تعلن عن جديد أو ثباشر بعمل ممتاز أو تؤسس لعمل لك وتنهي السنة مع نظرة جديدة للحياة والأمور والإلترامات.

توقعات برج الجدي على صعيد المال والعمل للعام 2021    

كوکب ساتورن، وهو کوکبك، يتراجع بین أول مايو ومنتصف شهر سبتمبر، فيؤدي إلى بعض العراقيل أحياناً، التي لا تعرف أسبابها. تكون أنت الأكثر تضرر من هذا التراجع لهذا الكوكب الأساسي، ربما تميل في هذا الوقت إلى الإنزواء أو تنسحب من مكان أو تشعر ببعض الإحراج، إلا أنك إذا أحسنت الإستفادة من بعض الفرص في أول السنة فلن تشعر بآثار هذا الكوكب، حتى لو تجمدت أعمالك قليلاً. أما جوبیتیر، فموقعه طوال السنة في برج الدلو وهو منزل المال بالنسبة إليك، فيعدك باستقرار مالي واستثمارات ناجحة، خاصة في النصف الأول من السنة حيث تمارس سحر كبير وتنفذ رغبات عميقة. تلعب شخصيتك وهندامك أيضاً دور في جذب المؤيدين والمستثمریں والمعجبين. قد تهتم بعالم المال والأعمال بصورة استنائية ويغدق عليك جوبيتير بنعمه، خاصة بين أول السنة ومنتصف مايو، أغسطس وأواخر يناير.

توقعات برج الدلو على صعيد المال والعمل للعام 2021    

تكون الأعمال جدية وواعدة فيكبر الطموح فتستعين ببعض الصداقات من أجل التثبیت في موقعك. قد تنخرط في أحلاف وجماعات ومؤسسات مهنية تخدم أهدافك، وتحظى بدعم مادي يأتي عبر بعض الأصدقاء أو الجهات الفاعلة خاصةً عندما ينتقل جوبيتير في 14 مايو إلى برج الحوت وهو منزل المال، إذ تقدم على نشاطات جديدة ومختلفة وتحقق الأرباح من خلال بعض الأعمال الطارئة. يخدمك الحظ في التقاط بعض الفرص المتعلقة بالأسواق المالية أو الدورات الإقتصادية أو الميادين المادية. لن يستقر جوبيتير في برج الحوت أكثر من أواخر شهر يوليو إذ يعود إلى برجك بتاریخ 2 ويعاود دعم شؤونك كافة، فتقبل على إنتاجية بعض المشاريع التي خططت لها أو تسهل الأمور أمام بعض المعطيات الجديدة التي تطرأ.

توقعات برج الحوت على صعيد المال والعمل للعام 2021    

يدعوك المشهد الفلكي إلى إلقاء نظرة شمولية على كافة الأمور، فكائك تنتقل من مرحلة إلى مرحلة وتعيد حساباتك من أجل حسن الإختيار. إنها فترة من الاكتشافات الکبری، حيث تنفتح على بعض الآفاق الجديدة والنظرة المختلفة للحياة والناس والعمل، أما فترة الربيع فقد تكون مرحلة الإستثمار والبدء بمشاريع جديدة، بعد بداية عام يحمل إليك تطورة جيدة وصداقات ومتينة وداعمة، خاصة أن كوكب أورانوس في برج الثور يخدم مصالحك اما کوکب مارس، وهو كوكب المال بالنسبة إليك، عندما يتناغم في بعض فترات السنة مع أورانوس، فإنه يشير إلى أرباح تحصل عليها وإستثمارات مهمة ومفاجآت ترضيك جداً. كثيرون من مواليد الحوت يبدأون عملية تدريب أو تحضير من أجل خوض مجال مختلف عن عملهم الأساسي والبعض قد يقدم على هذه الخطوة بعيداً عن محيطه وربما في بلد أجنبي، والبعض الآخر يتخلى عن وظيفته على أثر بعض التطورات.