مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2021 "تحولات كبرى ومعالجات شاقة" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر فبراير 2021.

توقعات الأبراج لشهر فبراير 2021

توقعات برج الحمل لشهر فبراير 2021

توقعات الابراج ابرتج ماغي فرح برج الحمل

توقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): تتمتع بكل الحيوية المطلوبة لإنجاز عمل تحرص عليه وبلوغ هدف تحلم به. تزول شروط صارمة عرقلت أمامك الدرب، إلا أن مرکور الذي يتراجع حتى تاريخ 21 فقد يفرض عليك التأني ومراجعة قراراتك وعدم إحداث تغييرات قصوى إذا لم تكن بحاجة لذلك. لكن تابع طريقك بمثابرة وتمسك بالأهداف حتى تتوصل إلى مبتغاك. تحرز نجاحات كثيرة وتضع مشروع على سكة التنفيذ حضرت له في السابق. لكن لا للمجاذفات والتحديات العقيمة، فقد تطرأ في منتصف الشهر عراقيل، تريدك تتشبث بالأهداف. تتخذ قرارات صارمة في ما يخص أمر مهم حيرك لمدة طويلة. بیں 5 و 6 يسير فينوس إلى جنب ساتورن في الدلو وهذا له جانب إيجابي، يعني أن حكمك على الشأن المالي يكون صائب وواقعي وموضوعي وأن دعما يأتيك من المقربين، لكن هناك وجه آخر لهذا الطالع يتلخص بمسؤولية جديدة تلقى على عاتقك وتتعلق بشأن مالي ملح، قد يقفل أمامك ربما يوابة كانت مفتوحة لعمل أو الرحلة أو لمشروع ترفيهي داعم أحلامك. كذلك قد تحقق رغم ذلك أرباحاً بعد هذه الفترة، خاصة عندما يعود مرکور للسير أماما إبتداء من تاريخ 21. تحقق أمنيات ورغبات بفضل ظروف قد تطرأ ولم تحسب لها حساب.

هو شهر من الإجتماعات البراقة والتناغم مع أصدقاء وفرقاء ومن النشاطات الكثيرة المتنوعة. يدخل حياتك أشخاص جدد ترتاح إليهم وتشاطرهم الهوايات والأهواء. 

عاطفياً قد لا تكون الأمور بهيجة وربما لا تكون الرومنسية محيطة. تعول أكثر على صداقة متينة، رغم قدرتك على تحويلها إلى علاقة حب وارتباط إذا شئت. حتى تاريخ 18 تكون الكرة في ملعبك، وعليك أن تحسم قرارك، إنما قد تفضل الحرية على الالتزام أو تخشى من أن يقيد الآخر حريتك. ثق أنك تتمتع بکاریزما وسحر ممیزین. تبدو متحمس ومشرق في شتى الميادين فالشمس في الدلو تعزز علاقاتك وتحرص على نجاحك وقد يولد حلف ما أو يطرأ اللامتوقع بفضل أورانوس معانقة مارس في منزل المال لديك، ما يزيدك حماسة لإطلاق مشروع أو لهجر مکان لم يعد ملائم لك أو التوجه نحو هدف جديد. قد يرتسم قدر بعض مواليد الحمل الآن حاصةً من هو مولود في الدائرة الأولى. أذكر أن الفترة الأفضل تقع بين 1 و 18.

توقعات برج الثور لشهر فبراير 2021

توقعات الابراج ابرتج ماغي فرح برج الثور

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): انتبه في هذا الشهر الدقيق الذي قد يعرضك لبعض الإستقرارات ويجعلك تعيد الحسابات، فكوكب فينوس بدأ بالمعاكسة وبالانتقال إلى برج الدلو في 2 وحتى 25، ينذر بمفارقات مستغربة وبتحديات على مختلف المستويات، فتطلب إليك الأفلاك الحكمة في التصرف والليونة وعدم الإستهتار بهذه التحذيرات. لا تبدأ مشروع جديد ولا تستعجل أمر قبل دراسته بإمعان فقد ترتكب الأخطاء أو تجد نفسك أمام مستجدات لن تتوقعها. قد يترتب عليك دفع بعض المستحقات أو ربما تضطر إلى إنفاق لم تحسب له حسابة. مازال کوکب مارس في برجك معاكس کواکب كثيرة وذلك حتى آخر يوم من الشهر، ما يجعل المناخ مضطرب ويرتب عليك خطوات إستباقية لدرء الأخطار والبحث عن حلول لمشاكل قديمة وجديدة.

تتباطئ الخطى فتجد نفسك تراوح المكان حيناً وتجهد للتخفيف من المعاكسات حينا آخر وإيجاد بعض التسويات مع أفرقاء يطالبون بتنفيذ بعض الشروط. باختصار، تجنب المواجهات وسر بعناية وهدوء وبدون ضجيج، تواجه رهانات جديدة تتطلب التأني وعدم التسرع حتى لا تتسبب بالطيش. كن دبلوماسي في التعاطي حتى تصوّب الأمور وتخفف من السلبيات. إلّا أن المناخ الفلكي أيضاً يوفّر لك طاقة على التصرف كما ترغب وفي الوقت المناسب وعلى ردات فعل جيدة، قد تفاجئ المحيط. إنتظر حتى تاريخ 20 لكي تطلق بعص المشاريع أو تعلن عن بعض الأفكار والتسويات، إذ تدعمك الشمس في برج الحوت حينذاك والتي ترافق نبتون لوهبك الثقة بالنفس والقدرة على ترتيب الأمور وکسب التأیید. لحسن الحظ أن سمعتك المهنية الطيبة تساعدك في تحقيق الأرباح، كما أنك تلاقي الدعم من بعض المقربين ومن أصدقاء نافذین أو من بعض والحكومات إذا كنت متوسع في أعمالك. 

ابتداء من 21 تشعر أن الأيام العشرة الأخيرة هي الأفضل من سابقتها. تستريح من بعض المتاعب وتجد نفسك أمام خيارات جديدة ملائمة. تبدو ضعيف في هذا الشهر أمام الإغراءات العاطفية وقد يسكنك شغف عابر لا يوحي بعلاقة متينة وثابتة وبعيدة الأمد.

مارس في برجك معاكس لفينوس ليس بأمر سليم وإيجابي بل يوحي بعض الخناقات والمستجدات القاهرة كما ببعض التوتر مع الشريك والزوج خاصةً تاریخ 20. معروف عنك أنك صابر جداً لكنك عندما تنفجر فقد تحطم كل شيء حولك وتجرح بكلماتك الطرف الآخر، وهذا ما يجب أن تتجنبه في هذا الشهر حتى لا تتسبب بإنفصال نهائي. تشتد الإنفعالات في كل الإتجاهات وقد يكون لك حوار عاصف مع أحد الوالدين أو أحد الأبناء على أثر قرار اتخذ ولا يتجاوب مع تطلعاتك. قد تتغير نظرتك إلى بعض العلاقات لا بل تواجه انقلاب في هذا المجال فتنتقل من الحماسة الشديدة إلى بعض الخيبة أو الياس. تلتبس عليك أمور وتخفى عنك حقائق فتحاول التحقق من أمر ما، إذ تشك ببعض تصرفات الحبيب وتأخذ عليه برودة أو انشغال عنك.

توقعات برج الجوزاء لشهر فبراير 2021

توقعات الابراج ابرتج ماغي فرح برج

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تطل على شهر واعد مليء بالأفراح كما بالأخبار الطيبة حسب الطوالع الفلكية، تفتح أمامك أبواب جديدة، فتجمع الكواكب في برج الدلو مناسب جداً لك. إنه منزلك التاسع الذي يحمل الحظوظ والذي تجتمع فيه الشمس، مرکور، فينوس، جوبيتير وساتورن! كل هذه الكواكب تحمل إليك التحيات ونداء نحو العمل والتحرك والمبادرة، بحيث تلتقي بأشخاص يشاطرونك الأحلام والأمنيات ويدفعونك نحو تنفيذ بعض الأهداف بثقة بالنفس وبانفتاح ذهني وقدرة على كسب التأييد والإعجاب. تصادف كذلك بعض الفرص غير الكلاسيكية أو التقليدية. أما کوکب مارس في منزلك الـ12، أي في الثور، فقد يوحي إليك ببعض الإقتراحات المهنية، إلا أنه يشير إلى عمل ثؤديه بتكثم وفي الظل بعيداً عن عیوں الآخرين، خاصة أن هذا الأمر يتم بطريقة مفاجئة. 

تجد فرصة تأتي على غير انتظار وتضطر التكثم حولها، أو ربما هي فكرة قديمة تعود للظهور، تنفذها بصورة إيجابية وبسرية تامة. إنه شهر النجاح، فافرح، حيث تكون الفترة الواقعة بين 1 و 20 هي الأفضل، تتيح لك تنفيذ بعض الإستثمارات وتحمل أحداث مهمة تقود إلى انجازات تحلم بها، على الأرجح، وحده کوکب مرکور يراوح مكانه ويتراجع في هذا الشهر حتى تاريخ 21 مما يتسبب ببعض الإنزعاجات الصغيرة وبعض الخيبات أحياناً لكنه أيضاً تتيح أمامك فرصة مراجعة الأهداف وتصحيحها أو تصويبها.
 حاذر أن تفقد الثقة بالنفس مع هذا التراجع، لكن الكواكب الأخرى تدعم مسيرتك وتجعل من مبادراتك وسيلة نجاح قصوی. لا شك أنك تمّر ببعض العلاقات وتطل على صداقات أخرى واجتماعيات بناءة. يناسب هذا الشهر للأسفار ولتلقي علوم ومعلومات ومعارف جديدة وللغوص في بعض الأفكار والدراسات والأبحاث، حيث قد تخوض نقاشات مهمة مع بعض المراجع الثقافية والتربوية والتي تحبها أنت وتميل إليها. كل دراسة تقبل عليها الآن تكون لها آفاق واسعة ونتائج غنية، إلا أن الفلك يتحدث عن ضرورة الاهتمام بشأن شخصي أو صحي إعتباراً من تاریخ 20، أما الأمور المادية فتصادف فرصة جيدة بين 10 و 27. 

ماذا عن الشأن العاطفي؟ إن كوكب فينوس في برج الدلو حتى تاريخ 25 بشكل طالع جيد مع برجك ويوحي بحياة عاطفية مميزة تحمل بعض الفرص والمفاجآت والتفاهم والود والتناغم مع الشريك بحيث تتحول صداقة ربما إلى علاقة حب أو تنشأ علاقة مميزة تجمعك مع الآخر بالفكر والعلم والثقافة، تتحول شيئاً فشيئاً إلى علاقة أكثر عمقاً. قد تعرف لقاء إستثنائي، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى، وتقبل على تغيير في حياتك أو يشكل هذا اللقاء بداية تغيير في مسيرتك حيث يعرف القلب حرارة شديدة ودفئاً بالقرب من شخص يطمئنك وتكون طاقته إيجابية جداً لك. كثيرون من مواليد الجوزاء يعيشون رواية عاطفية لا تشبه ما عرفوه في السابق، وقد تقلب حياتهم رأساً على عقب.

توقعات برج السرطان لشهر فبراير 2021

توقعات الابراج ابرتج ماغي فرح برج

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): قد تتغير نظرتك إلى الحياة، وربما تجد نفسك مشدود إلى التقنيات الحديثة والعالم الجديد الذي تتسارع خطواته نحو تغيير شامل. کواکب كثيرة تجتمع في برج الدلو وقد تجعلك تقيم بعض النظريات المادية أو تفاوض بشأن الإقتصاد، النقد والمصارف وما شابه. أو قد تقود حملة في هذا المجال أو تكون من ضمن فريق يعمل على تحسين وضع عام. قد يفكر مواليد السرطان بالإنقلاب على وضع لم يعذ ملائم. إلا أن الأمر الأهم فهو الميل إلى إحداث تغيير جذري وإعادة صياغة طريقة أخرى في أسلوب العيش. قد تقدم على عملية تنظيف في حياتك بحيث ترى أن قلة من الناس يستحقون اهتمامك وثقتك، وربما تميل إلى التخلي عن من بات يزعجك أو لم يعد مفيد وقد تجرؤ على ذلك رغم تحفظك التقليدي، كان هناك جديدة يدخل حياتك، تتغير معه الميول والأهواء كما العادات. 

الصحة تحتاج إلى بعض الإنتباه إعتباراً من تاريخ 18 الذي يجعلك تقدم على مشاريع جديد وتجد مشروع له مستثمرين جديين في هذا الشهر الذي تمر فيه بفترة مميزة قد يطرأ خلالها حدث يجعلك تغير الإتجاه أو تعتمد أسلوب آخر في التعاطي مع الناس والأشغال. يستيقظ في داخلك شعور بضرورة الحسم في مجالات متعددة وكل حسب إهتماماته. حاذر اليأس والتشاؤم ولا تخش مما تتعرض له الآن فالطاقة الفلكية تحثك على التطوير، لذلك عليك أن تجابه أي أمر بإيجابية مطلقة وأن تثق بذاتك في كل وقت، تبدو المشاعر غزيرة في هذا الشهر كما الميل نحو الحرية والإنطلاق كبيرة. إلّا أن الفترة الأكثر رومنسية تقع إبتداء من تاريخ 20 ، أما قبل ذلك فيجب أن تضبط إنفعالاتك وأن لا تقوم بخلاف مع الزوج يؤدي إلى الانفصال.

تخرج إلى ملاقاة الناس والأصدقاء، ويدعم کوکب مارس حيويتك وثقتك بالنفس، وقد تغوص في مجالات جديدة أو تتعرف إلى أشخاص مختلفين عنك وتنجذب إليهم. ربما تتاح لك الفرصة للتودد لشخص ويجمعكما ظرف واحد، كذلك قد تسمع بوح بالحب من شخص. في الشأن المالي يجب التذكير أن الفترة الأفضل تقع بين 11 و27.

توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2021

توقعات الابراج ابرتج ماغي فرح برج

توقعات برج الاسد ( 23 يوليو – 23 آب): حافظ على هدوء أعصابك في هذا الشهر الفريد بمواقعه الفلكية التي تطرح التحديات وتجعلك تجابه بعض المعوقات كما تحولك إلى الطرف الأضعف في علاقاتك المهنية أو الشخصية. لا تستهن بالتوجيهات الفلكية أرجوك، ولا تقدم على أية مجازفات الآن، إذ إن کواکب كثيرة في برج الدلو تواجهك وهي جوبيتير وساتورن المستقران فيه والشمس حتى تاريخ 19، مرکور طوال الشهر وفينوس حتى 25، ما يعني أن هذا الشهر يحمل فك شراكة أو فسخ علاقة أو نزاع مع أطراف مواجهة، سواء كانت شخصية مهنية أو سياسية. كل حسب ظروفه واهتماماته.

مطلوب منك الهدوء والإصغاء وتقبل الشروط الموضوعة أمامك وعدم استفزاز الآخرين، مهما كانت الأسباب، فكوكب مارس أيضاً معاكس لكل هذه الكواكب المجتمعة في برج الدلو كما هو يتنافر مع برجك. 

لا أريد أن أقلقك لكن من الضروري الإعتناء بنفسك، بصحتك وبسلامتك والتحرك بحذر وترك الآخرين يقومون خياراتهم بحرية. حاول قدر الإمكان أن تختلي بنفسك وتبتعد عن الصحب متكيفة مع الأجواء، بعيداً عن المبادرات الكبيرة. قد تشعر أن أمور كثيرة تحتاج في هذا الوقت إلى تعديل وتغيير، إلّا أن الوقت غير ملائم لذلك. حافظ على الإستقرار والثبات وقدم العون قدر المستطاع، ولا تقف في وجه الرياح الآتية إليك مهما كانت الدوافع.

قد تطرأ ظروف تشعرك أن أمور ما تسير بالسرعة التي لم تتوقعها وتعرّضك لتحديات قد تفوق قدرتك على مواجهتها. ثناقش أمور مالية طارئة أيضاً، فكوكب مرکور في برج الدلو أيضاً يتحدث عن اتصالات مهمة في هذا المجال قد تكون لها علاقة بشؤون إجتماعية أو علاقات عامة. إلّا أن الوجه الإيجابي من وجود مركور في الدلو فهو أنه قد يساهم في توفير بعض الفرص لشراكة جيدة، أو لتواصل مع أطراف وخلق حلف، أو للإنخراط في حلف ممیز. حاول أن تركز الآن على أولوياتك وانتبه لصحتك ولا تغامر في أي مجال وحاذر أن تقع فريسة بعض المخادعين والمحتالين. إسترح ولا عرض سلامتك للخطر. 

عاطفياً قد لا تكون الأمور أفضل، إلّا إذا أحسنت التصرف وتعاملت مع الحبيب بشفافية وهدوء وتكتم أيضاً، فقد يطرأ اللامتوقع، وربما تضطر أن سائر الأجواء وان هادي الحبيب بدون طرح إشكالات لن تفيدك في شيء الآن . إلا أن وضع فينوس و مرکور قد يشير أيضاً إلى تناغم مع مقرب يثير بعض الإشكاليات، أو يكون لتصرفه ردود فعل تورطك قليلاً.

القمر الجديد يوم 11 يقع أيضاً في برج الدلو ويساهم في خلق أجواء مربكة، وقد يكون لهذا المشهد الفلكي تفسير آخر وهو إلتزام الشريك بقضاياك ومساعدته لك أو قد يعني أيضاً ظرف يتعلق به ويؤثر على العلاقة، فتضطر إلى اللحاق بمشاريعه والتخلي ربما عن بعض العهود. إذا كنت عازب فقد تعرف لقاء مهم يحمل إليك عواطف عميقة، شرط أن تبقى مسالم وأن تتقبل ما يحصل في قدرك الآن بصبر كبير وبقدرة على التصرف الشاقة ودبلوماسية في كل المجالات.

توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2021

توقعات الابراج ابرتج ماغي فرح برج

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): هذا هو شهر العمل والجهد والنضال من أجل إحراز نجاح في مجال معین، أو رابط لكسب لقمة العيش بشرف وبدون الحاجة لأحد. إن تجمع الكواكب في برج الدلو او تجمع معظمها، ما عدا کوکب مارس فيسلط الضوء على شؤون مهنية مهمة جداً قد تكون مصيرية، كما أنه يشير إلى ضرورة الإعتناء بالوضع الصحي، فمن المحتمل أن أمراً ما يطرأ ويضطرك إلى إستشارة طبيب أو معالجة بعض العوارض، أو قد يعني الأمر أحد المقربين وضرورة الإعتناء به. إلا أن المناخ الفلكي لا يدعو للقلق بل يحثك على القيام بكل الجهود المطلوبة للوصول إلى مرادك بسلام. کوکب مرکور الذي يراوح مكانه أو يتراجع في هذا الشهر يشير إلى بعض عمليات التأجيل والتسويف أو مراوحة المكان، أو إلى ضرورة إعادة عمل من جديد. وقد يشير أيضاً إلى عرقلة معينة تجعلك إما تعيد النظر بما أنجزته او تضطر إلى تعليقه إلى وقت لاحق.

تجمع الكواكب في برج الدلو وهي الشمس مركور فينوس جوبيتير وساتورن ليس بأمر عادي، بل يلقي الضوء على بعض الشؤون التي أغفلتها ربما أو احلتها أو تخطتك هي في وقت لاحق، إلا أن مركور في برج الدلو فقد يساهم ببعض الخطوات الآيلة إلى حسم أمر كان ما زال عالق، في حين أن مارس الذي يلتقي أورانوس في برج الثور فيشير إلى راحة ما في عمل تقدم عليه أو في سفر من أجل عمل، أو يجعلك تكتشف ذاتك وحقيقة حاجاتك ويوفّر لك الدعم من أجل تنفيذ هذه الرغبات وإيجاد مكانك والسلام. تتحدث الأفلاك عن ضرورة الإنتاج والعمل لتتوصل إلى الهدف المرجو. ابتداءً من تاريخ 19 عندما تدخل الشمس إلى برج الحوت فقد يكون للشريك العاطفي أو المهني أهمية كبيرة في أوضاعك وقد تناقش أيضاً عقدة، ولو أن مرکور الذي يبدأ بالتراجع بتاريخ 21 قد يعرقل بعض الخطى، لكن ورغم ذلك، فقد تحصل تطورات تجعلك تنفذ بعض الرغبات بسرعة أكبر مما توقعت.

عاطفياً، قد تتداخل شؤون مهنية بأخرى عاطفية وتجد نفسك تميل إلى بعض من يعمل معك. ها هو فينوس في برج الدلو قد يفتح الباب أمام علاقة عاطفية، شرط أن تكون واعياً لما يحصل ومدركاً لمخاطر هذا الأمر، إذا كنت مرتبط. بدون أي شك تميل هذا الشهر إلى التغيير والمغامرات والإنفتاح على آفاق جديدة، فبرج الثور هو برج الأحاسيس، ووجود مارس بالإضافة إلى أورانوس في هذا البرج الترابي مثلك قد يعني علاقة فريدة ومهمة ثشبع رغباتك. طبعاً كل حسب ظروفه وارتباطاته، وهذا لا يشمل الجميع على كل حال. تكثر اللقاءات والمغامرات ولكن الأفلاك لا تتحدث عن علاقة ثابتة بل عی مبادلات عابرة ثم تذهب بدون أثر. قد يحدث أيضاً اللامتوقع وذلك على كل الأصعدة فهذا الشهر يحمل المفاجآت، إذ إن تجمع الكواكب في برج الدلو لا يشير إلى ثبات وهدوء، بل يضفي على تحركاتك وتطلعاتك شيئاً من الغليان.

توقعات برج الميزان لشهر فبراير 2021

توقعات الابراج ابرتج ماغي فرح برج

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): شهر الحب، الإنطلاق، التغيير والنجاح. تتألق وتشعر أنك تجاوزت القيود السابقة وأن لك جناحين تطير بهما نحو الأحلام والطموحات وتحقيق الرغبات. أنت كعصفور كان في القفص وفتحت أبوابه لكي يغرد بعيداً عن السلاسل القديمة ويجذ حريته وذاته ويتنقل من مكان إلى مكان فيكثر فرحه. تكثر اللقاءات والمواعيد، إذ إن الشمس، مركور، فينوس، جوبيتير وساتورن، کواکب تلتقي في برج الدلو وتولد طاقة كبيرة مع مارس وأورانوس في الثور، فتشتد الرغبات والأشواق حتى ولو كان المناخ عاصف والمفاجآت كثيرة.
 تطرد من حياتك كل ما هو سطحي وتافه وتبحث في أعماقك عما تريده فعلاً. إنه شهر سعيد يحمل إليك وعود لم تتوقعها وتحقيق لحلم قديم، وفرصة عاطفية قد تحمل العازبين إلى رغبة في الإرتباط أو الزواج. تستفيد من إنجازاتك السابقة وتتلقی وعود لأعمال أو مشاريع. تنتصر على حق المنافسين في مهمة أو في مبارزة وتتعاون مع بعض الفئات التي تجعلك سعید، شرط أن تتجنب الضغط على الآخرين أو العناد والتشبث.

تساعد مخيلتك على إنتاج عمل إبداعي يبصر النور إبتداء من هذا الشهر، خاصةً وأنك تلامس كل شيء بمشاعر صاحية وحدس ممتاز وميل إلى الحب والعطاء، مع تحذير بأن بعض الأحداث الطارئة قد تثير البلبلة وذلك بسبب معاكسة مارس وأورانوس للكواكب الأخرى التي تجتمع في الدلو. من الممكن أن تبرز مشاكل في العمل أو في الميدان العائلي، لكن السعادة في الحب تجعلك تتخطى هذه المناوشات. تميل أكثر إلى الإيجابية والشعور أنك قادر على معالجة أي أمر مهما كان دقيق المهم هو أن معنوياتك تكون مرتفع. يعدك فينوس بالأفراح التي يطلبها القلب فتحتفل بعلاقة جيدة وتسعد بعلامات الحب التي يظهرها الحبيب لك. تبدو متحمس على أثر لقاء رومانسي يسعدك أو على أثر مجاملات تتلقاها من كل صوب.

توقعات برج العقرب لشهر فبراير 2021

توقعات الابراج ابرتج ماغي فرح برج

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تجتمع کواکب 5 في مربع مع برجك هي الشمس، مرکور وفينوس في هذا الشهر، بالإضافة إلى جوبيتير وساتورن القاطنين طوال السنة في هذا البرح ما قد يولد بعض الإحتكاكات ويشير إلى مواجهات مع بعض الأطراف، خاصةً أن کوکبي مارس وأورانوس يتنافران أيضاً مع كل هذه الكواكب مجتمعة. هل هو شهر دقيق؟ أعتقد ذلك ليس فقط على الصعيد الشخصي بالنسبة إليك ولكن على الصعيد العام، فأرجو أن تمرّ هذه الفترة بسلام! وحده بلوتون يخفف عنك الضغوطات ويزودك ببعض المعنويات الشديدة كذلك يحمل إليك نبتون الرقة في التصرف ويجعلك أقل عدائية. رغم هذه الأجواء كيف ستتعامل مع الآتي؟ قد تنتشر أخبار تطال سمعتك خاصةً إذا كنت تعمل في الشأن العام. تحذرك الأفلاك من هيمنة البعض عليك أو على حياتك وقراراتك، إلّا أنك لست من النوع الذي يشتكي من ظلم الناس والحياة إذ تعتقد أن الشكوى لن تغير شيئاً أو أنها دلیل ضعف ليس إلا، حتى كلمة صداقة لها معنى آخر لديك، فأنت لست ممن يعطون سرهم بسهولة. حاذر من وضع صحي قد يكون دقيق في الأسابيع الثلاثة الأولى. إسترح بعيداً عن الانفعالات ولا تفتح أي ملف في هذه الأثناء إذا كان باستطاعتك. 

من الممكن أن تخوض تجارب عاطفية كثيرة وغريبة بعض الشيء مع ما يتخللها من خلافات ونزاعات وشد حبال. ربما الشريك يطالبك بفك قيوده أو بالإنفصال إذا كانت علاقتكما متوترة. هذا لا ينسحب على الجميع طبعاً وإنما على من يعاني من مشكلة زوجية متفاقمة. قد يخف الضغط قليلاً ابتداءً من تاريخ 19، عندما تدخل الشمس إلى برج الحوت فترطب الأجواء. هذا لا يمنع من حصول لقاء إستثنائي أيضاً وغرام عاصف يجتاحك وشغف وعشق وشوق، إلا أن هذا الوضع يترافق مع مناخ دقیق قد يولد ردات فعل هدامة. 

توقعات برج القوس لشهر فبراير 2021

توقعات الابراج ابرتج ماغي فرح برج

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): الفلك يقدم لك وعود كثيرة في هذا الشهر الزاهر والذي يحمل طوالع فلكية واعدة وذلك على كل الأصعدة، فتحقق النجاح على كل اتصالاتك وتحركاتك، إذ إن تجمع كواكب في برج الدلو، جوبيتير ساتورن فينوس مرکور والشمس، في معظم فترات الشهر، ما هو إلّا دليل على أفراح وتحقيق الطموحات ورغبات دفينة. لا شك انك تتمتع بجاذبية قصوى تفوق حتى جاذبيتك في الشهر الماضي، وأن حماستك لا تأتي من فراغ بل تواكب أحداث تطرأ لمصلحتك . کوکبا مارس وأورانوس في برج الثور يركزان على بعض المساعي المهنية التي تبذلها من أجل تنشيط مشروع بدأته في السابق. يدعوك هذا الشهر إلى أحداث التغيير المطلوب والتعديل في مسار يستحق التركيز عليه من أجل وضع حدّ وعدم اللف والدوران.

فينوس في برج الدلو حتى تاريخ 25 يجعلك محط الأنظار والإهتمام، ويفسح المجال أمام علاقات اجتماعية وعاطفية وعائلية، ويعد بأفراح في هذا الميدان أيضاً، حيث تكثر اللقاءات والهمسات وكلمات الحب. في الجوّ دعوة مهمة أو لقاء إستثنائي ممير مع من يهتف إليه قلبك والذي تمارس عليه جاذبية قصوی. قد يتم لقاء أثناء سفر أو رحلة أو دعوة اجتماعية يملأ قلبك بانفعالات وفرح الطاقة الملكية شديدة جذا تقوي المعنويات. مطلوب منك الهدوء التروي والتواضع أيضاً. حاول أن تهتم ببعض الشؤون العائلية واعطها الوقت الكافي لمعالجة بعض الثغرات التي قد تطرأ في الأسبوع الأخير.

توقعات برج الجدي لشهر فبراير 2021

توقعات الابراج ابرتج ماغي فرح برج

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): أمامك فرص قد تتوفّر على الصعيد المادي تجعلك حائر أو تقلق راحتك، ولكن الوضع الفلكي يعدك بأوضاع مادية مناسبة وتغییرات تأتي لمصلحتك، خاصةً وأن كوكبي مارس وأورانوس في الثور يشكلان طالع جيد لبرجك ولعلاقتك مع المحيط والإستثماراتك، حتى ولو تنافرا مع ساتورن جوبيتير مركور والشمس في برج الدلو. لا أخفيك أن هناك تنافر فلكي كبير. في هذا الشهر قد يوحي بوضع عام دقیق وقلق، إلا أنك بالإجمال تواجه شيئ جديد يرفع من معنوياتك ويدعوك إلى بعض التحرك والخطوات المثمرة، خاصة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر . حاول أن تنتصر على خوف قد ينتابك بسبب طالع فلكي يثير القلق ولكن لا يتوقع الأسوأ لك، لا بل يدعوك إلى التحدي مع حكمة وقدرة على التقاط الإشارات بسرعة هائلة. قد تطرا أحداث غريبة بعض الشيء وغير تقليدية أو تلتقي بفئة من الناس تثير اهتمامك وتدهشك في وقت واحد، وربما تذهب نحو المجهول في هذا الشهر الذي يحمل إحتمالات متنوعة وجديدة. لا شك أنك تبحث عن الإستقرار بعيداً عن المغامرات العقيمة، ويكون العلاقاتك الإجتماعية والشخصية تأثير على قراراتك المهنية.

قد يتم لقاء إستثنائي إبتداء من تاريخ 19 يجعلك تحلم كثيراً أو يحثك على القيام بخطوة جريئة على الصعيد العاطفي، تعيش ربما مغامرة إستثنائية لم تعهده في السابق. إذا كنت مرتبط فقد تتفق مع الحبيب أو الشريك على بعض المشاريع المالية المشتركة وتكون رغباتك هائلة. قد تتصرف بطريقة جديدة وغير متوقعة من قبل الطرف الآخر. لن تكون الأمور عادية في هذا الشهر بل يتحكم فيها عنصر المال والشؤون المادية والتي قد تفرقك عن الحبيب أو الشريك. 

توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2021

توقعات الابراج ابرتج ماغي فرح برج

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): تتألق بجاذبية نادرة وبحضور إستثنائي ونفوذ قل نظيره. نعم إنه شهر رائع يحملك إلى التقدم بقفزات كبيرة نحو تحقيق أحد الأهداف، وإلى حركة كبيرة في حياتك حتى ولو حمل مارس وأورانوس في الثور بعض النزاعات والأحداث المفاجئة التي قد تربكك قليلاً، إلّا أن الوحي كبير بإيجاد كل الحلول وضبط الأوضاع عندما يجب، وإيجاد شبل كثيرة الإحراز الأرباح وكسب التأييد والتطلع إلى الغلى والوصول إلى مبتغاك. تسعد بوجود حب حولك وتتمتع بصحة جيدة، فيزول التشاؤم السابق وتمتلئ حيوية وثقة بالنفس، محققا ما ثرید وناجحة حيثما ترغب. قد تجري تعديلات مهمة في حياتك العائلية وربما تواجه أحد أفراد العائلة بصبر وهدوء. وقد يعرب لك عن غضبه لسبب من الأسباب، إلا أنك قادر على احتواء هذه النزاعات بصوابيتك وحزمك ورعايتك ومحبتك في آن. يجب أن تعلم أنك أمام شهر من الإزدهار يجب أن تستفيد منه وأن تضع جانبا كل الإشكالات والذبذبات الصغيرة. قد تقیم اتصالات مهمة لتدعيم أوضاعك المادية وربما تأتيك مساعدة غير منتظرة من مراجع نافذة، سواء كانت عائلية أو مهنية أو عامة. 

تتلقى الهدايا وتطل على رومانسية تغمر كل نواحي الحياة، حتى في مجالك المهني. تشعر أن المحيط يتعاطف معك ويبدي لك كل محبة والتزام. ثشرق بجاذبية قصوى طوال الشهر، حيث كوكب فينوس ومرکور معاً في برج الدلو يوحيان لك بالأساليب الراقية والمتألقة للتعاطي مع الجميع. ثعبر عن عواطفك لمن تحب وتتصرف بطريقة تجذب الإعجاب والحب. تكون الطاقة هذا الشهر هائلة وفينوس، حتى تاريخ 25 ، يحمل إليك مفاجأة على طبق من فضة. 

توقعات برج الحوت لشهر فبراير 2021

توقعات الابراج ابرتج ماغي فرح برج

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): يمكن أن نعتبر هذا الشهر شهر التحضير لجديد يدخل حياتك، أو لانتقال نحو وضع آخر أكثر وعدة من السابق . حضر نفسك لمستقبل مختلف ویشكل بلوتون طالع جيدة مع برجك لكي يدعم صداقاتي لك أو يولد أخرى تجعلك تنفتح على آفاق مهمة. كما إن كوكب الشمس يدخل برجك إبتداء من تاريخ 18 لثشرق آمال جديدة تجعلك تعبر عن نفسك بصفاء ، خاصة وأن نبتون في برجك يستقبل الشمس مع آمال زاهرة. تضع برنامج وتؤسس لمشروع أو تراجع حساباتك وتقارن بين ما صنعته إلى الآن وما يمكن أن تنفذه في الغد، فمنزلك الثاني عشر مهم جداً، وهو الدلو الذي يستقبل کواکب تجعل أحلامك كثيرة وتغمرك أيضاً برومانسية على مختلف المستويات. 

تتحسن أوضاعك المادية إعتباراً من تاريخ 18 فتقبل على بعض المشاريع أو النقاشات المثمرة، وقد تسافر بحثاً عن جديد أو تحضر لسفر وتكتشف ما هو مناسب لك في هذا الشهر. تبدو الإنفعالات العاطفية شديدة ولو أن الميل هو نحو التكتم والسرية. تميل إلى التحفظ الشديد ولو أن قلبك يكون زاخر بالعواطف الشديدة، فإما إنك تتردد بسبب عدم ثقتك بمبادلة الآخر عواطفك، أو لأن امرأ ما يمنعك من المجاهرة بحبك. إذا كنت وحيد فقد تلتقي بشخص مناسب، حتى ولو لم تلاحظه في بادئ الأمر، يكون النصف الثاني من الشهر اکثر وعداً لك ولو أن احتمال لقاء الحبيب يكون وارد منذ الأيام الأولى إلا أن الأيام العشرة الأخيرة زاخرة بالمستجدات واللقاءات المفاجئة والمصيرية في بعض الأحيان . تمارس جاذبية قصوى وتوقظ الحب في قلوب الآخرين.