مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2021 "تحولات كبرى ومعالجات شاقة" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر نوفمبر 2021.

توقعات الأبراج لشهر نوفمبر 2021

1- توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح نوفمبر 2021

توقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل): تطل على شهر التغييرات والإنقلابات والذي يتغير مزاجه بين فترة وأخرى، فتكون الأيام الخمسة الأولى مناسبة على الصعيد العاطفي كما في الأيام الخمسة الأخيرة. تدور أحاديث مالية كبيرة واتفاقات ولقاءات ويكون للمقربين أو للأهل أو للأولاد وضع مادي تهتم به ويمر ببعض التموجات. يحمل هذا الشهر ضدفاً وفرصاً جيدة للكثيرين فتكون الإتصالات غنية خلاله والمبادلات الفكرية والتجارية وغيرها، كذلك ثولد علاقات جديدة وتتحرك الكواكب لكي تحدث بعض التعديلات على مشاريع سابقة فيطمئن بعض مواليد الحمل في حين يبحث آخرون عن طريقة للتكيف مع هذه المتغيرات. يعاكسك كوكب فينوس إبتداء من أواخر الأسبوع الأول وقد يوحي ببعض النشاطات الغريبة وغير الكلاسيكية، وربما يؤثر على الناس المؤثرين في حياتك المادية سواء من المقربين أو من العاملين معك أو المسؤولين. قد تجد نفسك وسط فراغ معين أو تضطر إلى البحث عن المكاسب أو منابع المال من مصدر آخر. لا شك أنك تمر بفترة من الإرباكات على الصعيدين المالي والعاطفي.

تنصحك الأفلاك بالمثابرة إذا كنت تريد تحقيق خلم ما وعدم التخلي عند أول عائق، خاصة إذا كنت تفكر بإنشاء عمل خاص بك. إنها الفترة المناسبة للقيام بخيارات فلا تؤجل شيئاً ولا تنتظر حتى تتغير الظروف، لأنها الآن مؤاتية كي تحقق بعض الأمنيات. 

عاطفياً، لا تتأخر في البوح بمشاعرك أو القيام بالمبادرات اللازمة في الأسبوع الأول. قاوم كل من يحاول أن يحبطك أو يبعدك عن قرار ربما اتّخذته. أما إذا كنت خالي القلب، فقد تعرف جديداً في الأيام الخمسة الأولى وقد تثير إعجاب الطرف الآخر بقدرتك على الحسم والمواجهة واتخاذ القرارات المناسبة، ولو كانت صعبة، لحماية عائلتك أو الحبيب. بعد ذلك يجب أن تبقى واقعياً وأن لا تقع في الأوهام، إذ قد يطرأ ما يجعلك تؤجل موعداً أو تلغي قراراً أو ربما يبعث في نفسك الخيرة. إياك أن تذهب في مغامرة قد تسبب لك الخيبات، خاصة إذا كنت تبحث عن الحب الكبير فقد لا يكون هذا الشهر هو الفترة المناسبة لذلك. كن عاقلاً  ولا تدع أحداً يبتزك عاطفياً ولا مالياً في هذا الشهر الدقيق خاصة بين 6 و25. نعم إنها فترة طويلة لكنها غنية أيضاً بالتجارب والدروس التي: لن تنساها.

2- توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح نوفمبر 2021

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): حافظ على رباطة جأشك وعلى هدوء أعصابك في هذا الشهر الذي قد يحمل الكثير من الظروف الدقيقة ويفرض عليك بعض شروطه. فبالإضافة إلى كوكب مارس الذي يسكن طوال الشهر في مواجهة برجك أي في العقرب، ها هو مركور ينتقل أيضاً في تاريخ 6 إلى هذا البرج ويستقر فيه حتى تاريخ 24. مركور ومارس يشكلان تنافراً مع أورانوس في برجك ومع جوبيتير وساتورن في برج الدلو، ما يوحي بشهر دقيق الملامح يحتاج إلى كثير من الحكمة والليونة في التصرفات ومحاولة الإبتعاد عن المشاكل وأماكن الخطر. تشعر في بداية الشهر بعدم الحماسة أو اللهفة للقيام بأي شيء حتى ولو تلقيت دعوات أو عروضاً، فكأنك تفضل الإنزواء أو كأن شعوراً ما يسكنك بأن الأمور لا تسير حسب الرغبات.

إنتبه لنفسك ولصحتك وسلامتك ولا تزج نفسك في مجالات عقيمة أو غير آمنة. لكن قد تتلقى بالمقابل عرضاً مهنياً جيداً أو تُتاح لك فرض على غير انتظار، خاصةً بعد منتصف الشهر حيث تكون الأجـواء أكثر رقة معك وتخفف من الضغوطات.

لحسن الحظ أن كوكب فينوس لا يتماشى مع الكواكب الأخرى بل يوفر لك حياة عاطفية جيدة وربما مفاجأة تتلقاها أو تحضرها أنت لشريكك. تبدو عاشقاً وتكون المشاعر حارة كما أنك تعرف لقاءات جميلة ومبادلات حلوة. تلبي الأفلاك رغباتك ومن الممكن أن تتحول علاقة صداقة إلى حب كبير أو أن تباشر بعمل مع شخص وتشعر أنك تميل إليه بشكل غير إعتيادي. بعض مواليد الثور يتركون كل شيء من أجل هذا الحب الذي يعيش في قلوبهم، إذ تبدو الشؤون العاطفية أكثر أهمية لك من الوضع المهني. تطل على مواعيد حارة وجميلة وعلى نشاطات إجتماعية تسعدك. يزودك كوكب مارس بجاذبية قصوى تجعل حياتك العاطفية مليئة بالمفاجآت وقد تخوض تجربة عاطفية تثير في نفسك الدهشة أو تعرف مفاجآت تُذهلك، وربما تتحول علاقة عابرة لتصبح أكثر متانة وعمقاً فكوكب فينوس في برج الجدي إعتباراً من تاريخ 6 يزودك بهالة كبيرة ويولد طاقة غرامية مثلى حيث يرفرف الحب. تغوي الآخرين وتحتل القلوب وتتوصل إلى كسب من كان ممتنعاً عنك.

3- توقعات برج الجوزاء لشهر نوفمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح نوفمبر 2021

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تتحمل مسؤوليات مهنية وعائلية ضخمة وتحتاج إلى من يؤازرك ويشجعك على اجتياز بعض العقبات، خاصة وأن الأفلاك تجعلك مرهف الحس ومعرضاً لإنخفاض المعنويات. قد تلتبس عليك الأمور أو تشعر ببعض الإرتباك خاصة في الأسبوع الأول على الصعيد العاطفي، وفي الأسبوع الأخير على الصعيد المعنوي. يتنافر كوكب مارس مع كوكبي جوبيتير وساتورن ويولد بعض الإنقباض، وإذا لم تكن معنياً كثيراً بأجواء عامة متراجعة فقد تشعر بالملل أو الجفاء كأن نورك قد خفت قليلاً، إلا أن خبراً جيداً قد يصلك أو رداً على طرح لك يجعلك أكثر وثوقاً بالنفس ويرفع من المعنويات. يدلك الخذش على الدرب السريعة نحو النجاح وقد تُظهر عن تعاطف مع بعض القضايا، ما يثير الإعجاب ويجعلك تفتخر بأدائك ولباقتك في التصرف.

تتغير أوضاع وظروف إبتداء من تاريخ 22، حيث تجتمع الشمس بمركور في برج القوس أي في مواجهة برجك، ما قد يثير بعض الضجيج ويتحدث عن شعبية أيضاً تنالها. لكن قد ترتبك بسبب ما يحصل مع بعض الأصدقاء ثم تحتفل ببعض - المناسبات أو تشارك ببعض الحفلات مزهواً بنفسك، فكوكب جوبيتير وهو كوكب الحب بالنسبة إليك يعاود شيره الطبيعي ويجعل الرومنسية تخيم على حياتك. من المحتمل أن تعاني من مشاعر متناقضة في أمور الحب وأن تحتار بأمرك وبقرار يجب أن تتخذه أو اتّخذته وتريد إعادة النظر به. تحمل الأفلاك إليك لقاءات جديدة وقد تُعاود التقارب مع حبيب قديم أو مع صديق إفتقدته ! لا تتحدث الأفلاك عن شغف وحب وغرام بل عن ود وتعاطف وحنان. إذا شعرت ببعض الإنزعاج في النصف الأول فإن النصف الثاني يحمل إليك حلولاً وانسجاماً في علاقاتك الشخصية العاطفية والعائلية، إذ إن هذا الشهر يبدأ عاصفاً قليلاً وينتهي أكثر هدوءاً وقرباً من الحلول والتفاهم والإنسجام.

4- توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح نوفمبر 2021

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): شهر جيد بالإجمال ينقذك من بعض الضغوطات السابقة والنزاعات ويجد حلاً لبعض الخلافات. إلّا أنّه يبدو أكثر إيجابية في المجال المهني منه في المجال العاطفي الذي يهدد ببعض الصدامات، وسوف أعود إلى هذا الأمر بعد شرح الوضع المهني. قد يبدأ الشهر ببعض البلبلة ثم لا يلبث أن يتغير مناخه بعد خمسة أيام، لكي يبشر بالسلام وبعض الإيجابيات رغم الخسوف الحاصل بتاريخ 19 والذي لا يؤثر عليك سلباً، وإن كان يعني بعض الأصدقاء أو بعض أفراد العائلة وما يواجهونه من تغييرات في مجال عملهم أو في أوضاعهم المادية.

تستفيد من أرباح أحرزتها إلا أن الحظ الكبير يبرز في مجال العمل إذ تكلف بمهمة أو بمسؤولية جديدة، أما إذا لم تشعر بالتحشن في بداية الشهر فإنك ترى النور بعد النفق في النصف الثاني حيث تُتاح لك فرص مهمة تخرجك من القوقعة وتجعلك تعبر عن أفكارك ومشاعرك بحرية تامة. لا يمكن وصف الوضع العاطفي بالجيد، خاصة إبتداء من تاريخ 6 وحتى آخر الشهر حيث يواجهك كوكب فينوس ويتحدث عن بعض الإشكالات والمفاجآت المربكة والتي تجعل مزاجك سيئاً للغاية. قد تثور لأقل كلمة وتكيل الإتهامات للمحيطين وربما للحبيب أو الزوج. يترك أحد مواليد السرطان منزله رئما أو إحدى مواليد السرطان تغادر منزلها الزوجي لسبب ما. قد تكون الخلافات شديدة وتلجأ إلى المحيط العائلي لاستعادة الإتزان، أما في الأسبوع الأخير فتكون الأجواء أكثر رقة معك حيث تتعلم أن تترفع عن بعض الأخطاء وتسامح بعض الثغرات، كذلك فقد تُطل على لقاءات مميزة ومفاجآت إذا كنت عازباً ووحيداً. تُعيد النظر ببعض العلاقات أو الأولويات وتجد أن بإمكانك القفز فوق بعض الإعتبارات الإجتماعية أو التقاليد التي قيدتك حتى الآن. 

5- توقعات برج الأسد لشهر نوفمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح نوفمبر 2021

توقعات برج الاسد ( 23 يوليو – 23 آب): تعكسك الأفلاك في هذا الشهر وقد تعرضك لبعض الشروط الدقيقة أو تجعلك تُراجع الحسابات، متسائلاً عن إنجازاتك التي تستحق التقدير لا العرقلة أو محاولة صدك بشتى الوسائل. أنت تعلم أن النجاح دائماً يجلب الحقد وبعض الناس يحقدون عليك لا بسبب جرم إرتكبته بل بسبب خير قدمته. تقع الفترة الأكثر تعقيداً بين 6 و 24، إذ يستقر كوكب مركور في برج العقرب متزامناً مع كوكب مارس طوال الشهر، وهما يتنافران مع برجك كما مع أورانوس في الثور وساتورن وجوبيتير في الدلو. هذا طالع فلكي دقيق جداً ونادر ويجب أن تحذر خلاله كل المخططات التي قد تستهدفك أو النوايا السيئة باتجاهك.

يتم الخسوف في منزلك العاشر وهو منزل المهنة، ما قد يشير إلى بعض التغييرات المفاجئة في مجال عملك أو مع بعض المسؤولين أو الأساتذة أو المربين أو القادة السياسيين أو المدراء، كل حسب أوضاعه وظروفه. قد تهتم بمسألة تخص أحد الأبناء أو بعمل له أو وظيفة أو دراسة وتقلق قليلاً بشأن تغيير يطرأ في عالمه. كذلك تُضطر إلى إقفال باب فتح في السابق ورأيته مناسباً لك، أو تلغي موعداً مهماً أو هي الظروف تُلغيه تلقائياً. كذلك تُضطر إلى مواكبة بعض الأحداث التي لا تُبشر بالخير في ما يتعلق بمشاريعك.

كوكب الحب فينوس يتنقل بين القوس والجدي، وهو في الأيام الخمسة الأولى يرتب لك الأجواء ويتحدث عن بعض الحلول لمشاكل شخصية أو لبعض الخلافات. ثم إبتداء من تاريخ 6 وحتى آخر الشهر فهو ينتقل إلى منزلك السادس، أي الجدي، ويشير إلى بعض الروتين في حياتك الشخصية أو إلى الهمود والركود. لكنه أيضاً يجعلك متطلباً ومثيراً لبعض الإشكالات، مفتقراً إلى الليونة في التصرف حتى مع أقرب المقربين. تتأثر حياتك الشخصية بما يحصل معك في مجال أعمالك والتزاماتك. تجد نفسك مجبراً أن تتوجه نحو شؤونك العائلية إبتداء من الأسبوع الثالث، أي حوالي تاريخ 19. تُضطر أيضاً إلى تقديم التنازلات في حياتك العاطفية أو الزوجية. إذا كنت عازباً فقد تُتاح لك فرصة لقاء إستثنائي، تجعل أحد الأشخاص يتعاطف معك، أو إنك تمارس سحراً خاصاً في النصف الثاني من الشهر والذي يحمل إليك بعض المفاجآت الرومانسية ويتحدث عن أوقات عذبة تقضيها خارج محيطك الإعتيادي، أو عن تبادل هاتفي جميل يولد لديك الإنفعالات.

6- توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح نوفمبر 2021

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): يوجد في برجك الآن طالعاً فلكياً جيداً وواعداً يحمل إليك الإستقرار ويجعلك رائداً في محيطك، كما يتيح أمامك عقد بعض الصفقات أو إنجاز مشاريع ولقاء الأحباء أو حبيب واحد تحلم به. إن كوكب الحب والذي هو أيضاً كوكب المال بالنسبة إليك فينوس، يدخل بتاريخ 6 إلى برج الجدي وهو برج ترابي مثلك، يطمئنك ويجعل مشاريعك مزدهرة وأوضاعك المالية متقدمة، كما أنّه يتيح للقلب فرصة لقاء من يهوى. أما كوكب مارس فهو في العقرب يوفر لك المتانة النفسية والإستقرار كما الحنكة في كشف الأسرار ومعرفة مكامن النجاح والفشل والولوج إلى عمق القضايا واكتشاف معالمها، فيما يوحي إليك مركور بالأفكار الجيدة والخذش الصائب والتقاط الفرص في موعدها وقبل الآخرين وذلك بين 6 و 24.

يطرأ خسوف في منزلك التاسع وهو يشير إلى بعض التقدم في علاقاتك العامة والروحية والفكرية والإنسانية أو الحزبية والدينيية، وكل علاقة تكون أساسية بالنسبة إليك. تتبدل أشياء لمصلحتك وتلتزم أنت بجديد كأن تنتمي إلى منظمة أو طائفة دينية أو فكرية وما شابه. تُقسم اليمين رئما أمام مرجعية ما، أو تلتزم بخط مرسوم لك من قبل فريق تنتمي إليه. تنتظرك الأفراح في حياتك العاطفية خاصة إبتداء من تاريخ 6، بعد فترة من الخلافات التي أقلقت راحتك منذ الشهر الماضي. المهم أن تبقى على خذرك في الأسبوع الأول وأن لا تعلق أهمية على كل الشائعات أو المواجهات الممكنة، فقد تشعر ببعض الإستياء أو تعظم الأمور وأخطاء الآخر فتتهرب من مواجهة ربما أو تمز بأزمة، وما عليك إلا انتظار تاريخ 6 أو 7 لكي تتحرر من هذه الإنطباعات. قد تنقلب الأمور فجأة وتشعر أنك مقدم على تفاهم وود وصفاء. يطرأ ما يغير هذه الأجواء وربما يشكل تطور ما أو حدث يطال بعض الأصدقاء منطلقاً لهذا التقارب، لمساعدة الأصدقاء أو لمواكبة حدث يطرأ في حياتهم. وقد يشير الطالع الفلكي إلى وضع عائلي يستوجب الإعتناء ويتعلق إما بأحد الوالدين أو أحد الأبناء إذ يتعرض لتجربة معينة أو لمحنة ولو صغيرة تحتاج إلى حلول سريعة. 

7- توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح نوفمبر 2021

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): تحدث تغييرات وانقلابات في هذا الشهر الذي يحمل تغييراً فلكياً يركز أكثر ما يركز على شؤونك المادية والإستثمارية، كما يجعلك تقدم على جردة حساب وإعادة النظر ببعض الإنجازات والقرارات التي اتخذتها سابقاً. وقد تواجه وضعاً يعرضك للإرباك والشعور بعدم السيطرة عليه، إلا أنك تستعيد أنفاسك وإتزانك رويداً رويداً، مع أن الأفلاك قد لا تدعم مسيرتك بالإجمال. في الجو إنتقال إلى منزل جديد أو إلى بلإ جديد أو ربما تغير مكان عملك أو نوعه وتشعر بالإستقرار أكثر في النصف الثاني الذي قد يحمل متغيرات تخدم مصالحك، رغم الإنطباع السلبي الذي يتراءى لك.

إن الخسوف الذي يتم في برج الثور بتاريخ 19 والذي يلي القمر الجديد في برج العقرب بتاريخ 4، فينذر ببعض الخلافات أو التوثر أو بمشاكل قد تطرأ على صعيد وضعك المادي كما المهني، فهذان الطالعان يتنافران مع أورانوس جوبيتير وساتورن. قد لا يكون الوضع مؤثراً جداً عليك كما هو مؤثر على هذه الأبراج التي ذكرتها، إلا أن الوضع العام قد يكون مربكاً وتضطر إلى التكيف معه، ويؤدي إلى بعض الإنقلابات وما عليك إلا أن تتناغم مع هذه الطوالع وأن تساعد بعض المقربين في محن ربما تطالهم. قد تسمع برحيل أحدهم أو بطروف صعبة يواجهها أحد المقربين، أو تخشى أنت فقط على أحدهم وصحته وعلى تفاقم وضع يعيشه في هذه الأثناء. تقلق بسبب شأن مهني يطالك أو يطال أحد المحيطين أو الأحباء. قد تعتني بأحد مواليد الثور أو الأسد أو العقرب أو الدلو، أو تسمع خبراً يخصهم وتساعدهم في بعض ظروفهم الدقيقة.

تشتد رغباتك الجسدية في هذا الشهر كما أنك تسعى لأن تكسب الإعجاب وتمارس هوايتك في الإغواء، لدرجة أنك تستقطب إهتماماً كبيراً بحيث تُصبح من الصعوبة مقاومة سحرك. كثيرون من مواليد الميزان يخوضون مغامرات عاطفية كثيرة ويلفتون الأنظار بحضورهم وجاذبيتهم ويسعون إلى إسعاد الحبيب ومشاركته أوقاتاً عذبة لا تُنتسى. تُتاح لهم فرص كثيرة وفي بعض الأحيان مفاجئة ومدهشة، إتجاهاتهم أيضاً. كذلك يتأثرون بأحداث عامة تطرأ أو ببعض الظروف غير الإعتيادية التي قد تُبدل مطلوب الصبر والهدوء ومواكبة الأحداث بأعصاب متينة والترقب قبل الغوص في مغامرات إرتجالية من أي نوع كانت.

8- توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح نوفمبر 2021

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): لا مبالغة في القول إنه من أفضل أشهر السنة عليك، إذ تزول الشكوك والهواجس وتتضح أمامك الرؤية فتشعر بالأمان بعد فترة من التشويش والإلتباس. إنه شهر التشويق حيث تتبدل الأمور لمصلحتك، إذا صحت التوقعات. تُعيد رسم خارطة حياتك، تُرسم حدود علاقاتك وتستعيد السيطرة على الأوضاع. تدخل تجارب مهمة على الصعيدين الشخصي والمهني، فالشمس في برجك حتى تاريخ 22 تشعرك بالقوة وتضفي عليك الجاذبية. كذلك يدعمك مركور بين 6 و 24، ويدفعك كوكب مارس إلى المبادرة ويزودك بالجرأة والجاذبية وهو في برجك طوال الشهر. أما فينوس فيكلل قضاياك الشخصية بالنجاح إبتداء من تاريخ 6 وحتى آخر الشهر. 

يتم القمر الجديد في برجك بتاريخ 4 ويدل على بداية مرحلة أخرى ملؤها التفاؤل والعزم على الإستمرار في مسيرة واعدة. كذلك تسجل الأفلاك خسوفاً في برج الثور بتاريخ 19، وهو مواجه لبرجك ومعانق لكوكب أورانوس، في تنافر مع ساتورن وجوبيتير، ما يستدعي بعض الصبر في بعض الأحيان ويتحدث عن بعض التجارب الشخصية التي تأخذك إلى معبر آخر. فإذا كنت بصدد معالجة قضية عاطفية فربما تمر ببعض المآزق أو تضطر إلى إحداث تغيير أو تحسم أمرك نهائياً. يقال عند كل كسوف وخسوف يزول أمر ويبدأ جديد. قد تتطرق إلى بعض التعديلات أو يحدث تغييز في مكان عملك أو في توجهاتك المهنية. وربما يطرأ حدث مهم في حياتك العائلية أو ثودع شخصاً في محيطك أو ثقفل الباب على قديم.

على الصعيد العاطفي، فقد تتم لقاءات خاصة في مجالات ثقافية فكرية أو تربوية أو ما شابه. وربما تتخذ قراراً حاسماً ونهائياً وتعبر عن عواطفك بدون خشية أو تردد. إذا كنت خالي القلب فقد يتم لقاء رومانسي ويأتي إليك الحب على طبق من فضة. نزول شكوك ماضية في النصف الثاني من الشهر على الأرجح. لن تُخيبك الكواكب بل تبعث في نفسك الراحة والأمل فهذا الشهر بالإجمال يحمل السعادة والإزدهار.

9- توقعات برج القوس لشهر نوفمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح نوفمبر 2021

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): لا تنظر إلى الأمس، فلقد صار وراءك بل لتضب كل جهودك على المستقبل ولو أن هذا الشهر قد يعيد إلى الأذهان ما حصل ويجعلك تُعالج ذيول هذا الماضي بشيء من التكثم الضروري حتى لا تحشر نفسك في ظل الأخطاء السابقة. تطلع على معلومات جديدة قد تجعلك تُعدل في بعض المشاريع. تنظر ربما في فاعلية ما قررت وتناقش الأمر مع بعض الأفرقاء وربما مع بعض الغرباء أو الأجانب أو مع فئات إهتموا بهذا الموضوع منذ وقت قصير. تُضطر لإعادة درس فكرة تشعر أن تنفيذها لن يكون سريعاً وذلك بسبب بعض الظروف والمستجدات. ثم رويداً رويداً تتأمل بتجسيدها وتنفيذها وتوافق على مهلة ليست قصيرة لقطف الثمار. قد يطرأ ما يجعلك تستعيد حماستك وتتوفر لك عروض مهمة تدعوك إلى قبول التغيير.

بوضع من الممكن أن تحضر لسفر أو أن تُسافر إعتباراً من تاريخ 22، وأن تفرح عاطفي مميز تعيشه في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. تتاح لك فرض مهمة قد تكون متشابكة بين الشأن المهني والعاطفي وتستطيع أن تتخطى معها بعض المشاكل الصغيرة التي تعيدك إلى الوراء بين حين وآخر. قد تنهمك بمشروع عاطفي أو عائلي مهم جداً إبتداء من تاريخ 20، أو تذهب لموعد يطرب قلبك أو تحضر لمناسبة تملأك سعادة. فقط حاذر في الشأن العاطفي كما المهني من عودة الماضي ليهيمن على حياتك، إلا إذا كنت راغباً بذلك. أنت في مكان آمن بالإجمال، مهما حصل، لا بل مع أحداث هذا الشهر ستكتشف أنّها جاءت لمصلحتك فيما بعد. إذا كان عليك واجب معالجة بعض الأمور العائلية فيجب أن تعترف بأخطاء لك سابقة أو بتقصير، فالإعتراف بالخطأ فضيلة ولا يعاقب من يسلم ببعض الأمور ويعتذر. لا تكن متذمراً ومتشبثاً خلال هذه الطوالع الفلكية. بل كل سلاسة وليونة تؤدي إلى مكسب كبير. 

10- توقعات برج الجدي لشهر نوفمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح نوفمبر 2021

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): ما كان مستحيلاً في الشهر الماضي يصبح ممكناً خلال هذا الشهر الذي يعدك بإنعطافات إيجابية وحلول وإنبثاق من وضع جامد وتحرر من بعض القيود. تشعر بذلك إعتباراً من تاريخ 6 وتقع الفترة الأكثر رونقاً بين 6 و 23، إلا أنّ الشهر برمته يحمل إليك الإنفراجات، وبعد أسبوع من التردد أو مراوحة المكان تعبر إلى أوضاع واعدة جداً فتستعيد الثقة بالنفس كما بالقدرات وتقتحم الساحات وتتحدى المصاعب، فتوفر لك الأفلاك مجالاً لإثبات مواهبك وقدراتك. 6 تكون الطاقة الفلكية إيجابية، بحيث تدعوك إلى تنفيذ مشاريعك وتحقيق الأحلام ووضع الأسس المتينة لإطلاق فكرة قد تكون غنية جداً ومثمرة. تفضل أن تخطط على المدى القصير بدون التورط بمشاريع بعيدة الأمد لا تعرف مداها. أما الرياح فقد تأخذك إلى أوساط جديدة غير العادية والتقليدية. تفكر بطريقة مختلفة وتضع استراتيجية للعمل على أثر فرص تُتاح لك إبتداء من الأسبوع الثاني، خاصة عندما يصل فينوس إلى برجك متناغماً مع مركور الذي ينتقل إلى العقرب. تشعر أن تقلاً كبيراً سقط عن كاهلك وان جديداً يدخل حياتك.

تعرف الحياة العاطفية انعطافاً جيداً إعتباراً من تاريخ 6 وحتى آخر الشهر، فينوس في برجك يكسبك هالة عظيمة ويجعلك محط الأنظار ملفتاً بجاذبية نادرة، وقد يدفعك إلى شيء من الإنتقام ممن خذلوك في السابق أو ممن إشتبكت معهم بسبب وله أو عشق كبلك وخنق أنفاسك، فأنت تكره أن يهيمن الحبيب عليك أو أن يلاحقك ويترصدك، وهذا الأمر قد يكون موضوع بحث في هذا الشهر، أو إنك تثير غيرة الآخر بسبب معجبين ومعجبات يحومون حولك. نلاقي صعوبة في التفاهم مع الزوج أو الزوجة وقد تضطر إلى تطمينه أو تطمينها. إلا أنك تستعيد قصة ماضية أو ثقارن بين الحاضر والماضي في الأيام الخمسة الأخيرة التي قد تحمل بعض المناوشات وتجعلك تعيد بعض الحسابات بتكنم شديد وتتخذ ربما قرارات صارمة ولكن سرية، لا تُعلن عنها في الوقت الحاضر.

11- توقعات برج الدلو لشهر نوفمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح نوفمبر 2021

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): تدعوك الأفلاك إلى الإستراحة وعدم المواجهة والإكتفاء بما أحرزته حتى الآن بدون السعي أو النضال في سبيل تحقيق المعجزات. قد تشعر أن الوقت يسبقك أو أن حيويتك تتراجع قليلاً. تفرض عليك الظروف التأني أو التراجع عن قرار أو فكرة أو مشروع. تُراوح مكانك وتضطر إلى إسكات طموحاتك في بعض الأحيان. تراجع بعض الحسابات وتصطدم ببعض الإعتراض أو بعاصفة هوجاء تجتاح ربما بعض إنجازاتك. إن تجمع الكواكب في برج العقرب، بالإضافة إلى أورانوس في الثور، يشكل ضغطاً كبيراً عليك ويفرض شروطاً تعجيزية أو يعرضك لمحاسبة أو لإستجواب أو لعتاب طويل. زد على ذلك الخسوف الحاصل بتاريخ 19، والذي يؤثر عليك مباشرة لأنه يحدث في منزلك الرابع أي في الثور، وقد يسلط الضوء على وضعك العائلي والمهني في آن واحد، ويشير إلى تغييرات أو صدامات ما يؤثر على صحتك ويستدعي التأني والإنتباه، كما قد يحمل إليك بعض الأخبار المتعلقة بأصدقاء يحتاجون إلى عناية أو إلى مواساة.

تُلاقي الدعم من قبل علاقات إجتماعية نافذة أو من المحيط العائلي. وقد تتلقى عروضاً جيدة وعذبة تفرحك، كما ينتصر حلفاء لك في مهمة، ما ينعكس إيجاباً على مشاريعك. تكون نصيحة الفلك إليك هذا الشهر التكثم والمحافظة على خصوصيتك، وعدم التطرق إلى مواضيع خلافية أو تعتبر من المحرمات. أما حياتك العاطفية فقد تمر ببعض التساؤلات ومراجعة الذات والبرودة. ففي بعض الأحيان العودة للوراء ومقارنة الحاضر بالماضي قد يصعبان عليك اتخاذ أي قرار، حتى ولو أتيحت لك فرصة مميزة، فإنك تقيم حسابات وقد تفوّتها قبل التوصل إلى أية نتيجة. لكن الفلك يحمل إليك بعض المفاجآت ولقاء جميلاً جداً قد يشير إلى صداقة حلوة أو إلى علاقة حب تتطور مع الوقت. أما الفترة الأفضل للإشراق وللشعور بالأمان فتبدأ في 23، وتكون أكثر صخباً بين 25 و 30 حيث تتسارع الأمور وتشعر أن ما بدأ بطيئاً صار نمطه مضاعفاً، وما أجلته في السابق تراه الآن يستعجلك لكي تتخذ القرار المناسب.

12- توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح نوفمبر 2021

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): يفتح أمامك الأبواب ويأخذك أبعد مما تأخذك جهودك، فالوضع الفلكي يشير إلى تسهيلات تلمسها لكي تُجسّد الأحلام وتصحح المسار وتتحرر من بعض القيود الماضية وتخلق لنفسك ظروفاً ثلائم أوضاعك، شرط أن تتخلص من حيرتك فكوكب أورانوس المتراجع يتسبب بشعورك بالضياع فتسأل إذا كان ما تتخذه الآن من قرار هو صائب. إلا أنك تشعر بجو مناسب وبمناخ مؤات لكي تُقدم على ما تريد بدون تردد. يحدث ما يقلب بعض الموازين ويدفعك إلى إحداث تغييرات ستكون لمصلحتك ولو أحدثت البلبلة بالبدء. تحميك الكواكب وهي في مجملها في برج العقرب، البرج المائي، وتجد لك حلولاً لأية مشكلة قد تطرأ، كما تتحدث عن مشاريع جديدة تسعدك وعن دعم مادي ومعنوي تحصل عليه من جهات فاعلة. قد تتلقى عرضاً يذهلك ويفوق حتّى توقعاتك وربما يأتي من مؤسّسة أو شركة أو مرجعية سياسية أو إقتصادية أو غيرها، وقد تتلاحق الأخبار الجيدة إبتداء من الأسبوع الثاني. أما الفترة الأكثر تألقاً فتقع بين 6 و 24. لا شك أنه شهر القرار الحاسم والمهم وقد تكون هذه الفترة هي الأكثر تأثيراً طوال السنة.

نزهو حياتك العاطفية بجديد ممتع إبتداء من تاريخ 6، حيث فينوس في الجدي يتناغم مع مركور، وهو كوكب الخب بالنسبة إليك، في برج العقرب، ما يعني أن أمراً ممتعاً يحدث في حياتك ويزودك بطاقة كبيرة ويجعلك تطير بأحلامك بعيداً أو تبدأ رحلة عاطفية واعدة. ربما تراجعت حماستك أزاء علاقة عاطفية ماضية، إلا أنك الآن تعاود الثقة بنفسك وبأن الخب موجود، بحيث تزدهر علاقة لك نشأت منذ مدة أو تولد الآن. يلعب الحظ لمصلحتك وقد تلتقي بمن يرضيك روحياً وعاطفياً وعقلياً. يجمعك الحنان والود مع الشريك، تتعانقان من أجل تنفيذ مشروع مشترك وتصفو الأجواء بينكما. إن بعض مواليد الحوت يحققون حلماً بعيداً في هذا الشهر، على أثر بعض الظروف والمستجدات. إلا أن الصحة فتستدعي الإهتمام والإنتباه إبتداء من تاريخ 23. إنها فترة جيدة بالإجمال تخدم أحلامك المهنية والعاطفية، ويشود خلالها نقاش غني بالأفكار والتطلعات وقد تلتقي بالحبيب إذا كنت خالياً وربما يقع البعض في الغرام من النظرة الأولى.