close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر أغسطس 2019

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الترابية أي برج الثور، العذراء والجدي.

أبراج ماغي فرح برج الثور

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تدخل شهر من الصعوبات يحتّم عليك التحفظ واستدراك المشاكل، خاصة وأن الكواكب تنذر بمفاجآت غير متوقعة في العمل تهدد مركزك أو خياراتك وتجعلك في موقف حرج أو تعرضك لمواجهة مع بعض المراجع وأصحاب النفوذ. قد تصطدم بظروف مالية ومصرفية لم تتوقعها أو يُرفض لك طلب لتمويل أو لمهلة طلبتها. كذلك تشعر بمعاكسة الأقدار لك وكأن السماء تتآمر عليك.
لحسن الحظ أن مولود الثور لا يستسلم بل يتحدى التحديات، فكواكب ثلاثة في برج الأسد ليست بالأمر السهل، بل توّلد ضغوط في كل المجالات المهنية الشخصية والعائلية.

قد يصعب عليك إرضاء الجميع وهذا أمر مستحيل بالإجمال، فبين من يحاول المناورة ويبنزك عاطفياً أو مهنياً أو مالياً تعيش حالة من الحيرة والانقلابات.

قد تصدمك وقائع عاطفية أً وأنت من يخوض مغامرة مهددة بالفشل. تعود أدراجك بالنسبة لعلاقة ناشئة، وقد يزرع بعض المستجدات الشكوك في رأسك، في حين أن بعض الظروف يبعثر برامجك ويغيّر الاتجاهات. انتبه من بعض المواجهات والاشتباكات في حياتك العائلية أو الزوجية، خاصةً إذا تدخل طرف ثالث لعرقلة مساعي المصالحة. حاذر يا عزيزي، من إفشاء أسرارك لأيٍ كان فقد تخدمك هذه التصرفات. قد تنعي علاقة غرامية لك في هذا الوقت أو تنفصل عن زوج أو زوجة أو خطيب أو خطيبة، ذلك إذا لم تهدئ الأحوال وتبتعد عن إثارة النعرات أو تضخيم المشاكل. هذا وتحتاج صحتك إلى الرعاية أو الانتباه طوال الشهر، خاصةً إذا شعرت بتراجع الحيوية والتعب وبمناخ خانق قليلاً.

أبراج ماغي فرح برج العذراء

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): تكون الأيام العشرة الأولى واعدة جداً تحمل إليك مفاجآت ووعوداً على كل الأصعدة. إلّا أنك تنعم بأوقات جيّدة وأحداث مميّزة طوال الشهر، خاصةً في الأيام العشرة الأخيرة أيضاً بفضل مارس ثمّ فينوس اللذين يتوافدان إلى برجك تباعاً ويلتقان فيه، فتكون هذه الفترة مميّزة جداً تحمل حماسة وشغفاً وحركة غير اعتيادية.

تتاح لك فرصة تطوير مشاريعك وتوّسع انتشارها، وسط سماء داعمة تهبك القدرة على توظيف مزاياك في المكان المناسب. لا شك أن تغييراً ما يتحضّر في الأفق، وقد يبصر النور في الشهرين المقبلين, تحظى بمباركة فلكية لكي تشغل منصباً إدارياً أو قيادياً أو سياسياً أو قضائياً، كلٍّ حسب توجهاته.

تتحسن صحتك في هذا الشهر وتزداد حيويتك فتنجح في مجالات تحتاج إلى نشاطات جسدية وفكرية معاً، وقد تميل إلى من يوحي لك بالحياة والحركة ، خاصةً في الأيام العشرة الأولى وفي الأسبوع الأخير، وهما فترتان جيّدتان للعلاقات والاتصالات والأجواء الغرامية. وقد تكون الأيام الأخيرة من الشهر مليئة بالمفاجآت، عندما يصل فينوس إلى برجك ويولّد مناخاً دافئاً جداً، وقد يقودك إلى مشروع شخصي مهم وربما إلى ارتباط أو زواج إذا كنت عازباً. يبدأ الشهر مع رومنسية وينتهي مع حدث سعيد. أمّا إذا كنت مرتبطاً فقد يسعدك ما يحصل من مشاريع مشتركة مع الحبيب وآفاق جديّدة تكتشفانها. من المرجّح أنك تلاحق اهتمامه بكثير من الدقة وتكون له الناصح المفيد فأنت، عزيزي العذراء، إنسان عملي يشعر الحبيب إلى جانبك بالثقة والطمأنينة.

برج الجدي أبراج ماغي فرحتوقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): حان الوقت لكي تعالج الأمور العالقة بحكمة وروية، إذ إن الضغوطات تخفّ تدريجياً ولو أن الجزء الأول من الشهر لا يزال يحمل بعض المضايقات. ابتداءً من 19 يتحوّل كوكب مارس إلى حليف يساعدك على معالجة المسائل الشخصية، الصحية والمالية. ومنذ بداية الشهر تسعى إلى تسويات مناسبة وتجد نفسك قادراً على إيجاد الحلول.

تتوصّل إلى بعض التسويات وتعالج مسائل كانت عالقة، وكلما تقدمت من آخر الشهر تشعر بمساعدة فلكية لتجسيد مشاريعك. لا شكّ أنك مررت بفترة صبغة ومعاكسة شلّت قدراتك على المقاومة، إلى أنك الآن تستفيد من حوافز لتجسيد بعض الأفكار ومعالجة بعض الأمور الصغيرة والإزعاجات التي شعرت بها. يمكنك أن تأمل بتغيير طارئ يحصل لمصلحتك على أثر تمهلك وتجاهلك، فتقدّم لك عرض أو تبعث لك بإحاء إيجابي.

تخف الضغوطات أيضاً على الصعيد الشخصي فتستفيد من تأثيرات مشجعة جداً في حياتك الإجتماعية والعاطفية على السواء، خاصةً ابتداءً من تاريخ 19. تقضي أوقاتاً جيدة فتنسى ما حصل معك في الأسابيع الصارمة وتطل على بعض الوعود وتعبّر عن عواطفك، ولو أنك متحفّظ بالإجمال ومتردد بالقيام بالخطوة الأولى. إلّا أن المناخ يبدو مطمئناً والوعود كثيرة في النصف الثاني. تلبّي دعوة من بعض الأصدقاء وتراقب الزوج وهو يحضر لمناسبة مثلاً، وتساعده في ترتيب الأمور وتوجيه الدعوات. تخيّم الرومنسية على الأجواء، وقد تطل على لقاء ينعش قلبك، أو تتوطد علاقة ناشئة وتصل إلى مفترق طرق.

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة