close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر أغسطس 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج الترابية أي برج الثور، العذراء والجدي.

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر أغسطس 2020

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): يدخل كوكب فينوس إلى برج السرطان، ما يحمل إليك آفاق عاطفية جيدة ويغمرك بالآمال والأحلام الجميلة وذلك حتى الشهر المقبل. قد تتم لقاءات عذبة للعازبين ويعيش الجميع الحب الكبير والصادق كذلك تكون النشاطات الاجتماعية مميزة تحلق خلالها نجمة يستقطب القلوب. حتى إنك تحتار بأمرك ويصعب عليك اختيار المناسبات التي تريد أن تلبيها. أما إذا عانيت من وضع عائلي معقد، فإنك تجد الحلول ابتداء من هذا التاريخ. تتواصل مع جهات مفيدة لك وتبدأ بعملية ترویج مناسبة. تتألق في حفلة أو في دعوة وقد صادف الحبيب خلالها. باختصار تعرف سعادة على الصعيد الشخصي فكواكب مارس نبتون وفينوس تدعم توجهاتك و تتحدث عن لقاء إستثنائي يتم حوالى منتصف الشهر أو خلال الأيام العشرة الأخيرة منه. أنت على موعد مع تطور سعيد يحصل في حياتك وقد تحتفل بخطوبة أو بزواج، مكتفيا باستقرار بحثت عنه ووجدته. من المفيد فتح حوار شفاف و صريح مع الشريك العاطفي في ما يخص مشاريعك ومشاعرك. حاول أن تشغل مخيلتك لكي تحمل العلاقة بمفاجاتك الحبيب مثلا بهدية أو بسفر تحضره أو بكلام عذب ودعوة رومنسية. أما إذا عانيت من خيبة في الأشهر الماضية، فإنك تميل إلى التحقظ قليلا قبل اتخاذ اي قرار. تتم لقاءات عبر بعض مواقع التواصل الإجتماعي التي تجعلك تحلم أو تعيش لحظات من المشاعر الصاخبة. إلا أن بعض مواليد الثور، وعلى عكس هذه التوقعات، يتعدون عن الحبيب لب اضطراري ويعانون من تشابك في المصالح او من برودة وجفاء، خاصة في الأيام الأولى. أما المساعي لتجديد الخلاف فقد تكون متجة في الأسایع الـ3 الأخيرة. إن القمر الجديد كما القمر المكتمل يتمان في موقع دقيق من سمائك، ما قد يفرض بعض الاحتراز و الثاني في كل خطوة تقدم عليها خاصة بين 5 و20 بصورة عامة، بانتظار الأيام العشرة الأخيرة لإطلاق مشروع مثلا أو للقيام مفاوضات واتصالات ضرورية. لا داعي للقلق، فقط أصغ إلى بعض النصائح وتناغم مع بعض الضرورات أو الظروف التي تضطرك إلى تغيير المواعيد أو تقبل بعض الإجراءات الإدارية أو السياسية الجديدة. أضف إلى ذلك تراجع بعض الكواكب والتي قد تعرقل بعض المشاريع، لكنك صابر بطبعك أيها الثور وتحسن التعامل مع نمط بطيء يفرض ذاته عليك، وقد يكون لأورانوس المتراجع، ابتداءً من منتصف الشهر، يحرك بعض المشاكل القديمة أو يضطرك إلى مراجعة بعض المستندات. إذا أردت القيام بعملية بيع أو شراء أو ترويج أو إعلان، أو إذا كنت تعمل في مجال ثقافي أو في أو تعليمي فحاول أن تعقد مواعيدك في الأيام الـ5 الأولى. لكن هذا لا يعني أنك لن تجني الأرباح بل قد تطل على بعض الاستثمارات الناجحة، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة. أنت لا تخشى العمل والذي يتطلب منك جهدا كبيرا في هذا الشهر، خاصة إذا كنت تعمل في عالم الهندسة والبناء والتصميم والإعمار. وقد تتوصل إلى موافقة على مشروع، رغم بعض المصاعب وعلى الأرجح في الأيام العشرة الأخيرة أو إعتبارا من تاريخ 21، وربما تتخلى عن علاقة مهنية لم تعد مفيدة أو يوضح لك أن أحدهم أنه لا يعير اهتماما لمصالحك فدير ظهرك عنه. لكن الخوف هو في منازعنك أحد الزملاء أو المسؤولين منصبة أو موقع أو تهورك في اقتحام المخاطر عندما تدرك الكواكب بضرورة التحفظ .

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر أغسطس 2020

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): تنطلق سعيدة وواثقة في هذا الشهر الذي يجعلك تسيطر كليا على الأوضاع، المهنية والشخصية. تسعد باللقاءات والمفاوضات وتنظم أعمالك وتستفيد من علاقات تدعمك في المشاريع. تنتقل کواکب كثيرة إلى مواقع جيدة لبرجك، بالإضافة إلى أورانوس و ساتورن كما جوبيتير، ها إن فينوس يدخل إلى برج السرطان بعد مراوحته المكان في برج الجوزاء، ويخدم مصالحك. كذلك يدخل مرکور برجك بتاریخ 20 فينضم إلى قافلة الكواكب المبشرة بالأفضل. ترتفع المعنويات في هذه الفترة الصيفية الجميلة وتعيش مرحلة جيدة على الصعيد الشخصي كذلك. تنع بوحي ممتاز و بعواطف حارة وحماسة كبيرة من أجل إسعاد من حولك، وكلما تقدمت في الشهر، تشعر بالحوافز الأقوى في المشاكل و تتطرق إلى مواضيع كانت من المحرمات حتى الآن. إبتداء من تاریخ 7 تشعر بهذا التغيير الإيجابي والهائل في حياتك. يبتسم الحظ فتعتمد وسائل جديدة للتعاطي مع بعض الفئات. تعقد صداقة مميزة أو تثير إعجاب بعض الأشخاص المحيطين، وربما يلعب أحدهم دورا في مصيرك المهني أو الشخصي خلال الأشهر المقبلة. كثيرون من مواليد العذراء يستعيدون عملا تركوه أو افترقوا عنه الفترة ، أو تتاح لهم فرصة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر إنتظروها بفارغ الصبر، وقد تتحدث عن إستقلالية معينة في العمل أو عن إنشاء مؤسسة خاصة أو التول إلى قسمة أملاك أو عن الإنتقال إلى مكان عمل جديد. تبدو سعيد و مطمت إلى الأوضاع الصحية أيضا التي تشعرك بالارتياح ومارس سحرة كبيرة على المحيط، إذ تشرق بجاذبية إستثنائية في الأيام العشرة الأخيرة .
إذا عانيت من بعض الإحتكاكات في حياتك الشخصية في الأيام السبعة الأولى، فإنك تنتقل بعد ذلك إلى دورة فلكية واعدة جدا لتسير الأمور بشكل بحري نحو الحلول والانسجام والحب. تتحدث الأفلاك عن صداقة تولد في هذا الوقت وو بديه إلى أحد الأشخاص بشكل إستثنائي. كذلك تتمتع بشعية منقطعة النظير وتسعد بالقرب من أشخاص يقدرونك. تشتد الرغبات العاطفية وقد تعرف لقاء مهمة جدا وتعيش أوقاتا من السعادة التي لن تنساها. أما إذا كنت من الذين يهوون إيقاع القلوب واصطيادها فلائمك السماء الفلكية في هذا الشهر، فكوكب مارس يحتك على عمليات الإغراء، وقد يجذبك أيضاً شخص يتفق معك فكرياً وروحياً.

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر أغسطس 2020توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): إذا اعتمدت الليونة وتكيف مع الأجواء، فإنك تحصد النتائج الجيدة كلما تقدمت من آخر الشهر . تبدو أفكارك ممتازة وتطلعاتك شمولية، إلا أن الإعتدال مطلوب فالتطرف يعمل ضد مصلحتك ويوصلك إلى الفراغ. حاول أن تضبط انفعالاتك أمام بعض المعترضين والمناوئين لخططك وبرامجك. أصغ إلى صوت الحكمة عندما تشتد إحدى الأزمات ، فما زال کو کب مارس في برج الحمل أي في مربع من برجك يثير بعض الخلافات ويحيي بعض العداوات القديمة ويضعك في موقف محرج، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة. إن هذا الكوكب الذي يشكل طالعة سيئة مع ساتورن في برجك إعتباراً من تاریخ 11 يعطل الخطوات ويجعلك تراوح مكانك ويتحدث أيضاً عن وضع صحي يتطلب معالجة سريعة أو يولد ثغرات في عملك ويحرك بعض الجهات ضدك. كانت الأفلاك تتصارع في ما بينها وولد لك القلق الذي قد يدفعك إلى التحرك السريع باتجاه مبادرة ما أو سفر تقدم عليه للإطلاع على امر ضروري. إن بعض مواليد الجدي يجدون أنفسهم أمام مفترق طرق في حياتهم الشخصية أو المهنية، ويكون مفتاح النجاح الجهود التي يبذلونها رغم كل المواقف المعارضة من أجل بلورة بعض الأفكار. أما العلاقات الشخصية فقد تتأثر أيضا بهذه الأجواء وهذه الرياح الجامحة. قد تصطدم أحلامك بواقع مغاير أو يخذلك أحد الأشخاص الذي تنتظر منه موقفا أو إعلان، وربما تتكتم عن بعض الانفعالات أو المشاعر، أو تعجز عن التعبير عن نفسك بسبب بعض الظروف. تولى على الأرجح مهمة عائلية يجب أن تؤديها بنجاح كلي وتسعد بالقرب من حبيب تثق به أو تواطأ معه على خطة أو برنامج تراه أساسيا. تنشد الحب والإهتمام وترى أن هناك نقصا في علاقة تريدها كاملة. إن نصيحة الفلك هي في التروي وعدم حرق المراحل. كن منفتحة على القاء قد يأتي بطريقة مفاجئة ويكون غريبة في توقيته وموقعه، فقد صادف زوج المستقبل إذا كنت عازبة ، تعقد في البدء علاقة صداقة معه أو شراكة مهنية تتحول بعد ذلك إلى إرتباط عاطفي حار وذلك بين 8 وآخر الشهر، عندما يدخل فينوس إلى برج السرطان ويبدل بعض الإتجاهات. أما الفترة الأفضل فتقع بين 23 وآخر الشهر عندما يلتقي مرکور بالشمس في برج العذراء.

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار