close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر أكتوبر 2019

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الترابية أي برج الثور، العذراء والجدي.

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر أكتوبر 2019

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): حدد في هذا الشهر أولياتك، ولا تضيّع جهودك في المتاهات أو في الشؤون الثانوية غير المهمة. قد تطرأ مستجدات تقلق راحتك وتتطلب الكثير من العناية لكي تحدد خسائرك وتخفف من السلبيات. كن مستعداً للتخلي عن ما بات يزعجك واعتنِ بأولوياتك الآن بعيداً عن التبعثر والضياع. قد تركّز على مشروع بدأته في أول سنة ويسبب لكِ بعض القلق، إلّا أن دروباً جديدة قد تفتح أمامك، كما الفرص لاستثمارات من نوع آخر. رغم الأوضاع الدقيقة لا تستخف بعرض مالي قد يكون واعداً ولو كانت فكرته غريبة بعض الشيء.

نعم تمرّ بفترة من الاضطراب حيث تتسبب الكواكب بالشعب وذلك على كل الأصعدة، فمركور وفينوس يواجهان أورانوس في برجك، ما يولّد القلق وسوء التفاهم والنزاعات. تقف أنت في المرصاد لأية مواجهة مهما كانت خفيفة، فكيف إذا شعرت بوضع مربك يشوّش عليك الأفكار. حاذر من فك ارتباط أو من العودة عن قرار أساسي أو من العودة عن عن قرار أساسي أو فسخ عقد هذا الشهر. لا تتورط بمشادة كلامية قد تترك جروحها دائمة. إعلم أن أعصابك ليست متينة في هذا الشهر، وأن ما تتكلم عنه قد ينفجر فجأة أثناء نقاش حاد فتتمرّد على بعض الأوضاع أو بعض الأشخاص حتى النافذين منهم.

قد تفاجئك مواقف رافضة لمشاريع كانت حتى الآن مقبولة وذلك على كل الأصعدة، كأن يتراجع الشريك في موافقة مبدئية على مشروع لك، أو كان يعتذر مسؤول عن التوقيع على عقد يخصّك وأن يتخلّف مصرف عن مشروع آخر لك. تجمع الملفات في هذا الشهر لإثبات حقوق لك أو للتحضير حقوق لكِ أو للتحضير لمواجهة قضائية ربما، وقد تلجأ إلى المحاكم للدفاع عن مواقع غالية غلى قلبك.

تخوض معارك عاطفية أيضاً وتراجع التزام أو تذهب إلى القضاء لفضّ نزاع. قد يتخذ الآخر قراراً مزعجاً ومخيباً أو مرفوضاً من قِبلك. تبدو ردات الفعل مضخمة والفوضى قد تعمّ علاقاتك العاطفية كما العائلية. تهدد الأفلاك بإنفصال أو انقطاع عن رؤية الحبيب، أو على العكس تدلّ على مشكلة تخص إعادة علاقة كانت منقطعة والتضارب بين إتجاهين مع اعتراضات عائلية محتملة. تبدو مربكاً بين اقتراحات تثير الحيرة في وقت يعاود كوكب بلوتون، وهو كوكب الحب بالنسبة إلى الثور. تتداخل الشؤون الاجتماعية بالأمور المهنية، ويكون للعائلة تأثير كبير على قراراتك. قد تتخذ قرار لطوي صفحة عاطفية وتستجد ظروف تجعلك تجمد قراراتك قليلاً، كذلك تعيش عقدة ذنب بسبب تخلّيك عن بعض الالتزامات.

باختصار، إنه شهر التناقضات والإرباكات على كل الأصعدة، والتداخل بين الشؤون المهنية، العاطفية والعائلية.

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر أكتوبر 2019

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): تركّز الأفلاك الضوء على أوضاعك المالية التي تتطلّب جهداً كبيراً من قبلك وسعياً لتوفير ازدهارها وتأمين استقرارها.

حاذرحتى لا تفقد الثقة بنفسك، إذا واجهتك متاعب على الصعيدين المالي والمهني. قد تقلق لجمود يطرأ على بعض الأعمال لكنك قادر على الابتكار والتجديد، وقد تتاح لك فرصة استثنائية تعيد إلى نفسك الثقة وتجعلك تهدف إلى مشاريع جديدة. تتبدد الغيوم قليلاً اعتباراً من تاريخ 12، وقد تقدم على تعديل مواقفك وعلى طرد الأفكار السوداء والشعور بالذنب والتوتر بدون سبب، وهكذا تستقبل كل ما هو إيجابي برحابة صدر.

كثيرون من مواليد العذراء يعيدون بناء ما تهدّم في السابق، ويتحررون من مقارنة أوضاعهم بأوضاع الآخرين، فيشقّون طريقهم من دون التطلع إلى الوراء، وقد يفرجون عن قرار أو مشروع لهم. تنصحك الأفلاك بأن تقبل النصيحة من الآخرين الذين يحبونك ويحترمونك. لا تتشبث برأيك بل حاول أن تستقصي المعلومات والتفاصيل ممن خبروا الأمر قبلك، وهكذا تختصر الطريق فلا تدفع ثمن أخطاء محتملة. من الأفضل عزيزي العذراء أن تساهم في إيجاد تسوية إذا حصل إذا حصل نزاع مع بعض الجهات.

تتحسن أمورك العاطفية اعتباراً من تاريخ 8، عندما ينضمّ كوكب فينوس إلى كواكب أخرى في العقرب، وقد تحمل إليك الأفلاك مفاجأة حلوة ولقاء غير متوقّع أو عرضاً مدهشاً جداً وعلاقة عاطفية استثنائية. تدرك في هذا الشهر أن للحب قوانينه التي لا يعرفها العقل ربما. لن تقيم حسابات للخسارة والربح كما في السابق، بل ستترك العنان لنفسك لكي تعيش لحظات لا تنسى.
يحمل إليك الفلك زيارة مميزة ومعاودة اتصالمن شخص غاب عنك، أو قد تتحول صداقة متينة إلى عاطفة أكثر عمقاً، أو تشعر بميل إلى زميل في العمل أو تشرّع علاقة كنت حتى الآن متمسكاً بالتكتم حولها، ما يثير بعض ردّات الفعل المربكة قليلاً. بعض مواليد العذراء يخوضون مغامرة عاطفية تحمل بعض المخاطرة بسبب وضع الطرف الآخر.

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر أكتوبر 2019

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): ها إنك استعدت الشجاعة والقوّة والقدرة على شق الطرقات بدون خوف أوخجل. تقبل على معالجة المشاكل بثقة بالنفس وتسيّر الأمور بحسب مبتغاك، إلّا أن كوكب مارس الذي يدخل برج الميزان بتاريخ 4، فيشكّل مربعاً مع برجك ويدعوك إلى التروّي في كل شيء وإلى عدم استعجال بعض الأمور. أترك الأنماط تمشي على سجيّتها. قد تتعرض لظلم ما وتشعر بقسوة بعض القرارات، إلّا أن وجود كوكبي فينوس ومركور في مواقع مناسبة لك فيأتيك بالحلول في الوقت اللازم ويعزز حدسك لاختيار الطريق الطريق الصواب ومحاصرة بعض العوائق بمهارة كليّة. ما يحدث هو أن ثقتك بنفسك بالأجواء حولك تجعلك تنتصر على بعض الثغرات وتجد في بعض المبادرات خياراً صحيحاً.

لحسن الحظا أن أنك تكون مدعوماً من شخص نافذ ومن جهات قادرة، لكن عليك أن تحمي نفسك من بعض المغرضين. تتجدد أعمالك بطريقة مناسبة وتحرز بالنجاح، فمركور في برج العقرب يغذي حدسك لكي تقدم على قرارات مفيدة، ما يحدث الآن يشكّل مرتكزاً لمشاريع مستقبلية.

تدلّك الأفلاك على حبيب محتمل يحاول أن يكسب ودّك، أو تجعلك الظروف تلتقي بمن ترى فيه شريكاً مستقبلياً مناسياً. لكن الفلك يطلب إليك التروي في عرض بعض الأفكار أو في شرح بعض العواطف والمواقف، فلا تثر نقمة الطرف الآخر أو خشيته من خيارات تقوم بها. انتبه لكلماتك ولا تتحدّث عن شؤون قد تثير ردة فعل سلبية. أمّا في حياتك الزوجية فيسود جوّ من التواطؤ والتفاهم والتأقلم مع بعض الظروف، شرط أن تبتعد عن تشنجات مع الزوج أو الحبيب أو مع أحد الوالدين حتى ولو قصّر في امتنانه لك ولما قمت به من جهود ومبادرات ملفتة. أمّا إذا شعرت في الأسبوع الأول ببعض التعقيدات العاطفية، فإنك تجتاز هذه المرحلة الدقيقة ابتداءً من تاريخ 8، حيث تتوصّل إلى تسويات.

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!