close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر ديسمبر 2019

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الترابية أي برج الثور، العذراء والجدي.

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر ديسمبر 2019توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): يعدك هذا الشهر بتوافد الأخبار الحلوة إليك، وذلك على كل الأصعدة، مدعوماً بأورانوس، فينوس وجوبيتير هذه المرة التي يضمّ إلى ساتورن في برج ترابي مثلك هو الجدي، لكي تنتهي السنة على نعمة إيجابية وفرح.

يخدم فينوس كل مشاريعك ومصالحك ويكون لك الحليف الأكيد حتى تاريخ 20 على الأقل، إلّأ أن مارس في بداية الشهر فيتصدى لبعض أعمالك ويتطلّب منك مضاعفة الجهود لتثبيت مواقعك والدفاع عن حقوقك.

الشهد الفلكي العام مناسب لك ويجعلك أكثر رزانة وقدرة على استقطاب الاحترام والإعجاب، بعيداً عن المنفسات الرخيصة التي أزعجتك في بعض الأشهر السابقة.

تشهد هذا الشهر على تحوّلات في أولوياتك ومعاييرك فيتفرع نشاط جديد تقوده بنجاح. ربما تفكّر بعمل خاص بك أو تتعاون مع جهات جديدة تثني على كفاءتك وتعرب عن رغبتها في الانتماء إليك.

تحصل على مداخيل مالية جديدة فتتوسّع مشاريعك وتطرأ أحداث تبارك نشاطاتك وتجعلك أكثر قدرة على التحرر من بعض القيود. تطلق مشروعاً ربما تلاقي التجوب والثناء.

قد تصادف الحب في هذا الشهر الذي يحمل إليكِ هدية وسعادة، أو ربما تطور علاقة سابقة كادت تتعثّر، أو تصادف الحب الكبير في مكان غريب عنك وغير مألوف. بعض مواليد الثور يتزوجون في هذا الشهر. تقع الفترة الأفضل حتى تاريخ 20 حيث تكون التغييرات لمصلحتك، إذ إنك تواجه بعد ذلك احتمالات التعثّر أو المواجهات أو ضرورة التأقلم مع ظروف معاكسة بعض الشيء.

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر ديسمبر 2019توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): ابتسم فالأفلاك تريد أن تجاملك في هذا الشهر الجميل والذي يحمل الكواكب إلى أبراج ترابية ومائية تلائمك جداً، فتحدث تغييراً في حياتك الشخصية كما المهنية، وتأخذ أوضاعك نحو الاستقرار.

الحدث الأهم هذا الشهر هو دخول جوبيتير إلى برج الجدي، أي إلى موقع مناسب جداً لك، تاركاً موقعاً معاكساً هو برج القوس، ما يعني أن حياتك تشهد انقلابات لمصلحتك.
تستقر الأوضاع وتتحسن إلى الأفضل. كل شيء يشير إلى ازدهار وفك لبعض العقد السابقة وتحرر من بعض القيود. تنقلب الأمور لمصلحتك فتوسع دائرة أعمالك وتتوصل إلى إحراز أرباح جيّدة والاستثمار في الأمكنة المناسبة.

تسوّي علاقاتك الشخصية والمهنية على السواء وتتخذ مبادرات جريئة وتقدم على أعمال خلّاقة، مستفيداً من بعض التطورات العامة التي تفاجئك التي تفاجئك بإجابيتها. قد تتلقى جائزة وتبدو فخوراً بنفسك وبإنجازاتك، أو تتبوأ مركزاً أو تكلّف بمهمة دقيقة جداً.

عاطفياً تقع الفترة الأفضل بين 1 و20، حيث تجد نصفك الآخر، إذا كنت ما زلت وحيداً، أو تتمتع بقدرة على جذب المعجبين. تلوح الأفلاك بعلاقة بنّاءة جداً ومفيدة على كل الأصعدة تحميك من بعض المخاطر. تجتاز عبة كبيرة أو تنتقل من حالة غير مستقرة وحيرة إلى قناعة تجعلك تفكّر بالتزام أو ارتباط. قد تسافر مع الحبيب أو تلقاه خارجاً، وربما تفاجئك الأقدار بلقاء غير متوقّع في الأيام الأخيرة أيضاً من السنة.

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر ديسمبر 2019توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): إنه شهر جيّد ويحمل إليك الانفراج والأفراح، 4 كواكب في برجك مجتمعة تشير إلى آفاق حلوة وتغييرات مناسبة. أمّا الحدث الأهم فهو دخول جوبيتير إلى برجك ليلتقي بساتورن وبلوتون والكواكب الـ3 تشكّل طالعاً جيداً مع أورانوس في برج الثور. ربما أنت لا تفهم تأثير هذه الكواكب ومعانيها، إلّا أن المطلعين على الوضع الفلكي يدركون أن هذه الطوالع استثنائية.

لا شيء يعكّر سير الأمور بالإجمال إذا صحت التوقعات أو إذا انطبقت كلياً عليك. قد يحدث اللا متوّقع وتحقق بعض الأهداف والطموحات اعتباراً من تاريخ 3، وتكمن الفترة الذهبية بين 2 و20.

إذا خضت مباراة فتحقق النجومية أما إذا نافست أحدهم تحقق الانتصار. وجود ساتورن جوبيتير وفينوس في برجك دليل على حياة عاطفية مميزة وعلى حب كبير تعيشه في الشهر الأخير، أو على استمرار لعلاقة بدأتها منذ فترة قصيرة وتطورت بشكل سريع. في الجو مبادراة حلوة ولقاءات منعشة ومشروع شخصي أو عائلي يتحققي. تجد حلّاً لمشكلة مزمنة. تعدك الأفلاك بقصة حب استثنائية وتسهلا على سعادتك، أما إذا تأخر الأمر فإنه في الطريق إليك، إذا إن هذه الكواكب لها مفعول رجعي. فضل