close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر سبتمبر 2019

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الترابية أي برج الثور، العذراء والجدي.

برج الثور ماغي فرح ابراج 2019

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تطل على شهر من الوعود الكثيرة والانفراجات بحيث تنسى ما حصل معك في الأسابيع الماضية، والتي جمّدت بعض المشاريع وعرقلت الخطى ووضعتك في خانة المتفرج في أحسن الأحوال. لقد شعرت بهذا التغيير في الأسبوع الأخير من الشهر الماضي ، وها إنك تفرح بمساعيك حتى أواخر هذا الشهر الذي يبشرك بالتسلية بالمرح والنجاح وتقدّم الأعمال كما بالأرباح والتحسّن الصحي. أترك الأمور تسير على سحيتها فهي تتناغم معك بدون جهود تذكر من قبلك. قد تباشر بأعمال جديدة وتصرّح بما لو تجرؤ عليه في السابق ةتعبر عن نفسك بطلاقة، مستفيداً من حظ تباركه الأفلاك ومن ترقية قد تحصل عليها بصورة مفاجئة. قد توقّع على عقد أو تقوم بمشروع جديد أو تمارس سلطتك وتثبت جدارتك أو تقدم على خطوبة أو زواج أو ارتباط جدّي. كل شيء محتمل في هذا الشهر الجميل مع كواكب في برج العذراء تتناغم وإياك وتعطيك فرصة لانجاز أولوياتك.

تدللك الأفلاك على كل الأصعدة وتحملك لتحقيق رغباتك في المجالين المهني والشخصي، فتبادر إلى جديد وتحسّن الأوضاع مستفيداً من رفاهة يؤمنها لك الفلك. لا شك أنك تتخذ قرارات مهمة ومصيرية في هذا الشهر الذي يعتبر من أفضل أشهر السنة، يضاعف الحظوظ لكي تؤمن أرباحاً أو تعاود التواصل بجهات فاعلة انقطعت عنها. تتلقى العروض منذ اليوم الأول اعترافاً بكفاءتك ومثابرتك في العمل. تتوسع الخيارات بحيث تضطر إلى التخلي عن بعض الأعمال خدمةً لمشاريع أخرى أكثر إغراءً. تفاوض من أجل عقد طالما حلمت به وتضع شروطك بدون تردد، فتزيد أرباحك بعد فترة من مراوحة المكان.

قد تقع في الغرام أيضاً أو تحتفل بمناسبة سعيدة. تزداد رغباتك شغفاً وربما تقدم على ارتباط كالما حلمت به. وقد تتداخل شؤونك المهنية بأوضاعك العاطفية وتنجذب إلى امرأة في المحيط تعمل معك أو تساعدك في مهمة أو تتواصل معك في مشروع غالٍ على قلبك. تخيّم الرومنسية على أجوائك المهنية والشخصية، وإذا كنت مرتبطاً فقد تشارك الزوج أو الحبيب مشروعاً خاصاً يتيح لكما فرصة التقارب والتعاضد لخوض مغامرة خاصة. تطرأة ظروف تحملكما ربما إلى منزل جديد أو موقع آخر إلى هجرة أو مناخ مختلف يجمعكما للمرة الأولى.

ماغي فرح ابراج 2019 برج العذراء

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): قد يكون هذا الشهر حاسماً في حياتكويحدد لك الأطر المستقبلية، فمع أربع كواكب في برجك، تتبدّل الأحوال وتكثر الأعمال و تتعدد النشاطات وتطرأة مفاجآت لم تتوقعها. تطرح عزيزي العذراء، تحديات جديدة وتذهب نحو دراسة بعض الاستثمارات، متأملاً بأرباح قد تحصل عليها ابتداءً من الآن. تزدهر أعمالك التجارية واستثماراتك في مجال البيع والشراء والاستيراد والتصدير، كما في مجال العقارات على أنواعها.

تتلقى عرضاً مهماً ربما فتتحمل مسؤولية جديدة، أو تقود حملة أو فريق أو يلجأ إليك البعض لوضع استراتيجية لمشروع يبصر النور قريباً. تدفعك الظروف إلى المقدمة فتلعب دوراً استثنائياً في مجالك أو في ميدان جديد يعرض عليك. تستقر أحوال كانت حتى الآن مبلبلة وتحصل على موافقة لطلب لك أو لمشروع. إلّا أن الأفلاك تتحدث أيضاً عن مؤامرة قد تحاك ضدك أو عن مغالطات أو انطباعات خاطئة عن بعض الناس. حاذر من إغراءات مغرضة أو من أوهام يحاول البعض إغراقك فيها. إلّا أن النصر آتٍ لا محالة وسوف تتغلب على هذه الاتجاهات السلبية، خاصةً وأنك تجني أرباحاً كما اعترافاً بكفاءاتك، وهذا ما تحرص عليه دوماً. تميل إلى حب متين وعلاقة مستقرة، وتسمح لك هذه الفترة بتحقيق حلمك وبلقاء من تحب وبترسيخ علاقة لك وتشريعها، فتتلقى عرضاً للزواج ربما أو توافق على عرض تلقيته. تسيطر على الأوضاع وتدرك مصلحتك. لكن حاذر من بعض المستغلين أو المناورين والذين يتقنون فنّ الإغواء. إلّا أن هذا الأمر يشكّل استثناءً، في حين أن المناخ العام يتناغم مع أحلامك ويحمل إليك أشخاص يعربون عن محبتهم الحقيقية. يساهم مركور في تعزيز الأجواء الرومنسية كما المغازلات ويحمل إليك الأحلام، كذلك يفاجئك بشريك أو زوج يبذل جهود كثيرة لارضائك. وقد يكون الأسبوع الثالث مسرحاً لتطورات أو أحداث أو مفاجآت على الصعيد العاطفي.

برج الجدي ماغي فرح ابراج 2019توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): أنت على مفترق طريق جيّد وواعد بحيث تقدم على انجازات غنية وتقوم بأسفار ناجحة وبعمليات مالية مدروسة، فتأتي خطواتك منسجمة مع الظروف المؤاتية التي تواكبها.

إن الطوالع جيّدة بلقاء ثلاثي لفينوس وبلوتون في برجك ونيوتون في الحوت. هذا المشهد الفلكي نادر جداً وإيجابي وقد يحمل إليك، خاصة في النصف الأول، خبراً جيداً لا بل مذهلاً للبعض يتعلق إمّا بوضعك الشخصي أو بوضعك المهني.

ربما أنت تقرأ هذه المعلومات ولا تصدقها لأنك بطبعك تشكك بكل ما يتعلق بالقدر والحظ وما إلى هنالك. لكنك ستكتشف الآن ما يحصل ينطبق على هذه التوقعات، فتحقق نجاحاً في مجال ما أو ينقلب فجأة وضع ما لمصلحتك، أو تلتقي بمن يوقظ في قلبك مشاعر عظمى، أو ترتاح لصداقة غنية جداً تفتح أمامك بعض الأبواب، فما حلمت به قد يتحقق الآن، وربما تتغير إدارات أو سيايات تخدم مصالحك فلا تتأخر عن تقديم طلباتك والذهاب إلى حيث تحلم وقطف ثمار الجهود السابقة.

يتغيّر قدرك العاطفي أيضاً نحو الأفضل فيزيّن فينوس حياتك الإجتماعية والعاطفية، خاصةً في النصف الأول الأكثر وعداً خلال هذا الشهر. قد تلتقي الحب عن طريق الصدفة أو تعاود التواصل مع من ابتعدت عنه قسراً أو يوافق الأهل على زواج لك، أو تبدأ مشواراً مهنياً يؤدي إلى تتويج لعلاقة كانت حتى الآن سرية. تنطلق من وحي عائلي للبدء بعمل أو تتسلم إدارة لمؤسسة عائلية، فما يحدث يوطد العلاقات الشخصية العائلية والاجتماعية.

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون