close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر سبتمبر 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج الترابية أي برج الثور، العذراء والجدي.

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر سبتمبر 2020

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تحرص بعض المعارك في هذا الشهر الدقيق الملامح، والذي يحمل إلى بعض المناوشات و العراقيل التي تعيد إلى الساحة بعض الثغرات الماضية، سواء كانت إدارية أم قانونية أم شخصية. تضطر إلى مضاعفة الجهود للوصول إلى أهدافك، إلا أنك تخرج منتصر من هذه الأوضاع، إذا ثابرت وأصريت على النجاح وإزالة الإشكالات من أمام طریق مشاريعك. صحيح أن عملیات التأخير والعرقلة تظهر من حين إلى آخر، ولكن الكلمة الأخيرة لك إذا تطرح تحديات مجانية ، وإذا إنتصرت علی کی شعورك بالإحباط أمام الصعوبات. تجد نفسك أمام مهمات معقدة تحتاج إلى وقت طويل للمعالجة فتعقد اجتماعات هنا وهناك، وقد تسافر من أجل لقاء بعض الأطراف أو تزيد ساعات العمل سعيا لإنجاز بعض الأفكار. زد على ذلك بعض النفقات الإضافية التي تقلقك وتثير غضبك ، ما يؤثر ربما على صحتك وسلامتك. لا بد من الإشارة إلى ضرورة الانتباه إلى غذائك حتى لا تصاب بحالة تستم مثلاً أو ينوبات وأوبئة أو ببعض الأزمات الصحية المفاجئة.

تكاد تكون نصيحة الفلك المشي هي في التروي وعدم الاستعجال مهما كانت الظروف وقبول بعض الإجراءات، بانتظار وقت آخر لمناقشتها خاصة وأنك قادر في هذا الشهر على حسن التصرف والخروج من بعض الأوضاع العالقة بحكمة وقدرات جمة. أما کو کب مارس الذي يراوح مكانه في برج الحمل، فقد يخفف من اندفاعك السابق ويجعلك محتارة بأمر ما أو ممزقة بين الماضي والحاضر.

عاطفياً يهديك الأسبوع الأول أجواء رائعة ومناسبة واحتمال حصول لقاء مير للعازبين وتقارية للمرتبطين. قد تتطور علاقة شخصية مهمة جداً لك نحو بعض الإيجابيات أو تعاود الاتصال بحبيب قديم فتسوي معه الأمور سلباً أو إيجاباً وترتاح. ترد ديناً عاطفياً وحقق انتصاراً معنوياً، بهديك السماء شيئ جديداً وتجعلك تتألق أينما ذهبت. إلا أن الأسابيع الثلاثة الأخيرة تتطلب بعض الصبر والهدوء وعدم إثارة الشائكة، محافظة على مناخ عذب. في حين أن الوضع الاجتماعي يكون جيداً ويتيح لك اللقاء بأصدقاء كثر وإقامة علاقات مجدية. إن کوک ایسوس الذي يدخل برج الأسد قد يولد بعض الحساسيات والاحتكاكات، خاصة مع المحيط العائلي أو مع زوج قديم أو حب يعيد ظهوره على الساحة كذلك قد تعيش أوهاما بالة إلى بعض العلاقات الجديدة وثني ختا ما هو إلا استلطاف وإعجاب. حاذر من خيبة سريعة بعد ليلة حالمة، فالرغبة ليست بالضرورة حب، ولو أن الأجواء الرومنسية قد تغمرها.

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر سبتمبر 2020

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): ان كل استثمار غير مدروس وابتعد عن التصرفات العشوالية والقرارات الرجالية، ولا تعط ثقة لأول عابر، هكذا تتصر على كل حين وآخر، على شكل فرصة أو لقاء. قد تتلقى هدية أو مكافأة أو الحظ الذي طل عليك ہیں الصعاب وتحافظ على مكتسباتك وتستفيد من ويوحي عرضا مناسبة في الأسبوع الأول، كما أن السماء تبتسم لك أيضاً أواخر الشهر شيء ما يتبدل في حياتك المهنية والمادية، وعليك أن تواكب هذه المتغيرات برحابة صدر وانفتاح واستعداد لإيجاد البديل او للتكيف مع المعطيات الجديدة قد تعمل على إجراء بعض التحسينات في حياتك المهنية كما الشخصية بذلك كوكب أورانوس فتقدم على جديد في الأسبوع الأول وتعز عن نفسك بطلاقة عندما يكون مارس والشمس في برجك معاً. إلا أنك تعيش بعض الهواجس وتسارع الأفكار في رأسك التي تبدو متناقضة. كواكب كثيرة في حالة تراجع، ما يؤخر بعض المشاريع وطئ الخطى. إلا أن كوكب فينوس وهو كوكب المال بالنسبة إليك، فيسير بصورة طبيعية ما يعني أن وضعك المالي لن يتأثر بهذه الطوالع بل يتابع طريقه نحو بعض الأرباح. أما كوكب مركور فيدخل إلى برج الميزان أي إلى منزل المال بالنسبة إليك، وذلك بتاريخ 5 ويستقر حتى أواخر الشهر، ليركز البحث على أمور مادية أيضاً تتعلق باستثمار أو بتوظيف مالي أو بعقد أو بعملية بيع أو شراء وبتجارة تنمو في هذا الوقت. تعمل ما بوسعك لاختراق بعض الحواجز، وربما تتصرف بطريقة عدوانية بسبب تنافر كوكبي مارس وساتورن في الحمل والجدي. حاذر حتى لا تحول المشادات إلى مواجهات شرسة مع مسؤول أو جار أو زميل أو مقرب. هذا لا يعني أنك لن تترك أثرا جيداً لدى جهة فاعلة ولها قدرات تقريرية، بل ربما توصل إلى نجاح في مقابلة لعمل مثلاً أو أثناء مؤتمر أو إجتماع مهني يتعلق بشأن سياسي أو غيره. المهم ألا تتطرف في أقوالك وأفعالك.

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر سبتمبر 2020

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): مطلوب منك التروي في هذا الشهر الذي ما زال يحمل بعض راحتكاكات و الإبرعاحات، ولو كان الأسبوع الأول يقدم إليك بعض الحلول أو الظروف المناسبة إن لقاء 3 كواكب في برجك ليس بالأمر العادي، بل يشير الى تغيير كير أو إلى إجراءات إنشائية وأوضاع مفاجئة وظروف يجب أن تشکیل معها بهدوء، كما إلى محاكمة قد يواجهها أحد مواليد الجدي، تخضع لمساءلة ما أو تضطر لأن تدافع عن نفسك، ويشير إلى بعض المساحات كما إلى ضرورة الاهتمام بأمور عملية تشكل أولوية بين الاهتمامات. مواليد الدائرة الثالثة هم أكثر المعنيين في هذه الأجواء، فإن الجميع يسعون بضغط نفسي وبصرورة الضال من أجل تسريع بعض المشاريع و حماية بعد الجهود السابقة من الانهيار.

ليس وحده کوكب مارس ما يعاكسك، بل ها هو مرکور أیضاً يدخل الى موقع مسافر معك هو الميزان إبتداء من تاريخ 5، و الذي يشير إلى فن ارتباط والتنحي عن وعد أو الإنسحاب من حلف، أو إلى وضع يتطلب المعالجة والتطرق إلى موضوع حساس إبتداء من تاريخ 7. قد يغرق بعض مواليد الجدي في بحر من الفوضى والتناقضات ويجدون أنفسهم بین خيارات احسنها مر، ولكن إذا عرفوا كيف يعالجون المواضيع في الوقت المناسب فيصلون إلى مبتغاهم ويحاصرون هذه المصاعب بدون آثار تذکر. في فترة انتقالية تفرض عليك بعض التنازلات وقبول بعض التسويات ورما تولد جو من الإرباك، خاصة إذا صعب عليك اتخاذ القرار. تحتار بأمرك و تشعر أن المعنويات تنخفض قليلاً، لكن لحسن الحظ أنك كمولود صل تستطيع أن تواجه كل هذه المصاعب بأعصاب متينة وانضباط مثالي. عاطفياً تسير الأمور بشكل جيد إعتبارا من تاريخ 8 ، فإذا أصابك القلق بشأن أحد المقربين في الأسبوع الأول، فإنك قد تجد حلولا لمسألة شخصية أو عاطفية وقد تزداد عشقاً وحرصاً على الشريك والحبيب. تسكنك حيوية كبيرة في المجال الشخصي، وقد تحتاحك رعة في ضم الحبيب إليك وإبعاد العيون عنه، فتعيش غيرة. من جهة أخرى إحذر عملية إنتقام عاطفي قد تميل إليها. إذا أردت الانسجام و كنت حريصاً عليه فيجب أن تسامح بعض الهفوات، وإلا فالرحيل أفضل من المواجهة. قد تنتظرك مفاجأة عاطفية حلوة في هذا الشهر.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023