مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2021 "تحولات كبرى ومعالجات شاقة" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر يناير 2021.

توقعات الأبراج لشهر يناير 2021

توقعات برج الحمل لشهر يناير 2021

توقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): إذا كان الأسبوع الأول قاسي قليلاً معك أو مربكاً بسبب لقاء مركور، نبتون والشمس في الجدي وهي کواکب متنافرة مع مارس الذي ما زال في برجك، فإن الأوضاع المالية تتصدر إهتماماتك، إبتداء من تاريخ 7، بدخول هذا الكوكب إلى برج الثور والذي يوحي بمفاوضات تتعلق بمردود مادي لك أو براتب أو بوضع معيشي أو نقدي أو مصرفي. إلّا أن كوكب المال بالنسبة إليك، وهو فينوس، فيمر في برج القوس في بداية الشهر ويتحدث عن ازدهار موعود يتجلى بعد مرور الأسبوع الأول. يتحدث الطالع الفلكي عن دعم يأتيك من جهات مختلفة، من مواقع نقود أو من أحد المصارف أو من دول خارجية تثق بقدراتك ربما. تساهم سمعتك الطيبة باستقطاب المستثمرين. تشارك أصدقاء لك مشروع مهم، مزوّد بحيوية شديدة بفصل وجود کوکبي ساتورن وجوبيتير في الدلو (خاضة مواليد الدائرة الأولى). تحرز تقدم في مجال علمي أو ثقافي أو سياسي أو إبداعي. تنظر إلى المستقبل بثقة، في حين يحمي مواليد الدائرة الثانية حياتهم الحميمة، بعيداً عن تطفل الآخرين، في الجو تحديات جديدة للجميع وتطلع نحو هدف بعيد المنال. لكن حاذر من استثمارات تحمل مجازفات كبيرة وكن متأنياً وغير متسرع وراء عرض محتمل بين 8 و20.

يحمل النصف الثاني من الشهر وعود، إذا كنت تنتمي إلى عالم الأدب والإعلام فيكون الوحي كبيرة يسقط عليك في الأوقات المناسبة. تقدم أفكار يتحدث عنك الناس بإعجاب في الحب، أنت البطل أو البطلة، في الأسبوع الأول، إستفد من هذه الفترة الإيقاظ اهتمام الآخرين أو للبوح بمشاعرك أو للتودد إلى من تحب، كذلك قد تعرف لقاء مميزة وتنضم إلى أفرقاء مميزين. تولد جوّ رومنسي للكثيرين بين 1 و9 قبل أن ينتقل فينوس إلى الجدي، تشعر بعد ذلك ربما آنها علاقة انجذاب جسدي ليس إلّا. مارس في الثور وفينوس في الجدي يجعلانك أكثر واقعية وميلاً إلى الملموس والتواصل الحسي. هذا لا يعني أن الفلك لا يحمل أيضاً علاقة واعدة وغير فتنظرة للبعض في الأيام العشرة الأخيرة وفي وقت لن يتوقعوه قط أو ربما هو غرام فجائي. أما العلاقات الإجتماعية فتساهم بتعزيز أوضاعك المهنية بشكل أو بآخر، في حين يقترب مارس من أورانوس أكثر في الثور بیں 18 و 21 ويوحي بفترة صاخبة يجب أن تتجنب خلالها الضغوطات والمجازفات والغضب إنما تبدو سعيد خلال هذه الفترة لملاقاة بعض الأصدقاء الجدد والقدامی. حافظ على صحتك وسلامتك، خاصة في الأسابيع الثلاثة الأخيرة.

توقعات برج الثور لشهر يناير 2021

توقعات الأبراج ابراج ماغي فرح 2021 برج الثور

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تبدأ السنة بصخب كبير وتغيرات تطرأ بين فترة وأخرى وعلى غير انتظار. يمكن أن نسمي هذا الشهر شهر المفاجآت والتقلبات الذي يحمل بعض الآمال حيناً ويجعلك تواجه بعض التحديات حيناً آخر. تحثك الطاقة الفلكية على التحرك في كل الإتجاهات وتسوية الأوضاع تباعاً في حين أن الشمس في برج الجدي حتى تاریخ 19 مرافقاً لبلوتون ولفينوس بين 10 و31 كل حياتك بالنجاح وتحمل إليك الإنسجام والتناغم مع المناخ الفلكي. أما وجود کوکب مارس في برجك إعتباراً من تاريخ 7 فيعاكس ساتورن وجوبيتير في الدلو وتضاعف معاكسة أورانوس لهما، ما يعني إنتفاضة أو حدث طارئ قد يقلب بعض الموازين أو يجعلك تمر بتجربة خاصة جداً، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى، ما يفرض في بعض الأحيان إعادة النظر بشأن حياتي وأساسي، أو على كل الأصعدة وأخص بالذكر أيضاً الشأن العاطفي، ففينوس في برج الجدي المتناغم مع مارس في برجك قد يعني أيضاً نصيحة تتلقاها تخص حالتك الشخصية الروحية أو العاطفية ويشير أيضاً إلى ولادة علاقة مليئة بالشغف والحماسة مما قد يسبب تضارب بينها وبين إرتباط لك قديم. باختصار، إن الوضع الفلكي يؤثر جداً عليك ويعنيك أيها الثور بصورة مباشرة مشير إلى بداية عمل جديد أو توجهات مختلفة عما عرفته في السابق، وقد تطل على مشروع في هذه الفترة، فكوكب مارس له تأثیر مهم، واحد إيجابي والآخر قد یکون دقيق، فهو يوفّر لك الحماسة والطاقة والشجاعة والجرأة فتكون دینامیكي في أوجه وتحثك على إتمام بعض الأعمال وعلى إحداث إنجازات مميزة. لكن من الجهة السلمية فقد يسبب بعض المناكفات والمواجهات خاصةً وأنه يعاكس ساتورن وجوبيتير.

کوکب مركور في الجدي حتى تاريخ 8، ما قد يشير إلى انها بداية جيدة لعام 2021 ويوحي بحركة غير روتينية ويحمل إليك الأحلام ويوحي بفترة بناءة على صعيد الإستثمارات وقد تقدم على عملية شراء مميزة لتوجه إلى مواليد الدائرة الثانية لكي أقول إن الفلك يتحدث عن بعض الروابط الجديدة والتي قد تقودك إلى بعض المشاريع غير الكلاسيكية والتي قد تجمع الشؤون العاطفية والمهنية معاً. تكون قابليتك للحب والعلاقات الشخصية كثيفة، حيث قد تطل على مغامرة إستثنائية أو لقاء غير اعتيادي وحب حقيقي كبير لا تشوبه شائبة ويحمل الفلك لقاء ممیز قد يعني بداية قصة حب طويلة إبتداءً مصر تاریخ 10، وقد تحميها بتكتم شديد وتحافظ على سريتها هذا إذا كنت خالي القلب، أما المتطور فتغمرهم سعادة ويحرصون على حميميتهم واخلاصهم وقد يجمعهم تطور ما يحصل في حياتهم العائلية بتاریخ 7.

توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2021

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): جوبيتير وساتورن في طالع جيّد لبرجك يوقظان لديك بعض الأهواء والتطلع إلى البعيد في حين أن کوکب مرکور الذي ينضم إليهما بتاریخ 9 و يزيدك حماسة وشغفاً، أنت الذي تتميز بهذا الشعف عن سائر المواليد. تسود في رأسك أفكار كثيرة ومتشعبة وتجد نفسك باحثاً في كل الإتجاهات عما يطمئنك ويثير حماستك في الوقت نفسه. يغمرك کوکب نبتون بالحماسة كما کوکب مارس اللذان يشيران إلى بعض التغيرات المهمة التي يجب أن تواكبها بانفتاح والتي تولد لديك بعض الأحلام. قد تعود إلى نفسك في الأسبوعين الأولين لكي تعيد النظر ببعض القباعات والإلتزامات، وربما تنكمش على ذاتك قليلاً على أثر بعض التطورات وتدرس امکاناتك وتطلعاتك وعروضاً قدمت اليك أو أفكارة تريد أن تدرسها بعناية، ثم مع دخول الشمس إلى برج الدلو أيضاً والإنضمام إلى جوبيتير وساتورن ومرکور، تستفيق على جديد، وذلك في الأيام العشرة الأخيرة، حيث من الممكن أن تقوم بسفر أو أن ترغب به أو أن تحقق بعض الرغبات وأن تخطط لجدید تراه مناسب.

تبدو الشؤون المادية مستقرة، فلا جدید تتحدث عنه الأفلاك رغم حماستك لشؤون مالية أو إستثمارية تخص الزوج أو الزوجة أو أحد الأبناء أو المقربیں خاصةً بیں 13 و 28 أي بين القمر الجديد والقمر المكتمل. تشرق بجاذبية كبيرة وتحن إلى بعض الفرص العاطفية المحتملة إذا كنت عازب كما أنك تقبل على بعض النشاطات الإجتماعية وتعيش تجارب مع أشخاص جدد وصداقات تعقدها في هذا الشهر. تبدو متحمساً وترغب في الحب، فينوس ومارس يعززان جاذبيتك ويجعلانك شديد الإغراء. تشتد الرغبات أيضاً وقد تميل إلى بعض المغامرات ویکون طموحك كبيرة بلقاء شخص بمستوى أحلامك ومخيلتك، وقد تساعدك الأقدار على إيجاده وذلك أثناء بعض المناسبات الترفيهية أو الثقافية لا شك أنك تتبادل كلمات الحب والإعجاب أو الود.

توقعات برج السرطان لشهر يناير 2021

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): يأتيك هذا الشهر 3 فترات مختلفة تمتد الأولى حتى تاريخ 8 حيث يعاكسك کوکب مارس ويفرض عليك بعض المحاذير في حياتك المهنية وفي علاقائك الشخصية والإجتماعية. إن وجود الشمس ومرکور في برج الجدي في هذه الفترة لا يحفف من ضغط مارس بل يزيده تعقيداً ويحتم عليك الإنتباه وعدم زج نفسك في متاهات ومشاكل لن تكون نتائجها زهيدة. أما الفترة الثانية فتمتد حتى تاريخ 19 حيث يدعمك مارس في برج الثور ويزيح عن كاهلك مرکور بعض الأثقال، إلا أن الفترة الأخيرة من الشهر والتي تبدأ في 20 وتنتهي في 31 فتكون الأفضل لك إذ تتحرر من بعض القيود وتجد نفسك منطلق نحو بعض الإنجازات بدون التزامات أو شروط ضاغطة. تتوتر بسبب بعض الأوضاع التي لا تروق لك والتي لا تستطيع التعبير عنها بحرية، وقد تضطر إلى مواجهة الوضع الصحي ولو كانت الأمور أقل خطراً مما تعتقد خاصة وأن الفترة تضج بالعلاقات الإجتماعية المشرقة وبحضور مهم لك ما قد يجلب لك فرصة لشراكة مميزة. حتى تاريخ 20، تقدم على اتصالات جيدة يكون لها وقع على وضعك المادي، خاصة وأنك تعرف دعماً من المحيط. إن کوکب مارس يلوح ببعض التغييرات التي تحصل بقربك وقد تتعلق برحيل ما أو إضطراب قد يخيم على حياتك وأوضاعك النفسية ولكن لفترة قصيرة، أما صحتك فتتحسن إبتداءً من تاريخ 20 إذ تدخل فترة مهمة على كل الأصعدة وتسمع خبراً جيداً يخص نجاحاً يلاقيه أحد الأبناء أو الأقرباء أو الشريك. إذا كنت تعمل في مجال تجاري، فقد تستقطب مستثمرين من خارج البلاد وقد تتحدث أيضاً عن فرص مالية تحصل عليها رغم الأجواء العامة الدقيقة.

تطرح في هذا الشهر قضية شراكة أو خطوبة أو زواج أو ارتباط مع أحد الأشخاص أو مع بعض الشركات. قد يكون ارتباط شخصي أو مهني فكواکب كثيرة تمر في برح الجدي وتتحدث عن هذا الأمر وعن تناغم عاطفي يحميه فينوس ومارس معاً وقد يؤدي إلى إلتزام وارتباط بين 10 و 31. إذا كنت عازب فقد تعرف لقاءات متعددة، وربما تبدو متحمس جداً لتنفيذ بعض الرغبات وتبدو أحاسيسك شديدة فتتوق إلى مغامرات عاطفية وجسدية على الأرجح. قد تتحفظ وأنت تقرأ هذه الكلمات، لأنك بطبيعتك متكتم وتميل إلى عدم الكشف عن مشاعرك وحاجاتك. أنت المشكك بالإجمال تنطلق في هذا الشهر غير آبه للحسابات والإحتمالات. قد تغزو القلوب وتسمع كلمات الإعجاب والثناء والحب التي يبوح بها أحد المقربين وتسعد بهذه الأجواء. إلا أن أي علاقة جدية تبدأ الآن، فيبدو أنها ستنتهي بزواج قبل نهاية السنة هذا إذا كنت عازباً طبعاً.

توقعات برج الاسد لشهر يناير 2021

توقعات برج الاسد ( 23 يوليو – 23 آب): ممنوع الإحباط في بداية هذه السنة التي قد لا تحمل إليك التحيات بل تدعوك إلى العمل وبذل الجهود والمقاومة من أجل تحريك بعض الأمور والإسراع في معالجة الثغرات حينما تظهر. لا شك أنك تعاني من ضغوط لتطوير أعمالك، لكنك لن تستسلم بل تود إختبار المزيد من الأساليب التي توصل الى الهدف المرجو. تجتمع کواکب كثيرة في برج الجدي وهو منزل الصحة التي تحتاج الى الكثير من العناية والحرص. إبتعد عن التوتر وحاول أن تهادن وأن تسعى إلى أعمال بدون إثارة الخلافات والنعرات والإستفزازات. يدخل کوکب مارس بتاريخ 7 منزلك العاشر، أي إلى برج الثور، ويولد بعض المعاكسات في حياتك المهنية، كما يشير عليك بالعمل جاهداً لكي تبارز بعض المنافسين، وبما أنه يلتقي بكوكب أورانوس في معاكسة برجك فإن تأثيراته تتضاعف وقد تولد بعض الأخطار التي يجب تفاديها. مثلاً تجنّب الأسفار اذا لم تكن مضطراً لذلك كما المفاوضات المهمة التي إن استطعت تأجيلها فقد تُحس الفعل. ركّز على الأولويات ولا تضيع قدراتك في تفاصيل لا معنى لها أو في أمور ثانوية تلهيك عن الأساس، لا تستعجل الأمور ولا تقع فريسة العصب والمواجهات العقيمة والتي لن تقودك إلى نتيجة فعالة.

من الناحية الإيجابية تتمتع هذا الشهر بشعبية كبيرة فكوكب مرکور الذي ينتقل إلى منزلك السابع أي إلى الدلو يلتقي بجوبيتير وساتورن، ما يزيد من شعبيتك ومن بعض الإحتمالات الجيدة على صعيد الإستثمارات، ما دام کوکب مرکور هو كوكب المال بالنسبة إليك، وقد يعني عملية شراء أو بيع ناجحة أو بعض الأرباح التي تحصل عليها على غير انتظار. خبر آخر جيد أيضاً وهو معاودة کوکب ساتورن سیره الأمامي، بعد فترة من التراجع وذلك بتاريخ 14. يعد أورانوس کوکب الخير بالنسبة إليك، وقد يشكل تغيير وجهة سيره طالعاً إيجابياً ليزيد من بعض الوضوح في حياتك العاطفية أو الزوجة. إلا أن وجود کوکب فينوس في برج الجدي، اعتباراً من تاریخ 9، فقد يثير بعض الشغف ويشوش عليك الأجواء أو يجعلك غير قادر على الإختيار او حائراً وسط أجواء مبهمة بعض الشيء. زد على ذلك انتقال الشمس ومرکور إلى برج الدلو، أي إلى مواجهة برجك أيضاً، بتاريخ 20 ما يضطرك إلى الخضوع ربما لطرف مواجه إعتباراً من تاريخ 9. 

يجب أن تنشد السلام في كل مساعيك وأعمالك وفي كل نواحي حياتك الشخصية منها والمهنية، مطلوب الليونة والمرونة إبتداء من تاريخ 10، إذا صحت التوقعات، وحتى آخر الشهر. إذا كنت عازب فقد تتاح لك فرص جيدة للقاء أحد الأحباء في مجال العمل لا تقفل بابك أمام حوار بناء وفرص قد تكون جيدة وداعمة لك. 

توقعات برج العذراء لشهر يناير 2021

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): إن البداية هي نصف كل شيء، هي نصف العمل والمشوار الذي ستبدأه هذا الشهر، واثقاً من نفسك ومنطلق نحو إنجازات ومحاطاً برعاية عاطفية وعائلية. أن تكون الشمس في برجك فهذا أمر جيد ويحمل إليك دائماً الإشراق والثقة بالنفس وتمكنك من تخطي الصعوبات. كيف إذا كان مرکور واکبها في الأسبوع الأول حاملاً معه آمالاً جيدة لكي تبادر إلى أعمالك بدون تردد أو خشية. يدخل کوکب مارس أيضاً إلى برح آخر صديق لك هو الثور بتاريخ 7، لينضم إلى كوكب أورانوس فيأخذ المهمة عن کوکب مرکور کما يدخل فينوس إلى برج الجدي بتاریخ 9، ما يعني أن الوضع العام جدير بالأهمية ويشير إلى تطورات مميزة طوال الشهر. إن كوكب فينوس، الذي هو بالإجمال کوکب الحب يشكل بالنسبة إليك کوکب المال، وبدخوله إلى برج الجدي فإنه يتحدث عن عملیات مالية جيدة وفزدهرة وعن إستثمارات في بعض الأحيان. كذلك قد يعني هذا المشهد الفلكي تغطية بعض النفقات كأقساط أو ضرائب ورسوم أو ما شابه. يأتيك دعم من أحد المقربين وتطلع على بعض الأخبار الطبية التي تخص أحد الأولاد أو الوالدين إذا كانوا يعملون في مجال تجاري أو مادي.

تتاح لك فرصة التقدم في العمل أو تسجيل بعض النقاط لصالحك، ولكن تبحث عن عمل ما، فقد يتاح لك ذلك الآن أو تتلقى عرض لا بأس به، وربما تقوم بتغيير الإتجاه. لكن الأفلاك تنصحك بعدم المغامرة وبدرس كل الإمكانات قبل الذهاب نحو إستقالة مثلاً أو تغيير في المنحى أو إنهاء بعض العقود. يمكنك أن تدرس هذا الأمر بكثير من الجدية ولكن بتكتم وتأجيل التنفيذ إلى وقت لاحق. قد تعالج أيضاً مسألة صحية، وذلك إبتداءً من منتصف الشهر. تراجع أكثر من طبیب لكي تتخذ قرارا بعلاج جذري يقترحه عليك بعض الإختصاصيين، فهذا الشهر يحمل قرار حاسم على الصعيد الصحي لمواليد العذراء أو شفاء أو أمل كبير بالشفاء.

لا تراهن في الأسبوع الأول على وضع عاطفي واعد، فكوكب فينوس في برج القوس يزعجك وقد يولد لك إحتكاكات مع الزوج أو الحبيب ويجعلك تعاني من سوء تفاهم أو من بلبلة. إلا أن الأمور تنقلب بصورة فجائية على الأرجح وعندما يدخل کوکب فينوس إلى برج الجدي ويستقر فيه حتى آخر الشهر تنعم بأجواء هادئة ولطيفة وتعيش مغامرات عذبة، وقد تتحرر من قيد عاطفي وتنطلق باستقلالية تامة، بعد فترة من التسويات في الأسبوع الأول. يجب الحوار والتبادل الفكري والإصغاء إلى الآخر مهما كانت الظروف. لا تتفرد بالقرار أو بالذهاب نحو قناعات لا ترتكز على معطيات واقعية.

قد يولد في هذا الشهر الحب أو عناق روحي مع أحد المقربين أو عودة حبیب بعد خصام أو رجوع إبن أو ابنة بعد غياب. تشتد الرغبات في هذا الشهر وربما تغوص في مغامرات خاصة أو تلتقي بمن يثير إهتمامك وهوسك، حتى وأنت تعلم أنه ليس من السهولة بمكان أن تثار إنفعالاتك أيها العذراء، فأنت متكتم ومتحفظ بطبعك. هل هو الحب الحقيقي الذي تلتقيه في هذا الشهر؟ ربما، لكن بدون أي شك تطل على لقاء يحرك مشاعرك خاصةً بین 10 وأواخر الشهر. تضعك الأقدار في طريق من تتجاوب معه بسرعة. تمارس سحر أو تظهر برودة تجاه حماسة الآخرين. كل شيء فيك هذا الشهر يتحدث عن عواطف ومشاعر عميقة، ومن يعرفك جيداً يلاحظ أن أمراً ما طرأ على حياتك وقلبك!

توقعات برج الميزان لشهر يناير 2021

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): أنت على موعد مع سنة تعيد إليك السلام والإطمئنان بعد عام من الصراعات والآلام والأحزان. إلّا أن هذا الشهر يطلب إليك الصبر قليلاً والإنتظار حتى لا تصطدم ببعض العراقيل والمعوقات التي قد تحبطك وتحدّ من طموحك إذا القينا نظرة على الخارطة الفلكية، نجد أن النصف الأول من الشهر یکوں أكثر قساوة معك من النصف الثاني، إذ تعاني في الأسبوع الأول تحديداً من بعض التحديات التي تعترض آمالك الكثيرة وميلك إلى المغامرات. صحيح أن جوبيتير وساتورن يدعمانك ومنذ أواخر الشهر الماضي، إلّا أن مارس في برج الحمل يواجهك، ومرکور في برج الجدي مرافقاً للشمس في البرج نفسه فيعترض طريقك ما قد يولد بعض المشاكل وينتزع منك إعترافا بخطأ أو مكسبا أحرزته أو يعرضك البعض المساءلة. قد يوقظ الفلك مشكلة قديمة تبرز من جديد أو يحرمك من بعض المستحقات، هو في الإستغناء فلا تطالب بما لست بحاجة إليه ولا تصرف طاقتك في الصراعات. تتركز الإهتمامات الآن على الوضع العائلي، حيث تهتم ببعض المقربیں أو بعلاقاتك الحميمة أكثر من إهتمامك بالشأن المهني. تعالج تدهور علاقة مع أحدهم وتضطر إلى تقديم بعض التنازلات. 

قد تعيدك ظروف إلى أحداث ماضية وتعاود طرحها من جديد، وربما تنظر إليها من منظار آخر، خاصةً إذا طرأت مشكلة في النصف الأول من الشهر تخص أحد المقربین تطل على النصف الثاني من الشهر أكثر هدوء وشعور بالسلام فتحقق بعض الأرباح المالية أو تتوصل إلى تسوية، وتنهي الشهر بطريقة جيدة وإيجابية أفضل بكثیر من بداية تحمل لك بعض القلق. إبتداءً من يوم 9 ، تشعر أن مهمتك صارت أكثر سهولة وأن أثقالاً سقطت عن کاهلك فتسترجع الثقة بالنفس وبالحياة، ثم تنفرج الأسارير أكثر إبتداء من تاريخ 20، عندما تنتقل الشمس إلى برج الدلو لتلتقي بمركور وساتورن وجويتير ما يشكل سماء صافية بالإجمال ويحرضك على العمل الحثيث والمبادرة ويشعرك شيء من الإنفراح . 

كوكب مارس يدخل بتاريخ 7 إلى منزلك العاشر، ما يشكل علامات استفهام حول سلامة علاقاتك الشخصية والتي توحي بشيء من الجفاء أو البرودة أو الروتين في الأسابيع الثلاثة الأخيرة، في حين أنك تميل إلى المغامرة والحب العاصف في الأسبوع الأول الذي قد يشير إلى بعض الأجواء الخاصة، الغريبة والإستثانية.

توقعات برج العقرب لشهر يناير 2021

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تدخل إلى السنة الجديدة عازماً على إجراء تعديلات على حياتك الشخصية والمهنية إذا تطلب الأمر. الشمس ومركور في برج الجدي في الأسبوع الأول يحثانك على المشاركة في نقاشات فكرية وندوات ومحاضرات، أما فينوس ابتداء من تاریخ 9 و فيدخل الجدي أيضاً لكي يوسع الآفاق في مجال مهني ويلطف بعض الأجواء ويشير إلى تحرك مجدٍ جداً، كما إلى اسفار تخطط لها أو تقوم بها في هذه الأثناء لن تكون الأحداث والظروف بمستوى أحلامك وطموحاتك، بل تضطر إلى مسايرة بعض الأوساط والتكيف مع بعض المستجدات، خاصةً وأن کوکب مارس يواجه برجك اعتباراً من تاريخ 7 لينضم إلى كوكب أورانوس في النور ويحدث تنافر مع ساتورن وجوبيتير معه في الدلو، قد تكثر الحركة وتكون الإتصالات صاخبة إما في الوقت نفسه، تواجه بعض الصراعات والخلافات مع الطرف الآخر أو الأطراف المواجهة. زد على ذلك، مركور ينتقل إلى الدلو أيضاً بتاريخ 3، ما يعني أنك قد تشعر بإحراج أو بأنك محشور في الزاوية بالنسبة إلى موضوع دليل يخضعك المساءلة أو يجعلك محتارة بأمرك، أو قد يطرح بعض التحديات العائلية المنزلية أو المهنية التي تضطر أن تتقبلها بدون ان تكسر أحد أو أن ترضى بأن یكسرك أحد. تكون مهمتك هذا الشهر التعامل بدبلوماسية مطلقة، متأملاً أن يحدث تغييز في بعض المواقف. قد تطرح معادلة جديدة لكي تنهي فترة التردد أو المراوحة وذلك في النصف الثاني الذي ينقل الشمس أيضاً إلى برح الدلو، ما يفرض عليك التأني في المعالجة كما التكتم حول بعض الأسرار التي يجب أن تحافظ عليها بحرص مع الشؤون المالية وتميل إلى الواقعية أكثر من الأحلام والأوهام. تدعوك الأفلاك إلى التحضير لا التنفيذ، إلى درس بعض المشاريع ووضع البرامج بدون اتخاذ أية إجراءات أو مبادرات الآن، إلّا أن دعماً قد يأتيك من سلطة، عالية كانت أم حكومية أم إدارية، إياك أن تغامر في مكان بدون حصانة، بل تعامل مع المستجدات بهدوء ووعي وحكمة. قد تكتشف مراوغة أو خداع أو تصطدم بمواقف لم تتولعها تصيبك بالخيبة، فتخوض نقاشات حادة وقد تتقدم بشكوى أو تتهم الآخرين بالاعتداء عليك أو بالإفتراء ما يحدث إشكال بداية تغيير في حياتك وستتمتع بالقوة المطلوبة لمواكبة هذه الأمور بنجاح المهم أن لا تترك التوتر يهيمن عليك متحفظة في تعاطيك.

يدعوك الوضع العاطفي أيضاً إلى التروي. فقد یكوں غیر مستقر، حتى لو أتاحت لك فرص ما التلذذ بنشوء بعض العلاقات. تتداخل شؤون مالية بأوضاع عاطفية ويكون لعنصر المال أثر كبير في تطور شؤونك العائلية الزوجية والرومانسية خاصةً في الأسبوع الأول وتستقر الأوضاع وتشعر براحة وتصبح أكثر ميلاً إلى الإستقرار والثبات. لا شك أن سحرك عظيم وأنك قادر على استقطاب الكتب والمعجبين بطريقتك الفريدة ومغناطيسيتك الأسطورية المعهودة. تحرص أيضاً على سرية علاقة تخشى عليها من عيون الآخرين أو تطفلهم وقد يطيب لك أن تبقى وحيد مع الحبيب تشاطره الأفكار والأهواء والأحلام وتعبر أمامه عن هواجسك وطموحاتك.

توقعات برج القوس لشهر يناير 2021

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): يكون لديك إهتمام خاص بقضايا مالیة في هذا الشهر الجميل بغالبية أوقاته والذي يعدك بأرباح وآفاق جديدة تتطرق إليها. تركز على بعض الإستثمارات والأعمال وتبحث عن مكاسب تحققها في شهر يعدك بالإزدهار وبالإيجابيات. تبدأ السنة مع فترة من الإنطلاق والتحرر من قيود سابقة، واتخاذ القرارات والمبادرات الجيدة. إن تجمع الكواكب في منزلك الثاني وهو منزل المال، يعني أن شؤونك المادية جيدة وواعدة، خاصة وأن كوكب المال بالنسبة إليك وهو ساتورن يستقر في برج الدلو ليشكل طالع جيد معك، يستيقظ فصول لديك لشق طريق جديدة أو للإستعداد لعمل تباشر به ويعدك بالأرباح أو بالبهاء والتألق. قد تحصل على طلب تقدمت به أو تتقدم به هذا الشهر إذا كنت تعمل وظيفة ما، كأنك تطالب بزيادة على الراتب أو كأنك تعيّن في منصب يبذر عليك بأرباح إضافية أو تتواصل مع جهات تعدك بكسب المزيد من المداخیل. 

زد على ذلك، أنك تمارس جاذبية قصوى تكسبك إهتمام الكثيرين بك وتسهل أمامك طريق المفاوضات، رغم ميلك إلى التسلط حيناً وإلى التطرف والتسرع حيناً آخر. لا شك أنك تبدأ الآن دورة فلكية تعدك بلقاءات دسمة وتنقلات مناسبة وأسفار مفيدة جداً، يتهافت الناس عليك لسبب أو لآخر، خاصةً في الأيام الـ10 الأولى. هل أنت بصدد الإعلان عن نمط جديد أو عن مسيرة تستقطب الإهتمام؟ حاول التعويض عن خسائر سابقة أو عن تلكؤ من قبل البعض وتأخير عانيت منه وتأجيل، إلا أنك الآن تستعيد نشاطك بقوة وتبذل جهود لضبط الأوضاع، خاصة مع فريق سئمت التعامل معه أو مع مرجعية خذلتك.

يدعمك كوكب مارس في بداية الشهر، ثم يجعلك تستعيد بعض العراقيل الماضية ابتداءً من تاریخ 7 أو يحد من حماستك قليلاً. إلا أن الأفلاك تحمل إليك وعود حيدة واستثمارات ناجحة، بحيث تقطف ثمار أعمالك في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر وهي واعدة جداً، إذ تحتفظ أنت بوجود 4 كواكب معاً في برج صديق هو الدلو، والذي يحمل إليك آمال جديدة ومفاجآت على كل الأصعدة. تعيش أوقات جيدة أيضاً على الصعيد العاطفي وتكون الأيام العشرة الأولى حافلة بالفرص الرومنسية، كما إن الأيام العشرة الأخيرة تستجيب لرغباتك بالتجديد والحب والغراميات، وقد تبدأ قصة رومنسية على أثر أحداث تطرأ خلال هذا الشهر، أو تجدد علاقتك الحميمة بالشريك فيشاركك أحلامك ويعمل لإرضائك وتسهيل مهمالك، يبدو التفاهم الفكري مدخل لعلاقة جديدة إذا كنت خالي القلب.

توقعات برج الجدي لشهر يناير 2021

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): تبدأ السنة بحلة جميلة وزاهية تضفي عليك سحراً وجاذبية وتوفّر لك طاقة کبری وحيوية وثقة بالنفس، أن الشمس في برجك تلتقي بمرکور وبفينوس لكي تدفعك نحو العلى وتهبك قدرات جمة وفرصة جيدة في شتى المجالات. أمّا جوینیر وساتورن اللذين انتقلا إلى منزلك الثاني أي إلى الدلو، فيتحدثان عن وضع مالي يستحوذ على كل اهتمامك ويبرز کأولوية في هذا الشهر. زد على ذلك، أن کوکب مارس في برج الثور، إبتداء من تاريخ 7 بالإضافة إلى أورانوس يتناغم مع الكواكب في برجك ويوحي بالأفضل، فيكون للمشهد الفلكي عامة وقع جيد على مسيرتك بحيث يغمرك الوحي لاتخاذ قرارات مصيرية في بعض الأحيان مع شعور بحرية تامة واستقلالية. استفد من هذا الجو لكي تخطط لمشاريع مهمة بشروطك أنت لا تتكل إلا على نفسك ولا تهتم بما يريده الآخرون، فهذا الشهر يحررك من أي قيد، مادي كان أم معنوي. تلائمك الكواكب وتعدك بالإزدهار وبأن يصبح المستحيل ممكن في بعض الفترات. تستريح من عناء أو من ضغط طال أمده وتحقق أرباح لا محالة تعمل بكد وجهد من أجل مكاسب ستحرزها، وقد توظف بعض الأفكار العملية لكي تستقطب مستثمرين لمشاريعك، قد يأتيك دعم من سلطة ما، عائلية كانت أم مهنية أم سياسية، وقد تتلقى أموال بصورة غير متوقعة عبر مؤسسة أو منظمة.

تترك إنطباعاً جيد أينما حللت ويقودك حدسك إلى الخيارات الصائبة في أغلب الأحيان، خاصة خلال الأسبوع الأول. إذا كنت تعمل في الشأن العام أو تدير مؤسسة أو كنت على رأس مجموعة أو ما شابه، فقد تصدر حكم جيد الآن يتحدث عنه الآخرون أو تتخذ قرار جماعي يؤثر على مجموعة من الناس أو تدلي برأي يلتزم به الكثيرون، خاصةً بين 7 و 19 وهي فترة حافلة بالمستجدات والمفاجآت الجميلة. يدخل کوکب الخير فينوس برجك بتاریخ 10 ويستقر حتى آخر الشهر ويحمل الوعود والآفاق الجميلة. تبدو سعيد بأجوائك وبعلاقاتك الحالية حتى ولو شعرت ببعض التوتر في الأسبوع الأول. إلّا أن الأمور تصطلح بعد ذلك فتفتح على الآخرين ذهنياً وعاطفياً. تكون متحمس لإعلان جديد أو للإستفادة من بعض الفرص التي تتوفر لك لتوطيد العلاقة أو للبدء بمشروع. تجرؤ على التعبير عن نفسك وعلى تجسيد أحد المشاريع الشخصية العاطفية أو العائلية. تبدو متطرف في طروحاتك، فتكسب الإعجاب وتقع في الحب، أو تنتصر لقضية عاطفية، خاصةً وأنك عانيت ربما من معاكسة في السنة الماضية. توفّر لك الأفلاك قدرة على التعبير عن نفسك بشتى الوسائل وبطرق حديثة ومبتكرة، وقد تذهب في سباق محموم بين الإكتفاء بما لديك أو فتح أبواب جديدة تتوفر لك. توقع في هذا الشهر مفاجأة تأتي من بعيد أو يحضرها لك أحدهم.

توقعات برج الدلو لشهر يناير 2021

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): تبدأ السنة فرحاً ومرتاحاً لسير الأمور ومواقع الأفلاك بالإجمال. تعلم أن کوكبي بطيئين یستقران في برجك ويدعمان خططك هما جوبيتير وساتورن. زد عليهما کوکب مرکور الذي يكون محرك كل المفاوضات والإتصالات إبتداءً من تاريح و في حين أن الشمس تدخل برجك أيضا بتاريخ 20. تستعد لجديد بدون أي شك وتعيش أفراح كما تدعوك الأفلاك للإستفادة من بعض الفرص لملاقاة أشخاص ناقدین ومهمين أو بعض الذين ترتاح لوجودهم، كما تتحدث كذلك عن سفر أو عن دعوة حيدة في النصف الثاني من الشهر.

قد تحطط في بداية السنة بهدوء وتدرس بعض الإمكانات بدون تسرع مرکور والشمس في الجدي معاً، ثم يأتي دور کوکب مارس الذي يلتقي بأورانوس في برج الثور إعتباراً من تاريخ 7، ليعاكس برجك والكوكبین اللذين يسكنان فيه. ما يعني أنك تطل على تطور جديد وعلى آفاق رائعة

إذا بدأ الشهر مع أسبوع من الحماسة العاطفية والرغبات إن شیئاً من البروده يلي هذه الأيام، فترتبك قليلاً او تبالغ في طرحك لبعض الشؤوں الشخصية أو ترتكب بعض الهفوات. لا تتسرع بأي قرار في الأسابيع الثلاثة الأخيرة على الصعيدين الشخصي والعاطفي، مطلوب المرونة طوال الوقت لكي تستفيد من الطوالع الإيجابية التي تغمرك به کواکب كثيرة. قد تبدأ السنة بقرارات عاطفية صاحبة أو بلقاءات استثنائية، ثم اعتباراً من تاريخ 10 يحدث ما يجعلك منكمش على ذاتك أو متراجع عن انتماء أو التزام، أو ربما تعيش مشاعر تربكك. حاذر حتى لا تشتبك مع الشريك لأسباب تافهة أو لأن أعصابك الضعيفة تدفعك إلى عدم الإنضباط. عائلياً تشعر بشيء من الإرباك أو تضطر أن تلملم الجروح تجمع الشمل فتجد صعوبة كبيرة في ضبط الإيقاع وترى أن الخلافات عميقة داخل الأسرة وبين عناصرها. تبدو اجتماعياتك جيدة ومليئة بالمفاجآت، ما يحمل إليك الحوافز والمشاركة بالمناسبات واستقبال بعض الأصدقاء الذين ترتاح لوجودهم.

توقعات برج الحوت لشهر يناير 2021

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تبدأ سنة مع فترة جيدة للقيام بمبادرات شخصية، محاطاً بالأصدقاء الذين يدعمون خطواتك ويشاركونك بعض الآراء والنظريات التي تطلقها، مدعوماً من الأفلاك.
يدهشك المشهد الفلكي ويعدك بتطورات إيجابية إبتداءً من تاريخ 7 وحتى آخر الشهر. الشمس في برج الجدي ومارس في برج الثور، طالعٌ فلكي جيد المواليد الحوت، ويشير إلى راحة نفسية وارتياح بعد فترة من الصخب، تزدهر الشؤون المالية وقد تقوم بعمليات بيع وشراء كما تجني المال من خلال عملية ترويج أو إعلان أو تجارة، ويكون حدسك في الأعمال ممتاز. كذلك قد تحصل على بعض الواردات بطريقة مفاجئة، وبالمقابل قد تضطر لنفقات لم تحسب لها حساباً. بكل الأحوال تشعر بالإطمنان وتكون أكثر إرتياحية لمسار شؤونك المادية من السنة الماضية، ولو كانت الأمور ما زالت دقيقة بسبب الثورة الإقتصادية التي حصلت في العالم، والتي لم تشهد مثلها الإنسانية من آلاف السنين يمكن القول إنه شهر التعويم، ولا تنفع معه المماطلة ولا التأجيل وتساهم مع بعض الأطراف على ترتيب أمورك بصورة ترضي الجميع.

قد تتفوق على نفسك بأشواط أو تتقدم بأفكار ممتازة تلفت الأنظار وتقدم على بعض المشاريع بمشاركة الأطراف التي تثق بها، تتوسع دائرة العلاقات والإتصالات وتلعب شخصيتك دورة في جذب المستثمرين أو المؤيدين لقضية تطرحها. يخشى فقط من بعض الإلتباس أو من السهو عن بعض التفاصيل.

عاطفياً قد تمرّ ببعض الهزات والصدمات في الأيام الثمانية الأولى، فتشعر بحرارة العواطف وعمقها ولتكرّس وقتك للحبيب وتمتلئ شغف وعشق. قد تتاح فرص عاطفية جيدة للعازبین وربما تلتقي بمن يرضي مطالبك، إلا أن التواصل قد يبدو خجولاً بعض الشيء، أو تعیش تردد أمام إمكانية إتخاذ القرار الحاسم العلاقة ثابتة ومستقرة.