مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ الأبراج المائية أيّ برج السرطان، العقرب والحوت. 

إقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أبريل 2019
توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر أبريل 2019
توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر أبريل 2019

أبراج توقعات الأبراج ماغي فرح

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): سارع إلى مبادراتك في النصف الأول من الشهر الذي يحمل معطيات إيجابية وحظوظاً أفضل من نصفه الثاني. فمركور وفينوس في موقعين مناسبين يحركان الأمور نحو الأفضل، ويزوّدانك بأفكار خلّاقة ومبتكرة تخدم أوضاعك المهنية والشخصية على السواء، تقود أعمالك بالسعة المطلوبة وتسير نحو أهدافك بدون تضييع للوقت.

لن ترهقك المهمّات تاكثيرة والمضاعفة، بل تزيدك حماسة وإصراراً على النجاح. تحصل على ما تريد بالإجمال في مجال عملك، سواء كنت ترغب بزيادة على الراتب أو ترقية، أو إذا كنت تصبو إلى موافقة على مشروع جديد لم تتوفّر له الشروط اللازمة في السابق. بعض مواليد السرطان يفكرون بتعزيز معلوماتهم وإثراء خبرتهم بمتابعتهم دروساً خصوصية في مجال عملهم، أو في مشاركتهم في ورش عمل تزيد عن معرفتهم وثقاتهم. لكن المهم ألّا تغريهم الأضواء في هذا الشهر الذي يحمل ضجيجاً كبيراً ولكنه ولكنه يحذّر من السعي وراء السطحيالت والغباء الإجتماعي.

إن مواليد السرطان المهتمين بالشؤون الروحية والفكرية يجدون ملاذهم في هذا الشهر، الذي يحملهم  إلى أماكن خاصّة ومتخصصة في الروحانيات أو في علم الطاقة أو ما شابه، لكن الخوف من استدراجهم إلى بعض الشعوذة التي تتاجر ببعض البسطاء وتهيمن على تفكيرهم.

انتبه عزيزي لصحتك وسلامتك حتى تاريخ 20، حيث  يحذّر الفلك من إهمال بعض العوارض أو تعريض سلامتك للخطر. أمّا الشؤون العاطفية فتجد سعادتها في هذه الفترة، وقد يخيّم الحب على حياتك فتعيش في شغفاً استثنائياً وقراراً ملفتاً بإرتباط ربّما أو بإعلان حب جديد أو بحمل وإنجاب. كثيرون يتحدّون الأعراف والتقاليد ويقفزون فوق حواجز الإختلاف لكي يعلنوا للجميع عزمهم على القيام بخطوة غير تقليدية. بعضهم الآخر يناقش الشريك بشأن مشروع استثنائي يفكرون به ويتطلب قرارات كبيرة وشروط جديدة ومميّزة، ما يوقع الشريك في حيرة من أمره، وقد يكون هو من يعرض هذا المسار ويفاجئ مولود السرطان به.

أبراج توقعات الأبراج ماغي فرح

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): شكراً لكوكبي فينوس ومركور اللذين يخالفانك وهما برج الحوت، ويوفّران لك الطاقة الإيجابية والشعور بالمحبة والتعاطف معك والتعاضد من قبل المقربين. لحسن الحظ أنك تحاول في هذا الشهر لم الشمل والابتعاد عن المشاكل والبحث عن السلام مع الجميع.تعالج بعض الاشكالات السابقة وتتأقلم مع أوضاع تفرض نفسها ولكنها لا تزعجك، كما حصل في الشهر الماضي. تتعامل مع المستجدات بليونة مطلقة ، سواء تعلّق الأمر بشأن مهني أو شخصي أو عائلي. تبحث في سفر أو في التحضير لمناسبة سعيدة أو لاقامة حفلة تجمع الأصدقاء. قد تفاجئ بعض المحيطين بموقف جيّد أو حتى بتنازل عن بعض الدعاوى والاتهامات. تصالح أحدهم بهدية أو بموقف إيجابي أو بكلمة رقيقة.

إلّا أن الفترة الأفضل تقع بين 1 و17، حيث تتأثر ببعض المراجع أو المعلومات التي تصلك أو الأجواء العامة التي تحفزك على إطلاق فكرة أو مشروع. لن بقلقك بعض اليوم التغيير الحاصل في المحيط وفي بعض الإدارات أو المؤسسات، ويسعدك العمل بالقرب من أشخاص كفوئين وفرقاء يوحون لك بالثقة. قد تكلّف بمهمة خاصة إذا كنت تعمل في مجال ثقافي أو فنّي أو أدبي أو تربوي أو حتى سياسي.

مالياً تتحسن الأحوال، وقد تحصل على منحة أو سلفة أو مكافأة مادية أو ترقية. تسود علاقات جيّدة في حياتك الشخصية حتى تاريخ 17 أيضاً. ترتفع المعنويات على أثر مجاملة تسمعها من أحدهم وتسعدك في آن. حان الوقت ربما لكي تعترف بعاطفتك لأحدهم أو لكي تتخذ القرار بالارتباط. تفكّر بتغيير في حياتك الشخصية ، وإذا كنت متزوجاً فقد تهنئ الشريك على نجاح يحققه أو على تقدير يناله أو على شهادة يحصل عليها وانتصار يعلنه.

إذا كنت عازباً وذهبت إلى موعد غرامي للمرة الأولى، فقد يخفق قلبك سريعاً وتشعر أن خيارك لم يكن خاطئاً. تتفاهم مع الآخر بدون كلام، خاصة إذا حصل هذا الموعد في الأسبوعين الأولين. بعد ذلك حاذر من الخيارات السيّئة أو من بعض المناورين أو ممن يحاولون التحرش بحياتك ويضللك بمظاهر غشاشة. انتبه من الكلمات المعسولة والتملّق الكاذب ، ولا تصدّق عروضاً قد لا تشبه الواقع.

أبراج توقعات الأبراج ماغي فرح

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): يصل كوكب مارس إلى مربّع مع برجك أي إلى الجوزاء، ما يولّد بعض المصاعب والنزاعات ، ويحتاج إلى الكثير من الجهود للمحافظة على السلام وتجنّب الحوادث والتراجع المعنوي. قد يصعب عليك عزيزي الحوت، التقدّم بخطى واثقة وآمنة، إذ يعترض عليك الآخرون وتتعب من مواجهات عقيمة تضيّع عليك الفرص أو تجعلك تخسر وقتك بالمعالجة ةإيجاد الحلول. تتعثّر مشاريع لك وخطوات وتضطر من الانسحاب من مهمة ربما أو من لجنة أو تمثيل لبعض الجهات وتتعرقل المساعي بصورة مفاجئة. عبثاً تحاول لملمة الثغرات، إلّا أنك تجد نفسك مراوحاً المكان. إن نصيحة الفلك هي في الصبر والعمل في الظل وبدون ضجيج، إلى أن يتغيّر المناخ. أمّا الفترة الأصعب فتقع بين 1 و17، بعد ذلك تتاح لك فرص التحاور والتداول بشأن بعض التفاصيل. ولكن افعل ذلك بعيداً عن الضوء وحاول أن تحمي ممتلكاتك  وأموالك. 

إعلم يا عزيزي، أنك قادر هذا الشهر على إحراز نجاح في صفقات كثيرة وبالمقابل معرّض لخسارة المال بلمحة بصر. مطلوب منك إذاً التصرف بهدوء  وروية وتقدير الأمور وتقييمها قبل أي إجراء. أدرس مشاريعك بهدوء، خاصة وأن مركور ينهي الإقامة في برجك بتاريخ 17 وينتقل إلى برج الحمل، فتكف معاكسته لكوكب جوبيتير ويصبح أكثر تناغماً مع ساتورن، ما يعني أن الأفلاك ترعى كل مشروع على المدى البعيد تخطط له الآن بكفاءة عالية.

إن كوكب فينوس في برجك حتى تاريخ 20، متلالزماً مع مركور، يتحدث عن لقاء مميّز على  الصعيد العاطفي، وعن حرارة في لقاء من تحب أو في المصالحة مع من ابتعدت عنه. قد تحصل أمور متسارعة وتطورات لم تخر بالبال تجعلك تتخذ قرارات سريعة. تعد الأجواء بالأفراح والسعادة، ولو أن النقاشات يبدو عاصفة وشديدة في هذه الأثناء، مع تشعّب المواضيع الناجمة عن هذه الطروف. قد يسود جوّ من الارتباك وتشابك الأفكار والإقتراحات، ما يفرض عليك ضرورة تهدئة الخواطر والعمل من دون استعجال أو ضغوط. تحمل إليك الحياة مفاجآت سارّة وربما تقع في الغرام إذا كنت خالياً فترمي أحضان الحب سعيداً ولا مبالياً بالمستقبل.

تتناغم مع الزوج أو الشريك وتدافع عنه، خاصةً إذا حاول البعض انتقاد ماضية أو توجيه الاتهامات له بسبب أو لآخر. أمّا بعض مواليد الحوت فيطالبون الطرف الآخر باتخاذ القرار ويضعون المهل لحسم علاقة غالية على قلبهم. البعض الآخر يتحمّل مسؤولية عائلية إضافية يستفيد من بعض الدعوات الإجتماعية لملاقاة أشخاص يساعدونه في مهمة شخصية. قد تتعرّف إلى أشخاص مميّزين إذا كنت عازباً ويهتف قلبك لأحدهم.