close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر سبتمبر 2019

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ الأبراج المائية أي برج السرطان، العقرب والحوت.

ابراج ماغي فرح 2019 برج السرطان

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): استفد من النصف الأول من الشهر لكي تسوي بعض الأوضاع العالقة وتطلق العنان لمشروع ترغب به، فأنت تتمتع بمناخ فلكي إيجابي وكل شيء يعد بالنجاح. قد تتاح لك فرص يجب أن تستغلها بسرعة، ومناسبات للتجدد والتطور تدرسها بحكمة وروية. تشعر أن لديك جناحين تحلق بهما إلى الأبعد، فلا تستطيع الخناقات والتشنجات التأثير على معنوياتك.

إن 3 كواكب وهي فينوس، مارس ومركور في برج العذراء، تعدك حتى تاريخ 14، بحظ استثنائي وقدرة على شق الطرقات بسلاسة وثقة وتحقيق الأهداف بدون تردد. تحصد ثمار جهودك السابقة وتتعاون مع فئات قادرة على تحقيق المشاريع. تعبر إلى موقع جديد وتدرك أنك حققت المرتجى وأنك اخذت القرارات المناسبة لحلحلة المشاكل وإيجاد الحلول، وربما تكوّن فريق عمل مميّز لمتابعة الطريق مهما اعترضتها من مفاجآت مربكة.

في النصف الثاني من الشهر تضطر إلى معالجة وضع مالي طارئ، أو بعض الذبذبات التي يحدثها أحد المنافسين أو الحاسدين. قد تلاحظ مغالطات في الحساب أو تتراجع عن بعض القرارات، وربما تفقد صبرك أثناء بعض المفاوضات. ينصحك الفلك في هذه الفترة بالإهتمام بصحتك ومعنوياتك والتخفيف من التعب، فالتوتر يجعلك مرهقاً ومتشائماً، ولو أنك لا تعبّر عن هذا الإحساس بصورة مباشرة.

قد تكون الأجواء العاطفية مشابهة للشؤون المالية، فيحمل النصف الثاني تطميناً بعد فترة من الإرباك قد تشعر بها في الأسبوعين الأولين. تشرّع ربما مشروعاً عائلياً أو شخصياً في هذه الفترة، أو توقّع على عقد مع أحد المقربين، أو تشعر بتطمين مادي وعاطفي، وربما تفكّر بارتباط أو تُطلب للزواج أو تجد تمويلاً لهذا المشروع. لا شك أنك تحصل في هذه الفترة على دعم الحبيب والشريك، كما على رعاية عائلية تحتاجها في كل وقت. تصغي إلى بعض الآراءوالتوجات المناسبة من والد أو والدة أو من شقيق أو شقيقة، وإذا كنت عازباً فقد تلتقي بمن يهتف إليه قلبك، ولو لم يُرضِ عقلك مئة بالمئة. في الجو نداء من القلب وشغف فجائي إذا كنت مازلت وحيداً، ولو أن المشهد الفلكي يوحي ببعض التعقيدات المحتملة وضرورة البحث عن حلول لها.

ابراج ماغي فرح 2019 برج العقرب

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تفاجئك الأحداث بإجابيتها وانقلابها من أسود إلى أبيض. ربما كنت تخشى في السابق سَير الأمور وتتشاءم إزاء تكدّس المشاكل، إلّا أنك تكتشف الآن كيف أن القدر يتغيّر فجأة من حال إلى حال. إذ قد يحصل اللامنتظر فتعزز أوضاعك المهنية وذلك منذ بداية الشهر.

تبدو اتصالاتك الاجتماعية مزدهرة جداً وتتيح لك التقاط فرص مالية مميزة، كما تشعر أن صحتك تتحسن في هذا الشهر الذي يحمل بعض الآمال الجديدة، فلقاء الشمس مع مركور وفينوس ومارس في برج العذراء، مشهد فلكي مناسب جداً لك ويضمن الاستقرار والنجاح. تنسجم هذه الكواكب الأربعة مع كوكب أورانوس في برج الثور، ما يعدك بالأفضل ويحدد لك أطراً جديدة للتصرف والحركة. تصحح الأخطاء الماضية وتفكر بخريطة طريق مبتكرة وواعدة، وقد يكون الأسبوع الأول مسرحاً لفكرة تبلورها أو لرغبة تنفذها، وتعدك الأفلاك بمنصب تشغله أو بإيجاد عمل أو النجاح في امتحان أو في مباراة، في تانصف الأول من الشهر.

قد تمر باختيار لا بدّ منه وتسعد بالنتائج أو تقدّم تقريراً أو منتجاً فنياً أو أدبياً أو ثقافياً أو سياسياً يلفت الأنظار. تبدي رأياً صائباً ينال إعجاب الكثيرين أو تتلقى عرضاً من الخارج في الأسبوعين الأولين.

تبني مع الحبيب مشاريع جميلة أو تتفق مع أحد الأصدقاء الأعزاء أو أحد الأقرباء على تنفيذ فكرة تخطر ببالك وتبدو قيّمة. أمّا الانفتاح على الآخرين فيكون مفيداً جداً من أجل التخطيط للمستقبل والمشاركة في بعض المشاريع الذكية والمدروسة. تسير الأمور بشكل سريع. لا تؤجل قراراً إلى وقت لاحق بل التحق بالمركبة وهي تسير.

إذا كنت على علاقة حب تشأت خلال الربيع أو الصيف، فقد يعزز هذا الشهر وضعك ويتحدث عن خطة مستقبلية ومشروع زواج، إذ إن كوكب فينوس في برج العذراء يوحي بالجدية وبارتباط مبني على الحكمة وعلى حسن الإدراك. إذا كنت وحيداً فقد تجد الحب في محيط عملك. ابتداءً من 15 تدخل في مرحلة حيرة وتساؤلات وعدم ثقة وتراجع في حساباتك مئة مرة أو تبتعد عن الحبيب لسبب مادي أو هو من يفضّل عليك شخصاً أكثر ثراءً أو أقل تطلباً.

ابراج ماغي فرح 2019 برج الحوتتوقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): يعاكسك مارس وجوبيتير معاً في هذا الشهر الذي يتطلب منك الروية والحكمة في التصرفات ومراقبة ما يجري بهدوء وبدون ردات فعل متسرعة. حاذر من ارتكاب الأخطاء أو تعريض نفسك للحوادث واضبط أعصابك، خاصة في النصف الأول من الشهر.

تواجه بعض العراقيل التي تتعبك وتثير غضبك، وقد يكون خيار المواجهة مع بعض السلطات والمراجع النافذة خاطئاً جداً. ليست الفترة مناسبة للتحديات كي لا تعرّض نفسك للمخاطر والمشاكل. كن هادئاً وانتظر الشهر المقبل للتصرف على هواك. أمّا الآن فإن الحذر ضروري حيث المنافسة شديدة والمعاكسات الفلكية عديدة. لا تخرج عن المألوق ولا تغيّر عاداتك، فأنت مسكون بحبّ المواجهة والتحدي، ويطيب لك الخروج عن الكلاسيكيات لتثبت تحررك واستقلاليتك. تجبرك الكواكب في برج العذراء على إبراز بعض الأوراق والمستندات، وعلى تبرير نفسك في أحد المجالات أو الإفصاح عن ممتلكات لك، أو عن ازدواجية في العمل ربما بعض مواليد الحوت يفكرون بالاستقالة أو ترك مكان العمل لملاحقة مغامرة مالية تخطر ببالهم، وربما يتلقون عرضاً ويبحثون بعض الشروط مع المؤسسة التي يعملون لديها. قد تطالب بزيادة على الراتب أو تجد أنك مغبون في الوظيفة. بكل الأحوال تنتظرك شروط أفضل في النصف الثاني، وقد تتبوأ مركزاً أة إدارة إذا لم تؤسس شركة خاصة بك.

تنتابك شكوك على الصعيد الشخصي فتغمرك الأفلاك بتوتّر وحيرة وانفعالات شديدة، وربما ينشب صراع مع بعض المقربين أو حتى مع الزوج أو الشريك الذي تطالبه بإثبات حبه لك أو تشكّك ببعض تصرفاته. وربما تبحث عن التحرر من قيد أيضاً وتضع مهلة للطرف الآخر حتى يحسم أمره. إذا كنت عازباً قد تلتقي بمن يمارس سحره عليك فيخفق القلب ويسكنك عشق ويهيمن على تفكيرك حب اللقاء، إلّا أن الفلك يتحدث عن خيبات وعن حرمان وإحباط. أمّا إذا كنت متزوجاً فيسود مناخ من المواجهات العقيمة أو تخشى على الشريك من بعض المشاكل الشخصية التي تعاني منها، وربما تقلق على صحة الآخر أو تشكك بعواطفه أو تبدي غيرة شديدة عليه.

فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون