مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ الأبراج المائية أيّ برج السرطان، العقرب والحوت. 

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تتحسن الأحوال بصورة جذرية ابتداءً من تاريخ 7 عندما ينتقل كوكب مركور إلى برج الثور، ثم يلتحق به فينوس بتاريخ 15، في حين أن الشمس ماكثة في هذا البرج، ما يعني أن الكواكب الثلاثة في برج ترابي يطمئن البال ويعيد الأمور إلى نصابها رويداً رويداً، ولكن بصورة أكيدة.

تتطور أعمالك وتحظى أنت بمباركة فلكية لكي تقدم عملاً مميزاً، خاصةً إذا تعلق بأوؤاق ومستندات ومبادلات فكرية وثقافية. إذا أردت تغيير مكان إقامتك أو مكان عملك أو الاستثمار في مجال العقارات، فقد توقع على عملية ناجحة الآن، لكن مطلوب منك التصرف بحكمة وعقلانية بعيداً عن المجزفات. حاذر من التباطؤ والانتظار الطويل وتبديل الرأي والحيرة. فبعض الأمور لا تحتمل الانتظار ولا التأجيل، وسيكون مفتاح النجاح اتخاذ القرار عندما تشعر أن الأمور مناسبة لك، فالوقت ليس مؤاتياً لاجراء تعديلات وتغييرات على ما أنجزته من تحضير حتى الآن، بل عليك التوجه نحو التنفيذ والتفكير بصورة عملية ومع حسابات مدروسة، بعيداً عن الافتراضات والمغامرات.

تزدهر علاقاتك الاجتماعية أيضاً خاصةً في النصف الثاني فتستعيد بسمتك، على أثر خبر يصلك يتعلق بحبيب أو زوج أو أحد الأبناء. ترتفع المعنويات وتحافظ أنت على سرّ ما، بغية التوصل إلى أهدافك بكتمان شديد.
حاذر من توتر عاطفي في الأسبوعين الأولين وابتعد قليلاً عن جو ضاغط، سواء في حياتك الزوجية أو العائلية. 

برج العقرب وقعات الأبراج 2019 ماغي فرح

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تتعدد المهمات التي توكل إليك في هذا الشهر والمسؤوليات التي تلقى على عاتقك، كما الاشكالات التي تحتاج إلى المعالجة. فالكواكب المتجمعة في برج الثور تحملك الأعباء وتخرجك من طورك في بعض الأحيان، فيعلو صوتك احتجاجاً على بعض التصرفات. تتعجب لنفقات إضافية وغير منتظرة تظهر فجأة وتتعلق إمّا بشأن مهني أو شخصي أو عائلي. تخيبك الوقائع وتشعر أنك تفقد السيطرة على الأوضاع خاصةً في النصق الاول من الشهر وربما حتى تاريخ 21، فكوكب مركور، الذي يشكل مع أورانوس مواجهة لك، يهدد بنزاع شرس ربما أو بخطر يداهمك حتى واشتباك مع أحد المقربين أو الزملاء، كما بأجواء من التناقضات العامة التي تثير الريبة. أمّا إذا تصرفت بهدوء واعتمدت الديبلوماسية في مقاربتك بعض الاستفسرات، فسوف تنتصر على هذه المعوقات. رغم ذلك أدعوك إلى التحفظ من التوقيع على أي مستند أو عقد في هذه الأثناء.

تشكك بعض التصرفات والمواقف العاطفية وتشعر أن الطرف الآخر يهتم بشؤون مالية أكثر من اهتمامه بك، أو أنه يدعي الحب فيما هو يهدف إلى مصلحة معينة. بعض مواليد العقرب يفتقرون إلى أجواء رومنسية يحلمون بها ويشعرون بالوحدة والجفاء والبرودة. يشكو البعض الآخر من جو الفوضى والغموض وعدم فهم ما يجري. قد تثير بعض المشاكل المالية خلافات مع الزوج أو الحبيب أو مع أهل الشريك. باختصار تبدو الأجواء العاطفية غير مستقرة. تنصح الأفلاك بعدم تحديد موعد للزواج في هذا الشهر وتأجيل الارتباطات الجدية إلى وقت آخر. ربما تسكنك عاطفة مفاجئة الآن لكنها تختفي بعد أسابيع، أو تتداخل الشؤون المهنية والمالية بالعلاقات الشخصية.
أعلم أن هذه التوقعات لا تعجبك بل تثير استياءك، ولكنها الكواكب ا عزيزي والطوالع الفلكية وأرجو أن تكون بين الأقلية الذين لا يعانون منها.

برج الحوت وقعات الأبراج 2019 ماغي فرح

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تنتهي من المعاكسات في منتصف الشهر، إذ يترك كوكب مارس برج الجوزاء وينتقل إلى برج السرطان تاريخ 16، في حين أن فينوس يسبقه بتاريخ 15 لينتقل ‘لى الثور. تتنفس الصعداء وترمي أسلحتك، متكلاً على الحظ الذي يرافق الخطوات ويشعرك بالهناء. ترتفع المعنويات، فلا داعي لكي تتحدى الأقدار في النصف الأول، بل عليك أن تتروى وأن ترضى بما يحصل بانتظار انقلاب الأمور لمصلحتك وبسرعة تكاد لا تصدقها. حينذاك تستطيع أن تعمل ما تشاء، إذ إنك تحقق الأرباح والنجاح بدون جهود قصوى. عدا عن ذلك تسجل السماء 4 كواكب في برج الثور تسمح لك بقطف الثمار التي زرعتها، وتتيح لك فرصة اللقاء بمن يقدّر كفاءتك ويعرض عليك أمراً جيداً واستثنائياً ربما.

تبلغ الاستقرار الذي تحلم به وتتوصل إلى هناء مادي، وربما تفاوض بشأن مشروع أو عقد يناسب مصالحك الشخصية واعائلية. وقد تحضّر لجديد أو لمناسبة تشعر بالسعادة والحرية بعد أن سقط عبءٌ ما عن كاهلك. تحقق أمنية على الصعيد المهني وتتلقى أخباراً تلائم أحلامك. شيء ما يتغيّر في نظرتك إلى بعض الأمور، فتتوسع اتصالاتك وتزدهر علاقاتك ببعض الزملاء والزبائن والمتعاونين وتحظى بإعجاب الكثيرين. تخقق نجاحاً إذا كنت معلماً، موجهاً، رجل دين أو سياسياً أو مديراً في مؤسسة، وقد يحتفظ لك الفلك بمفاجأة سارة

يدعمك كوكب الحب فينوس ويرافق خطواتك في الثاني من الشهر، فتقبل على أفراح كثيرة وانفعالات شديدة وحب وغرام واجتماعيات فريدة. كذلك توسع دائرة معارفك وتحظى بلقاءات تنعش روحك.

قد تتحول صداقة إلى حب متين أو تلتقي بحبيب محتم في مجال عملك. تتلقى دعوة ثم تعرف لقاء ثم رومنسية ساحرة. أمّا إذا كنت مرتبطاً فقد تحقق حلماً مع الشريك. تبدو المنتصر في حياتك الشخصية فتمارس سحراً كبيراً وتتولى تنظيم مناسبة أو نشاط بكثير من المهارة.