close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر نوفمبر 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج المائية أي برج السرطان، العقرب والحوت.

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر نوفمبر 2020

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تدعمك 3 كواكب وتخاصمك 4 كواكب في هذ الشهر، ما يستدعي الحكمة والهدوء والحذر حتى تتفادى السلبيات وتجد حلول لكل الاشكالات.

يدخل كوكب مركور إلى برج العقرب وهو برج مائي بتاريخ 11، فيسهل أمامك المهمات ويجعلك أكثر قدرة على التعاطي مع كل الأوساط الشخصية العائلية والمهنية، ويساعدك الحظ على تجنب الأخطار والمآزق على التقاط الفرص في الوقت المناسب. تواجه هذا الشهر نزاع مع سلطة معينة وتنصحك الأفلاك معالجة الأمر في النصف الثاني وليس الأسبوعين الأولين، إذا استدعت الحاجة. تكثر النقاشات والمبادلات، إلا أنك ما زلت تشعر بثقل الأجواء، مهما كانت الوعود.

تقلق بشأن علاقة شخصية لك خاصة في الأسابيع الثلاثة الأولى، حيث تشعر بالتراجع المعنوي أو بالغبن، وتستاء من تواصل مع أحدهم وتضبط غضبك أو انفعالاتك حتى تتصرف بلباقة وهدوء معه. إلا أنك تستعيد فرح الحياة والشعور بالطمأنينة، إعتبارا من تاريخ 11 ، فتلتقي بأشخاص مميزين و ينال أحدهم إعجابك الكبير، إذا كنت ما زلت وحيد .

يلتحق فينوس بمركور في برج العقرب، بتاریخ 21، فيزيل بعض الإشكالات من أمام حياتك الشخصية ويساعد على إنارة الطريق أمامك على كل الأصعدة، المهنية العائلية والمالية. في الأيام الأولى من الشهر قد تعاود اللقاء بحبيب قديم، وقد تدور أحاديث مهمة تلقي الضوء على الماضي الذي كان مجهولاً منك، أو يأتيك من يفتح ملفاً إعتقدت أنه طوي إلى الأبد. بعض مواليد السرطان يخوضون تجربة عاطفية فريدة ، وقد يقدمون على خيار يثير بعض الاستغراب.

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر نوفمبر 2020

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): لن تتأثر سلبياً بالخسوف الحاصل هذا الشهر بل يدفعك إلى التخلّص من المعوقات ومما كان يقف بطريقك من تحديات. أما إذا راوحت الأمور مكانها في بداية الشهر فإنها تبدأ بالتحرك الإيجابي بتاريخ 11، ما يحتّم عليك التحفّظ وعدم اتخاذ القرار في الأيام الـ10 الأولى، كما التكيف مع المستجدات حتى تأتي الحلول تلقائياً فتعوض عما فاتك. إلّا أن نصيحة الفلك هي في التروي وعدم الاستفزاز أو الرد على بعض المناوئين لك، فأنت تسير على خط سليم وقد تفرح بازدهار الأعمال أو بفرص تتاح لك على غير انتظار لتطوير أعمالك وإنقاذ ما كان مهدداً منها. لقد تعلمت الكثير من خلال ما حصل معك، وها هو کوکب مرکور يعود إلى برجك بتاریخ 10 ليغمرك بالحكمة والأسلوب الجيد لمحاكاة كل الظروف والناس. تدافع عن نفسك بلباقة كلية وبثقة بالنفس لدرك كيفية مواجهة بعض الأخصام أو المنافسين وتستدرك خططهم بوحي من مركور. أما أكثر المتأثرين بهذه الأجواء فهم مواليد الدائرة الثانية. فكّر جيداً قبل اتخاذ أي قرار وذلك على كل الأصعدة، واحذر من أي اشتباك في حياتك الشخصية، خاصةً في الأيام الأخيرة من الشهر.

يدخل فينوس إلى برجك من جديد بتاریخ 22، إلا أنه يشكل تنافرة مع أورانوس في الثور، ما قد يشير إلى بعض الإحتكاكات في علاقاتك الإجتماعية والشخصية ويهدد في بعض الأحيان إستقرار حياتك الزوجية. تعيش قبل ذلك علاقة سرية أو تنسحب لكي تراجع حساباتك مع أحد الأحباء، وقد تشكك ببعض التصرفات أو بسلوك لا يرضيك، وتدعوك الأفلاك للصبر حتى الأيام الـ10 الأخيرة من الشهر لإبداء رأيك أو معالجة الوضع. في الجو مواجهات بدون أي شك. كل شيء محتمل في هذا الوقت: الإرتباط أو الانفصال، إلّا أن أثر فينوس الذي تستقبله بتاریخ 22 فيعدك بالسلام والهدوء، وقد يوحي مصالحة وتقارب وتودد، كما يوحي بالحب أو بلقاء ملفت للعازبين. كذلك يعزز شعبيتك ويجعلك تتلقى إقتراحات وعروض مهمة وتلبي دعوات عذبة لا تنتسی.

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر نوفمبر 2020

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تحدث أمور كثيرة وإيجابية في حياتك المهنية خلال هذا الشهر. تحقق النجاح في أعمالك وفي أي إجراء له علاقة بالخارج أو بسفر تقوم به أو باتصالات مع بعض الأجانب. إن الطالع الفلكي واعد ويحمل إليك أجواء مفاجئة ومناسبة فتتحسن أوضاعك المهنية والمالية على السواء، فكوكب مركور ينضم بتاريخ 11 إلى كوكب الشمس في برج مائی مناسب وهو العقرب، أي في منزلك التاسع وهو منزل الحظ بالإجمال، كما أن مارس يعاود سيره المباشر بتاريخ 14، ما يجعل النصف الثاني من الشهر زاهر بالآمال، تلعب خلاله ورقة ناجحة وتتوضل إلى إنجاز في حياتك المهنية أو إلى فرض رغباتك وإرادتك في ميدان عانی من بعض البللة.

يلتقي جوبيتر وبلوتون أيضاً ويكون هذا اللقاء بنّاءً جداً لمواليد الحوت، ما يزيد من عجلة التطور نحو بعض الإجراءات التي تنال إعجاب المسؤولين أو النافذين. إن سفر جوبيتير مع بلوتون معاً في برج الجدي يشير إلى نجاح في إمتحان أو في قضية قانونية تخوضها. إستغل هذه الفترة لكي تقدم على تغييرات ترغب بها أو لكي تتقدّم ببعض الطلبات، أو تنشر عملك أو منتج أو تطل على الناس. قد تسير نحو عملية بيع أو إستثمار مشجعة جداً. في الجو مفاوضات مهمة يخوضها بعض مواليد الحوت وصداقات متينة يعتمدون عليها، وأرباح مالية قد يحصلون عليها أو يعوضون معها عن خسائر ماضية. أما الخسوف فيحصل في منزلك الرابع بتاریخ 30 ويكون موقعه هذه المرة دقيق بالنسبة إليك. قد يحذر من بعض الأزمات الشخصية والتي تتعلق بشأن عائلي، كما يشير هذا الخسوف إلى ضرورة الإهتمام بصحتك وسلامتك في الأسابيع المقبلة. وقد يثير هواجس ماضية يجب أن تنساها وأن لا تسترجع قصصها من جديد. لكنك بالاجمال تخوض عمل جديد وتتولی مهمة أو تعين في منصب، وقد تتوصل إلى ترقية أو زيادة على الراتب أو تتحرر من بعض الضغوطات في العمل. خيّم الرومنسية على أجوائك، فتستعيد ماضي ربما، أو تذهب للقاء شخص بغاية السرية أو تهتم بحب يهيمن عليك. تثار قضية خلافية مع الزوج، بسبب معاكسة مارس لفينوس وقد تتعلّق هذه القضية بشأن مالي.

بعض مواليد الحوت يرون حبيباً سابقاً يعود إليهم أو يحاول أن يستعيد العلاقة التي ذبلت، خاصةُ في أواخر الشهر. تكون الفترة الأخيرة من الشهر حافلة بالمستجدات والمفاجآت، إذ يحيي فينوس حياتك الشخصية ويترك أثراً على شؤونك الاجتماعية وعلاقاتك.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع هاجر السرّاج نجمة غلاف جمالكِ لمارس 2024